Sunday 18 March 2018

ماين كرافت زبوكس 360 القروية نظام التداول


منتديات مينكرافت.


القروش مينكرافت التداول الرسوم البيانية وصبغ دليل صياغة.


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 8/14/2018 المشاركات: 620 ميمبر ديتايلز.


مزيد من المعلومات حول نظام التداول على ماين كرافتويكي.


الرسم البياني مكافأة المصدر: رديت.


بليز إكستينغيشر تاريخ التسجيل: 1/16/2018 المشاركات: 4،458 تفاصيل العضو.


هل تعتقد الرجال داينربون يعطي تلميحا هنا؟ أو هو مجرد دينربونينغ؟


معنى الحياة، الكون، وكل شيء. تاريخ التسجيل: 3/11/2018 المشاركات: 55 مينكرافت: يوشيويجي ميمبر ديتايلز.


شينمايل درع وزجاجات س 'ساحر تتوفر في البقاء على قيد الحياة الآن.


زومبي كيلير الموقع: نونيا تاريخ التسجيل: 6/25/2018 المشاركات: 221 ماين كرافت: The_Mighty_Jax بسن: N / A تفاصيل العضو.


لابيس لازولي كولكتور تاريخ التسجيل: 12/20/2018 المشاركات: 1،113 ماين كرافت: ميغابيتس تفاصيل العضو.


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 8/14/2018 المشاركات: 620 ميمبر ديتايلز.


الفحم مينر الموقع: أستراليا إن لم يكن نجم الموت. تاريخ التسجيل: 7/19/2018 المشاركات: 131 ماين كرافت: Masterchief52 زبوكس: لا تملك زبوكس بليستاتيونس فور ريال مين.


أيرون مينر تاريخ التسجيل: 2/15/2018 المشاركات: 310 مينكرافت: كالسياريوس زبوكس: F1 دي ريستا تفاصيل العضو.


غولد مينر الموقع: أوب بوش، سموكين & # x27؛ ويد تاريخ التسجيل: 4/26/2018 المشاركات: 504 ماين كرافت: جوكيبوكي ميمبر ديتايلز.


أوت أوف ذي وتر تاريخ التسجيل: 8/7/2018 المشاركات: 5 ميمبر ديتايلز.


ريدستون مينر الموقع: نيو يورك تاريخ التسجيل: 10/1/2018 المشاركات: 672 ميمبر ديتايلز.


بعض هذه هي مزق قبالة، إذا كان لديك 16-17 الزمرد كنت قد تم تداول الكثير س:


تم تصميم التداول لجعل لكم استغلال النظام. أكثر من نصف الصفقات لا طائل منه وتتطلب منك لقتل القرويين لتوليد واحد جديد مع أفضل التجارة. كما أنه ليس من الصعب الحصول على أكوام من الزمرد بمجرد الحصول على شيء مثل مزرعة القصب التي أنشئت لتجارة أكوام من الورق مع.


^ توقف - سلسلة جديدة قريبا.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 5/9/2018 المشاركات: 454 ميمبر ديتايلز.


من المياه تاريخ التسجيل: 8/7/2018 المشاركات: 7 مينكرافت: إبيليبسيبيبسي زبوكس: إبيليبسيبيبسي تفاصيل العضو.


إيرك هاكر تاريخ التسجيل: 12/16/2018 المشاركات: 1،434 مينكرافت: كالاجيل ميمبر ديتايلز.


تم تصميم التداول لجعل لكم استغلال النظام. أكثر من نصف الصفقات لا طائل منه وتتطلب منك لقتل القرويين لتوليد واحد جديد مع أفضل التجارة. كما أنه ليس من الصعب الحصول على أكوام من الزمرد بمجرد الحصول على شيء مثل مزرعة القصب التي أنشئت لتجارة أكوام من الورق مع.


غلستون مينر تاريخ التسجيل: 11/30/2018 المشاركات: 3،198 ماين كرافت: ستاليفيش ميمبر ديتايلز.


بعض هذه هي مزق قبالة، إذا كان لديك 16-17 الزمرد كنت قد تم تداول الكثير س:


معظمها مزق، ولكن من السهل جدا الحصول على طن من الزمرد. في غضون نصف ساعة الأولى، لدي بالفعل على كومة من الزمرد. لقد قمت بتداول طن من الورق والقمح للحصول على معظمهم.


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 5/20/2018 المشاركات: 523 ماين كرافت: تاينتدمكس ميمبر ديتايلز.


غولد مينر الموقع: إند تاريخ التسجيل: 6/11/2018 المشاركات: 464 مينكرافت: Ronar1 ميمبر ديتايلز.


3DS فك: 3540 - 0163 - 8988.


صديقي سفاري هو الماء، بيإم لي وأنا سوف تضيف لك!


تجارة.


التداول هو التفاعل بين اللاعب والقرويين، الذي تم إضافته في 1.3.1 تحديث لأجهزة الكمبيوتر وأضاف في 1.0.4 تحديث لماين كرافت: طبعة الجيب. ويتم ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على القروي في إصدار بيسي من ماين كرافت. القرويون الطفل ليست قادرة على التجارة.


كيفية التداول.


قروي الذي سوف التجارة 7 الدجاج المطبوخ لواحد الزمرد.


كل قروي يبدأ مع خيار واحد للتجارة لشيء ما. ولأغراض هذا التفسير، يشار إليها ب "الاتفاقات التجارية"، أو ببساطة "الاتفاقات". ويمكن أن يتم كل اتفاق تجاري عدة مرات قبل أن القرويين لم تعد ترغب في تكريم ذلك. وعادة ما يكون هذا خمس مرات، ولكن قد تختلف. إكمال أول اتفاق تجاري ومن ثم إغلاق نافذة التجارة أو واجهة، سوف يسبب القرويين لدخول "التفكير" واسطة، وإعطاء القرويين سمعة متزايدة مع لاعب (سمعة مزيد من شرح أدناه).


يمكن للقروي أن يصل إلى خمسة اتفاقيات تجارية في وقت واحد، على الرغم من أنه يمكن أن تحل محل القديمة مع جديدة بعد الخامسة. الطريقة الوحيدة لفتح المزيد من الاتفاقيات هي التجارة مع القرويين، واستكمال اتفاق واحد على الأقل في كل مرة. وحالما يتم التوصل إلى خمسة اتفاقات تجارية، فإن مواصلة التفاوض على الاتفاق النهائي سيظل يعيد تعيين الاتفاقات الأخرى، مما يتيح مزيدا من التجارة، ولكن أيضا لديه فرصة لاستبدال الاتفاقات الحالية باتفاق جديد آخر.


ورقة التداول للزمرد، مع القرويين.


التداول هو طريقة سريعة لكسب الزمرد في وضع البقاء على قيد الحياة، كما كتلة خام الزمرد نادر جدا.


تم إضافة القرويين رسام الخرائط في تحديث الاستكشاف. يمكن للاعبين التجارة مع هؤلاء رسامي الخرائط، الذين هم على استعداد للتجارة في خريطة الاستكشاف، لمجموعة من الزمرد وبوصلة.


في خوادم متعددة مع القرويين المجلس الوطني الوطني المدمج في القرى، يمكن للاعبين أن يكونوا كطريق الطريق السريع، أو اللصوص، وقتل اللاعبين الذين يعتقدون قد يكون مجرد تداول القرويين الزمرد.


قروي السمعة.


سوف القروي "مثل" لاعب أكثر، والمزيد من الأوقات أنها تتاجر مع بعضها البعض. وهذا مفيد لغرض واحد فقط: لوقف غولمز الحديد في المدينة من مهاجمة لاعب. غولمز عادة ما تصبح فقط معادية عندما القرويين غاضبون لأنها تعرضت لهجوم مؤخرا من قبل لاعب. بدلا من ذلك، لاعب قد الهروب من القرية والانتظار لفترة من الوقت قبل أن يعود. سوف غولمز الحديد المعادية يغفر في نهاية المطاف / ننسى لاعب. التداول عادة ما يكون صعبا ما لم يتم القيام به في الداخل، في حين أن الحديد غولمز موجودة والقرويين غاضبون مع لاعب.


قروي.


التجارة بينما على استعداد: 8-11.


القروي هو مجلس الشعب السلبي الذي يولد ويعيش في القرى. وهي تفرخ حول القرى وداخل المباني. اعتبارا من 19 ديسمبر 2018، تم إدخال القرويين في ماين كرافت: زبوكس 360 الطبعة في TU7 (1.01) التحديث. تم إدخال المتغيرات الأخرى في TU14.


مظهر خارجي.


ويهيمن على نظرة مميزة من قبل رؤوسهم كبيرة، أصلع، عيون خضراء، أونيبروز، وأنوف كبيرة. وأسلحة القرويين ضمنية أن تكون مشتركة، مع جزأين كل لخلق الأسلحة مطوية. يتم مدسوس الأسلحة داخل الأكمام، مع الأكمام لمس في التماس في الوسط.


سوف القرويين يهيمون على وجوههم عشوائية في القرى، وأنها لا تقاتل مرة أخرى عندما هاجم، كما أنها لن تهرب من أي موب ولكن غيبوبة. ولا يؤثر موت القرويين على أي سلوك آخر للقرويين. يمكن للقرويين استخدام الأبواب والسلالم وسوف يختبئون في منازلهم خلال الليل. سوف الكسالى مهاجمة القرويين في الليل. القرويون يفضلون العيش في المناطق مضاءة جيدا، وذلك أساسا بسبب الكسالى لن تفرخ. سوف القرويين "الاختلاط" مع القرويين وغيرهم من الغوغاء السلبي. إذا كانوا يقتربون من بعضهم البعض ويقفون بعد ذلك، فهذا يعني أنهم ينشؤون اجتماعيا. ويمكنهم الاختلاط مع اللاعب أيضا، إذا أتوا إليك وقفت لا يزالون في حين يرتدون رؤوسهم ثم هم التنشئة الاجتماعية. وينجذب القرويون أيضا إلى القرع والأبواب. عندما المحاصرين، سوف القرويين في محاولة للعثور على أسهل وسيلة للهروب، إذا كان المنزل لا يوجد لديه سقف، 2 الجدران كتلة وسرير ثم أنها سوف تقفز على السرير في محاولة للهروب. وفي حالات أخرى، سيحاول القرويون القفز فوق العقبات. سوف القرويين أيضا لا تقفز عن طيب خاطر المنحدرات. يمكن للقرويين أن يتكاثروا إذا كان لدى القرية منزل واحد على الأقل به باب.


غولمز الحديد عادة حول القرويين، فإن القرويين التحديق عليهم، وأحيانا غولمز سوف تقدم لهم وردة، ترمز إلى العلاقة الودية بينهما. القرويون الطفل تميل إلى الركض في جميع أنحاء القرية، فإنها تظهر أيضا للعب العلامة. إذا كان طفل قروي يكبر بينما كانوا يلعبون. وسيواصل القروي البالغ من العمر اللعب حتى يتوقف عن استراحة، فإنه سوف تستمر بعد ذلك مع حياة طبيعية. إذا تم تقديم طفل قروش وردة من قبل غولم، وسوف المشي ببطء إلى ذلك، واتخاذ الورد، وهروب.


القرويون سوف تفرخ بشكل طبيعي فقط في القرى نيك. ويمكن أيضا أن تفرز مع البيض تفرخ في وضع الإبداعية. انهم لن يفرخ حتى لو كان لاعب يتجول بعيدا عنهم. وخلافا لغيرهم من الغوغاء، فإنهم لن يتركوا قريتهم حتى من دون حاجز (مثل السياج) يمنعهم من القيام بذلك.


تعداد السكان.


سوف القرويين ماتي اعتمادا على عدد من الأبواب الصالحة. الباب الصحيح هو أي باب (داخل دائرة نصف قطرها المدينة) حيث عدد المسافات "الخارجية" ضمن 5 كتل (في خط مستقيم) على جانب واحد من الباب ليس هو نفسه عدد المساحات "الخارجية" ضمن 5 كتل على الجانب الآخر من الباب. ويعتبر الفضاء "خارج" إذا تعرضت للضرب من الشمس خلال النهار، أي أنها شفافة، وليس لديها سوى كتل شفافة فوق ذلك على طول الطريق إلى السماء. وهذا يعني أن بدء قرية عميقة تحت الأرض، كما هو الحال في كهف أو دفن واد، غير ممكن. لاحظ أن الباب ليس بابا صالحا دون سقف على جانب واحد، أو مع كمية متساوية من السقف على كلا الجانبين. في بعض الأحيان القروي أي (مثل التزاوج والإسكان) لا تتصرف كما هو متوقع حتى يتم إعادة تشغيل اللعبة (كما هو الحال في حفظ والإقلاع عن التدخين، ثم إعادة تحميل العالم).


وبمجرد إنشاء المساكن، سيصل القرويون بعد ذلك إلى أن يصل عدد القرويين البالغين إلى 35٪ من عدد الأبواب. أي طفل متبقي سوف يكبر كالمعتاد، مما أدى إلى عدد من القرويين البالغين في مكان ما فوق ثلث عدد من الأبواب الخشبية المجاورة. ولا يعتمد نوع القروى الذي يعول عليه الطفل على نوع الوالدين، على سبيل المثال، يمكن أن يكون لقرويين من المزارعين طفل يكون أي من المهن. وخلافا لغيرهم من الغوغاء قادرة على سلالة، والوالدين والطفل ليس لديهم تفاعلات شخصية بخلاف التنشئة الاجتماعية. يستغرق بالضبط 20 دقيقة لقروي - طفل أن يكبر لشخص بالغ.


محرك اللعبة يأخذ دوريا تعداد لتحديد السكان الحالي للقرية. سيتم احتساب جميع القرويين ضمن الحدود الأفقية للقرية وضمن 5 كتل عمودية من المركز كجزء من السكان لتحديد ما إذا كان يسمح بتزاوج القرويين المستمر. ومع ذلك، فإن أي قروي داخل الحدود الأفقية للقرية وضمن مسافة عمودية من 32 كتل أسفل مركز القرية سيحاول دخول وضع التزاوج طالما يوجد على الأقل قروي واحد داخل الحدود. ولذلك، فمن الممكن إنشاء عدد غير محدود من السكان عن طريق عقد اثنين فقط من القرويين داخل حدود القرية وإجبار جميع القرويين الآخرين خارج نطاق 5 كتلة الرأسي من التعداد. إذا كان القرويين في وقت واحد إدخال وضع التزاوج في حين أنها قريبة من بعضها البعض، وسوف تتزاوج مع بعضها البعض وتنتج طفلا.


اعتبارا من TU14 لاعب لديه القدرة على التجارة مع القرويين. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على الزمرد دون الغش في ما قبل TU14 العالمين.


المهن.


اعتبارا من TU14 القرويين لديهم مهن مختلفة.


براون عباءة = مزارع.


لديهم الحرف مثل 17 إلى حوالي 24 القمح لالزمرد، والزمرد لمدة 6-8 شمام، 3 أو 4 الخبز، وأكثر من ذلك.


أبيض المئزر = جزار.


يشتري لحم البقر النيء ولحم الخنزير المحاصيل، تبيع الدروع الجلدية.


أسود المئزر = حداد.


يشتري الفحم والحديد والماس، ويبيع أي نوع من الدروع والحديد / الماس والأسلحة والأسلحة.


الأرجواني عباءة = القس.


يبيع غلوستون، ريدستون، زجاجة س 'ساحر، وعينين من أندر. يمكن سبى غير المستخدمة، الاشياء أوننشانتيد بالنسبة لك على حساب الزمرد.


أبيض عباءة = أمين مكتبة.


تبيع الزجاج، والساعات، وأرفف الكتب، غلوستون، ويمكن سبى الكتب، ويشتري الكتب والورق.


جميع لديهم فرصة للحصول على التجارة 8 أو 9 الذهب للزمرد.


تجارة.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.


يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.


سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.


ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.


وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.


في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.


وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:


براون، روبد، فيلاجر.


16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]


أبيض، روبد، فيلاجر.


أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]


وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]


أرجواني، روبد، فيلاجر.


زجاجة س 'ساحر.


الأسود، المريلة، فيلاجر.


أبيض، المريلة، فيلاجر.


جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.


↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض السحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر ميكانيكا السحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى كما من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم المحتملة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.


الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.


صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]


صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.


يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.


نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.


قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.


مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.


عرض القرويين إغلاق.


قروي مع عرض فقط مقفل.


قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.


قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


قروي.


الارتفاع: 1.95 كتل.


العرض: 0.6 كتل الطفل:


الارتفاع: 0.975 كتل.


العرض: 0.3 كتل.


عندما يتم الشفاء القروى غيبوبة.


التجارة في حين استعداد: 8-11.


القروي هو مجلس الشعب السلبي ذكي أن اللاعب يمكن أن التجارة مع. قروي يرتدي الملابس وفقا لأحد المهن الستة، والعديد من هذه المهن تنقسم إلى مختلف المهن.


الجيل الطبيعي تحرير.


القرويون تفرخ تسكن قراهم، والتي تفرخ في العديد من المناطق الحيوية.


كاهن قروي وكاهن قروش غيبوبة تفرخ يحبس في الطوابق السفلى من إيغلوس.


القرويين الطفل تحرير.


وسيتكاثر القرويون بشكل مستقل، ولكنهم يحتاجون إلى الأبواب ويحتاجون إلى أن يكونوا على استعداد لتوليد القرويين الصغار. بعد 20 دقيقة بالضبط، فإن القروي الطفل يكبرون إلى الكبار. انظر هذا القسم لمزيد من المعلومات.


علاج تحرير.


سوف تفرخ القرويين إذا كان لاعب يستخدم جرعة دفقة من الضعف على قروي غيبوبة ثم يغذيها التفاح الذهبي العادي. وسوف يهز ثم يتحول إلى قروي في غضون 2-5 دقائق. خلال التغيير، يمكن القروى غيبوبة لا يزال يحرق في الشمس إلا إذا كان قروي غيبوبة الطفل.


القرويين الكسول تحرير.


عندما يقتل غيبوبة قرويا، فإنه يمكن تحويل القروي إلى قروي غيبوبة، اعتمادا على صعوبة: فرصة 0٪ على سهولة، فرصة 50٪ على عادي و 100٪ فرصة على الصعب. القرويين غيبوبة تفرخ أيضا بشكل طبيعي في أوفيرورلد في نفس الظروف كما غيبوبة العادي.


تحرير الأشرار.


الخوف من القرويين المعادين - مثل الغوغاء التي تفرخ في القصور الغابات. هناك 3 أنواع: فينديكاتورس، المحرضين والوهم. وتعتبر الأرواح منبوذين من القرى. [1] بالإضافة إلى مهاجمة اللاعبين، فإنها ستهاجم أيضا القرويين.


السحرة تحرير.


السحرة هي القرويين المعادية - مثل الغوغاء التي تفرخ نادرا في أوفيرورلد وفقا لقواعد الغوغاء المعتاد تفريخ. ويمكن أيضا أن تفرخ حصرا في أكواخ ساحرة، أو تفرخ من قروي ضرب من البرق.


القرويون ليس لديهم قطرات. كما أنها لا تسقط نقاط الخبرة.


أنماط الحركة تحرير.


وعند التفريخ، سيغادر القرويون منازلهم ويبدأون في استكشاف القرية. عموما، يهيمون على وجوههم بلا هدف داخل القرية خلال النهار. قد يذهبون إلى الداخل أو في الهواء الطلق. أحيانا، قد يتوقف القرويون ويتحولان إلى النظر إلى بعضهما البعض، في سلوك يسمى التنشئة الاجتماعية، حيث سيحدقان في قروي آخر لبضع ثوان في المرة الواحدة. في حالة اللاعبين، وسوف التحديق باستمرار في نفوسهم طالما لاعب قريب بما فيه الكفاية، إلا إذا كان القروي يحاول الدخول الى منزل في الليل، والغذاء المزرعة، أو الهروب من غيبوبة. عندما يهاجم لاعب قروي، فإن القروي لن يهرب، ولكن الجسيمات الغضب تطير من القروي إذا كان في قرية.


في طبعة العصر، القرويين لا تتوقف باستمرار أمام اللاعبين. أنها سوف تهرب أيضا إذا كان لاعب يهاجمهم.


وسيجد القرويون، مثلهم مثل غيرهم من الغوغاء، مسارات حول العوائق وسيتجنبون بعض الكتل الضارة ويسيرون على المنحدرات. ومع ذلك، في الحالات المزدحمة فمن الممكن لقروي واحد لدفع آخر قبالة الهاوية أو في ضرر.


في الليل أو أثناء المطر، سيتم تشغيل القرويين داخل، إغلاق الأبواب وراءهم، والبقاء في الداخل حتى الصباح. في الصباح سوف يتوجهون إلى الخارج ويستأنفون السلوك العادي.


سوف القرويين الهروب من الكسالى، فينديكاتورس و فيكسيسس داخل 8 كتل، والمثيرين في 12 كتل.


إذا وجد قروي خارج حدود القرية، أو قرويا من دون قرية يكتشف حدود قرية في 32 كتل، فإنه سوف تتحرك بسرعة مرة أخرى داخل الحدود. القروي اتخاذ أكثر من 32 كتل بعيدا عن حدود القرية سوف ننسى القرية في غضون حوالي 6 ثوان. سواء كان ذلك في قرية أم لا، القرويون أبدا عرضة لليسب.


القرويون لا يمكن فتح ترابورس، بوابات السور، أو أبواب الحديد.


وهناك أدلة على أن القرويين معرضون للاكتظاظ في بعض المناطق في القرية مع ترك مناطق أخرى خالية تماما. عندما تتحرك في الداخل، ومنظمة العفو الدولية يفضل الأبواب داخل 16 كتل (المسافة الإقليدية). كما أنها تميل إلى تفضيل الأبواب مع عدد أقل من القرويين في مكان قريب، ولكن "قريب" في هذه الحالة هو 1.5 كتل فقط، وعندما تتحرك في الداخل، القرويين يفضلون نقل 2.5 كتل داخل عندما يكون الداخل إلى الجنوب أو الشرق، وبالتالي سوف تكون خارج مجموعة من هذا الاختيار. خلال النهار، لوحظ أن القرويين سوف يميلون إلى التجمع بالقرب من القرويين المحاصرين أو أي مجموعة كبيرة موجودة من القرويين، ويرجع ذلك على الأرجح إلى "الاجتماعية" روتين منظمة العفو الدولية تجاوز ميلها إلى التجول.


التقاط العناصر تحرير.


القرويون لديهم ثمانية فتحات المخزون المخفية، والتي تبدأ فارغة كلما ولدت القرويين. سوف القرويين لا تسعى عن عمد من البنود لالتقاط، لكنها سوف جمع أي الخبز والجزر والبطاطا والقمح والبذور وبيتروت وبذور الشمندر أنها تحدث أن تأتي ضمن مجموعة من. هذه هي العناصر الوحيدة التي هي قادرة على التقاط، على الرغم من أن اللاعب قد تستخدم / ريبلاسيتم أمر لوضع عنصر تعسفي في المخزون القرويين. إذا كان لاعب وقرويا في مجموعة صغيرة من عنصر في نفس الوقت، لاعب سوف يستلم دائما أولا.


يتم فقدان أي عناصر في هذه فتحات إذا أصبح القروي القرويين غيبوبة. القروى غيبوبة لا يوجد لديه فتحات المخزون.


إذا / غاميرول موبريفينغ غير صحيح، القرويين لن تلتقط البنود.


مشاركة الطعام تحرير.


إذا كان القروي لديه ما يكفي من الغذاء في كومة حصر واحدة (6 خبز أو 24 الجزر والبطاطا والشمندر، أو 18 القمح للمزارعين فقط) ويرى قرويا دون ما يكفي من الغذاء في كومة المخزون واحد (3 خبز أو 12 الجزر والبطاطا أو الشمندر ل غير المزارعين؛ 15 خبز، 60 جزر، بطاطس، أو شمندر، أو 45 قمح للمزارعين)، قد يقرر القرويون تقاسم الطعام مع القرويين.


للمشاركة، يجد القروي أول كومة جرد له بما لا يقل عن 4 خبز أو جزر أو بطاطس أو شمندر أو مع 6 قمح على الأقل، ثم يلقي نصف كومة (تقريب لأسفل) في اتجاه القرويين المستهدفين. عندما يتم تقاسم القمح، يتم وضعه أولا إلى الخبز الذي قد يؤدي إلى 1 أو 2 أقل من نصف كومة يجري تقاسمها.


الزراعة تحرير.


وسوف يميل القرويون البالغون والراعيون ذوو البشرة البنيون، سواء كانوا مزارعين أو غيرهم من المهن، إلى زراعة المحاصيل داخل حدود القرية. كما أن القرويين الموجودين خارج حدود أي قرية سوف يميلون أيضا إلى المحاصيل القريبة.


يتم العثور على الأراضي الزراعية التي تميل إلى البحث عن كتل معينة تصل إلى 15 كتل بعيدا عن القرويين في X و Z وحتى 1 بعيدا في Y (31 × 31 × 3 مجموع المساحة).


إذا لم يكن لدى القرويين البنيين ما يكفي من الغذاء في كومة واحدة في جرده (15 خبز، 60 جزر، بطاطا، أو شمندر، أو 45 قمح) ويجد القمح الكامل والجزر والبطاطس أو الشمندر، وقال انه سوف ينتقل إلى كتلة المحاصيل وكسرها. وإذا كان القرويون البنيون قد حصلوا على أي بذور أو جزر أو بطاطا أو بذور بيتروت في جرده ويجدون كتلة هوائية فوق الأراضي الزراعية، فإنه سينتقل إليها ويزرع محصولا. وسوف تزرع دائما من أول فتحة مؤهلة في المخزون. إذا / غاميرول موبريفينغ غير صحيح، القرويين لن تكون قادرة على المزرعة.


القرويين الطفل تحرير.


سوف القرويين طفل العدو حولها، دخول وترك المنازل في الإرادة. وسوف يتوقفون في بعض الأحيان عن الركض على التحديق في غولم الحديد. إذا كان غولم الحديد يحمل الخشخاش، والأطفال سوف تأخذ بحذر زهرة من يديه.


القرويين الطفل في طبعة طبعة لديها رأس أكبر قليلا مما كانت عليه في وحدة التحكم / الطبعة جافا، وهذا أيضا يمكن أن ينظر إليه في الغوغاء طفل مختلفة في اللعبة كذلك.


وخلافا لغيرهم من الغوغاء قادرة على سلالة، والوالدين والطفل ليس لديهم تفاعلات شخصية بخلاف التنشئة الاجتماعية.


الكسالى تحرير.


سوف الكسالى في محاولة للعثور على القرويين ومهاجمة داخل دائرة نصف قطرها كتلة 42 (حتى عندما القروي غير مرئية)، وسوف محاولة لكسر الأبواب. سوف الكسالى فقط كسر بنجاح الأبواب إذا تم تعيين صعوبة إلى الصعب، على الرغم من جزء فقط من الكسالى ولدت في وضع الصعب لديهم القدرة على كسر الأبواب. وهذا ينطبق أيضا على الرجال غيبوبة إذا كان مسار العثور من خلال الباب. سوف يهرب القرويون من الكسالى، وأحيانا يختبئون في المنازل. والدفاع "الطبيعي" القروي الوحيد هو غولمز الحديد، التي تهاجم الغوغاء المعادية القريبة.


سوف الكسالى محاولة لقتل القرويين، أو تحويلها إلى القرويين غيبوبة. فرصة أن القروي سوف تصبح قرويا غيبوبة على الموت هو 0٪ على سهلة، 50٪ على عادي، و 100٪ على الثابت. القرويين الطفل يمكن أن تكون مصابة من قبل الكسالى كذلك.


سيتم تشغيل القرويين أيضا من خنزير غيبوبة.


البرق تحرير.


عندما يضرب البرق بين 3-4 كتل من القرويين، وسوف تتحول إلى ساحرة.


سوف القرويين ماتي اعتمادا على عدد من الأبواب الصالحة. إذا "الرغبة" (انظر أدناه)، سوف القرويين ماتي طالما السكان أقل من 35٪ من الأبواب الصحيحة، تقريب لأسفل. نوع القرويين الذي يولد لا يعتمد على والدي القروي.


الباب الصحيح هو أي باب داخل دائرة نصف قطرها القرية حيث عدد المساحات "الخارجية" ضمن 5 كتل في خط مستقيم على جانب واحد من الباب ليس هو نفس عدد المساحات "الخارجية" ضمن 5 كتل على الجانب الآخر من الباب. ويعتبر الفضاء "خارج" إذا كان لديه شيء سوى كتل شفافة فوق كل وسيلة إلى السماء.


ويجرى تعداد سكاني دوريا لتحديد السكان الحاليين للقرية. سيتم احتساب جميع القرويين ضمن الحدود الأفقية للقرية وضمن 5 كتل عمودية من المركز كجزء من السكان لتحديد ما إذا كان يسمح بتزاوج القرويين المستمر. ومع ذلك، فإن أي قروي داخل الحدود الأفقية للقرية وداخل الحدود الكروية للقرية سيحاول الدخول إلى وضع التزاوج طالما يوجد قروي واحد على الأقل داخل الحدود. إذا كان القرويين في وقت واحد إدخال وضع التزاوج في حين أنها قريبة من بعضها البعض، وسوف تتزاوج مع بعضها البعض وتنتج طفلا.


الاستعداد تحرير.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون القرويون "على استعداد" من أجل التكاثر. بعد التزاوج، فإنها لن تكون على استعداد، ويجب أن يكون مستعدا مرة أخرى.


قد يصبح القرويون مستعدين عندما يتاجر اللاعب معهم. يتم منح الاستعداد لأول مرة يتم تداول عرض جديد، أو في فرصة واحدة من كل خمسة على الصفقات اللاحقة. وسوف تظهر الجسيمات الخضراء إذا أصبح القروي على استعداد من خلال التداول. هذا لن يسبب لهم على الفور السعي من زميله، ومع ذلك.


ويمكن للقرويين أيضا أن يكونوا على استعداد من خلال وجود إما 3 خبز، 12 الجزر أو 12 البطاطس في كومة واحدة في المخزون. أي قروي مع فائض من الغذاء (عادة المزارعين) سوف رمي الغذاء للقرويين الآخرين، والسماح لهم لاستلامه والحصول على ما يكفي من الغذاء لتصبح على استعداد. يمكنك أيضا رمي الخبز، والجزر، والشمندر، أو البطاطس على القرويين نفسك لتشجيع تربية. وسوف يستهلك القرويون الطعام المطلوب عند الرغبة.


كل قروي لديه مهنة، والتي يمكن تحديدها من قبل ملابسهم. القرويون أيضا مهنة محددة لمهنتهم. يمكن للاعب التعرف على مهنة القرويين من خلال قراءة العنوان في الجزء العلوي من واجهة التداول. وفيما يلي جدول يضم مختلف القرويين، مع حياتهم المهنية فيما يتعلق بمهنهم، فضلا عن المعرفات التي تحدد هذه. في حين أن كل مهنة لديه فرصة من 1 إلى 6 حدوث، والاحتمالات للحياة الفردية يحدث أكثر تنوعا. وهي مدرجة في الجدول كذلك.


عندما تتحول إلى قروي غيبوبة، ومهنة القرويون زومبيفيد تبقى دون تغيير ولكن يتم إعادة تعيين مهنة واختيارها عشوائيا مرة أخرى إذا تحولت مرة أخرى إلى قروي يسمح للاعب للحصول على قروي مع مهنة جديدة مع العروض التجارية الجديدة. وسوف تختفي عروض التجارة القديمة، حتى لو تم اختيار نفس المهنة مرة أخرى.


نيتويت تحرير.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر والعكس بالعكس مع القرويين. يمكن أن تكون الصفقات جيدة أو سيئة، اعتمادا على ما هي التكلفة وما هي العناصر التي قد تحصل عليها. التداول متاح فقط للقرويين البالغين؛ لاعب لا يمكن التجارة مع القرويين الطفل.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين تسمح للاعب للتجارة معهم، وعرض حياتهم المهنية. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنتهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على العروض التي يقدمونها. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. معظم العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة لمهنة القرويين والوظيفي. التداول يسمح باقتناء المواد النادرة التي من شأنها أن يكون من الصعب إلى حد ما الحصول عليها، مثل سلسلة الدروع. ميكانيكي التداول يسمح للاعبين للحصول على زجاجة س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة، كما هو الطريق الشرعي الوحيد. عندما القرويين الحصول على تجارة جديدة، والجسيمات الوردي والجسيمات الصليب الأخضر تظهر.


بعد تداول عرض جديد مرة واحدة، فإن القروي تسمح طبقة جديدة من العروض. بعد 2-12 مرات يتكرر العرض، القرويون سوف تأمين العرض التجاري. أي أن القرويين لم يعد يقدم هذه التجارة. عندما يحدث هذا، لاعب سوف تضطر إلى استخدام عرض تجاري جديد آخر في نافذة القروي مرة واحدة (أو عدة مرات إذا كان يستخدم بالفعل مرة واحدة)، ثم الانتظار لفترة قصيرة. إذا تظهر الجسيمات الخضراء، جميع الصفقات فتح. وهذا هو، فإن القرويين بدء تقديم جميع الصفقات. هناك عدد أقصی من المستویات التي یمکن أن یمتلكھا کل قروي، وتختلف حسب المھنة. وبمجرد أن القرويين فتحت جميع المستويات، فإنه لن تفتح أي جديدة. ومع ذلك، سوف اللاعبين لا تزال قادرة على تجديد جميع العروض عن طريق التداول.


عندما القرويين يعطي قبالة الجسيمات من تجارة جديدة، فإنها تحصل على 10 ثانية من التجديد الأول، الذي يعطيهم 4 ().


يمكن للأوامر أو المحررين الخارجيين مساعدة القرويين على الحصول على صفقات جديدة.


كما يمكن للقرويين التجارة مع القرويين الآخرين. وعادة ما يتاجرون بالبنود مثل الخبز والقمح، خاصة إذا كان القروي يتاجر مع مزارع، يمكن أن تأتي مواد أخرى مثل الورق من أمناء المكتبات.


القروي نيتويت لا يوجد لديه الصفقات.


القرويون لديهم بيانات الكيان المرتبطة بهم التي تحتوي على خصائص مختلفة من الغوغاء. معرف الكيان الخاص بهم هو القروي.


المهنة: معرف الملمس المستخدمة لهذا القروي. وهذا يؤثر أيضا على خيارات التداول.


الثروات: غير المستخدمة حاليا. زيادة عدد الزمرد المتداولة إلى القرويين في أي وقت يتم تداولهم فيه.


مهنة: هوية هذه القروه الوظيفي. هذا يؤثر أيضا على خيارات التداول واسم القروي في واجهة المستخدم الرسومية (إذا لم يكن لديك اسم مخصص). إذا 0، يتم تحديث العروض في المرة القادمة، فإن لعبة تعيين مهنة جديدة وإعادة تعيين كاريرليفيل إلى 1.


كاريرليفيل: المستوى الحالي من خيارات التداول هذه القرويين. يؤثر على خيارات التداول التي تم إنشاؤها من قبل القروي. إذا كان أكبر من المستوى الأقصى الوظيفي، لا يتم إنشاء أي عروض جديدة. الزيادات عندما تتسبب التجارة في تحديث العروض. إذا 0، والتجارة القادمة للقيام بذلك سوف تعيين مهنة جديدة وتعيين كاريرليفيل إلى 1. تعيين إلى مستوى عال بما فيه الكفاية، وسوف يكون هناك أي صفقات جديدة للافراج عن (يجب تعيين مهنة إلى 1 أو أعلى).


على استعداد: 1 أو 0 (ترو / فالس) - ترو إذا كان القروي مستعد للتزاوج. يصبح صحيحا بعد بعض الصفقات (تلك التي من شأنها أن تسبب العروض ليتم تحديث)، وكاذبة بعد التزاوج.


الجرد: كل علامة مجمع في هذه القائمة هو عنصر في المخزون القرويين، بحد أقصى 8 فتحات. سيتم تلقائيا تكثيف العناصر في اثنين أو أكثر من الفواصل الزمنية التي يمكن تكديسها معا في فتحة واحدة. إذا كان هناك أكثر من 8 فتحات، فستتم إزالة الفتحة الأخيرة حتى يكون المجموع 8. إذا كان هناك 9 فتحات ولكن يمكن تكثيف الفواصل الزمنية السابقة، تكون الفتحة الأخيرة موجودة بعد الجمع بين الفترتين الأخريين.


العروض: يتم إنشاؤه عند فتح قائمة التداول لأول مرة.


وصفات: قائمة خيارات التجارة.


ريواردكس: 1 أو 0 (ترو / فالس) - صحيح إذا كانت هذه التجارة سوف توفر قطرات الجرم السماوي زب. جميع الصفقات من القرويين ولدت بشكل طبيعي في جافا الطبعة مكافأة الأجرام السماوية زب.


ماكسوسس: الحد الأقصى لعدد المرات التي يمكن فيها استخدام هذه التجارة قبل تعطيلها. الزيادات بمقدار عشوائي من 2 إلى 12 عندما يتم تحديث العروض.


الاستخدامات: عدد مرات استخدام هذه التجارة. تصبح التجارة معطلة عندما يكون هذا أكبر أو يساوي ماكسوسس.


شراء: أول "التكلفة" البند، دون علامة فتحة. الكلمات الشائعة لجميع العناصر انظر القالب: نبت ورايت / إيتمنوسلوت / تمبلات.


شراء: قد لا توجد. البند الثاني "التكلفة"، دون علامة فتحة. الكلمات الشائعة لجميع العناصر انظر القالب: نبت ورايت / إيتمنوسلوت / تمبلات.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "قروي" على تعقب القضية. الإبلاغ عن القضايا هناك.


وقد استلهم القرويون من قبل حراس المحلات في دونجيون ماستر 2. [4] وقد اتفق نوتش على أن القرويين يشبهون "رجال الكهف الحبار". [5] في الأصل، كان الغوغاء الذين يملكون القرى هم من الخنازير. [6] غالبا ما يلجأ القرويون إلى بيوت تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من قريتهم. سوف علامات الاسم المستخدمة على القرويين دائما اسم القرويين بدلا من فتح واجهة التداول. يمكن للقرويين رؤية لاعبين غير مرئية. بعد شفاء القروى غيبوبة، القروي يحصل الغثيان لمدة 10 ثانية (المشار إليها من قبل الجسيمات تأثير الوضع الأرجواني). عندما القروي في وضع الحب، فإنه يمشي ببطء شديد. ومع ذلك، عندما قروي يدير في الداخل كما يقع الليل، فإنه يعمل سريع للغاية، حتى أسرع من سرعة العدو اللاعب. وأظهر ملصق الإصدار 1.6 قرويا زرقاء اللون في الخلفية. لم يشاهد أحد القرويين أبدا في اللعبة. الكاهن، وأمناء المكتبة و نيتويت لديهم غطاء غير المستخدمة في القوام.


أبريل الحمقى تحرير.


في 1 أبريل 2017، أعلن موجانغ أن القرويين قد اتخذت على خوادم الجلد وشبكات تسليم المحتوى (كدن) كما نكتة كذبة أبريل. تسبب هذا الجلد اللاعبين الحالي ليتحول إلى جلود القرويين. هذا تسبب أيضا المستخدمين لتكون غير قادرة على تغيير جلودهم. واستخدمت أنواع مختلفة من الجلود القروية المهنية، بما في ذلك القرويين نيتوت غير المستخدمة آنذاك (رداء أخضر).


كما تم تغيير العديد من الأصوات، من المفترض أن القرويين. ويبدو أنهم يشبهون قرويا يتحدثون (بكلمات بدلا من أصواتهم العادية). كما تم تغيير الموسيقى في اللعبة لتشمل القرويين مثل الضوضاء، وأيضا يحتوي على نسخة القروي من "لعبة من عروش" موضوع على شاشة العنوان. تنبع الأصوات من حزمة الموارد الصوتية التي تم إنشاؤها بواسطة عنصر الرسوم المتحركة للعناصر، بعنوان حزمة موارد صوت القرويين المتحركة المتحركة (T. E.A. V.S. R.P)، والتي تستند إلى القرويين الذين يظهرون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وقد عبر القرويون دان لويد، مدير الرسوم المتحركة العنصر.


قروي في بيتا 1.9-pre1، عندما كان القرويون كلمة "اختبار" عرض فوق رؤوسهم.


مجموعة من الأطفال القرويين التنشئة الاجتماعية معا.


قروي نيتويت غير المستخدمة سابقا في اللعبة.


ال التعريف، 13w22a، راية.


منزل كامل من القرويين.


قروي ينظر إلى اللاعب، وهو غير مرئي، مما يثبت أن القرويين يمكن أن يرى لاعبين غير مرئية.


قروي الكاهن يعطي الخبز لأمين مكتبة.


قروي غيبوبة الطفل (قبل 1.9) الحصول على الشفاء.


القروي طفل شفي من كونه غيبوبة.


مقارنة بين القرويين الساحرة.


القرويون بلو-روبيد وجدت في الملصق التحديث 1.6.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment