Saturday 10 March 2018

خيارات التجارة نبا


خيارات التجارة نبا
تحميل معلومات الفريق.
المؤتمر الشرقي.
المؤتمر الغربي.
تبادل التجارة الخاصة بك.
استثناءات التجارة:
أضف فريقا ثانيا.
وتستند السجلات المتوقعة إلى بير لكل من اللاعبين في دوران ما بعد التداول لكل فريق. مع الأخذ بعين الاعتبار اللاعبين المتداولين وقدرة بدائلهم، فمن الممكن لكل فريق في التجارة أن يكون أفضل سجل متوقع، أو لكل فريق أن يكون أسوأ واحد، أو لفريق واحد ليكون أفضل وأخرى لتكون أسوأ من قبل عدد مختلف من الألعاب.
كيفية استخدام آلة التجارة.
إضافة فريق.
انقر على الزر "إضافة فريق 1" لإضافة فريق للتداول. تحتاج فريقين لبدء التجارة.
أضف فريقا ثانيا.
انقر على الزر "إضافة فريق 2" لإضافة فريق ثان.
اللاعبين التجارة.
ببساطة انقر على لاعب لتداوله لفريق آخر. إذا كان هناك 3 أو أكثر من الفرق المعنية حدد الفريق الذي تريد التجارة إلى من المنسدلة بعد النقر على لاعب.
محاولة التجارة الخاصة بك.
سوف إسبن نبا آلة التجارة تتيح لك معرفة ما إذا كان يعمل التجارة الخاصة بك على أساس قواعد التجارة في الدوري الاميركي للمحترفين!
تبادل التجارة الخاصة بك.
ناقش تجارتك مع الآخرين في صفحة محادثات آلة التداول عن طريق نشر الرابط المقدم بعد محاولة التداول.

شائعات التجارة نبا: إيباكا؟ Gallinari؟ جيبسون؟ تكافح رابتورز وزنها الخيارات.
نشرت في 13 فبراير، 2017.
كايل لوري يعرف ذلك. ديمار ديروزان يعرف ذلك. بقية الدوري يعرف ذلك. و رابتورس "اسمه بدافع التميمة، و رابتور، يعرف ذلك.
حصلت تورنتو على حفرة في القائمة في السلطة إلى الأمام، ويجب أن يتم شغلها. ومع اقتراب الموعد النهائي التجاري، يجب أن يتم ملؤه بسرعة.
وكان ذلك واضحا في الخسارة الوحشية التي وقعت ليلة الأحد على بيستونز، والتي شهدت تراجع رابتورز من 16 نقطة في الربع الرابع من الرصاص وتراجع إلى 32-23، وهو نصف مباراة أمام أتلانتا في المركز الرابع في الشرق. كانت خسارة ال رابتورز العاشرة في مبارياتهم ال 14 الماضية، وبعد ذلك أشار لوري و ديروزان إلى أن الفريق بحاجة إلى إجراء تغييرات.
وقال المدرب دوان كيسي "يجب ان ننظر اليه". "انها ليست لاعب واحد. انها تدريب الموظفين، كل واحد منا في هذا معا. بعض من مقاعد البدلاء لدينا بدأت الآن، المجموعة الثانية لدينا هي في المجموعة الأولى، والكيمياء هي قبالة قليلا. ليس هناك عذر. علينا أن نحفر أنفسنا. لقد وضعنا أنفسنا في هذا الوضع، وعلينا أن نحفر أنفسنا ".
وقد رابتورس بنشاط تسعى السلطة إلى الأمام كل موسم، قبل إصابة في الركبة التي أبقت باتريك باترسون خارج للالعاب الأربع الماضية. وقد اعتبروا من بين المفضلة للهبوط بول ميلساب قبل انسحاب الصقور وقرروا عدم إبقاء ميلساب في السوق.
ووفقا لمصادر الدوري، وقد شاركت رابتورس بنشاط مناقشات لثلاثة على الأقل السلطة إلى الأمام: سيرج إيباكا من أورلاندو، و نوجتس دانيلو غاليناري و بولز تاج جيبسون. وقد جمع تورنتو مخزون من أصول الشباب - نورمان باول، برونو كابوكلو، جاكوب بولتل، باسكال سياكام وفريد ​​فانفليت هم جميعا 23 أو أصغر - و رابتورز عقد الخاصة الجولة الأولى اختيار بيك، بالإضافة إلى اختيار كليبرز، هذا الموسم.
لكن تورونتو قد لعبت كرة صلبة عندما يتعلق الأمر الحصول على مساعدة السلطة إلى الأمام. لا يعتبر كابوكلو جزءا من أي مناقشات تجارية، لأنه كان المشروع الذي يريد الفريق إكمال نفسه. وقال مصدر ان تورنتو قاومت منذ فترة طويلة فكرة تداول الرجل السادس تيرنس روس. و رابتورس قد كذب لرهن المستقبل تماما للاعبين مثل غاليناري، جيبسون أو إيباكا، وجميعهم يمكن أن يكون وكلاء الحرة في الصيف المقبل (غاليناري لديه خيار لاعب بقيمة 16 مليون $، ويمكن أن تختار لهذا الموسم النهائي).
هذه ليست مشكلة، إلا أن الحرس نقطة نجوم، لوري، يتحول 31 الشهر المقبل، وقد أبلغت بالفعل الفريق انه سوف يختار من السنة الأخيرة من عقده. وقد أوضح لوري أنه يريد البقاء في تورونتو، إلا أن الماضي في الدوري الاميركي للمحترفين ينزعج مع لاعبين من النجوم الذين يرغبون في البقاء مع فرقهم يذوب بعيدا بين نهاية الموسم و 1 يوليو.
وصلت رابتورز نهائيات المؤتمر الشرقي ضد كليفلاند الموسم الماضي، ودخلت هذا العام على ثقة من أنها يمكن أن تتحدى كافز مرة أخرى. ولكن دفاعهم كان دون كل موسم (انهم في المرتبة التاسعة عشرة في الكفاءة الدفاعية، بانخفاض عن 11 في العام الماضي)، وانهارت جرائمهم في ال 14 مباراة الماضية (101.9 نقطة على اطلاق النار 44.6 في المئة، بانخفاض من 111.5 نقطة على 47.2 في المئة الى بدء العام).
الآن يواجهون إمكانية فقدان ميزة هومكورت في التصفيات الشرقية، التي كانت المفتاح في مباريات العام الماضي، عندما لعبت تورونتو اثنين من لعبة 7S في المنزل للوصول إلى نهائيات المؤتمر. كما أنهم يواجهون مخرج بوستسيسون مبكرا - ويقدم على الأقل تلميحا من الشك في قرار وكيل فري لوري.
والخبر السار هو أن هناك خيارات ل رابتورس. يمكن أن تعزز الجريمة تكافح مع رجل مثل غاليناري، أو التركيز على الدفاع مع جيبسون. يمكن أن تستمر في متابعة إيباكا، ولكن السحر قد يسأل الكثير عن ما يمكن أن يكون لاعب تأجير على المدى القصير.
وقد عرفت رابتورس كل موسم أنهم بحاجة إلى ترقية في السلطة إلى الأمام. وكانوا يأملون في التعامل مع موقف القوة. ولكن مع اقتراب الموعد النهائي التجاري - 10 أيام فقط - هناك بعض اليأس في الركل، وتورونتو ينفد من الوقت.

نبا | هانغ تايم بلوغ.
مدونة الأخبار الرسمية من الدوري الاميركي للمحترفين مع التعليق والتحليل من الدوري الاميركي للمحترفين & # 039؛ s الموظفين من الكتاب.
بلوغابل: شبكات & # 8217؛ خيارات التجارة.
كل أسبوع، سوف نسأل لدينا مستقرة من الكتبة في جميع أنحاء العالم لتثقل في أهم الموضوعات الدوري الاميركي للمحترفين في اليوم & # 8212؛ ومن ثم تعطيك فرصة للتخطي على نطاق، أيضا، في التعليقات أدناه.
وGT. وضع نظارات جنرال موتورز الخاص بك هنا: إذا كانت شبكات تبحث حقا لتفريق القائمة الحالية، من هو لاعب واحد لديهم الذين تجد لا يقاوم؟
ستيف أسشبورنر، الدوري الاميركي للمحترفين: لاعب لا يقاوم إلا إذا كان يناسب الفريق انه & # 8217؛ ق مع. إذا أنا & # 8217؛ م في الدوري & # 8217؛ ق النصف السفلي، ناد يحاول أن يرتفع، ثم أريد ماسون بلوملي، الذي لديه حجم والشباب وبضع سنوات & # 8217؛ يستحق التأثير المخضرم على لعبته والدراية. إذا كنت أعلى & # 8217؛ م أعلى على سلسلة الغذاء نبا، أريد كيفن غارنيت. حسنا، هذا عاطفي بعض الشيء بالنسبة لي، ولكن بقدر الشدة والكثافة الدفاعية، هناك & # 8217؛ د لا أحد أفضل للحفاظ على النار حرق تحت لاعبي & # 8217؛ بأعقاب. انه لا يوجد صفقة في 12 مليون دولار لكنه عقد تنتهي، في حين أن جو جونسون، ديرون ويليامز وبروك لوبيز كلها تجعل أكثر وتحمل التزامات مستقبلية. (في حالة لوبيز & # 8217؛ s، هناك & # 8217؛ s عامل الاصابة).
فران بلينبري، الدوري الاميركي للمحترفين: هل بيونسي العد؟ يجب على الملكة B البقاء في كورتسيد. ولكن حتى تليسكوب الفضاء هابل لا يمكن أن نرى بعيدا أو عميقة بما فيه الكفاية لجعل عضو واحد من تلك القائمة "لا يقاوم". وكان هذا هو حماقة إعلان العام الماضي أن الشباك كانوا منافسين.
سكوت هاورد - كوبر، الدوري الاميركي للمحترفين: لا يوجد شيء لا يقاوم على تلك القائمة. أنا الأكثر مفتون، على الرغم من بروك لوبيز بسبب إغراء المركز. وقال انه يمكن أن يكون كل النجوم، وقال انه يمكن أن يسجل وأنه لا يزال مجرد 26. الإصابات هي مصدر قلق واضح. وبصفتي جنرال موتورز، سوف أترك أصولا كريمة وأخذ أموال كبيرة في حين لم يكن لدي ثقة كبيرة بأن فريقي سيحصل على 70 مباراة في الموسم من لوبيز.
شون باول، الدوري الاميركي للمحترفين: الشيء الوحيد الذي أريد أن أحصل عليه هو صدر الحرب الذي بيلي الملك يحصل على العمل مع. خلاف ذلك، هذه القائمة هي ميشماش من اللاعبين المشروع، جيزرز و السابق كل النجوم الذين مبالغ فيها و ماكسيد خارج. كان من المروع أن الملك، الذي دفع أكثر من اللاعبين في فيلي، هبطت هذه المهمة وأنه سيكون مفاجئا إذا كان يحتفظ به لفترة أطول.
جون ششهمان، نبا: إذا كنا نتحدث عن القائمة بأكملها، ثم ميرزا ​​تيليتوفيتش هو الجواب. اطلاق النار هو حرجة جدا، وانه & # 8217؛ ق مطلق النار العظيم الذي يجعل أقل من 3.5 مليون $ هذا الموسم. تقريبا كل فريق في الدوري يمكن استخدامه بمثابة قطعة دوران في ذلك السعر، ولكن الشباك سيكون سخيفا لإعطائه بعيدا. إذا كنا ننظر فقط في الثلاثي جونسون / لوبيز / وليامز، لا شيء منهم هو كل ما لا يقاوم في ثمنها. جونسون لديها أفضل مزيج من المهارات والمتانة، و كليبرز والصقور (المفارقة) هي أمثلة على الفرق التي يمكن أن تستخدم حجمه وسجل على الجناح، ولكن حظا سعيدا العثور على تجارة قابلة للتطبيق مع هذا العقد.
سيكو سميث، الدوري الاميركي للمحترفين: لا يقاوم هو كلمة محملة. واحد أن أتردد في استخدام عند مسح شبكات & # 8217؛ قائمة. ولا شك في أن أفضل القيم المدرجة في القائمة الخاصة بهم، من حيث المرتبات والإنتاج، هي جاريت جاك وميرزا ​​تيليتوفيتش. جاك لديه راتب معقول (6.3 مليون $) لنقطة المحارب المخضرم من جودته. هو & # 8217؛ s كان أصلا في كل مكان هو & # 8217؛ لعبت وأن هذا & # 8217؛ s لا تضيع على أنواع المكاتب الأمامية في جميع أنحاء الدوري. تيليتوفيتش ليس شابا (29) ولكن مع حجمه وإطلاق النار السكتة الدماغية من المسافة، يمكن أن يصلح في أي نظام في أي مكان في جميع أنحاء الدوري. فزت & # 8217؛ ر حتى عدم احترام لعبة جنرال موتورز من خلال ذكر شبكات & # 8217؛ أوثر & # 8220؛ ستارس & # 8221؛ الذين هم إما زائدة جدا أو حتى الآن على تلة أنها رسوم كاريكاتورية من سلفهم السابقة.
إيان تومسن، الدوري الاميركي للمحترفين: لمنافسه يحاول الفوز الآن، كيفن غارنيت هو الأكثر جاذبية صافي - ولكن هل يقبل التجارة ميدسيسون؟ أفضل (وفقط؟) الخطوة قد تكون لحزمة بعض المواهب الأصغر سنا لمحارب قديم آخر، وبالتالي يذهب كل في مع هذه القائمة القديمة. ومن المنطقي إجراء جولة في الشرق هذا العام في حين أن المؤتمر ضعيف جدا، ولكنه يعني أيضا خطر حفر ثقب أعمق حتى.
لانغ ويتاكر، الدوري الاميركي للمحترفين & # 8217؛ ق جميع بلوق بلوق: يا رجل. حسنا، إذا أنا & # 8217؛ م جنرال موتورز، بالنسبة لي ديرون ويليامز وبروك لوبيز كان الكثير من القضايا الاصابة بالنسبة لي للبنوك عليها، وكيفن غارنيت فقط دوسن & # 8217؛ ر تركت الكثير في الخزان. جو جونسون سيكون مثيرا للاهتمام مع فريق يحتاج لاعب الجناح & # 8212؛ مثل كليبرز & # 8212؛ ولكن عقده (ما يقرب من 50 مليون $ حتى صيف 2018) سيجعل من الصعب على التحرك ما لم يتحرك عدد الضرائب الفاخرة. أنا & # 8217؛ د ربما يكون الأكثر اهتماما في الرجل مثل جاريت جاك. انه & # 8217؛ ق تنوعا بما فيه الكفاية للعب 1 أو 2، وقال انه يمكن أن يسجل أو تسهيل، وقال انه على الأقل يعطي الجهد على الدفاع، وعقده اقتصادي نسبيا (6.3 مليون $).
ألدو أفينانت، الدوري الاميركي للمحترفين / الفلبين: ماسون بلوملي هو أفضل رهان الآن، على الرغم من أن بروك لوبيز يمكن أن تبقى صحية سيكون أفضل حجر الزاوية لهذا الامتياز. أظهر بلوملي موهبته في فريق الولايات المتحدة الأمريكية في الصيف الماضي ويبدو أنه لديه العقلية الصحيحة وأخلاقيات العمل لمواصلة تحسين.
غيليرمو غارسيا، نبا / المكسيك: بروك لوبيز. هناك عدد قليل من المراكز من الدرجة الأولى في الدوري، وبالنسبة لي، وأنا لا تتخلص من واحد منهم دون عرض جيد جدا.
سيمون ليج، نبا / أستراليا: في سن 26، ومع بعض الإصابات الكبيرة وراءه، بروك لوبيز يمكن أن يكون تغيير اللعبة لشخص ما. هناك عناصر من اللعبة التي تحتاج إلى تحسين، مثل انتعاش والدفاع ولكن إذا كان فريق مع نظام دفاعي الحق يمكن أن يصيد له، من الذي يقول انه لن يؤثر عليهم بطريقة ضخمة؟ هناك أيضا حقيقة أنه كابوس لمباراة على، انه لائق في آخر وعندما القفزة النار يعمل (لم يكن جيدا كما لبدء الموسم) يصبح من الصعب أن تتوقف مع قدرته على امتداد دفاع.
أكشاي مانواني، نبا / إنديا.
ستيفان بيتري، نبا / ديوتسكلاند.
ستيفانوس تريانتافيلوس، الدوري الاميركي للمحترفين / اليونان: يجب أن يكون بروك لوبيز. لا الاحتقار إلى ديرون ويليامز أو جو جونسون، ولكن لا يمكنك العثور على العديد من اللاعبين من يمكن أن تكون قوة منخفضة آخر، التي هي 26 سنة وليس اسمه تيم دنكان. هو لاعب أن أي امتياز يمكن أن يبنى حولها، تحيط به مع القطع الصحيحة. D-ويل ديه نوعية فائقة النجوم وجونسون هو هداف التي يمكن أن تكون مخلب كما يحصل، ولكن في رأيي من الصعب حقا العثور على قطعة من اللغز هو رجل كبير الموهوبين.
آخر الملاحة.
يس كوز ثي R تتحرك بشكل صحيح إلى سلات و هي تماما تجارة فقط لقطعات. التجارة D-ويل إلى رابتورس ل غريفيس فاسس أو سوثينغهغ.
انهم بحاجة لتفريغ بروك لوبيز ليكرز قبل موسم آخر تنتهي إصابة يحدث.
دويل إلى مافس سيكون كبيرا، مما يجعلها فريق السوبر..أيضا إعطاء ليكرز فرصة عن طريق التداول ل بروك. لوبيز أو بلوملي .. ليكرز حقا بحاجة إلى مركز لائق.
أعتقد أن الروضة إلى هيوستن يمكن أن تعمل بشكل جيد. أعتقد أن هيوستن لديها استثناء تجاري يكفي بما فيه الكفاية للذهاب معها.
وبالنظر إلى هذا من منظور ليكرز، إذا كنت مهتما حتى محاولة لوضع فريق معا التي يمكن أن تتحدى لقب خلال كوبي & # 8217؛ s السنوات الأخيرة، ثم أود أن استكشاف ما شبكات الصيد. كرر، واستكشاف. سوف بروك لوبيز يكون أكثر جاذبية، و ليكرز سوبر المدرب غاري فيتي يمكن أن تفعل العجائب له مثل الكثير من أندرو بينوم وركبتيه. وأود أيضا أن ننظر في بما في ذلك جو جونسون. هذا هو السبب & # 8230؛
لدى صانعي السيارات بعض سقف سقف الراتب القادم. لقد كانت تحت سقف عامين متتاليين. رجل كبير جيد من الصعب العثور عليه، ويس جونسون ليس & # 8217؛ الجواب في صغيرة إلى الأمام. جو جونسون يمكن أن يسجل وهو ترقية لفريق اطلاق النار الفقراء 3 نقطة. في العام المقبل، يمكن ليكرز جعل المدى في كوبي & # 8217؛ ق الأصدقاء الإفطار، روندو. التهديد الثلاثي نقطة غاورد قيمة. ما زلت أعتقد روندو هو الأفضل. وأعتقد أن بداية 5 من.
يمكن أن تكون قفزة تنافسية للعام المقبل. إذا ذهبت فقط بعد لوبيز، وأتطلع لوضع كوبي في 3 ولها كلاركسون تبدأ في 2 و غورد ونرى ما اذا كان يمكن أن تبطئ ويستبروكس و هاردنز من الدوري.
يمكن أن تبدأ جهد مقاعد البدلاء الصلبة تبحث عن مساعدة في فصل الصيف من خلال مشروع وكالة حرة.
إذا كنت يمكن أن التجارة لين وعقده تنتهي، ساكر، بوزر وعقده تنتهي، ويس جونسون مع التخلي عن أي مشروع يختار أنني لا & # 8217؛ ر على أي حال، أنا عبور أصابعي ومحاولة. إذا استطيع الحصول على فرق أخرى تشارك الاحتمالات لا حصر لها.
سوف يكسر ليكرز سقف لوضع اللاعبين المناسبين على المحكمة لافتة. هؤلاء اللاعبين فقط يجب أن يكون الحق وراء ظل من الشك.
ما غم عظيم أنت. هل تعرف ما هو سقف الراتب؟
أنا أحب ماسون بلوملي. وإلا لاعبين آخرين هم حوهم، هاغس، وقد بينز أو البوم.
وأود أن تأخذ ميسون لفريق الحرارة بلدي. الرب يعرف أننا بحاجة إلى وجود قوي في الطلاء.
أنا أحب D-ويل ولكن التجارة له، إلى بوسطن لروندو & # 8230؛. تحتاج جو جونسون كوز عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، تريد الكرة في يديه. لوبيز هو جيد عندما صحية، يحتاج معلمه جيدة لتعليمه كيف تكون مهيمنة في وظيفة منخفضة، وعلى الدفاع. وهو سبعة تذييل ويحتاج للعب مثل ذلك.
يمكن أن تبيع لوبيز، جونسون، تيليتوفيتش، جاك، بلوملي، أو كغ & # 8230؛ لوبيز يوفر أكبر ميزة على الفرق الأخرى، جونسون هو لا يمكن وقفها تماما في بعض الأحيان، تليتوفيتش هو أكبر تهديد من 3 نقاط من مقاعد البدلاء، جاك هو ألمع الأمل لهذا الفريق & # 8217؛ ق المستقبل، بلوملي سيكون رجل كبير كبير من المستقبل، و كغ (قديم كما هو & # 8230؛ هذه حقيقة كونه زائد) هو الدفاع الحقيقي الوحيد هذا الفريق لديها. D-ويل يمكن أن يكون واحدا من أعلى نقطة غوردس في الدوري، لكنه يمكن استبدالها.
سوف ديرون تزدهر مع المنافس. ليس موقف جيد ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذه مع بلدي ماف، التخلي عن جامير وفيلتون.
تحتاج البجع للحصول على ويليامز أو جونسون، أو لوبيز للذهاب جنبا إلى جنب مع ديفيس، وقال انه يحتاج الى بعض المساعدة.
تيم دنكان هاسن & # 8217؛ ر كان 26 لفترة طويلة جدا جدا & # 8230؛
تيليتوفيتش هو أفضل قيمة. جو جونسون هو أفضل لاعب. ويصاب لوبيز دائما و ديرون ويليامز هو أفضل ما في وسعه.
بيع الامتياز، والتجارة كل ستاربلايرس لالتقاط ودوربلايرز والذهاب إعادة البناء في سياتل.
يجب أن يكون الناس على شيء للتفكير بأن الشباك سوف مجرد إعطائهم بعيدا ليكرز عندما ليكرز ليس لديها ما تقدمه أعتقد أنه يجب عليهم الحفاظ على جو جونسون والعمل مع نيويورك أو شارلوت للحصول على أماري و لانس ستيفنسون أو جعل التجارة إلى فينيكس، بسبب، دراجيك، أو، غرين.

معاينة خيارات سلتكس المستقبلية والتحركات الموعد النهائي التجارة المحتملة.
بالنسبة لمعظم الفرق في محاولة لجعل دفعة لتصبح المتنافسين لقب والفوز في نهاية المطاف بطولة الدوري الاميركي للمحترفين، سلتيكش تجد نفسها حاليا مع بعض مزايا متميزة على الأقل.
أولا، أثبت براد ستيفنز أن يكون واحدا من أفضل المدربين في الدوري الاميركي للمحترفين بالفعل. وقد كان منطلقا لسلتكس، الذي تمكن من اختيار مدرب الكلية الذي كان نجم لحظة في الدوري - تماما إنجازا بالنظر في أفضل الأحوال، سجل حافل من الفرق الأخرى تفعل الشيء نفسه.
ثانيا، سلتكس جمعت الصدر الحرب من الأصول في شكل مشروع اللقطات المستقبلية. في مشروع 2018، سيكون لديهم أول المستديرين من الشباك و مافريكس، وعلى الأرجح خمسة إضافية الثانية المستديرة. وعلاوة على ذلك، سيكون لديهم ثلاثة اختيارات الجولة الأولى بالإضافة إلى مجموعة من المستديرين الثاني.
وثالثا، فإن سلتكس لديها بعض اللاعبين الرئيسيين في عقود طويلة الأجل لا يصدق، ولا سيما بالنظر إلى الكيفية التي من المتوقع أن يقفز سقف الراتب من 70 مليون دولار إلى ما يقارب 90 مليون دولار في 2018-2017 وربما حتى ما يقرب من 110 مليون دولار في اليوم التالي (اعتمادا على كيفية قضاء الفرق خلال الصيف المقبل). اشعياء توماس هو في الموسم الثاني من صفقة لمدة أربع سنوات، 27 مليون $ حيث انخفض راتبه السنوي في الواقع بنسبة 4.5 في المئة في الموسم الواحد، وجاي كرودر فقط وقعت صفقة لمدة خمس سنوات مع متوسط ​​راتب سنوي قدره 7 مليون دولار في الموسم الواحد - فإن عقدا مواتيا بشكل مثير للسخرية لسلتكس بالنظر إلى متوسط ​​الراتب كاتب سيكون حوالي 15 مليون $ تحت سقف الراتب الجديد.
في الصيف المقبل، يمكن أن تحصل سلتكس على ما يصل إلى حوالي 50 مليون $ في الفضاء سقف، واثنين من فتحات ماكس، إذا كانوا يريدون للتخلي عن سقفها يحمل على وكلاءهم المنتهية ولايته جاريد سولينجر، ايفان تيرنر، تايلر زيلر وديفيد لي، - خيارات مضمونة على أمير جونسون وجوناس جيريبكو. مع عدد قليل من الترقيع يتحرك حول الحواف، سلتكس يمكن أن تناسب شخص مثل آل هورفورد تحت عقد الحد الأقصى، والاحتفاظ المرونة لجعل المزيد من التحركات لتحسين الفريق.
على الجانب الآخر، والفوز ببطولة في الدوري الاميركي للمحترفين من الصعب، و سلتكس هي نوع من التنظيم الذي لن يكون راضيا فقط مع 50 مواسم متعددة الفوز ومخارج الجولة الثانية. اللعب بالنسبة لهم هو الذهاب إلى الاتجاه الصعودي والتحركات التي يمكن أن تدفع في نهاية المطاف لهم على حافة والعودة الى النهائيات مع فرصة للفوز. في هذه المعادلة، بوسطن مفقود الجزء الأكثر أهمية.
بالمعنى الكلي، هناك فقط حوالي 12 لاعبا في الدوري الاميركي للمحترفين التي تحدث فرقا، وإذا لم يكن لديك واحد على الأقل من هؤلاء اللاعبين - على الرغم من الأفضل سيكون لديك اثنين - يكاد يكون من المستحيل للفوز بطولة الدوري الاميركي للمحترفين. في أي وقت من الأوقات، هناك خمسة أو ستة فرق كحد أقصى في الدوري الاميركي للمحترفين مع لقطة واقعية على اللقب.
خذ المتنافسين الأربعة الجادين لدينا الآن:
* و كافالييرس ديك ليبرون جيمس، لاعب الذي يسير في الكتب التاريخ باعتبارها واحدة من اثنين أو ثلاثة أفضل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، لديهم كيفن الحب وكيري ايرفينغ، وهما من أفضل 25 لاعبا في الدوري.
* يقود ووريورز ستيفن كاري، وهو لاعب الذي مجموعة المهارات يتعارض مع الطريقة التي بنيت الدفاعات الدوري الاميركي للمحترفين لدرجة أنه يمكنك اختيار حرفيا من أي أربعة لاعبين في الدوري الاميركي للمحترفين، ووضعها على المحكمة مع الكاري وكنت ' سوف يكون أعلى 5 جريمة. دريموند الأخضر هو آخر 10 لاعب أعلى واللاعب الذي في العديد من الطرق سوف تحدد عصر السرعة والفضاء الدوري الاميركي للمحترفين في.
* و سبورز هي سبيرز، فقط مع إضافة طفيفة من لاماركوس ألدريدج، الذي أدلى للتو الخامسة على التوالي لعبة كل النجوم. حقيقة ممتعة، كانت هناك 96 لاعبا الذين جعلوا ستة أو أكثر من جميع النجوم الألعاب و 65 منهم في قاعة المشاهير. ومن بين ال 31 الذين لم يكونوا غير مؤهلين حتى الآن. من المرجح أن تكون ألدريدج في تلك المجموعة.
* وبالطبع أوكلاهوما مدينة الرعد، الذين لديهم اثنين من أفضل أربعة لاعبين في الدوري الاميركي للمحترفين. ومن بين هذه المجموعة، ربما لديهم أدنى احتمالات الفوز كل شيء.
تصبح واحدة من تلك الفرق صعبة بجنون، بغض النظر عن عدد مشروع يختار بيلي الملك وشبكات بروكلين تقرر الاستحمام في لك. في الدوري الاميركي للمحترفين يمكنك أن تفعل كل شيء الحق والفشل. في الواقع، كنت أكثر عرضة للقيام بذلك من النجاح، إذا شريط الخاص للنجاح يتنافس على البطولة. وهناك عدد من العوامل يجب أن تذهب في طريقك، وكل فريق أن يصبح عظيم حظا على طول الطريق.
والأكثر صعوبة في فهم، حتى الآن الأكثر تأثيرا من تلك العوامل، هو التوقيت. التعقيدات في سقف الراتب الذي يجعل المناورة صعبة، والانخفاض غير المتوقع وتحسين (أو في بعض الحالات، بشكل غير متوقع لا يحدث) من اللاعبين وهياكل الرواتب وتواريخ انتهاء العقد، موقف وحوافز فرق أخرى لجعل التحركات، مشروع اختيار الاعتمادات و والخصومات، ما يريده لاعبين معينين ومئة متغيرات أخرى تجعل كونها جنرال موتورز في الدوري الاميركي للمحترفين مهمة صعبة بشكل لا يصدق - بغض النظر عن ما قد يظن مروحة متوسطة.
كل ذلك هو الفوضى والجنون التام. كل حالة فريدة من نوعها، ومختلفة، ويعرض مجموعة من المشاكل لا يوجد فريق من أي وقت مضى في تشغيل، أو سوف تعمل من أي وقت مضى إلى مرة أخرى. لا توجد خيارات متأكد النار، مجرد مختلف المقامر سلتكس يمكن أن تتخذ.
إذا كان الهدف هو الهبوط نجم، ثم إقرانه مع آخر - أو إضافة الكثير من المواهب فوق المتوسط ​​والمواهب التكميلية حول نجم قال - سلتكس لديها عدد قليل من السبل المختلفة المتاحة لهم.
أبسط طريقة للحصول على النجوم هي التوقيع عليها في وكالة حرة غير مقيدة، وعلى مدى الموسمين المقبلين هنا هي أفضل اللاعبين المتاحة & # 8230؛
صيف عام 2018: هورفورد، نيكولاس باتوم، ريان أندرسون، دوايت هوارد (خيار الإنهاء المبكر)، مايك كونلي، حسن ويتسايد، كيفن دورانت، راجون روندو وديمار ديروزان.
صيف عام 2017: غوردون هايوارد، كايل لوري، راسل ويستبروك، سيرج إيباكا، جريج مونرو (لاعب الخيار)، بليك غريفين وكريس بول (سواء مع خيارات إنهاء المبكر)، كاري، دانيلو غاليناري وبول ميلزاب (الخيار لاعب).
أي من وكلاء الحرة 2018 يمكن سلتكس الحصول على الذين سيحولونها إلى تهديد العنوان؟ إذا كان الجواب لا شيء، كيف يقنع اللاعب الذي يريد الفوز على لقب الدوري الاميركي للمحترفين ليثق بهم انهم سوف تصل الى منزل تشغيل الموسم المقبل؟ اللاعبين لا يهمني إذا سلتكس لديها مشروع يختار جيدة الذين قد أو قد لا تكون مفيدة في نهاية المطاف، وبحلول الوقت الذي هم العديد من وكلاء الحرة في القائمة سوف يكون الماضي الأعداد الأولية. على مدى الصيفين المقبلين، سيكون هناك الكثير من الفضاء سقف حول الدوري، وسوف يكون كل وكيل مجانا أعلى الخاطبين وفرق متعددة رمي المال في وجوههم.
وهذا هو السبب في أنه من الحماقة الاعتماد على وكالة حرة كاستراتيجية. فرصة لضرب كبيرة هي صغيرة نسبيا، ولا يمكنك بناء مع توقيع وكلاء الحرة كاستراتيجية الأساسية الخاصة بك. هذا لا يعني أن سلتكس لا يمكن أن يكون اللاعبين الرئيسيين، ويجب أن تفعل كل ما في وسعها لمتابعة اللاعبين الذين يصلحون أهدافهم وجدول زمني. فقط أقول أن وكالة حرة يمكن أن يكون إلا جزءا من استراتيجية سلتكس، ولكن بالتأكيد ليست نقطة محورية منه.
ومع انتهاء مهلة التجارة في 19 شباط / فبراير، كان من المتوقع أن يرتفع سلتكس كاسم في سيناريوهات تجارية متعددة وشائعات. لديهم كل قطعة الحق لجعل التجارة جيمس هاردن-نوع، يجب أن تصبح نجمة الحق المتاحة.
وقد تم ربط سلتكس مع أبناء عموم ديماركوس، ولكن في هذا الوقت أنها لا تبدو الملوك حتى قريبة من التفكير في نقل أبناء العمومة. وكان بول جورج قد كان من المثير للاهتمام كان باسرز سيئة هذا الموسم، وكانوا يبحثون عن القفز من جديد إعادة بناء - لا الجاز ديرون ويليامز التداول ل ديريك الحسنات ويختار، أو السحر الحصول على نيكولا فوسيفيتش وغيرها من الأصول لدويت هاورد. سوف تتداول روكتس مع هوارد في ضربات القلب إذا كانت التجارة على حق، ولكن هوارد سوف يضرب وكالة حرة غير مقيدة هذا الصيف، وكيف يمكن أن تكون مهتمة سلتكس في التداول ل 30 عاما مع تاريخ إصابة متقلب الذي يمكن أن يغادر في بضعة أشهر؟
وفي الآونة الأخيرة، طرح زاك لوي إسبن فكرة تجارة غريفين إلى سلتكس. على الورق هذا يجعل من المنطق بعض الشيء، منذ كليبرز قد فعلت بشكل جيد دون غريفين في تشكيلة ولها ندرة في العمق في كل موقف تقريبا - بالإضافة إلى عدم امتلاكها الجولة الأولى في اختيار 2017 وثلاثة أخرى الثانية. سلتكس دمج الأصول المتعددة في واحد الأصول الضخمة يجعل طن من المعنى، ولا شك في ذلك، إذا كان يمكن الحصول على غريفين عمليا أي حزمة يمكن أن تخلق، يجب أن سحب الزناد على التجارة على الفور.
الحصول على غريفين هو بالضبط لماذا لديك الكثير من الأصول لتبدأ. فرصة محتملة للتداول لاعب الذي هو جريمة لنفسه وبين أفضل 10 لاعبين في الدوري هو لا العقل. ولكي نكون واضحين، يجب على المشجعين سلتيكش أن نعرف أن للحصول على غريفين أنها سوف تأخذ حزمة الوحش، وليس هناك طريقة كليبرز يجب أن توافق على صفقة لا تشمل اثنين على الأقل لاعبين من كرودر، كيلي أولينيك، سولينجر، توماس، ماركوس الذكية و أفري برادلي الحشد. وانها لن تكون اثنين أي مروحة سلتيك قراءة تلك القائمة سوف تريد أن تكون. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عليهم التخلي عن اختيار بروكلين لهذا الموسم واختيار واحد على الأقل من اليانصيب المحتمل - ربما أكثر من ذلك.
كليبرز تحتاج للحصول على فدية الملك ل غريفين من أجل سحب الزناد على أي صفقة. على حد سواء للبقاء قادرة على المنافسة الآن، وإعطاء كريس بول على الأقل بعض الأمل في التنافس على لقب في رأس مسيرته، وكسب فرص متعددة في المستقبل آفاق كبيرة في هذه العملية.
وكما هو الحال في العديد من سيناريوهات التجارة الضخمة المثيرة، فإن الجواب الأكثر احتمالا هو أنه لن يحدث شيء. وإذا كان الأمر كذلك، فإن سلتيكش لا يزال يتعين أن تكون قلقة جدا بشأن حفظ غريفين، الذي يصبح وكيل الحرة غير المقيد في سنة ونصف. عادة، يمكن للفرق أن يكون لها ميزة كبيرة على الفرق الأخرى من خلال القدرة على التوقيع على وكلاء مجانا من خلال الذهاب فوق سقف من خلال امتلاك حقوق الطيور، وفقط عدد قليل من الفرق من أي وقت مضى غرفة أقصى سقف في الدوري الاميركي للمحترفين، وهذه الفرق هي عادة الشباب والسوء، وهذا يعني لا نجم سوف تسجل معهم. هذه الميزة التي تتعرض للخطر بشكل خطير عندما كل فريق تقريبا يمكن أن تقدم غريفين راتب ماكس عندما يضرب وكالة حرة خلال صيف عام 2017.
أسماء أخرى أقل مبهرج تشمل هايوارد وغاليناري، وكلاهما سيكون خيارات متينة للسلتكس بالنظر إلى الصفقة الصحيحة. ولكن لا جاز أو ناجتس في عجلة من امرنا على وجه الخصوص للتخلص منها.
حاليا، مشروع هو أفضل فرصة ل سلتكس لانتزاع نجم. وعلى الأخص مع النكتات الثلاثة القادمة، كل ذلك لديه فرصة كبيرة للهبوط في أعلى 5. صياغة لاعب كبير الشباب يجلب أيضا ميزة أن تكون قادرة على الحفاظ على هذا اللاعب لا يقل عن تسع سنوات، أولا من خلال صفقة رخيصة الصاعد ومن ثم من خلال تقديم تمديد لمدة خمس سنوات، وهو أمر لا يمكن لأي فريق آخر القيام به (على الرغم من احتمال وجود سبا الجديد قد يلقي بعض وجع للاهتمام في ذلك أيضا).
* بالنسبة للناس الفنيين، نموذج الانحدار متعدد الحدود بنيت من الإحصاءات متوسط ​​الوظيفي من مسودات الدوري الاميركي للمحترفين متعددة. إحصائيات من كرة السلة المرجعية.
مشروع وصدر الحرب من اللقطات تقدم بضعة السبل المختلفة والألغاز للتنقل. لا توجد وسيلة سلتكس يمكن استخدام جميع اللقطات الخاصة بهم، وفي المشروع القادم من المقرر أن يكون ثمانية. رأينا بالفعل الموقف الذي يضع إدارة سلتكس في، كما قيل أنها حاولت التجارة أربعة اللقطات لاختيار شارلوت التاسع في مشروع 2018 لاتخاذ جوستيس وينسلو.
الآن، الجميع يعرف ما هو سلتكس على استعداد للقيام لتحويل الأصول متعددة في واحد أفضل واحد. والأفضل من ذلك ليس بالضرورة أن يكون أفضل بكثير. نتوقع أن نرى محاولات مماثلة في الصيف المقبل. سلتكس يجب أن تتاجر بعض من اللقطات الخاصة بهم، أو خطر فقدان هؤلاء اللاعبين نظرا لعدم وجود بقع قائمة المتاحة. دوران خط المواجهة هو بالفعل خارج مزدحمة. وبطبيعة الحال، فإن بقية الدوري يعرف هذا، ونعرف أنها يمكن أن تستخلص مكافأة ضخمة إذا كان لديهم ما يريده سلتكس.
أيضا، إذا كان يبدو أن اللاعبين الذين يصوغون على مدى 2-3 سنوات القادمة هي الطريق للذهاب، التي سوف تتحرك العملية مرة أخرى بضع سنوات وسوف سلتيكش تبحث في ربما أكثر من خمسة مواسم حتى هم في مزيج . في حين تبدو العملية واعدة جدا، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق النجاح ويمكن للمعجبين الحصول على الصبر.
ما تبدو فرق البطولة.
لا شيء من هذا هو أن تكون سلبية، ومعظم الفرق ليس في بطولة / 50 فوز مزيج من شأنه أن يعطي أي شيء ليكون في موقف سلتكس هي الآن. وقد أقام الفريق نفسه للنجاح، وستحدد المواسم القليلة القادمة ما إذا كان هذا النجاح سيؤدي.
كل فريق يجعله نهائيات يحصل على طن من فواصل. ووقع المحاربون كاري على صفقة بقيمة 44 مليون دولار، وهي أقل من نصف ما ينبغي أن يقوم به. سمحت صفقة الكاري المواتية للمحاربين بالتوقيع على لاعبين مثل أندريه إيغودالا وأندرو بوجوت. تم صياغة الأخضر في الجولة الثانية. وفاز واريورز بلا خجل، خسر 22 من آخر 27 خلال موسم 2018-12 وانتهى الأمر مع هاريسون بارنز مع اختيار 7 - اختيار الذي كان لديه فرصة كبيرة لنقلها إلى موسيقى الجاز في أي حال.
تم إعادة تحميل سبورز من خلال التداول جورج هيل لكاوهي ليونارد، الذي هو واحد من أفضل سبعة لاعبين في الدوري الاميركي للمحترفين. وقد بنيت الحرارة ليبرون عصر على خفض الأجور ودفع قدامى المحاربين أقل من القيمة السوقية، وعلى الأخص من النجوم الثلاث. ليكرز حصلت على باو غاسول عمليا لا شيء (في ذلك الوقت). وذهب الرعد في كل مرة ونجاح النجاح بينج من مشروع يختار، تسمير على دورانت، ويستبروق، جيمس هاردن وإيباكا.
عندما تذهب من خلال قائمة سلتكس، فمن المثير للاهتمام أن نتساءل من الذي سيكون جزءا من فريق سلتكس الكبير المقبل؟ سواء كان ذلك من خلال الصفقات والوكالات الحرة، أو من خلال بناء مرة أخرى من خلال مشروع، فإنه من الصعب جدا للرد على هذا السؤال. من أمير جونسون إلى جوناس جيريبكو، الذين يغلقون في 30 سنة من العمر، إلى ماركوس سمارت في أوائل العشرينات من العمر، لاعبين مثل برادلي، أولينيك، سولينجر وإيفان تيرنر في ما بين، سلتكس لديها لاعبين متعددة في كل مراحل مختلفة من حياتهم المهنية.
انها وقت مثير للاهتمام سلتكس، وحداثة من يختار مشروعها المقبل والشباب العديد من اللاعبين الذين هم حتى التمديد، وبعض التحركات الهامة واردة. في متاهة من عدم اليقين، سنرى ما إذا كانوا يختارون الحق.
ميكا هونكاسالو هو كاتب الدوري الاميركي للمحترفين، المهوس، صانع الرسم البياني والأهم من كل مروحة. وهو يدرس علوم الكمبيوتر ويعمل في تطوير البرمجيات وتحليلات الأعمال. كتاباته يمكن العثور عليها في التفاضل والتكامل النايلون و الفضل الرياضة، ويمكنك أن تجد له على تويترmhonkasalo.
مقالات ذات صلة.
اتبع ه!
النشرة الإخبارية.
شكرا لتسجيلك.
عليك أن تكون الاستيقاظ قليلا غدا أكثر رهيبة.

خيارات التجارة نبا
ديك 21، 2017 12:51 بيإم.
عقدت نيويورك نيكس محادثات تجارية جادة شملت كريستابس بورزينجيس بعد أن تخطى مقابلة خروجه مع فيل جاكسون وستيف ميلز.
وصف البعض المحادثات بأنها جاكسون تحاول تدريس بورزينجيس درسا، ولكن مصادر متعددة على دراية بالوضع تدعي أن هناك أعضاء في منظمة نيكس لصالح التداول بورزينجيس في ذلك الوقت.
وسحب نيكس في نهاية المطاف بورزينجيس من كتلة التجارة وقطع الطرق مع جاكسون.
وقد لعب بورزينجيس على مستوى كل النجوم هذا الموسم.
Dec 20, 2017 10:06 AM.
Marc Gasol spoke with reporters for approximately 70 minutes on Monday.
The main question was whether Gasol might ask for a trade from the Memphis Grizzlies.
“If everything changes with the franchise and they say look, we want you to not play this amount of games or we want you to rest and we’re going to sit down Mike (Conley) or whatever," said Gasol. "If everything changes. Their goal right now, and what the team wants to accomplish, is that they want to win. And that hasn’t changed. My commitment to that will not change.”
Gasol is taking it upon himself to make sure this season doesn't become a lost cause.
" In my mind, my job is not allowing that to happen. My job is not allowing anyone to throw away the season. Because I’m 32, 33 next month. I don’t have the season to throw away. I don’t have the luxury. I’m not 23 or 24, where I can just say, well, next year will be better. I have a sense of urgency and a desire to win. Obviously, when your career gets past 10 years, and with the foot injury that I had a couple of years ago, you know that at any time this may be it. I hope that through the next five or six weeks, to the [All Star] break, that the situation is going to have completely changed and we are a much more consistent team going forward, because that will mean that you’re not going to ask me that question."
Dec 19, 2017 1:01 PM.
The New Orleans Pelicans have no intention of trading Anthony Davis, no matter the return.
Davis is under contract with the Pelicans through 2021.
The Boston Celtics have remained vigilant on the possibility of acquiring Davis, and Davis knows of their interest.
Dec 19, 2017 11:10 AM.
Before the New Orleans Pelicans traded for DeMarcus Cousins last February, Anthony Davis approached Dell Demps about persistent trade rumors he was hearing about the Boston Celtics.
"He told me that [Boston] was calling, but nothing was going to happen," Davis said. "At the same time, though, you see how organizations treat players. Isaiah Thomas. DeMarcus [Cousins] told me that the [Kings] told him that he wasn't going to get traded, but they traded him. Isaiah took his team to the Eastern Conference finals, and they traded him.
"It makes you wonder: Does this organization really have my back? I've been loyal to this organization. I love it here. I love this team. I think we're moving in the right direction. DeMarcus, Rondo, some other players that are helping us, but people get judged on winning. And I want to win.
"It's not about the money. It's not about having fans. The most important thing to me: winning. That's what I want to do. And I want to do it here."
Dec 19, 2017 11:08 AM.
Anthony Davis and the Pelicans were an ascending team during the 14-15 season, reaching the playoffs before being swept by the Warriors.
"It feels like it's been 20 years," said Davis.
Since that run, there has been a new crop of future stars that have captured the imagination of NBA fans.
"I think about that all the time," Davis said. "I hear these TV shows and see social media. They say [Kristaps] Porzingis. They say Giannis [Antetokounmpo], Joel [Embiid]. And that's fine, I'll just play basketball.
"But it goes back to the winning thing, too, and well, what have they won? They're in the same boat as me. I just try to go out and play and not to worry much about it.
". But it is personal. For sure, it's personal. When I play those games, they're talking about [Karl-Anthony] Towns, and they're talking about Porzingis and Giannis, and they're talking about me. Who is going to win this matchup? Who's going to win this game? I absolutely take it more personally."
Davis realizes that winning is what matters most in terms of how his career is defined.
"Winning. That's it. That's how you're judged," he said. "You can score, you can dominate. You can do whatever. But they calculate everything off winning. You know that. I know that. Everybody in the league knows that. I hear it all the time: 'Anthony is a good player, but he hasn't won anything. He's not a winner. He hasn't been to the playoffs in two years.'
"It bothers me. You know you're doing everything in your power to try and win. Playing through injuries, playing a ton of minutes, diving on the floor, but you just can't come up with enough wins to go to the playoffs. And it isn't enough just going to the playoffs. You want to make noise. You want to be a threat.
"People judge you. For DeMarcus and me, this is the time. The time is now."
Davis is in the second season of a five-year, $127 million contract that expires in 2021. Davis has been patient with the Pelicans and is comfortable with its market-size, but he also realizes they lack the depth and developing young talent to compete at a title level.
"You look at the Warriors, Cleveland, Boston," he said. "They lose Gordon [Hayward], they're still playing well. KD-Steph-Draymond-Klay. They play so well with each other. They move the basketball. They don't care who scores. Steph and Draymond are out, and they still won. KD is out. They still win.
"That's the way the league is now. I don't see anyone winning without three or four All-Stars. . I was in the [MVP] conversation in my third year, and we didn't win. We went to the playoffs, got swept, and I dropped out of all that so fast. It's about winning. You can have all the numbers in the world, but you better win. That's what it is. This whole league, everything is about winning. Every award. Everything. It's all about winning."
Dec 19, 2017 10:43 AM.
Sam Presti and the Oklahoma City Thunder have shown no impulse to entertain trade discussions on Paul George, according to a source.
George can become a free agent this offseason and his incorporation into the Thunder lineup has been a struggle at times.
The same source also says the Thunder were under no delusions that George would commit to them beyond the current season when they traded for him in June.
According to multiple media reports, George has remained closely linked with the Los Angeles Lakers.
Dec 19, 2017 10:36 AM.
The Oklahoma City Thunder have disappointed so far during the first season with Paul George.
"With the talent we have, we don't want to just be getting by," George said. "We want to start building towards being a dominant team."
"It's a three-man circus," a Western Conference executive told Bleacher Report. "They don't play well together. There's no ball movement, no chemistry. You can tell by watching them play, it's out of sync. There's no rhyme or rhythm to how they play."
George was asked if he may give the Thunder a heads-up on his free agency the way he did with the Pacers.
"Well, I think this is a different scenario because it's our only year together as far as we're on one-year contracts," George told Bleacher Report. "I want to put everything into this and see where that takes us. I'm not giving up; I'm not giving in. I want to give this thing everything I have and we'll see where it goes."
Westbrook signed an extension in September but sources say the Thunder are under no delusions that George would commit to anything beyond the current season.
"We all enjoy playing with one another," George told B/R. "This could possibly be me being here for multiple years. But . I'm not going to just throw it in and be like, 'No, I'm done with this.' We've got a long, long, long season ahead of us. And I'm committed to that."
George remains optimistic about Oklahoma City's odds this season.
"We're going to turn this season around and we're going to start playing the right way," he told B/R. "I'm sure late in the season, in April and May, we'll be happy where we're at."
Dec 18, 2017 3:43 PM.
Jerry West made a serious push to acquire the draft rights to Tracy McGrady one year after he acquired Kobe Bryant.
McGrady had an even more impressive workout for the Lakers than Bryant did.
“I don’t think anybody can look at an 18-year-old and say he’s a Hall of Famer,” Del Harris said. “You couldn’t even do that with Jordan. And Kobe was a young 18 in his first season. He was still in a pretty normal teenage body, compared to when LeBron James came in and had a man’s body.
“McGrady came in the next year with a more mature body and worked out so well that Jerry kind of tooled around with the idea that maybe we should just go ahead and make a deal for whatever it took to get this guy — even though it’d be a step back in the short term — to have two guys like this on the same team.”
The Lakers could have had a Big 3 of Bryant, McGrady and Shaquille O'Neal, though there's no way to know how those three players would have developed with each other, let alone exist off the court.
Jerry Buss shot down the idea of trading for McGrady as the fear was that it would take them out of title contention as they would have likely had to trade Eddie Jones. The Lakers eventually traded Jones for Glen Rice.
Dec 15, 2017 11:11 AM.
DeMarcus Cousins is confident that he will still be playing for the New Orleans Pelicans after the Feb. 8 trade deadline. Cousins will become a free agent this offseason.
“I am confident in my team,” Cousins said. “I am starting to understand this business a lot more than I did before. You can kind of tell when things are about to come about. We’re a very competitive team. A talented team. I don’t think that will be the case at all.”
Cousins also said Davis has been working on making sure he re-signs with New Orleans.
“A. D. hits me with little jabs about free agency all the time, but he also understands,” Cousins said. “It was Jrue (Holiday) in that situation last [offseason], and we understood his situation. Of course, they throw their little jabs. They throw their little jokes. But they are serious at the same time. They are respectful about it at the same time.
“They have been great about it. It’s never been like a pressure thing. But I know where their heart is and they know where mine is. We have a great understanding.”
Dec 15, 2017 10:25 AM.
The Charlotte Hornets attempted to engage the Chicago Bulls last spring on a trade for Jimmy Butler.
Sources say the Bulls had no interest in anything the Hornets could offer for Butler.
Chicago ultimately traded Butler to the Minnesota Timberwolves for Zach LaVine, Kris Dunn and a pick swap that led to Lauri Markkanen.

No comments:

Post a Comment