Monday 26 March 2018

خيارات التجارة مع 1000 $


خيارات التجارة مع 1000 دولار
لقد كتبت الكثير في الآونة الأخيرة على هذه بلوق عن بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية. أريد أن توسع على هذه التقنية من خلال تبين لك كيف جعلت 1000 $ يوميا باستخدام هذه الاستراتيجية. كما تتذكر استراتيجية استبدال الأسهم السرية هو شراء عميق في الدعوة المال ووضع خيارات لتحل محل شراء الأسهم الفعلية. ميزة استخدام الخيارات هي التي تمنحك مجانا نفوذ العصير 10 إلى 20 مرة، مع انخفاض السلبي ومتطلبات رأس المال منخفضة (لديك فقط لوضع 1/10 أو 1/20 من المبلغ مقارنة شراء المخزون الفعلي).
وهذه الاستراتيجية استبدال الأسهم السرية يسمح لك للتداول مع حساب ما لا يقل عن 5000 $ لجعل 1000 $ في التداول سوينغ اليوم وأسهم التداول اليوم.
هذا بصراحة هي واحدة من الطرق الأكثر إثارة لقد وجدت من أي وقت مضى لجعل التداول الحية في السوق، لقد جعلت شخصيا في عدة مناسبات $ 2000 أو أكثر في يوم واحد باستخدام هذه التقنية، وفي الوقت الذي كنت فقط تداول حساب 5000 $.
مفتاح هذه الاستراتيجية هو العثور على الأسهم المتقلبة للغاية، والسائلة التي لديها خيارات مع ارتفاع حجم التداول بحيث يكون لديك انتشار صغير جدا عند شراء الخيار. ما يعنيه هذا هو عندما كنت التداول اليومي أو سوينغ الأسهم الأسهم الخيارات، كنت ترغب فقط في شراء يضع والمكالمات التي لديها ينتشر ضيق جدا، (الفرق هو الفرق بين العطاء وأسأل). تريد انتشار ليكون بنسات.
بعد ذلك، تحتاج إلى فهم أنه على المدى القصير (في أي مكان من 1 إلى 5 أيام) العمل السعر والتدفقات النقدية والتقنية دفع 95٪ من سعر السهم في المدى القصير. لذلك تحتاج إلى معرفة ما أنماط الرسم البياني العمل على المدى القصير ولحسن الحظ هناك عدد قليل منها كبيرة التي تعمل تقريبا في كل وقت.
وأخيرا، تحتاج إلى استخدام بلدي سرية تقنية استبدال الأسهم، وهذا هو فقط شراء الخيارات التي عميقة في عمق المال، حتى أن الخيار يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.
لذلك لاستخدام هذا السرية استبدال الأسهم تنيك من التداول اليومي خيارات التداول البديل تحتاج إلى اتباع هذه القواعد في كل مرة:
1) فقط الأسهم التجارية التي لديها خيارات سائلة جدا مع حجم كبير، بحيث يمكنك عند شراء وضع أو استدعاء انتشار منخفض جدا، (يجب أن يكون بنسات) بحيث كنت لا تدفع قسطا كبيرا على كل التجارة .
2) فقط الأسهم المتقلبة التجارة مع أنماط الرسم البياني على المدى القصير كبيرة. مثل واحد وجدت في المدرب ($ كوه).
3) والأهم من ذلك، كنت ترغب في استخدام بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية فقط شراء عميق في المكالمات النقدية ويضع، حيث الخيارات يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.

3 خيارات الصفقات لتوليد 1000 $ المكالمات الهاتفية.
استخدام المكالمات المشمولة لبنك بعض النقد لخريف.
بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.
ونحن نتجه إلى فترة الأرباح، وهو عادة ليس الوقت الذي أحب لبيع المكالمات المشمولة. ومع ذلك، أنا لا أخجل من هذه الحالات إما. واحدة من استراتيجيات المكالمات المشمولة هو أن كنت تملك الأسهم التي تريد، وإذا كان لا تحصل على دعا بعيدا، كنت لا تزال تملك في وجعل بعض المال من قسط. إذا لم تحصل على استدعاء بعيدا، يمكنك دائما شرائه مرة أخرى.
المكالمات المغطاة هي ما يعرف باسم تجارة الخيارات. يمكنك شراء الأسهم، وسوف تبيع الحق ولكن ليس الالتزام للمستثمر لشراء هذا المخزون منك بسعر ضربة معينة في أو قبل تاريخ انتهاء معين.
في مقابل هذا الحق لشراء الأسهم منك، يتم تسليم لك قسط.
هنا هي الأسهم التي أعتقد أن لديهم فرصة مخيبة للآمال السوق وربما يكون فرصة أفضل قليلا من عدم الحصول على دعا بعيدا.
مكالمات البيع: إكسون (شوم)
شركة "إكسون موبيل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: شوم) هي مخزون عالمي من الطاقة هو ما يزال حوالي 20٪ أدنى من أعلى مستوياته على الإطلاق، مغلقا يوم الأربعاء عند 82.50 دولار.
وعلى الرغم من أن قطاع النفط قد انتعش لفترة طويلة، فإن أسهم شوم لم تعد إلى مجدها السابق. ومع ذلك، أفكر في ذلك كمحافظة مركزية محتملة في أي محفظة متنوعة على المدى الطويل.
إذا كنت ذاهب لبيع المكالمات المشمولة قبل الأرباح للحصول على الأسهم الرقيقة، أريد أن بيع المكالمات المشمولة بضعة أسابيع الماضية الإبلاغ عن الأرباح اليوم. وهذا يعطي السهم فرصة لتحقيق الاستقرار.
تقارير الأسهم شوم يوم 27 أكتوبر، لذلك النظر في بيع 24 نوفمبر 82.50 $ المكالمات المغطاة تبيع 1.37 $، لعودة 1.55٪. إذا كنت تبيع ثلاثة من هذه، فستحصل على إجمالي 411 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تذكر، هناك فرصة أن يسمى شوم الأسهم بعيدا. إذا حدث ذلك، قد ترغب في شراء المكالمات المغطاة أو إعادة شراء الأسهم.
مكالمات البيع: فاسيبوك (فب)
قد يمتلك المستثمرون العدوانيون شركة فاسيبوك إنك (نسداق: فب). وبما أنه دائما مخزون متقلب، فقد أقساط سخية جدا. فقط كن حذرا لأن تلك الأقساط يمكن أن تكون مغرية جدا.
ومع ذلك، أنت لا تريد أن تلتهم قسط كبير ويكون الأسهم فب إما ارتفاع أو تقع كثيرا إلا إذا كنت تنوي البقاء طويلا، أو إذا كنت تأمل أن يحصل يسمى بعيدا لأنك تريد أن تحجز الأرباح.
أغلق سهم فاسيبوك عند 172.74 دولار يوم الأربعاء. وهي تبلغ الأرباح في 1 نوفمبر. النظر في بيع 10 نوفمبر 175 $ ل 4،60 $. هذا ليس فقط يتيح لك الفتح على الجانب الصعودي، ولكن إذا كان يحصل يسمى بعيدا، سوف تلتقط 1.5٪ إضافية على رأس قسط الخيارات 2.7٪ لبيع المكالمات المغطاة.
من خلال بيع واحدة فقط من هذه، سوف يحجز آخر 460 $. إضافة إلى التجارة شوم، سيكون لديك ما مجموعه 871 $.
بيع المكالمات: فيزا (V)
وهذا يقودنا إلى مخزوننا النهائي، ويمكننا أن نكون أكثر تحفظا. ألق نظرة على شركة فيسا إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: V). الآن أنا أحب امتلاك جزء من احتكار القلة، وخصوصا عندما تمتلك فيزا حوالي 60٪ من السوق بأكمله لمعاملات بطاقات الائتمان. انها شركة رائعة على الرغم من أنني أشعر أنها، مثل الأسهم فب، مبالغ فيها. لذلك بعد أن دعا بعيدا الآن عبر المكالمات المغطاة ليست شيئا سيئا.
وتصدر تقارير التأشيرات أرباحا في 25 أكتوبر. وتميل إلى أن تكون متقلبة لبضعة أيام فقط خارج تقريرها، حتى تتمكن من بيع مكالمة قصيرة الأجل مغطاة ضد الأسهم.
أغلق سهم فيزا عند 108.44 $ يوم الأربعاء. إذا نظرتم إلى 3 نوفمبر 109 $ المكالمات المغطاة، يمكنك بيع واحد فقط ل $ 2.05، وكسب 205 $. أن عودة سخية جدا من ما يقرب من 2٪ لمدة 24 يوما فقط عقد، الذي يكسب إلى 30٪ سنويا.
من خلال كسب أن 205 $، كنت قد باعت الآن 1076 $ بقيمة المكالمات المشمولة.
لورانس مايرز هو الرئيس التنفيذي لشركة بدل كابيتال، وهو مقرض متخصص يركز على التمويل الاستهلاكي وهو مدير محفظة الحرية في ثيليبرتيبورتفوليو. انه لا يملك أي الأسهم المذكورة. لديه 22 سنوات و [رسقوو]؛ والخبرة في سوق الأوراق المالية، وقد كتب أكثر من 1،600 مقالات عن الاستثمار. يمكن الوصول لورانس مايرز في ثيليبرتيبورتفوليو @ غميل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/10/3-أوبتيونس-ترادس-تو-جينيرات-1000-سلينغ-كالس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

كيف يمكنني الحصول على أموال $ 1،000 كل يوم الجمعة خيارات التداول & # 8211؛ مراجعة.
تريد المزيد من أيدي قبالة استراتيجية التداول الذي يضع احتمالات في صالحك؟
حسنا، جئت عبر دورة دعا مؤخرا & # 8220؛ كيف يمكنني الحصول على دفع $ 1،000 كل يوم الجمعة خيارات التداول & # 8221؛ (ملاحظة - تغير اسم الدورة ولكن لا يزال نفس المسار & # 8230؛) حيث يظهر المعلم جيف تومكينز نظامه الدقيق لكيفية تم توليد عوائد متسقة لأكثر من عقد من الزمن باستخدام استراتيجية خيارات محددة من السهل نسبيا لتنفيذ .
(الصورة إلى اليمين هو من الدورة التي تبين المدرب & # 8217؛ ق الربح في حساب واحد باستخدام هذه الاستراتيجية)
إذا كنت قد قرأت أي شيء على هذا الموقع ثم تعلم أن أنا متشككا جدا مع معظم الدورات التجارية والمنتجات هناك، ولكنني وجدت هذه الدورة لتكون بسيطة منعش وشيء يمكن لأي شخص أن يتبع إذا وضعت في هذا الجهد.
ليس فقط محتوى الدورة سهلة التنفيذ ولكن الدعم ممتاز. المدرب يجيب شخصيا كل سؤال واحد أن الطلاب لديهم، مما يجعل هذه الدورة صفقة مطلقة! (تدفع فقط 1 تجارة صغيرة مربحة لهذه الدورة)
أساسا، ويظهر بالطبع كيف يستخدم المدرب استراتيجية التداول خيارات الحديد كوندور لتوليد عائدات متسقة في أي سوق. كتبت عن الحديد كوندورس في حين مرة أخرى في هذا المنصب.
القضية الكبيرة التي لدى الناس مع كوندورس الحديد هو كيفية ضبط التجارة إذا كان المخزون الأساسي يجعل خطوة كبيرة.
كوندور الحديد هو مجرد اسم استراتيجية الخيار لبيع انتشار الائتمان الدعوة ووضع الائتمان انتشار على نفس الأسهم في نفس انتهاء مع الهدف أن الأسهم ستبقى ضمن النطاق السعري الذي يسمح كل من ينتشر الائتمان لإنهاء لا قيمة لها حتى تتمكن من الحفاظ على الائتمان قسط الخيار.
يمكنك الربح مع هذه الاستراتيجية إذا انخفض السهم، أعلى، أو لا يحرك على الإطلاق طالما أنه يبقى في نطاق معين.
الأخطاء الرئيسية التي يقوم بها الناس مع كوندورس الحديد هي:
اختيار الأسهم خاطئة لبيع الحديد كوندورس على عدم فهم خيار اليونان والاسعار التسعير لا يعرفون كيفية ضبط التجارة وبالتالي وجود ضعف المخاطر / مكافأة.
إذا كانت القائمة المذكورة أعلاه تبدو مربكة لك ثم دون & # 8217؛ ر تقلق كما يحدد هذا بالطبع بالضبط كيفية تجارة الحديد كوندور وكيفية الحفاظ على الصعاب لصالحك. حتى لو كنت مبتدئا كاملة!
وقد تم تداول هذه الاستراتيجية في كل دورة السوق لأكثر من 10 سنوات، ولديه خبرة كبيرة في كيفية تحقيق الربح باستمرار بعد نظامه.
عموما، اعتقدت أن هذا بالطبع رائع وأنه يقوم بعمل جيد لتبسيط استراتيجية ويعطيك نظام محدد لمتابعة حتى تعرف كيفية ضبط الصفقات، والتي الأسهم وفترات انتهاء لبيع كوندورس الحديد على وأكثر من ذلك.
عادة المعلومات عن الحديد كوندورس إما مربكة جدا أو أنها عامة جدا بحيث كنت خطر وجود احتمالات ضدك. يمكنك & # 8217؛ ر الاعتماد كليا على الاحتمالات الخيار وأبدا ضبط وإلا فإن المخاطر / مكافأة تعمل ضدك.
الجوانب الفريدة من الحديد كوندورس هي:
لا تحتاج إلى اختيار اتجاه الأسهم منذ الربح في أي من الاتجاهين يبقى السهم في نطاق. تستخدم هذه الإستراتيجية قوة شراء قليلة جدا في حسابك على الرغم من بيع 2 فروق ائتمان في نفس الوقت. وهذا يسمح لزيادة عائد الاستثمار.
نصيحة & # 8211؛ يمكنك استخدام الحديد كوندورس في حسابات التقاعد.
أنا لا & # 8217؛ ر يوصي العديد من دورات التداول ولكن هذا هو قيمة كبيرة. أيضا، هو مدعوم شراء أي أسئلة طرحت ضمان لمدة 30 يوما.
تكلفة الدورة هي أقل من الربح على مجرد 1 التجارة (حتى لو كنت التجارة فقط 1-2 الحديد كوندور الاتصالات في التجارة) الذي يضع في منظور كيف منخفضة بأسعار هذا بالطبع هو.
الهدف مع هذه الصفقات هو 15٪ + العائد على أموالك كل التجارة التي عادة ما تستمر بضعة أسابيع، وكنت لا ترغب في مشاهدة السوق خلال النهار. لا، لن تحصل على 15٪ كل أسبوعين ولكنك مربحة نسبة عالية من الوقت بعد ما يتم تدريسه.
إن الأرباح التراكمية لتداول هذه الإستراتيجية بشكل ثابت يمكن أن تكون كبيرة بحلول نهاية العام. والأهم من ذلك هو تعلم كيفية ضبط الصفقات التي لا تعمل وتعمل على جعلها مربحة.
الجزء المفضل لدي من هذه الدورة هو الدعم المستمر الذي يوفره المدرب. يجيب على كل سؤال أن يطلب من الطلاب ويمكنك أيضا مراجعة أسئلة أخرى من الطلاب بحيث يكون لديك فهم قوي بغض النظر عن مستوى الخبرة كنت في.
انقر هنا لقراءة التعليقات ومعرفة المزيد.
الإفصاح المطلوب: لا توجد مطالبات بشأن عوائد مضمونة ويجب أن تفهم خصائص مخاطر التداول والخيارات قبل التداول بأموال حقيقية. يستغرق وقتا طويلا ل بابيرتراد وتعلم المخاطر / مكافأة من الخيارات.
الوظائف ذات الصلة.
هل لا تزال التجارة هذا؟ هل كانت نتائجك متسقة؟
مرحبا مات، نعم الاستراتيجية الصلبة. كان لي شهر تملق في آذار / مارس لأنني اضطررت إلى لفة التجارة. تجارة الحديد كوندور تدرس في هذه الدورة هو معروف جدا إذا كنت تبحث عنه على الانترنت ولكن القيمة مع هذا بالطبع هو أنه قد صقل استراتيجية مع الخيارات الأسبوعية بعد تداوله باستمرار في حسابه لفترة طويلة، وقد برزت الطريقة المثلى لتنظيم التجارة وكيفية ضبطها. أيضا، وقال انه سوف يجيب على سؤال غير محدود أن لديك ذلك الدعم يستحق تكلفة الدورة بالنسبة لي لأن معظم الكتب التجارية / الدورات لديها ضعف الدعم عندما كنت في الواقع تحاول الاستراتيجيات وتحتاج إلى مساعدة إضافية. أود أن أقترح عليك تجارة الورق الاستراتيجية أولا وإذا كنت لا ترغب في ذلك يمكنك الحصول على رد.
يا بريان أنا فقط الحظ حتى على موقع مثل ما أرى حتى الآن لطيفة لرؤية موقع مراجعة ببساطة مكتوبة & أمب؛ لا يبدو أن هناك فأس لطحن & # 8230؛ جيمس.
مرحبا يا جيمس. شكرا على التعليق. نعم أنا مجرد محاولة لتقديم نظرة مفيدة من ما أراه ومعرفته.
لقد لاحظت أن جيف المدرب تغيير عنوان الدورة من & # 8220؛ كيف أحصل على دفع 1000 كل يوم الجمعة خيارات التداول & # 8221؛ إلى & # 8220؛ خيارات التداول & # 8211؛ استراتيجية انتشار الائتمان النهائي & # 8221 ؛؟ وأنها أقل تكلفة من قبل. كان يستخدم أكثر من 195 $. الآن هو & # 8217؛ s $ 30 قبل الخصم.
حسنا، مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية انه لم يعلم كل من استراتيجياته انه يستخدم في صفقاته الحقيقية الحقيقية إلا إذا كنت الاشتراك في خدمة التنبيه له. درس لوضع تجارة الحديد كوندورس حيث دلتا في 20، لكنه يستخدم دعم السعر / مقاومة الأسهم على رأس ذلك في تجارته الحية.
نعم لاحظت تغيير اسم الدورة التدريبية ربما لأن المزيد من الأشخاص يبحثون عن & # 8220؛ انتشار الائتمان & # 8221؛ ولكن وصفه بالطبع اللقطات يتكلم كيف يجعل 1000 $ كل أسبوع منه. المنصة التي تستضيف الدورة تسمى & # 8220؛ أوديمي & # 8221؛ مؤخرا إجراء تغيير في كم الدورات يمكن أن يكون على منصة حتى تغير السعر ولكن ما زلت أوصي له بالطبع. أشعر الناس أن تتبع حقا له التدريب والورق التجارة لفهم كيفية ضبط وطرح الكثير من الأسئلة إذا واجهوا مشكلة سوف تكون ناجحة جدا معها. سوف تنبيهاته التجارة تساعدك على فهم كيف ينفذ ما يدرس لكنه حقا يفعل ما يعلم & # 8230؛.again الخاص & # 8220؛ صلصة & # 8221؛ هو أنه قد أظهرت ما تريد التجارة وكيفية ضبط لوضع خلاف مثير للدهشة في صالحك مع مرور الوقت. في تنبيهاته لإجراء تعديلات لم أكن أرى أي شيء مختلف حقا عما هو في الدورة لكنه دائما الإجابة على الأسئلة الناس لديهم حتى يسأله عن ذلك.
هذا بالطبع على أوديمي الآن ل $ 18 و ريتلدد & # 8220؛ خيارات التداول & # 8211؛ كيفية التداول للأرباح الأسبوعية & # 8221؛ و هو 1 ساعة طويلة. أون تومكينز & # 8217؛ & # 8220؛ ثيترادينغبروفيت الموقع هناك دورة بعنوان & # 8220؛ الحديد كوندور دورة تدريبية & # 8221؛ مع قيادة في يقول: & # 8220؛ تعلم بالضبط كيف أتلقى إيداع $ 1،000 في حساب الوساطة بلدي كل يوم جمعة & # 8230؛ & # 8221 ؛. تتكلف الدورة 499 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويتم تقديمها في وحدتين أسبوعيا لمدة 4 أسابيع & # 8211؛ ولا يمكنني العثور على طول الدورة التدريبية، أي عدد الساعات. هل هذه هي نفس الدورة؟ هو أوديمي مجرد نسخة مكثفة؟ هل & # 8216؛ كامل & # 8217؛ بالطبع حقا يستحق 481 $ إضافية؟ أنا & # 8217؛ م قليلا الخلط!
مرحبا ديفيد، نعم بالطبع أنا مرتبط هو المسار الصحيح. أعتقد أنه تم تغيير الاسم ولكن لا يزال هو نفسه. نعم، أعتقد أن 500 $ بالطبع على موقعه على الانترنت هو نفس ما يمكنك الحصول على أوديمي لأقل من ذلك بكثير. (أوديمي تغيير قواعد التسعير بضعة أشهر إلى الوراء ومحدودية كم أي مسار يمكن أن يكون).
شكرا للرد. كنت أتمنى تومكينز & # 8217؛ سيحتوي الإصدار 500 $ على المزيد & # 8211؛ وهو بالتأكيد يحصل على مراجعات جيدة بشكل عام، ولكن هناك موضوع مشترك من المراجعين المنخفضين هو عدم وجود أمثلة متعمقة. I & # 8217؛ د ضاقت عليه في دورة تومكينز أو دورة ديفيد فاليريس. أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية الذهاب مع صفقة التداول نظام برو.
بريان، وأنا أقدر معلومات صادقة ومقدمة على هذا الموقع. فمن منعش أن يأتي عبر شخص الذي يقطع من خلال كل الضجيج هناك.
مرحبا ديفيد، يمكنك أن تسأل فقط جيف تومكين & # 8217؛ ق ما هو الفرق. كما أن لديه خدمة شهرية مما يتيح لك اللقطات كل أسبوع بعد الدورة التي من شأنها أن تعطيك بعض التوجيه ولكن يمكنك أيضا القيام غرامة فقط بعد الدورة و بابرترادينغ (أو باكتستينغ مع ثينكرسويم) بعد دورة أوديمي. الشيء الرئيسي الذي أحب عن جيف ومسارته أوديمي هو أنه يجيب دائما كل سؤال لذلك هو مثل وجود دعم غير محدود. كان نظام التداول برو لائق ولكن أكثر شمولا ولكن لم تكن متأكدا إذا كان للبيع بعد الآن، وإذا تم دعمه بعد الآن. أيضا نظام الموالية التداول هو أكثر تعقيدا قليلا تنفيذ ما يدرس في حين أن هذه الدورة التي ذكرتها في هذا المنصب من جيف كانت جميلة جدا إلى الأمام، وسوف تركز على استراتيجية واحدة.
بالطبع هو للبيع الآن في أوديمي / مقابل 15 $. انتهت عملية البيع في 1 أكتوبر. اشتريت الدورة لأنني & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على ما لا يقل عن 15 $ قيمة من المعلومات المفيدة منه.
جيف هو مثل أستاذ X من الخيارات، وقال انه حتى يبدو مثل أستاذ X.
هذا بالطبع هو متاح الآن لمدة 10 $ لفترة محدودة على أوديمي /
مرحبا بول. نعم، أوديمي لديها مبيعات في بعض الأحيان. أسعارها من الصعب الفوز.

3 صفقات لكسب 1000 $ يضع يضع.
الاستيلاء على بعض النقود للحلوى هالوين اضافية!
بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.
هناك إيجابيات وسلبيات لموسم الأرباح عندما يتعلق الأمر باستخدام الصفقات الخيار مثل يضع عارية. بالنسبة للمبتدئين، موسم الأرباح عادة ما يعني تقلب مصطدم في بعض الأسهم، مما يترجم إلى ارتفاع الأقساط. وهذا يعني أن بيع عارية يضع عائدات أعلى في التجارة في كثير من الحالات.
الجانب السلبي هو أن عليك أن تكون حذرا حول التأكد من انتهاء تداول الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ الأرباح من الأسهم الخاصة بك، لأنه يمكن أن يتأرجح بعنف في أي اتجاه، وربما ضدك. إما أن تفعل ذلك أو تعيين تاريخ يتجاوز بكثير الأرباح.
لا أحب بيع يقترب من الأرباح. قد يكون ذلك على ما يرام بالنسبة لبعض الناس، ولكن في ليبرتي بورتفوليو، والهدف هو جمع 1000 $ في أقساط شهرية وليس لديها الأسهم وضعت لك و [مدش]؛ على الرغم من أنه إذا كان، فإنه من الأسهم محفظة الحرية سعيدة لامتلاك.
ناكيد يضع، على وجه التحديد، هي الصفقات التي تبيع الحق للمستثمر آخر لوضع أو بيع، الأسهم لك بسعر معين في أو قبل تاريخ معين. إذا انخفض السهم دون هذا السعر، فإنه يحصل تباع لك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا ثلاثة عارية يضع للنظر فيها.
بيع يضع: جنوب غرب (لوف)
قامت شركة طيران ساوث ويست (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: لوف) بإرجاع أكثر من 40٪ للمستثمرين خلال العام الماضي، لكنها أقل من 10٪ تقريبا. لوف لا تزال واحدة من شركات الطيران استثنائية بقدر ما تذهب الأرباح. فهي لا تزال تفخر بمجموعة رائعة من البيانات المالية، وهي قوية فيما يتعلق بالتدفق النقدي والديون المنخفضة نسبيا. فإنه لا يزال علامة تجارية كبيرة وشركة كبيرة.
هل يمكن بالتأكيد شراء الأسهم لوف هنا إذا كنت تنوي عقد لفترة طويلة جدا. وإلا، لماذا لا تجعل بعض المال؟
اقفل سهم لوف اليوم الاربعاء عند 58.38 دولار. لديك نهجين على أساس تاريخ أرباح 26 أكتوبر. و 20 أكتوبر 58 $ عارية يضع بيع ل 0.90 $، وإذا وضعت لك، ثم تحصل على الأسهم لوف ما يعادل 57،48 $.
ومع ذلك، أفضل الخروج قليلا. و 17 نوفمبر 57.50 $ عارية يضعون للبيع مقابل 1.75 $. تحصل على عائدات بنسبة 2.9٪ لفترة احتجاز تبلغ 43 يوما. بيع ثلاثة من هذه ل 525 $.
بيع يضع: إاك / إنتيراكتيفيكورب (إاك)
إاك / إنتيراكتيفيكورب (نسداق: إاسي) هو واحد وتكتل الانترنت فقط مرصوفة بالحصى معا من قبل كبير باري ديلر. وقد كان إاسي استراتيجية متسقة إلى حد ما، وليس على غرار جون مالون في وسائل الإعلام ليبرتي. شراء أصول الإنترنت المتدفقة النقدية، وبناء عليها.
وقد كان إاسي على المسيل للدموع، ومضاعفة من أدنى مستوى لها منذ نحو عام إلى 122.43 $. التدفق النقدي قوي إن لم يكن مذهلا. انها شركة كبيرة مع الكثير من التقلب، لذلك يجعل كبيرة بالإضافة إلى عارية يضع للتداول.
یبدو أن مؤشر إاسي یبلغ عن الأرباح في أواخر أکتوبر. يمكنك بيع 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بقيمة 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) مقابل 1.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هنا، أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ هذا العائد 1.2٪، الذي يخرج إلى أكثر من 24٪ سنويا.
بيع اثنين من هذه ل 290 $، وبذلك المجموع إلى 815 $.
بيع يضع: ماستركارد (ما)
وأخيرا، أود دائما أن أذهب مع شركات بطاقات الائتمان. فهي جزء من احتكار القلة ولها قفل على حصة السوق الضخمة من المعاملات بطاقة الائتمان المتزايدة باستمرار. من بين الاثنين، أنا أفضل ماستركارد إنكوربوريتد (نيس: ما) لأنه يوفر أعلى الأقساط.
لدى ما ما يقرب من 10 مليار دولار من النقد في متناول اليد، أو حوالي 10 $ للسهم الواحد، بحيث تأخذ في الواقع تقييمها وصولا إلى حوالي 36x الأرباح. انها مكلفة نوعا ما لذوقي، ولكن إذا كان أحد على استعداد لعقد فترة طويلة جدا، ثم أنا & رسكو؛ ط حسنا وجود الأسهم وضعت لي.
أيضا، وبالنظر إلى أن معدل النمو السنوي لمدة خمس سنوات مربوط بنسبة 17٪، وأنا على استعداد لمهر حتى أكثر من المعتاد لهذا المخزون النمو الكبير. يتداول السهم عند 142.09 دولار.
مع الأرباح القادمة في 31 أكتوبر، يمكنك بيع 27 أوكت 142 $ عارية يضع هنا. يمكنك بيع واحد فقط مقابل 2.15 دولار. وسيحقق ذلك مجموع الصفقات الثلاث جميعها التي تصل إلى 1،030 دولارا.
لورانس مايرز هو الرئيس التنفيذي لشركة بدل كابيتال، وهو مقرض متخصص يركز على التمويل الاستهلاكي وهو مدير محفظة الحرية في ثيليبرتيبورتفوليو. انه لا يملك أي الأسهم المذكورة. لديه 22 سنوات و [رسقوو]؛ وخبرة في سوق الأوراق المالية، وقد كتب أكثر من 1،600 مقالات عن الاستثمار. يمكن الوصول لورانس مايرز في ثيليبرتيبورتفوليو @ غميل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/10 / سلينغ-بوتس-فور-1000 /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

كيفية البدء خيارات التداول.
والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من أربعة:
الجزء الثاني من أربعة:
التحضير لخيارات التجارة تحرير.
الجزء الثالث من أربعة:
الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.
الجزء الرابع من أربعة:
الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.
المجتمع Q & أمب؛ A.
وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأي ضمان. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.
تعديل الفيديو.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
تحليل خيارات الأسهم.
فهم الخيارات الثنائية.
التجارة الخيارات الثنائية.
احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

No comments:

Post a Comment