Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم الفيسبوك


خيارات الأسهم فاسيبوك
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

خيارات الأسهم فاسيبوك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا يشعرون الأغنياء.
حوالي 4 صباحا صباح قبل الاكتتاب العام في عام 2018، عندما بقي الشركة بأكملها حتى على "الإختراق ثون". ولكن الناس في الغالب معلقة حولها وشرب. أنطونيو غارسيا مارتينيز.
انضم أنطونيو غارسيا مارتينيزفو إلى فاسيبوك كمدير للمنتجات قبل طرحه للاكتتاب العام عام 2018. وقد تم تعيينه للعمل على منتجات الإعلان على فاسيبوك، وقد أنشأ في نهاية المطاف تبادل إعلانات فبكس المحكوم عليه.
غارسيا مارتينيزك ترك الشركة في عام 2018 ثم كتب بك كتاب "الفوضى القرود"، وصفا لما يشبه العمل جنبا إلى جنب مع مارك زوكربيرج في الفيسبوك في مينلو بارك، كاليفورنيا. "الفوضى القرود" هو على الارجح أفضل، وصف أكثر تفصيلا لما يشبه العمل في شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة من وجهة نظر الموظفين العاديين.
ويكشف الكتاب أن العديد منهم يتم تعويضهم بشكل جيد جدا. هذا ليس من المستغرب، حيث أن المنافسة على العاملين في مجال التكنولوجيا في شمال كاليفورنيا مكثفة. ولكن بروس غارسيا مارتينيز ذهب خطوة أبعد من ذلك. وقال انه بالتفصيل بالضبط ما كان يدفع، في الراتب، والأوراق المالية والخيارات والمكافآت. في حين أن الرواتب في الفيسبوك ليست سرا، فمن غير المعتاد أن نرى موظف الفيسبوك وصف تعويضاتهم في مثل هذا التفصيل.
اتضح أنه حتى عندما كنت عرضت حزمة قيمتها ما يقرب من 1 مليون $، كنت لا تزال لا تشعر الأغنياء، وكتب غارسيا مارتينيز: В.
عرض فاسيبوك ™ ™ الأصلي كان 75،000 سهم، استحقاق على مدى أربع سنوات، بالإضافة إلى راتب 175،000 $. كنت قد تمكنت من حجب ما يعادل 5000 سهم مقدما نقدا لدفع ثمن بطاقات الائتمان، سيارة جديدة (مع لوحة ترخيص أدغروك، بالطبع)، والمراكب الشراعية كنت ثم كان يعيش on†"حوالي 200،000 $ نقدا معا . تركت 70،000 سهم. على افتراض الأداء الاسمي، من كل من لي والشركة (كانت مكافآت لدينا نتاج استعراض الأداء الفردية ومضاعفة على مستوى الشركة اختيار أكثر أو أقل تعسفا من قبل زوك)، I†™ د الحصول على مكافأة نقدية في نطاق 7 إلى 15 في المئة.
وقال غارسيا مارتينيز شركته وضعت مثل هذا، في يوم الاكتتاب العام:
38 $ للسهم Г - (70،000 سهم · · 4 سنوات + 3000 سهم مكافأة سنوية) + (175،000 $ الراتب الأساسي + 17،500 $ مكافأة سنوية الخام) = 971،500 $ سنويا [حوالي 80000].
ولكن بعد ذلك. الضرائب! وأسعار العقارات وادي السيليكون!
بعد أن استغرق إرس قطعت غارسيا مارتينيز مع حوالي 550،000 $. شقق في منطقة سان فرانسيسكو تبدأ من 1 مليون دولار وتصل إلى 3 ملايين دولار لمنزل لطيف ولكن متواضع. حتى عندما كنت بالقرب من مليونير في سف على الورق، والظروف الفعلية الخاصة بك لا يزال يشعر الطبقة الوسطى بالتأكيد، ويقول غارسيا مارتينيز.
وإذا كان قد عقد على أي من هذا المخزون، غارسيا مارتينيز سيكون أفضل حالا الآن. في حين تراجع فب إلى المراهقين بعد الاكتتاب العام، فإنه يتداول الآن عند 131 $. В.
انضم العديد من الموظفين الفيسبوك الشركة في وقت سابق بكثير مما فعل، وظهرت من الاكتتاب متعدد الملايين. وظهر ذلك لاحقا، يقول غارسيا مارتينيز، في شكل "هواء معسر" داخل الشركة مع انشقاق الناس على السيارات الفاخرة:
لم أكن أدرك تماما كل هذا، جلس هناك في اليوم الأول كانت الشركة العامة، وتبحث في سعر السهم، ولكن أنا قريبا قريبا. أنا لا أرى فقط ثروتي تتغير (حتى لو لم يكن في Ђњuck fully تماما ЂќЂќЂќ نوع من الطريق) بسرعة كبيرة. وتلك من الجميع في جميع أنحاء تتغير كذلك. من ليالي سخيفة قليلا (أذكر عشاء شريحة لحم مزدوج وأربعة فواتير مطعم الرقم في هناك في مكان ما)، إلى تراكم سريع نوعا ما من بورشس، كورفيتس، وحتى فيراري الغريب في موقف للسيارات، أشياء تفترض بعض ديوشد الهواء في الفيسبوك، على الرغم من كل الصخب الشركات للانضباط التقشف. وكان ذلك كله في المستقبل. في ذلك الحين، بدا لي أنني سأعيش أخيرا في شيء فوق مستوى الكفاف، ولديها أكثر من الفول السوداني في البنك.
غارسيا مارتينيز يعيش الآن على متن قارب في ولاية واشنطن.
نو واتش: كيف أصبحت المنطقة 51 مركز نظريات المؤامرة الغريبة.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا يشعرون الأغنياء.
انضم أنطونيو غارسيا مارتينيز الفيسبوك كما.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

خيارات الأسهم فاسيبوك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment