Thursday 1 March 2018

سويسكوت هامش النقد الاجنبى


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


سويسكوت يخفض أسعار الهامش إلى 1٪ على 41 الأدوات المالية.


مع وجود متطلبات أقل يمكن للمتداولين استخدام أرصدة الهامش الحالية لفتح المزيد من مراكز التداول مع مستويات توقف أقل. التجار.


أعلنت مجموعة سويسكوت (سيكس سويس إكسهانج: سون)، وهي مزود خدمات مالية وتجارية مقرها سويسرا، لعملائها عن التحسينات على معدلات الهامش ومستويات التوقف عن منصات التداول المتقدمة و ميتاترادر ​​التي ستكون فعالة من السوق المفتوحة في نوفمبر 23، 2017.


يقول الوسيط الذي أسهم أسهمه في البورصة السويسرية أنه يسعى جاهدا لتوفير أفضل بيئة للتجار وأن العرض المحسن هو محاولة لدمج أفضل شروط التداول المتاحة بين منصات سويسكوت's أدفانسد ترادر ​​و ميتاترادر. وهناك تفسير آخر محتمل للتحرك يمكن أن يكون اللحاق بفكسم & # 8217؛ ق التحول إلى نموذج تسعير الخام ينتشر في عدد من الأسواق.


نتيجة للاندماج في الشروط، يمكن لعملاء سويسكوت الآن الوصول إلى فرص التداول على كلا المنصتين مع أكثر من 100 سوق بما في ذلك الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم مع انخفاض معدلات الهامش عبر 41 من الصكوك المالية وسيط & # 8217's الشعبية. وأعلن سويسكوت أيضا أنه لن يكون هناك تغيير في الرافعة المالية في نهاية الأسبوع على منصة التداول المتطورة.


الهامش هو مقدار الأموال اللازمة لجعل التجارة، والتي تعبر عن النسبة المئوية من القيمة الإجمالية للتجارة. مع انخفاض متطلبات المتداولين يمكن تحقيق أقصى قدر من استخدام أرصدة الهامش القائمة لفتح المزيد من الصفقات التجارية مع مستويات توقف أقل.


أحد الأمثلة على تأثير خفض الهامش في سويسكوت & # 8217 هو أن التجار سيكونون الآن قادرين على فتح موقف 100 مرة أكبر من هامشهم على اليورو مقابل الفرنك السويسري مقابل 20 مرة أكبر فقط قبل التغيير.


على الرغم من التغيير، فإن متطلبات الهامش سويسكوت & # 8217 لا تزال أعلى من العديد من الوسطاء الأوروبيين الآخرين الخاضعين للرقابة التي تقدم ما يصل إلى هامش 0.5٪ (200: 1) على أزواج الفوركس.


أخبار ذات صلة.


مكفي سيلز أوت، الخيارات الثنائية يجعل موقفها الأخير: أفضل من الأسبوع.


غين كابيتال شير تقف كمحلل مبالغة إمكانات عقود بيتكوين كفدس.


كريبتوكيرنسيز صاروخ إلى مرتفعات جديدة، ما 2018 عقد؟


الظروف.


تحقق من ساعات التداول لدينا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


شروط العملات الأجنبية.


نظرة شاملة حول التكاليف والظروف.


مع سويسكوت يمكنك الاستفادة من فروق تنافسية، ومعدلات هامش منخفضة وأحجام المعاملات مرنة. وعلاوة على ذلك، يتم تكييف ساعات التداول لدينا ومعدلات المبادلة إلى الأسواق.


ملخص كامل لجميع منتجات سويسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت لت 2017 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: بيان الإفصاح عن المخاطر.


سويسكوت المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا سجل رقم 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين واللوائح المحلية.


نحن نستخدم الكوكيز على موقعنا على الانترنت لمساعدتنا في تعزيز تجربتك على الانترنت. قراءة الخصوصية & أمب؛ الكوكيز سياسة لمعرفة المزيد.


تداول العقود مقابل الفروقات وفكس ينطوي على درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر.


سياسة التداول.


تحقق من ساعات التداول لدينا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


شروط العملات الأجنبية.


سياسة تنفيذ الأوامر.


وتكرس سويسكوت في تقديم أفضل والأكثر كفاءة تنفيذ النظام لعملائنا. يوضح هذا القسم سياساتنا المتعلقة بتنفيذ التجارة على منصات التداول المتقدمة و ميتاترادر. كل تقنية تقدم أنواعا مختلفة من أساليب التنفيذ، لذلك نوصي جميع العملاء لقراءة هذا القسم بعناية واختيار التكنولوجيا. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بممثل سويسكوت.


أوامر السوق.


يتم تعبئة هذا الطلب أو رفضه بناء على طلب السعر المطلوب أو سعر الطلب لكامل قيمة الصفقة.


يتم تنفيذ هذا الطلب على أفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يكن هناك سعر متاح؛ يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب.


يتم تنفيذ هذا الطلب أو رفضه بناء على طلب السعر المطلوب أو سعر الطلب لكامل قيمة الصفقة. لمؤشرات الأسهم فقط، سيتم تنفيذ الأمر في السوق أفضل الظروف. وهذا ينطبق على العملاء على خوادم سويتكوت ميتاترادر. إذا كنت لا تعرف أي خادم كنت على، يرجى استشارة ممثل سويسكوت الخاص بك.


يتم تنفيذ هذا الطلب على أفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يكن هناك سعر متاح؛ يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب. هذا ينطبق على العملاء على خوادم سويتكوت ميتاترادر. إذا كنت لا تعرف أي خادم كنت على، يرجى استشارة ممثل سويسكوت الخاص بك.


أوامر الحد.


المتداول المتقدم و ميتاتريدر.


سيتم تنشيط هذا الطلب عندما يلامس سعر الطلب أمر الشراء. سيتم تنفيذ الطلب المنشط بأفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يتوفر سعر. يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب. تنطبق نفس السياسة على أوامر جني الأرباح.


سيتم تنشيط هذا الطلب عندما يلمس سعر العرض أمر حد البيع. سيتم تنفيذ الطلب المنشط بأفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يتوفر سعر. يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب. تنطبق نفس السياسة على أوامر جني الأرباح.


أوامر التوقف.


المتداول المتقدم و ميتاتريدر.


سيتم تنشيط هذا الطلب عندما يلامس سعر الطلب أمر وقف الشراء. سيتم تنفيذ الطلب المنشط بأفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يتوفر سعر. يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب. تنطبق نفس السياسة على أوامر الوقف الزائدة.


سيتم تنشيط هذا الطلب عندما يلمس سعر العرض أمر إيقاف البيع. سيتم تنفيذ الطلب المنشط بأفضل سعر متاح أو مرفوض إذا لم يتوفر سعر. يتم تعبئة الطلب لكامل المبلغ ولكن يمكن ملؤها بشكل أفضل أو أسوأ من السعر المطلوب. تنطبق نفس السياسة على أوامر الوقف الزائدة.


إيقاف السياسة.


تم تصميم منصات التداول سويسكوت لإغلاق المراكز المفتوحة تلقائيا عند الوصول إلى مستوى التوقف. كما تختلف مستويات التوقف وفقا للتكنولوجيا التي تستخدمها، يرجى قراءة بعناية قبل إجراء أي معاملات على حسابك. إذا لم تكن متأكدا ما هو مستوى التوقف الخاص بك أعضاء فريق سويسكوت متاحة للمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة.


مثال: في الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا، يوجد لدى ترادر ​​X رصيد بقيمة 10،000 دولار أمريكي مع P & أمب؛ L غير محقق بقيمة +1،000 دولار أمريكي. والموقف المفتوح طويل 10 داكسور. إجمالي الصفقة المفتوحة هو 496،310.78 دولار أمريكي (10 داكسور x عامل الهامش (4) x سعر المؤشر (9960.00) x سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي (1.24576).


(10،000 دولار أمريكي + 1،000 دولار أمريكي) / 496،310.78 دولار أمريكي) × 100 = 2.2٪ مستوى الهامش.


مجموع المركز المفتوح بالعملة المرجعية = مبلغ التجارة x عامل الهامش x سعر الصرف x سعر الصرف.


إذا كان معدل الهامش الأولي = 1٪، فإن عامل الهامش هو 1.


إذا كان معدل الهامش الأولي = 2٪، ثم عامل الهامش هو 2.


يعرض الجدول أدناه مستوى الإيقاف بناء على إجمالي مركزك المفتوح بالدولار الأمريكي. ما لم يتم الاتفاق عليه مسبقا، ورهنا بالقيود المنصوص عليها في الشروط والأحكام العامة، وبيان الإفصاح عن المخاطر والشروط والأحكام الخاصة فوركس، عندما يتم الوصول إلى مستوى التوقف سيتم تطبيق سويسكوت تصفية أولا أولا أولا (فيفو) سياسة تحقيق أقدم المراكز أولا حتى يعود مستوى الهامش فوق مستوى التوقف.


حساب مستوى الهامش.


() رصيد الحساب + P & L غير المحقق (/ متطلبات الهامش على صافي المركز المفتوح (x 100 = مستوى الهامش.


مثال: لدى ترادر ​​X رصيد يبلغ 10000 دولار أمريكي مع P & أمب؛ L غير محقق بقيمة +1،000 أوسد. وتشمل المناصب المفتوحة 300 000 دولار من دولارات الولايات المتحدة مقابل الفرنك السويسري و 200 000 دولار من دولارات الولايات المتحدة مقابل الفرنك السويسري. صافي المركز المفتوح هو 100.000 دولار أمريكي.


(10،000 أوسد + 1،000 أوسد) / 1000 أوسد) x 100 = 1100٪ مستوى الهامش.


تتحقق أكبر المراكز الخاسرة تلقائيا عند مستوى الهامش & لوت؛ 30٪


الأصول التي لا تحتوي على مواد اتصال أو أصول خاملة.


200 فرنك سويسري للعملاء في سويسرا.


تشف 300 للعملاء في الخارج.


الحد الأدنى 300 فرنك سويسري.


بالإضافة إلى تكاليف الطرف الثالث.


الاتصال والأصول النائمة.


الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.


ملخص كامل لجميع منتجات سويسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


7 الخيارات الثنائية.


سويسكوت هو منصة تداول العملات الأجنبية التي أنشئت في عام 2002 وتسمى أسواق العملات المتقدمة (أسم). منذ ذلك الوقت كانت الشركة تعمل، فقد حصل على سمعة غير المثير الذي يعتبره الكثيرون أن تكون عملية احتيال.


ومع ذلك، تم شراء أسم في وقت لاحق من قبل مجموعة سويسكوت في عام 2018، ومنذ ذلك الحين أخذت الأمور بدوره من نوع بدوره. العلامة التجارية سويسكوت اليوم هو احترام وموثوق بها.


وتأتي العلامة التجارية سويسكوت مباشرة تحت الإشراف التنظيمي للهيئة السويسرية لسوق المال المالي أو فينما. كما يتم تنظيم الشركة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية أو سلطة دبي للخدمات المالية في دبي، وكذلك هيئة فكا أو سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سويسكوت بعد أن تم تنظيمها من قبل عدد من الهيئات التنظيمية الدولية ساعدت على كسب خدمة الكثير من المصداقية بين التجار. لكن المنظمين والتنظيم ليسوا العامل الوحيد الذي يعزز سمعته. تحت إدارة الشركة الجديدة الخدمة المقدمة من قبل سويسكوت قد تحسنت بشكل كبير. الفرق واضح مثل الليل والنهار.


الخطوة الأولى الواضحة التي تميز اليوم سويسكوت من سابقتها هو خيار أوسع من منصات التداول. وقد أضافت الخدمة منصة التداول المتطورة تسمى المتداول المتقدم. وهي واحدة من أكثر المنصات سهلة الاستخدام والتي تتيح للمتداولين التداول بسهولة من متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو جهاز محمول.


تخدم المنصة بشكل أساسي التجار الذين استخدموا منصات تداول أخرى مثل تلك التي طورتها شركة ميتاكوتس سوفتوار Ltd. كما يعطي سويسكوت للمتداولين خيار استخدام منصة ميتاتريدر 5 أو MT5 و MetaTrader4 أو MT4. لذلك، يمكن للتجار اختيار أي منصة أنها مريحة استخدام.


كما قامت سويسكوت بتحسين مستوى خدمة العملاء بشكل كبير على مر السنين. في الوقت الحاضر الموقع هو متاح في العديد من اللغات المختلفة غير الإنجليزية مما يجعل من الأسهل لغير الناطقين باللغة الإنجليزية في التجارة وطلب المساعدة عند الحاجة. عندما يكون في حاجة التجار يمكن بسهولة الحصول على اتصال مع موظفي الدعم للشركة 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع (الاثنين & # 8211؛ الجمعة).


التواصل مع موظفي الدعم هو أيضا من السهل جدا، ويمكن القيام به عن طريق مجموعة من الأساليب. وتمتلك الشركة مراكز دعم في هونغ كونغ ولندن ودبي ومالطا التي تهدف إلى توفير مستوى عال من الدعم المخصص للتجار.


وقد أدت جميع التغييرات الهامة التي أجراها سويسكوت بعد الاستحواذ إلى زيادة في عدد العملاء. قاعدة العملاء اليوم تقف على أكثر من 200،000 حسابات مع التجار الجدد الاشتراك كل يوم. كما يتم ترتيب وسيط بين أفضل 10 شركات الفوركس على الانترنت في العالم.


منصات التداول.


واحدة من أهم المزايا التي تقدمها سويسكوت لعملائها هي في شكل المتداول المتقدم الذي هو منصة الملكية التي وضعتها الشركة. تم بناء منصة من الألف إلى الياء مع الهدف من كونها قادرة على العمل بسلاسة على حد سواء على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المتحرك وكذلك تطبيق سطح المكتب.


يسمح هذا المستوى من المرونة أساسا للمتداولين بالاستفادة من العديد من الفرص التجارية المربحة. بخلاف منصة التداول المتقدمة الملكية، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون سويسكوت كوسيطهم استخدام منصتين آخرين هما MT4 و MT5 التي طورتها ميتاكوت سوفتوار Ltd.


معظم التجار الذين كانوا في هذه الصناعة لفترة من الوقت يعرفون أن منصة MT4 أو MetaTrader4 تعتبر المعيار الفعلي. ويقدم قائمة واسعة من الميزات الشاملة التي تساعد على تعزيز قدرة التاجر على تنفيذ الصفقات.


منصة MTaTrader5 هي ترقية على سابقتها، ويقدم عددا من الميزات الجديدة المضمنة فيه. منذ سويسكوت تقدم منصات التداول المختلفة، والعملاء من وسيط لا داعي للقلق حول أن تكون قادرة على التحول من واحدة إلى أخرى لأنها جميعا تعمل مع الخدمة.


مركز التعلم كما يطلق عليه يوفر التجار مع كل الأساسيات التي تحتاج إلى معرفته. وتهدف المواد التعليمية نحو التجار من جميع المستويات وتجربة مختلفة.


كما تتوفر تفسيرات نصية لعدد من الموضوعات التي تتضمن معلومات الفوركس الأساسية مثل مزايا تداول الفوركس، ومشاركي السوق، وأصول تداول الفوركس، وما إلى ذلك.


وتستضيف الخدمة أيضا مناقشات حول عدد من القضايا التجارية المعقدة مثل P & أمب؛ L الحسابات، والمضاربة وتجارة الهامش. ومن المثير للاهتمام لا تتوفر أي من هذه الدروس في شكل فيديو مثل مع وسطاء المنافسة الأخرى (إق الخيار، Plus500، وسطاء التفاعلية) في هذه الصناعة.


سويسكوت تقدم تجريبي.


كما يستضيف الموقع مناقشات حول مواضيع أخرى مختلفة ذات طبيعة فنية مثل تحليل الفوركس الأساسي مقابل العملات الأجنبية أو باستخدام المؤشرات الفنية للفوركس مثل مؤشر القوة النسبية ونظرية الأرقام ومؤشر ستوكاستيك والفجوات والرسوم البيانية ومتوسط ​​التقارب المتوسط ​​للتقارب، وما إلى ذلك.


سويسكوت هو مع ذلك واحدة من أفضل وسطاء الفوركس هناك، لكنها لا تقدم حسابات المدارة و لا & # 8217؛ ر ترسل إشارات التداول للعملاء. ويظهر السيد بيتر روزنتريتش، كبير المحللين في الشركة، عدة مرات على نبك لتقديم لمحة عامة عن الأسواق وكيفية تأثير الاتجاهات العالمية على أسواق العملات.


ترسل الشركة رسالة إخبارية منتظمة بالإضافة إلى لقطة ثلاث مرات يوميا بالإضافة إلى تحليل السوق الأسبوعي، ملخص السوق اليومي وتقرير فني. كل هذه المعلومات أمر حتمي لجعل الصفقات الناجحة.


يوفر سويسكوت أيضا مجموعة كاملة من الشروط المالية إلى جانب التقويم الاقتصادي أن التجار يمكن استخدامها لتتبع صفقاتهم.


أنواع الحسابات.


يتطلب فتح حساب تداول مباشر في سويسكوت أن تقوم بإيداع مبلغ 1000 دولار على الأقل. يقدم الوسيط حاليا ثلاثة أنواع من حسابات التداول، ولكل منها متطلبات الحد الأدنى للإيداع:


حساب التداول القياسي الذي يتطلب إيداع ما بين 1000 إلى 25000 دولار. حساب التداول الممتاز الذي يتطلب إيداع ما لا يقل عن 25000 $ إلى 100،000 $. حساب التداول الرئيسي الذي يتطلب إيداع أكثر من 100،000 دولار.


المكافآت والترقيات.


لم نتمكن من العثور على أي الترقيات والمكافآت التي تقدمها سويسكوت عند مراجعة الخدمة. ومع ذلك، فإن الشركة تبذل بالتأكيد جهد لضمان أن كل شخص يزور الموقع وربما كل تاجر يعرف أنها كانت الشريك التجاري على الانترنت المالية والفوركس الرسمي ل مانشستر يونايتد.


بدأت الشراكة بين سويسكوت ومانشستر يونايتد في عام 2018 كوسيلة لتبادل خبراتها في صناعة التداول مع فريق كرة القدم المحترفين والفرق الأخرى أيضا.


الودائع والسحب.


يمكن للتجار بسهولة إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بطاقات الائتمان، يونيون باي الصينية، والتحويل المصرفي. لا تفرض الشركة الحد الأدنى لمبلغ الودائع. ومع ذلك، فإن الوسيط ينصح بأن التجار يكون على بينة من الرسوم التي تتقاضاها البنوك المقابلة المشاركة في عملية الانسحاب للتأكد من أنهم يعرفون ما هو مشحونة.


خدمة الزبائن.


سويسكوت هو بالطبع متاح باللغة الإنجليزية ولكن لتسهيل غير الناطقين باللغة الإنجليزية موقع الوسيط هو متاح في عدد من اللغات المختلفة مثل الفرنسية والروسية والإسبانية والألمانية والعربية والإيطالية والعربية.


يتم التعامل مع دعم العملاء بشكل رئيسي عبر البريد الإلكتروني، والهاتف، والدردشة الحية. يمكن للمتداولين أيضا أن يطلبوا من دعم العملاء الاتصال بهم مرة أخرى مع طلب معاودة الاتصال للحفظ على رسوم المكالمات.


اللجنة و ينتشر.


لا يتطلب سويسكوت أن يدفع التجار الذين يستخدمون الخدمة عمولة لكل صفقة. ومع ذلك، يتم تحميل التجار من خلال انتشار أوسع على الأصول التي يتاجرون بها. يتراوح السعر المعروض من قبل الوسيط ولكن تنافسي للغاية.


تأخذ على سبيل المثال أزواج المتداولة في كثير من الأحيان مثل ور / أوسد، والتي لديها 1.8 نقطة الحد الأدنى انتشار لحساب قياسي، 1.6 انتشار لحساب قسط ونسبة 1.3 نقطة لحسابهم الرئيسي.


كما تقدم الشركة فروق أسعار كبيرة لأزواج العملات الغريبة مثل هكد / جبي. الحد الأدنى لانتشار زوج العملات هذا هو 0.6 نقطة إذا كان لديك حساب تداول رئيسي.


استنتاج.


سويسكوت هو جزء من مجموعة مصرفية متعددة الجنسيات الكبيرة، وحتى لا يكون هناك بالتأكيد أي شك حول موثوقيتها وسمعتها. وينظمها فينما أساسا بالإضافة إلى هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع في دبي، وهي موطن لأكثر من 200،000 التجار من جميع أنحاء العالم.


منصة، فضلا عن مجموعة من المنتجات المعروضة، هي واسعة التي هي محل تقدير جيد من قبل التجار من جميع المستويات. سويسكوت هو وسيط لاستخدام أو اختيار لأي شخص يسعى لخدمة ذات سمعة طيبة والتأكد من أن أموالهم آمنة.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء الفوركس شعبية بدلا من ذلك!


تقدم مجموعة مختارة من منصات التداول لدى الشركة فروق تنافسية يمكنك الحصول على وسيط متمرس لديه الكثير من الخبرة في إدارة الثروات وسيط ذو سمعة طيبة وسيط يوفر الأمن ويغرس الثقة ويقدم مجموعة من المنتجات التجارية.


لا تقبل الشركة التجار من الولايات المتحدة.


7 استعراض الخيارات الثنائية: سويسكوت: 4.5 نجوم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أديلينا كريم على بانك دي بيناري ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي بيناري بوب ستاندلي على الخيار روبوت لي كوك سنغ على هايو فابيان على إكسيرتوبتيون كايل على إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


أسعار الفوركس.


لمعرفة شروط التداول لدينا على جميع فئات الأصول.


يوفر سويسكوت شروط تداول تنافسية تتكيف مع الإيداع الأولي. لا توجد عمولات على الصفقات، ولا أي تكاليف خفية أخرى.


إذا كنت تخطط للتجارة العقود مقابل الفروقات إلى الأمام، يمكنك استشارة تواريخ انتهاء الصلاحية.


لمراكزك بين عشية وضحاها، يمكنك التحقق من أحدث أسعار المبادلة لدينا.


ملخص كامل لجميع منتجات سويسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment