Sunday 11 March 2018

سوينغ استراتيجية التداول الفوركس بدف


تعلم الفوركس: اتجاهات التداول سوينغ مع ستوشاستيك.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: اتجاهات التداول يمكن أن تكون واحدة من ظروف السوق الأكثر رغبة عند تداول العملات الأجنبية، والانحرافات على المدى الطويل بين الاقتصادات يمكن أن تخلق تحركات ممدود التي التجار يريدون أن ننظر إلى & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ هذه المقالة سوف تذهب على استراتيجية يمكن للمتداولين استخدامها في هذه الظروف.


كما التجار، ومعرفة متى لشراء وبيع هو، إن لم يكن أكثر أهمية من أي قرار آخر أننا سوف نواجه. استراتيجية التداول وخطة التداول هي من أهمية قصوى بحيث يمكن للتجار صقل مهاراتهم وبناء نهجهم نحو الهدف النهائي للربحية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية للتداول البديل، وهذا هو مع توقع عقد الصفقات في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أيام. تم تصميم هذه الاستراتيجية لتتجه ظروف السوق، ويمكن أن يكون الأمثل عندما الأسواق تشكل الاتجاهات على المدى الطويل بحيث الاستراتيجية يمكن أن تسمح لنا للدخول عدة مرات شراء وشراء؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


سوينغ التجار عادة ما تجد الراحة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وغالبا ما تسمى & لوت؛ الرسم البياني تاجر. & [رسقوو]؛ الرسم البياني لمدة 4 ساعات مهم لأنه يقوم بعمل عظيم لكسر جلسات التداول بين المناطق الجغرافية الممثلة. لهذه الاستراتيجية، الرسم البياني لمدة 4 ساعات هو الإطار الزمني الوحيد المطلوب، على الرغم من أننا سنشير الأطر الزمنية الأطول لتشكيل أحد مؤشراتنا لتأخذ في الاعتبار المعلومات من الرسم البياني اليومي.


هذه الاستراتيجية تحتاج فقط 3 مؤشرات، وكلها يمكن رسمها مباشرة على الرسم البياني لدينا 4 ساعات. يظهر الرسم البياني أدناه كل ثلاثة، وفيما يلي وصف لكل منها.


المؤشرات الثلاثة المستخدمة في الاستراتيجية.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ولتحديد الاتجاهات، واتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت الاستراتيجية تشتري أو تبيع متوسطا متحركا قدره 50 فترة سيتم استخدامها. لكننا نريد أن يأخذ هذا المتوسط ​​المتحرك بمزيد من المعلومات أكثر من مجرد 50 بارا لمدة 4 ساعات، حتى نتمكن من ضبط المؤشر ليتم بناؤه على بيانات من الرسم البياني اليومي.


لقد سارنا خلال هذه العملية لبناء مؤشرات على الأطر الزمنية الأطول في المقالة، بناء مؤشر أفضل. من منصة محطة التداول، يمكن للمتداولين القيام بذلك عن طريق النقر على علامة التبويب لمصدر البيانات & لوت؛ & رسكو؛ بينما في مربع الحوار خصائص المؤشرات، ثم تبديل القائمة المنسدلة بجوار & لوت؛ الفترات & [رسقوو]؛ إلى & لسو؛ D1. & [رسقوو]؛ سيبني هذا المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة على الرسم البياني اليومي، لذلك سننظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما.


والمؤشر التالي الذي يتعين إضافته هو ما سنستخدمه لتحريك المناصب؛ وهذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشر ستوكاستيك. المؤشر في هذه الاستراتيجية هو مؤشر ستوكاستيك بطيء مع مدخلات من 15،3، و 3. وسيتم بناء هذا وتنفيذه من الرسم البياني لمدة 4 ساعات، لذلك لا حاجة إلى تغييرات في البيانات & لوت؛ مصادر و[رسقوو]؛ مربع المؤشر.


المؤشر الثالث والأخير في الاستراتيجية هو متوسط ​​المدى الحقيقي، أو أتر، والتي يمكن استخدامها لتحديد أهداف الأهداف والربح. سيتم أيضا بناء هذا وتنفيذه من الافتراضي، 4 ساعات الإطار الزمني.


وتستند الاستراتيجية حول مفهوم التداول في اتجاه الاتجاه مع نفس المنطق الذي تم تدريسه لنا منذ كنا الأطفال: شراء منخفضة، وبيع عالية.


ويتضمن الجزء الأول من الاستراتيجية تحديد الاتجاه؛ وبكل بساطة، إذا كان السعر يسكن فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، فسيكون الاتجاه مؤهلا ليكون & لوت؛ حتى. & [رسقوو]؛ وعلى الجانب الآخر، إذا كانت الأسعار أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما - في الاستراتيجية يتم تصنيف الاتجاه على أنه & لوت؛ أسفل. & [رسقوو]؛


استخدام المتوسط ​​المتحرك اليومي للفترة 50 كمرشح الاتجاه.


مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات المناسبة. في حالة ما يصل الاتجاهات، التاجر يريد أن ننظر إلى شراء - ويريد أن ننظر فقط ل بولش ستوكساستيك كروسوفرز، شريطة أن يحدث كروس تحت & لسو؛ 50 و [رسقوو]؛ خط على المؤشر. عندما يعبر٪ K فوق وأكثر من٪ D، وهذا هو إشارة صاعدة للدخول، وبمجرد أن الشمعة التي يتم فيها التقاطع يغلق - مما يؤكد كروس، يمكن للتاجر الدخول في الموقف. الصورة أدناه سوف توضح المزيد من عمليات الانتقال العشوائية الصاعدة:


كروس ستوشاستيك كروس تحت & [رسقوو]؛ 50 & [رسقوو]؛ خط.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


إذا تم تصنيف هذا الاتجاه على أنه هبوط، مع انخفاض الأسعار دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، فإن التجار يريدون فقط التحقيق في صفقات البيع؛ وفي هذه الحالة سوف يكون فقط يبحثون عن عبور ستوكاستيك عمليات الانتقال. مرة واحدة٪ K يعبر أسفل وتحت D٪، شريطة أن يكون كروس فوق مكان & لسو؛ 50 & [رسقوو]؛ خط، والتاجر يمكن أن ننظر لإغلاق شمعة كروس للتأكيد على أن كروس قد اتخذت مكان، ومن ثم تؤدي إلى موقف قصير. ستوضح الصورة أدناه عمليات الانتقال الهبوطية:


هبوط مؤشر ستوكاستيك الهبوطي على & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ خط.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


وبمجرد إدخال المواقف، ينبغي وضع نقاط التوقف والحدود بشكل مناسب. ووقف التداول هو قيمة قراءة متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات. كالمعتاد مع متوسط ​​المدى الحقيقي، يتم عرض قيمة المؤشر في شكل زوج العملات، مما يعطيها منحنى التعلم طفيف. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تحدثنا عن هذا في مقالنا، إدارة المخاطر مع أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي)، ويمكنك بالتأكيد معرفة المزيد من الارتباط إذا كان مهتما بذلك.


هناك طرق متعددة للخروج مع الاستراتيجية، ويمكن للتاجر اختيار التي سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم على أساس أهدافهم.


أول مخرج ممكن هو باستخدام حد. ويمكن القيام بذلك عن طريق وضع حد في 2 أضعاف قيمة أتر، أو مرتين قيمة قيمة وقف. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين أن يبحثوا بساطة عن نسبة خطر إلى نسبة 1: 2.


البديل الثاني هو الانتظار ل كروس أوفر في ستوشاستيك. إذا كان في موقف طويل، وستوشاستيك يعبر في اتجاه بيريش، يمكن للتاجر أن ننظر لإغلاق الموقف يدويا، مع توقع أن تكون قادرة على إعادة الدخول إلى الجانب الطويل إذا كانت الاستراتيجية تسمح. أو، بطبيعة الحال، في موقف قصير، التجار يريدون أن ننظر إلى عمليات الانتقال بولش من أجل شراء لإغلاق موقفهم القصير.


--- كتبه جيمس ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyF X.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو تداول سوينغ؟


من قبل معهد تجار السوق.


ما هو تداول سوينغ؟


سوينغ التداول في التداول هو كل شيء عن الاستفادة من المفاجئ، وموجزة، ارتفاع الأسعار & # 8212؛ إما أعلى أو أقل، في زوج من العملات. ويتحقق ذلك من خلال اكتشاف الحركات المفاجئة التي يبدو أنها تشير إلى أن التداول العاطفي (الذي هو لا لا بالنسبة لك)، يدفع بقوة سعر زوج العملات في اتجاه واحد أو آخر بحيث كسر مؤقتا بعد المقاومة النموذجية نقطة.


محاولات التداول سوينغ للحصول على مكاسب من حركة سعر زوج العملات في غضون يومين إلى سبعة أيام. يستخدم التجار التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وفي كثير من الأحيان، تحليل معنويات السوق للبحث عن أزواج العملات التي تظهر زخم السعر على المدى القصير. يتطلع هؤلاء التجار للاستفادة من اتجاهات الأسعار على المدى القصير وأنماط بدلا من الاتجاهات المعتادة على المدى الطويل.


عندما تتأرجح التداول كنت تبحث لجعل بدوره على تجارة في نقطة معينة. وغالبا ما يتم الخلط بينه وبين تداول الانعكاسات، ولكن على عكس تلك الاستراتيجية، فإن تداول الأرجوحة ليس سوى إجراء يعمل لفترة قصيرة من الوقت، في حين أن تجارة الانعكاس تتطلع إلى تغيير الاتجاه.


الطريقة الوحيدة للحصول على أي استراتيجية تداول فوريكس سوينغ فعالة هي فهم الدعم والمقاومة. الدعم هو أن السعر وراء ذلك، تاريخيا، زوج العملة & # 8217؛ s سعر صعوبة في الوقوع تحت. المقاومة هي عكس ذلك، وبالتالي هذا هو السعر الذي زوج العملات، تاريخيا، لديه صعوبة في كسر الماضي في حركة التصاعدي.


كلما كسر الدعم أو مستوى المقاومة، فإنه ربما يعني بداية اتجاه جديد. تعرف هذه الأوقات باسم & # 8220؛ الكروت & # 8221؛ ويعني ذلك أنه سيتم تعيين حدود علوية وسفلية جديدة لسعر هذا الزوج. ولكن ما يبحث عنه المتداولون البديلون ليس اتجاها جديدا. انهم يبحثون عن مؤشرات على أن هناك تداول عاطفي يحدث بطريقة ثقيلة، وهذا التداول العاطفي مؤقتا إما خفض أو رفع سعر زوج العملات إلى مستوى منخفض أو غير مستدام على نحو غير مستدام.


سوينغ التاجر سوف تسعى للدخول في موقف للسماح له / لها الربح في فترة قصيرة من الزمن. تقليديا، يتم الاحتفاظ موقف الفوركس تجارة الفوركس فقط لمدة يومين إلى سبعة أيام.


يتطلع التجار البديلون إلى التحليل الفني لتوقعاتهم. ليس لديهم اهتمام يذكر بما يعرف باسم & # 8220؛ التحليل الأساسي & # 8221 ؛. مع التحليل الفني، فإنها تحلل الاتجاهات التاريخية في زوج العملة معين & # 8217؛ ق حركة الأسعار. وسيشمل هذا التحليل البحوث الحديثة والقصيرة الأجل والطويلة الأجل (التي تصل إلى ثلاث سنوات). إذا لاحظ المتداول سوينغ ما يبدو أنه شذوذ يتجلى في حركة السعر، ثم قد يتحول إلى بعض تحليل معنويات السوق السريعة. وهناك جزء مشترك من تحليل معنويات السوق لمتداول الفوركس يبحث في & # 8220؛ الفائدة المفتوحة. & # 8221؛ فالاهتمام المفتوح يشير ببساطة إلى عدد العقود التي تكون مفتوحة ولكن لا تمارس في يوم معين.


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


فوركس سوينغ استراتيجيات التداول.


إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول فوريكس مناسبة لاستخدامها في تداول سوق العملات أو إذا كنت تحاول تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك، ولكنك تحتاج إلى مزيد من الأفكار حول كيفية تحسينها، ثم نرحب!


هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فوركس المجانية التي يمكنك استخدامها ومحاولة دمج الأفكار في نظام التداول الخاص بك قد تكون النامية.


سوينغ التداول هو عن شراء في القاع والبيع في الجزء العلوي، وإذا كنت أفتقد بداية هذا الاتجاه، يمكنك أيضا الحصول على فرصة للحصول على في الطريق. كل ما عليك القيام به هو الانتظار وتحديد نقاط سوينغ السعر، والتي هي في الأساس المقاومة ومستويات الدعم على الرسم البياني للسعر الخاص بك ومن ثم الحصول على.


آمل أن تجد واحدة أو اثنين من استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس هنا من شأنها أن تساعدك في تداول سوق الفوركس.


تذكر أن أنظمة التداول البديل هذه يمكن أن تستخدم أيضا لتداول الأسواق المالية الأخرى أيضا، مثل سوق الأوراق المالية، والأجانب أو أسواق العقود الآجلة. مبادئ التداول الأساسية هي نفسها.


لتسهيل عملية القراء والزوار لهذا الموقع، يتم ترتيبهم في هذه الفئات الأربع:


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية.


استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية جدا جدا، جيدة للتجار الجدد لمحاولة واختبار لزيادة فهمهم والمعرفة:


استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة.


هذه هي بسيطة جدا الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ، وسهلة لمحاولة وسهلة الاستخدام.


استراتيجيات التداول سوينغ معقدة.


وتشمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الفوركس الكثير من مؤشرات الفوركس، لديها العديد من القواعد أو الشروط لدخول التجارة، وسوف يستغرق وقتا للتعتاد على.


استراتيجيات التداول المتقدمة سوينغ.


هذه هي استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس الصلبة التي لديها نظرية سليمة جدا والمنطق، واستخدام عدد قليل جدا من المؤشرات وغالبا ما تستخدم من قبل المتداولين المحترفين المتداولين الفوركس.


العثور على الفوركس استراتيجية التداول سوينغ التي تناسبك.


كل تاجر الفوركس يختلف ببساطة لأن كل تاجر لديه شخصية تجارية فريدة من نوعها. وقد تشمل هذه الشخصية التجارية ما يلي:


عادات التداول، سواء كنت نشطة أو أكثر من الصعب إرضاءه على الصفقات الخاصة بك. أهداف الربح الخاص بك أي نوع من المخاطر التي يمكنك أن تأخذ أو تحمل ومستوى الراحة خطر الخاص بك.


لذلك إذا كان نظام التداول البديل الذي يعمل بالنسبة لي قد لا يعمل لمتاجر فوركس آخر لأننا جميعا مختلفون جدا.


قراءة وتعلم وفهم ومحاولة هذه الاستراتيجيات تداول سوينغ الفوركس وربما هذا قد يؤدي إلى العثور على نظام التداول الذي يناسبك أو قد تجد بعض تقنيات التداول البديل والأفكار هنا أنه يمكنك دمج في نظام التداول البديل الخاص بك لجعل فإنه نظام التداول الفعال.


في نهاية المطاف، فإن الهدف من البحث ومن ثم إيجاد ثم استخدام أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كسب المال.


والتي من أي وقت مضى الفوركس تأرجح استراتيجيات التداول أو الاستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وجعل المال الخاص بك، وهذا هو الذي يجب أن تستخدم لصالحك على نحو فعال.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.

No comments:

Post a Comment