Saturday 10 March 2018

مستويات تداول أوبتيونسسبريس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيارات الحسابات مستويات التداول.


خيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة.


ما هي بالضبط خيارات حسابات مستويات التداول؟ ما هو الغرض من مستويات التداول، وكيف يتم تحديدها وكيف يمكنك زيادة مستوى التداول الخاص بك؟


خيارات حساب مستويات التداول - الغرض.


والغرض من مستويات التداول في حسابات تداول الخيارات هو ببساطة السيطرة على مخاطر التجار الذين يقومون بتداول مخاطر عالية دون خبرة كافية والتمويل. وقد اتهم الكثيرون الذين يدعون أنهم لم يفهموا المخاطر التي كانوا يتعاملون بها عندما أحرقوا تداول المشتقات، مثل تداول الخيارات. فعندما يشير هؤلاء التجار إلى أصابعهم في وسطاءهم للسماح لهم بتخطي المزيد من المخاطر، يكونون مؤهلين أو من ذوي الخبرة الكافية للقيام بذلك، فإن وسطاء الخيارات يواجهون مشاكل مع السلطات. وعلى هذا النحو، بدأ جميع وسطاء الخيارات منذ ذلك الحين تقييم المخاطر لجميع أصحاب حسابات الخيارات الجديدة من أجل تحديد مقدار المخاطر التي تكون مناسبة للقيام بها، ونظرا لأن استراتيجيات الخيارات المختلفة لها مستويات مختلفة من المخاطر، تم إنشاء مستويات التداول استنادا إلى النسبية "المخاطر" لكل فئة من استراتيجيات الخيارات.


في الواقع، فإن خيارات حساب سياسة مستويات التداول هي سياسة لا تحمي أصحاب الحسابات الجدد من المخاطر فحسب، بل أيضا وسطاء الخيارات من التقاضي من التجار الخيارات الساخطين.


خيارات التداول مستويات الحساب.


يقوم وسطاء الخيارات عادة بتصنيف كل حسابات الخيارات إلى واحد من خمسة مستويات كما ترون في الصورة أعلاه. خيارات أكثر شمولا السماسرة مثل أوبتيونسكسير لديها مستوى 0 لتداول الأسهم والأموال فقط، فضلا عن مستوى -1 للحسابات المعلقة. قد يكون لكل وسيط خيارات طرق مختلفة قليلا لتصنيف الحساب ونوع الاستراتيجيات المسموح بها. سوف نذهب إلى بعض من أكثر الممارسات شيوعا هنا. يجب عليك استشارة السماسرة الخيارات الخاصة بك على المعايير المحددة التي تستخدمها.


حساب خيارات التداول المستوى 1.


مستوى التداول 1 يسمح لك عادة بتنفيذ استدعاء الخيارات المغطاة و بروتكتيف بوتس. إن استراتيجيات الخيارين هي أكثر من استراتيجية تحوط بدلا من المضاربة في طبيعتها لأن استراتيجيات الخيارات هذه تتطلب من تاجر الخيارات امتلاك المخزون الأساسي. المكالمة المغطاة هي عندما تكتب من خيارات الاتصال المال على الأسهم التي تملكها من أجل التحوط ضد انخفاض صغير في السعر على الأسهم الأساسية ووضع واقية هو عند شراء خيارات وضع حماية على الأسهم التي تملكها. على هذا المستوى، لا يستطيع المتداولون الخيارات شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون امتلاك الأسهم الأساسية أولا.


حساب الخيارات التداول المستوى 2.


مستوى التداول 2 يسمح لك لشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات على رأس ما التداول المستوى 1 يسمح لك أن تفعل. هذا هو المستوى الأكثر المبتدئين لبدء تداول الخيارات في. على هذا المستوى، يمكن للمتداولين الخيارات فقط إجراء تكهنات اتجاهية بسيطة عن طريق شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون المرونة في كتابتها أو استخدامها كجزء من انتشار. وبالتالي فإن المخاطر تقتصر على مقدار المال الذي يتم وضعه لشراء الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 3.


مستوى التداول 3 يسمح لك للتداول ينتشر الخصم على رأس كل مستوى 1 و 2 يسمح. انتشارات الخصم هي استراتيجيات الخيارات التي تحتاج فعلا لدفع النقدية لوضع على حين ينتشر الائتمان تعطيك النقدية لوضعها على. مثال على انتشار الخصم هو بول دعوة انتشار حيث تكتب الخروج من خيار الاتصال المال على خيارات المكالمة التي قمت بشرائها. وعادة ما تتكون فروقات الخصم من الخيارات الطويلة والقصيرة. وتقتصر المخاطر على مبلغ المال المدفوع نحو وضع هذا الانتشار. على الرغم من المخاطر محدودة في هذا المعنى، بل هو أكثر تعقيدا بكثير من خيارات المكالمة بسيطة ووضع خيارات شراء ويتطلب المزيد من المعرفة من جانب تاجر الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 4.


مستوى التداول 4 يسمح لك لوضع على انتشار الائتمان التي وضعت النقدية في حسابك لحظة تنفيذها. ومن الأمثلة على استراتيجية الخيارات هذه انتشار الفراشات القصيرة. هذه الاستراتيجيات الخيارات ليست فقط أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ والخسائر المحتملة المحتملة يمكن أن تكون معقدة لحساب للمبتدئين كذلك، مما يؤدي إلى مبالغ الخسارة غير متوقعة.


حساب الخيارات مستوى التداول 5.


مستوى التداول 5 يسمح لك لكتابة الدعوة ووضع الخيارات دون امتلاك أولا الأسهم الأساسية. هذا هو المكان الذي تحصل على "لعب مصرفي" إلى خيارات أخرى التجار الذين يكهون من خلال الدعوة ووضع خيارات الشراء. هذه المواقف تعرضك مرة أخرى لمخاطر غير محدودة مما يعني أن الخسائر تتراكم إلى أجل غير مسمى عندما تسوء الأمور. هذه هي الطريقة التي الكثير من خيارات المبتدئين التجار يفقدون ثروة وينبغي أن يؤديها فقط من ذوي الخبرة خيارات التجار. وعلاوة على ذلك، تتطلب خيارات الكتابة قدرا كبيرا من النقد ك "الهامش" الذي ينكر معظم تجار التجزئة الصغيرة.


العوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك.


والعوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك هي تجربتك و نيتورث الخاص بك. أكثر خبرة تاجر الخيارات، وانخفاض المخاطر بيرسيفد لنفسك والوسيط الخاص بك. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الأسئلة مثل كم من الوقت كنت قد تم التداول ونوع من الأدوات كنت قد تم التداول في كل نموذج تقييم المخاطر عند فتح حساب تداول الخيارات. وبالمثل، فإن أكثر ثراء كنت، والمزيد من الخسائر التي يمكن أن تحمل، وبالتالي انخفاض المخاطر على نفسك وسيط الخيارات الخاصة بك.


معظم السماسرة خيارات لا تتطلب التحقق أو إثبات المعلومات المقدمة وأدى إلى الكثير من المبتدئين تقديم مطالبات كاذبة من أجل التأهل للحصول على مستوى تداول حساب خيارات أعلى.


كيفية زيادة حساب خيارات التداول الخاصة بك.


أولا، لا يقوم وسطاء الخيارات عادة بترقية مستويات تداول الحساب تلقائيا. عندما كنت تعتقد أنك على استعداد لمستوى أعلى أو التي تعتقد أنك يجب أن تتأهل على مستوى أعلى، تحتاج إلى استدعاء الوسيط الخاص بك لمناقشة المسألة معهم. عادة، وسيط الخيارات الخاصة بك أن ننظر في سجل التداول الخاص بك الماضي وكذلك حجم حسابك من أجل تحديد ما إذا كان يجب أن توضع على مستوى التداول العالي. ومع ذلك، نظرا لأن المستوى 5 خيارات عارية الكتابة يتطلب شيئا أكثر من حجم صندوق كبير من أجل تلبية متطلبات الهامش، يجب أن تكون قادرا على مناقشة لوضع مستوى 5 حساب طالما لديك هذا النوع من النقود في حسابك، وعادة الدولار $ 200،000 وما فوق.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


المنتجات & راكو؛ خيارات.


التجارة مع رائد في التداول عبر الإنترنت الخيارات وتعطي لنفسك الاستفادة من خبرتنا مع أدوات التداول عبر الإنترنت قوية والموارد المخصصة وشاشات النظام المتقدمة كلها مصممة مع الاحتياجات المحددة للتجار الخيار على الانترنت في الاعتبار.


كشركة رائدة في تقديم خيارات التداول عبر الإنترنت للمستثمر الموجه ذاتيا، أوبتيونسكسريس لديه الأدوات والموارد لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفوائد المتأصلة من هذه المنتجات الاستثمارية المرنة، مثل:


حماية المحفظة حماية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد التحركات السوق السلبية. توليد الدخل توليد النقد من حيازات الأسهم الحالية في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. انخفاض االستثمار األولي إن التكلفة األقل من الشراء الصريح للمخزون تعني مخاطر أقل على حقوق الملكية.


أوبتيونسكسبريس يجعل من السهل للحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع:


التعليم الشامل التعليم نحن جعل التعلم عن خيارات مريحة وسهلة مع التعليم التداول المجاني، التي تنظمها مستوى الخبرة. أدوات الاستثمار القوية لدينا المزيد من الطرق لإيجاد وتحليل ومراقبة الخيارات الخيارات الخاصة بك، بما في ذلك الحقيقي يشعر التداول الظاهري. خدمة مخصصة نحن هناك هناك لك مع دراية، إجابات يمكن الاعتماد عليها تحتاج & [مدش]؛ الحق عندما كنت في حاجة إليها.


استكشاف المزيد من الخيارات إمكانيات التداول مع أدوات التداول خياراتنا، واستراتيجيات الخيارات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل.


نظام التداول الهامشي كس.


مستويات تداول أوبتيونسسبريس.


روث التقليدية إيرا تحويل رمد المستفيد رمد كيفية الاستثمار نظرة عامة أساسيات الاستثمار نظرة عامة تحديد الأهداف الخاصة بك خطة البداية المختلطة الاستثمار البقاء على المسار الصحيح العثور على حساب يناسب الانتظار يمكن أن تكون مكلفة إنقاذ للتقاعد نظرة عامة كيفية حفظ لاستحقاقات التقاعد التقاعد التقاعد: ما هو الجديد أين هي نماذج الضرائب؟ يمكنك خيارات إكسبريس هذا بطريقتين:. يمكنك إرسال هذه الصفحة إلى ما يصل إلى ثلاثة عناوين بريد إلكتروني في المرة الواحدة. العناوين المتعددة يجب تفريقها بفاصلة. سيصبح نص الرسالة الإلكترونية كما يلي: لن تكشف مشاركة هذه الصفحة عن أية معلومات عن المستويات، بخلاف الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني التي ترسلها. يوفر شواب هذه الخدمة كراحة بالنسبة لك. باستخدام هذه الخدمة، فإنك توافق على استخدام 1 أوبتيونسسبريس الاسم الحقيقي وعنوان البريد الإلكتروني و 2 طلب أن شواب إرسال البريد الإلكتروني فقط للأشخاص الذين تعرفهم. إنه انتهاك للقانون في بعض الولايات القضائية لتحديد نفسك بشكل زائف في رسالة إلكترونية. وتوافق أيضا على أنك وحدك مسؤول كمرسل البريد الإلكتروني. لن يقوم شواب بتخزين أو استخدام المعلومات التي تقدمها أعلاه لأي غرض إلا في إرسال البريد الإلكتروني نيابة عنك. في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات واسعة التعليم، بالإضافة إلى نظرة الخبراء والدعم. سواء كنت تاجر الأسهم بداية، أو المخضرم محنك، وأدوات التداول لدينا يمكن أن تساعدك على التنقل في سوق الخيارات مع تحليلات قوية والتجارة لتمكينك من اتخاذ القرارات الأكثر استنارة عند خيارات التداول. في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات التعليم واسعة، بالإضافة إلى البصيرة التجارية والدعم. أدوات البحث والبحوث. سواء كنت بدأت للتو أو هي تاجر محنك، والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص التعليمية - بما في ذلك داخل ورش العمل الحية على الانترنت، ندوات مسبقة، والمناسبات الخاصة - للمساعدة في شحذ الاستراتيجيات الخاصة بك. من الأسئلة أداة وتحليل استراتيجية للمساعدة في أوامر معقدة، يمكن المتخصصين لدينا تساعدك مع احتياجاتك خيارات التداول اكسبرس. البقاء الحالية على استراتيجيات الخيارات مع التداول عبر الإنترنت الحية ندوات مسبقة، والحصول على المواد ويكليانداند على مجموعة متنوعة من المواضيع، بغض النظر عن مستواك من الخيارات تجربة التداول هو. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. الحصول على لدينا خيارات خاصة فريق الدعم للمساعدة في تحليل المخاطر، وتنفيذ استراتيجيات التجارة، ووضع أوامر معقدة وأكثر من ذلك. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن المخاطر. خيارات الاتصال تعطي للمشتري الحق في شراء عدد محدد من الأسهم عادة من الأسهم بسعر الإضراب، حتى انتهاء العقد. وضع خيارات مستويات حامل الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر الإضراب، حتى تنتهي المستويات. يمكنك تطبيق تداول حساب الوساطة شواب هنا. يحتوي وصف الأوصاف على معلومات أكثر بكثير من رموز الأسهم. على سبيل المثال، في لونغ 1 شيز ديك، 18 تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة تداول يوم التداول الأخير في حياة العقد، وعادة يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يكون يوم انتهاء الصلاحية يوم الخميس عندما يكون انتهاء الجمعة العادي هو عطلة ملاحظتها السوق. قد تتضمن الاستثناءات الأخرى خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم عمل من خيارات أوبتيونس إكسبريس أو نهاية الشهر والتي تنتهي في آخر يوم تداول من الشهر. و أوبتيونسكسريب الذي سيتم تسليم الأمن الأساسي في حالة أن يتم ممارسة الخيار أو تعيين. مع الأسهم، كنت تقتصر على شراء وبيع وبيع قصيرة. خيارات تسمح المزيد من الاحتمالات، بما في ذلك الاستراتيجيات:. في حين أن الخيارات توفر الكثير من المرونة، ومستويات المهم أن ندرك أنه مع أي استراتيجية الخيار المستخدمة في الأسهم المدفوعة الأرباح، لن يحق لك أي أرباح إلا إذا قمت بشراء المخزون الفعلي قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. مع إستراتيجيات الخيارات، لن يكون لك الحق في حقوق التصويت أو أي مزايا أخرى لملكية الأسهم إلا إذا كنت تملك المخزون الفعلي. وأخيرا، وبما أن جميع الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، فإنها تفقد عموما قيمة كما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن في نهاية المطاف لا قيمة لها تماما، في حين أن حامل موقف الأسهم يمكن أن تعقد الأسهم لفترة طويلة دون بيعه. شاهد هذا الفيديو من راندي فريدريك، العضو المنتدب لشركة شواب للتجارة والمشتقات، لمزيد من المعلومات عن الفوائد والفرص التي يوفرها تداول الخيارات. التقدم بطلب للحصول على خيارات التداول. يمكن وضع توشاريس لكل التجارة. الصفقات عبر الإنترنت هي الصفقات التي يتم وضعها من خلال شواب. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. تتضمن كتابة الخيارات المكشوفة مخاطر محتملة للتداول. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يتم تلبية متطلبات أوبتيونسسبريس التداول لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى الاطلاع على دليل تشارلز شواب التسعير للحصول على معلومات مفصلة. وتخضع العمولات المتعلقة بحقوق الملكية أو الصفقات الاختيارية الناتجة عن ممارسة الخيار أو التعيين لجدول تسعير العمولة على الإنترنت. عضو سيبك "شواب" و أوبتيونسكسبريس، وشركة عضو سيبك "أوبتيونسكسريس" هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. فرعها المصرفي، تشارلز شواب بنك فديك عضو و إكوال هوسينغ ليندربروفيدس الودائع والإقراض الخدمات والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى. تم تصميم هذا الموقع ل U. معرفة المزيد عن خدماتنا لغير U. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام. لوحة حسابات موسعة مع 5 عناصر متداخلة نظرة عامة التحقق من الحساب هناك 1 قائمة عناصر متداخلة أسئلة وأجوبة حساب التوفير قروض المنزل هناك 7 بنود قائمة متداخلة مستويات معدلات الرهن العقاري شراء الرئيسية مستويات إعادة التمويل الرهن العقاري الصفحة الرئيسية خط الملكية الرهن العقاري الحاسبات الرهن العقاري عملية الرهن العقاري بدء القرض الخاص بك تعهد الأصول الخط هناك 1 بنود قائمة متداخلة بال أسئلة وأجوبة. العثور على فرع مستويات الاتصال. ضمان رضاء الحسابات منتجات الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الأسهم الخيارات الخيارات العقود الآجلة الاستثمار العالمي الحلول النقدية أسواق المال الصناديق السندات والأقراص المدمجة وغيرها من الدخل الثابت القروض الهامشية المعاشات التأمين حلول الأعمال الصغيرة بطاقات الائتمان التقاعد أوبتيونسكسبريس. مرحبا، لديك أسئلة حول منتجاتنا الاستثمارية؟ أنا يمكن أن تساعد .... يمكنك القيام بذلك بطريقتين: حدد الخدمة عبر الإنترنت باستخدام أحد هذه الأزرار. انسخ أوبتيونسكسب في المربع أدناه إلى قارئ الخلاصة المفضل لديك. نظرة عامة الأسئلة الشائعة حول دعم التعليم. الاشتراك الشروع في العمل مع خيارات من قبل راندي فريدريك قراءة كل شيء عن أساسيات الخيارات. قراءة المقال خيارات أساسية إضافية التعليم متاح من منظمة المؤتمر الإسلامي. التعليم المتوسط ​​ندوات مسبقة بيع بيع خيارات مع مارتي كيرني، كبوي التداول مناقشة آليات بيع خيارات وضع. إطلاق لايف اون لاين استراتيجيات الدخل الصاعد للخيارات مع لي بوهل يناقش هذا الندوة استخدام استراتيجيات الخيار للمساعدة في توليد الدخل للمستثمرين. وسوف تركز على كتابة المكالمة المغطاة، النقدية المضمونة الأسهم بيع بيع وينتشر. وستستخدم دراسات الحالة وأمثلة لإثبات هذه الاستراتيجيات. خيار الاشتراك استراتيجيات التحوط مع تقلبات سوق لي بوهل هي دائما عامل مهم يجب على مستثمري مستويات المستثمرين التعامل معه عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. ويمكن للمستثمرين أن يساعدوا على تقليل التعرض للسوق الهبوطي من خلال الاستخدام السليم لاستراتيجيات التحوط. وتستكشف هذه الجلسة طرقا للمساعدة في خيارات الشراء أو الحد من مخاطر السوق في تداول الأسهم، من خلال استخدام المكالمات المغطاة، ووضع الحماية والياقات. الاشتراك إدارة المستويات باستخدام الخيارات: الياقات الأسهم والأسهم المضمونة بالنقود يضع بواسطة راندي فريدريك الجزء الثالث من سلسلة من ثلاثة أجزاء: كيفية استخدام الياقات والأسهم المضمونة نقدا يضع كسيبس أوبتيونسكس تساعد على الحد من مخاطر أوضاع الأسهم. قراءة المقال الحد من المخاطر مع انتشار الائتمان من قبل أوبتيونسسبريس تتيح لك فروق الائتمان فريدريك الحد بشكل كبير من المخاطر من خلال التخلي عن كمية محدودة من الربح المحتملة. ريد أرتيكل المراسلات الصاعدة: العثور على المرشحين جيدة من قبل راندي فريدريك معرفة كيفية تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب لهذه الاستراتيجيات الخيارين أرجل. التعليم المتقدم ندوات مسبقة تبحث لإصلاح تجارة الأسهم سيئة؟ التداول باستخدام خيارات مع راندي فريدريك الاستماع إلى هذا البث الشبكي وسماع استراتيجية إصلاح الخيار الذي هو أسلوب يهدف إلى مساعدتك على العودة إلى التعادل عاجلا. سجل انتشارا هبوطيا: العثور على مرشحين جيدين من قبل راندي فريدريك كيفية هيكلة انتشار هبوطي للمساعدة في تطابق مستوى هبوطك. قراءة المقال خيارات متقدمة إضافية التعليم متاح أوبتيونسسبريس منظمة المؤتمر الإسلامي. تكبير الصورة الدعم من المتخصصين في الخيارات الحصول على الوصول إلى فريقنا خيارات الدعم الخاصة للمساعدة في تحليل المخاطر، واستراتيجيات التجارة التجارية، ووضع أوامر معقدة وأكثر من ذلك. مشاهدة الفيديو تجربة يمكنك الاعتماد على الاعتماد على فريق متخصص لاحتياجات تداول الخيارات الخاصة بك. الاستفادة من تحليل استراتيجيات خيارات التداول. الحصول على دعم متخصص على أدوات الخيارات المتقدمة. التداول للحصول على مساعدة الخبراء مع أوامر الخيارات المعقدة. جلسة توجیھ خیارات مجانیة تجتمع مع أحد خیارات الخیارات واحدا تلو الآخر للتحدث عن احتیاجات التداول الخاصة بك. وتغطي جلسة مدتها ساعة واحدة موضوعات مثل الأدوات والخدمات، وميكانيكا التجارة، وأكثر من ذلك. متاح فقط للعملاء شواب الذين تمت الموافقة على خيارات التجارة. عندما كنت خيار المشتري أونيريو يكون اختيار ثلاث نتائج ممكنة: ممارسة الخيار الخاص بك لشراء أو بيع الأداة الأساسية. بيع الخيار لإغلاق موقفكم. السماح للخيار تنتهي بلا قيمة. عندما كنت خيار البائع writeryou've خلق التزام لنفسك التي قد يكون واحدا من ثلاث نتائج محتملة: ما هي مكونات وصف الخيار؟ يمثل شيز رمز الأمان الأساسي. 18 ديسمبر، يمثل تاريخ انتهاء الصلاحية. السعر الذي يمكن فيه شراء أو بيع أحد الخيارات. ما هي مزايا وعيوب خيارات التداول؟ خيارات تسمح المزيد من الاحتمالات، بما في ذلك الاستراتيجيات: للحصول على توقعات صعودية أو هبوطية. للربح إذا كان المخزون يبقى داخل أو يتحرك خارج نطاق سعر معين. التي تسعى إلى الربح إذا زاد الأمن أو تناقص في التقلب. للتحوط ضد التحركات السعرية السلبية في المراكز القائمة. لتوليد الدخل إذا بقي السهم فوق أو دون مستويات سعر معين. خذ الخطوة التالية. تبدأ مع تداول الخيارات اليوم. خيارات إضافية أساسية التعليم متاح من منظمة المؤتمر الإسلامي. وتناقش هذه الندوة استخدام استراتيجيات الخيارات للمساعدة على توليد دخل للمستثمرين. تقلب السوق هو دائما عاملا هاما أن المستثمرين والتجار بحاجة إلى التعامل مع عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. إدارة المخاطر باستخدام الخيارات: عقود الأسهم والأسهم المضمونة بالنقود يضعها راندي فريدريك. الجزء الثالث من سلسلة مكونة من ثلاثة أجزاء: فروق الائتمان تسمح لك للحد من المخاطر بشكل كبير عن طريق التخلي عن كمية محدودة من الربح المحتملة. العثور على المرشحين جيدة من قبل راندي فريدريك. تعرف على كيفية تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. تبحث لإصلاح تجارة الأسهم سيئة؟ محاولة استخدام خيارات مع راندي فريدريك. الاستماع إلى هذا البث الشبكي ونسمع عن استراتيجية إصلاح الخيار الذي هو أسلوب يهدف إلى مساعدتك على العودة إلى التعادل عاجلا. خيارات إضافية متقدمة التعليم هو مستويات المتاحة منظمة المؤتمر الإسلامي. الدعم من المتخصصين في الخيارات الحصول على الوصول إلى فريقنا خيارات الدعم الخاصة للمساعدة في تحليل المخاطر، وتنفيذ استراتيجيات التجارة، ووضع أوامر معقدة وأكثر من ذلك.


4 أفكار على & لدكو؛ خيارات التداول أوبتيونسسبريس & رديقو؛


وقد دربت سلطات الموانئ الإقليمية في غرب المحيط الهندي على تحديد نطاق الاستقصاء والتخطيط له.


في حالة السلام المنفصل، من قبل جون نولز، هذه العقلية هي العيش في سلام ووئام.


أكتيفيتيفور لكل من المواضيع المذكورة أدناه، والعثور على صورة من ثيبوم الذي يربط بشكل وثيق مع تلك الفكرة.


عندما ينفد الوقت وكنت لا تزال غير متأكد ما لاختيار، وملء هذا سهلة الاستخدام نموذج مصغرة النظام وترسل لنا اقتباس مجاني.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


إذا كان هو حل التداول الخيارات الأساسية ولكن قوية كنت تبحث عن، أوبتيونسكبريس يمكن أن يكون جيدا جدا منصة الاختيار. كان هذا أول منصة تداول الخيارات الخطيرة. عموما، وجدت العديد من الموارد الجيدة للبحث في الصفقات المحتملة، والحفاظ على قائمة المراقبة، ووضع أوامر وإدارة المناصب.


أوبتيونسكريس هو إلى حد كبير حل التداول على شبكة الإنترنت. وهذا له مزايا وعيوب على السواء. الميزة الأساسية هي أنه يمكن الوصول إليها من أي مكان لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت. والعيب الرئيسي متأصل في القيود الأساسية الموجودة في معظم واجهات الويب. هناك مجرد حد لما تفعله لتوفير واجهة متطورة عبر متصفح الويب.


ومع ذلك، عملت أوبتيونسكريس بجد للتغلب على العديد من هذه الحواجز ولقد رأيت تحسينات مطردة يجري على مر السنين لقد كنت عميلا.


تعلن أوبتيونسكسبريس أنها سوف تحصل على أوبتيونيتيكش، وهي شركة معروفة تقدم التعليم الاستثماري في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة. هذا هو خطوة كبيرة لأنها محاولة للتنافس في عالم من وسطاء الإنترنت التي تقدم قيمة متزايدة لعملائها. التعليم الجيد هو عنصر حاسم لنجاح مستثمر التجزئة.


منصة التداول.


عندما أستخدم منصة تداول، أبحث عن عدة فئات من الأدوات لمساعدتي على أن تكون أكثر كفاءة وإنتاجية كتجرب.


أدوات للبحث عن الصفقات المحتملة أدوات رسم بياني لمساعدتي في القيام بالتحليل الفني أدوات لتحليل التجارة المحتملة أدوات لوضع أدوات التجارة لمراقبة التجارة أدوات التقارير.


سوف أقضي بعض الوقت على كل من هذه.


أدوات للبحث عن الحرف.


في هذه الأيام، أفضل التداول في المؤشرات الرئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة بدلا من الأسهم الفردية. ومع ذلك، فإنه لا يزال يساعد على الحصول على الأدوات التي يمكن أن تعطيني فكرة عن مكان الآخرين (بما في ذلك المؤسسات) يضعون أموالهم.


"مركز البحوث" هو الساندة كاملة من المعلومات حول العمل الحالي في السوق، وملخصات من الرابحين & أمب؛ والخاسرين، والإعلانات القادمة الأرباح والإعلانات الاقتصادية كل من لوحة القيادة واحدة.


المجال الوحيد الذي لا أميل إلى الاطلاع على مزيد من المعلومات حوله هو دوران القطاع. أن تكون قادرة على عرض القطاعات التي تظهر القوة النسبية على أساس يومي وأسبوعي وشهري ستكون مفيدة جدا في اختيار إتف الصحيح.


أدوات التخطيط.


القدرة على القيام الرسوم البيانية، بالنسبة لي، هو عنصر حاسم في أي منصة. عندما بدأت لأول مرة مع أوبتيونسكسبريس، عرضوا اثنين من حلول الرسوم البيانية المختلفة، ولكن تم رسم حل الرسم البياني التفاعلي من شركة تسمى النبي. عرضوا حل جافا تفاعلي رسم الخرائط التي كانت قوية جدا.


قبل عدة سنوات، توالت أوبتيونسكريس حل الرسم البياني الخاص بها، والذي هو أيضا على أساس جافا. كنت قلقة في البداية أن هذا يعني التخلي عن العديد من الميزات الرسم البياني كنت قد حان للاعتماد على، بما في ذلك رسم خطوط الدعم والمقاومة، فيبوناتشي التصحيحات، وصناديق البيضاوي. في حين أنني لم تفقد بعض الميزات مثل القدرة على رسم مربعات، ومعظم من بلدي الميزات المتوقعة لا تزال هناك.


وهناك عدد قليل من الميزات الأخرى التي هي مهمة بالنسبة لي على أداة الرسم البياني وتشمل القدرة على عرض دراسات إضافية مثل مؤشر ستوكاستيك و ماسد، فضلا عن كونها قادرة على الحصول على قائمة المراقبة الخاصة بي متاحة فقط انقر نقرا مزدوجا فوق لرؤية الرسم البياني.


كل هذه الميزات متوفرة في أداة الرسم البياني الجديدة، على الرغم من أنها لا تزال لديها وسيلة للذهاب للحاق بركب ميزات جافاشارتس أو بروفيتشارتس جديدة.


أدوات تحليل التجارة.


عندما كنت أول استراتيجيات خيارات التعلم، وجدت وجود أداة التي يمكن أن تعطيني بسرعة فكرة عن أرباحي المحتملة والخسارة كانت فائدة كبيرة. في أوبتيونكسبريس، وتسمى هذه الأداة حاسبة التجارة.


يمكنك ببساطة إدخال في مكونات التجارة، وعدد من العقود لكل، وسوف كلا الرسم البياني وقائمة من تحليل لكيفية أداء التجارة. ميزة الأخيرة هي إدراج آلة حاسبة الاحتمال التي يمكن أن تساعد في تحديد احتمال الأسهم أو الهبوط الأساسي بين نقطتين قبل انتهاء الصلاحية. في حين أن هذا ليس ضمانة، فإنه يمكن أن تساعد في تحديد احتمالات تجارة معينة (مع الإضرابات المحددة) ناجحة.


التحديث الأخير لأدوات أوبتيونسكسبريس هو إضافة صفحة ميوكس ضمن علامة التبويب "حساب". هذا يوفر وسيلة لطيفة لإنشاء نوع من لوحة أجهزة القياس المخصصة. واحدة من أروع أجزاء من هذا هو نافذة "احتمال آلة حاسبة".


هذا هو أداة البحث باردة حقا للحرف مثل ينتشر الرأسي أو كوندورس الحديد. إذا كنت تريد أن تعرف احتمال سعر الإضراب أنا أفكر تنتهي لا قيمة له، وأنا فقط أدخل في المعلومات. يتم تعبئة العديد من الحقول مسبقا بالمعلومات الحالية بمجرد إدخال رمز السهم. ثم، كل ما عليك القيام به هو اختيار سعر نقطة لسعر الإضراب أنا أبحث عن وأيام لانتهاء الصلاحية ويتم احتساب بقية. في هذه الحالة، قد أحاول تحديد احتمال وجود مكالمة قصيرة 50 تنتهي لا قيمة لها مع 43 يوما للذهاب حتى انتهاء الصلاحية. سيكون هناك احتمال بنسبة 75.64٪ أن تنتهي دون 50 $.


ادخال الطلبية.


مجال رئيسي آخر بالنسبة لي هو كيف يمكنني بسهولة وضع التجارة والقيام بذلك دون ارتكاب الأخطاء. هذا المنبر يحصل على علامات عالية معقولة لهذا الأخير ولكن ليست عالية جدا بالنسبة للالسابقة.


ما أعنيه هو أن كونه واجهة على شبكة الإنترنت، فإنه لا يزال الخرقاء قليلا في كونها قادرة على وضع على الصفقات أكثر تعقيدا مثل ينتشر التقويم، ينتشر العمودي القصير، ينتشر قطري و كوندورس الحديد. فإنه يأخذ العديد من شاشات الويب قبل التجارة يمكن إدخالها، بما في ذلك عرض سلسلة الخيارات، واختيار الاستراتيجية المناسبة لعرض (وخاصة مع ينتشر التقويم)، معاينة النظام وارتكاب النظام.


شيء واحد لطيف هو أن هناك عرض سلسلة الخيارات التي تسمح لي لاقامة النظام عن طريق النقر في المربع. بنقرة واحدة لاختيار "شراء" واثنين من النقرات لاختيار "بيع". انها لا تزال عملية بطيئة، ولكن الجزء الجيد حول هذا هو أنه يمكن أن تساعد على ضمان المزيد من الدقة للموقف قبل وضع.


كان هناك اثنين من الإضافات الأخيرة في محاولة لتحسين في مجال دخول النظام. الأول هو إضافة معالج تجاري جديد. كما تتخيلون، معالج التجارة يأخذك من خلال خطوات وضع التجارة عن طريق طرح الأسئلة. إذا كنت جديدا على وضع أوامر الخيارات، وهذا قد يستحق التحقيق.


وكانت الإضافة الثانية لفترة أطول. بل هو منصة التجارة القائمة على جافا تسمى شتيند. في حين لا منصة التداول كاملة، فإنه يحسن إلى حد ما القدرة على الدخول في الصفقات.


ومع ذلك، ما زلت أجد دخول النظام ليكون أضعف جزء من المنصة.


مراقبة / إدارة التجارة.


حتى هناك مع تحليل التجارة وأدوات البحث هو نوعية مراقبة التجارة والإدارة. من المهم حقا بالنسبة لي أن يكون لوحة أجهزة القياس حيث يمكنني بسرعة تقييم مواقف بلدي و أوبتيونسكسبريس ملخص المواقف هو في الواقع تنوعا للغاية. لدي القدرة على عرض موقفي أي عدد من الطرق.


وجهة نظر واحدة أنها تقدم أن من المهم بالنسبة لي كمتاجر الخيارات هو موقف وحافظات اليونان. أحب أن أكون قادرا على رؤية ما بلدي الموقف الفردي اليونان، وكذلك كيف بلدي جيريكس تبحث عن محفظتي ككل. هذا يساعدني على ضمان أنني لا تحصل على أكثر من متوازنة مع دلتا إيجابية أو سلبية، فيغا أو ثيتا.


بالإضافة إلى وجهات النظر القياسية، صفحة مواقف الحساب على أوبتيونسكريس يدعم درجة معقولة من التخصيص، فضلا عن تقديم القدرة على إدارة الموقف (على سبيل المثال، وثيقة، لفة، الخ) مع وصلات سريعة. ونتيجة لذلك، فمن الأسهل بكثير للخروج من الموقف مما هو عليه في الحصول عليها.


أدوات إعداد التقارير.


والنهائي هو أن أجد المهم كما التاجر هو القدرة على تشغيل تقارير عن نتائج الصفقات أو أداء الشهر / نهاية العام. أوبتيونسكريس لديه بعض أدوات الإبلاغ لطيفة حقا لتعطيني نظرة سريعة إلى أين أقف. ميزة واحدة لطيفة هي القدرة على مطابقة الصفقات فتح وإغلاق حتى أرى الربح / الخسارة على المواقف الفردية.


تحديث 8/30/2009.


كما هو الحال مع العديد من الخيارات السماسرة، ويواصل أوبتيونسكسبريس لإضافة ميزات جديدة وتوسيع الدعم. على إضافة الأخيرة هو دعم الأجهزة النقالة. الآن، يمكنك تنزيل منصة التداول عبر الجوال لأجهزة إيبود / إتوش و بلاكبيري و ويندوز موبيل.


إضافة أخرى مثيرة للغاية هو ما يبدو أن يكون منصة التداول في مهب كامل. على عكس بعض المنصات الأخرى التي رأيت، هذا واحد لا يستند جافا، وإنما يستند إلى أحدث منصة متعددة التكنولوجيا تسمى أدوبي الهواء.


في حين لا يزال في حالة بيتا الآن، الميزات التي رأيت تبدو جيدة جدا. أعلاه لقطة سريعة للمنصة. هناك طن من المرونة في التخطيط. إعداد أمر معقد مثل كوندور الحديد أو انتشار التقويم هي أسهل بكثير من مع منصة على شبكة الإنترنت. ترقبوا كما تتطور هذه المنصة.


توجيه الأمر.


عند وضع أمر، أحصل على عرض نبو (الوطني أفضل عرض والعرض)، ولكن أنا لا تحصل على معرفة أي تبادل يأتي السعر من، ولا يمكن تحديد أي تبادل لتوجيه النظام ل. أنا أيضا لم يكن لديك القدرة على حساب السعر النظري للانتشار. ومع ذلك، يتم توجيه الأوامر بسرعة واعتمادا على سعر الحد الذي قد يكون تقديم، سوف تحصل على ملء بدلا بسرعة.


إذا وضعت الصفقات من منصة شتيند، أنا على الأقل الحصول على رؤية الأسعار القادمة من مختلف التبادلات.


يوفر أوبتيونسكريس مساعدة إلى حد كبير بأي شكل من الأشكال أود أن يكون ذلك. أنها توفر الدردشة الحية، مكالمة في خط الدعم والمساعدة عبر الإنترنت مع الأسئلة المتداولة.


بل إنهم اتصلوا بي مرة واحدة لأنني وضعت أمرا لا معنى له. كانوا يريدون فقط للتأكد من أنني حقا تريد وضع النظام كما توجيه. لحسن الحظ كنت قادرا على أن يكون لهم إلغاء الحق هناك على الفور.


إعداد حساب جديد هو حقا من السهل جدا. وقد حددت أوبتيونسكريس مستويات التداول التي تحدد ما هو مسموح به للتداول. لقد وجدت أنه من السهل نسبيا أن يتم منح المستوى 4، ولكن معظم الناس سوف تتطلب فقط المستوى 3، والذي يسمح للتداول من ينتشر.


تقدم أوبتيونسكريس كمية معقولة من التعليم للتاجر. هذا يأتي في شكل مواد نصية على أساسيات، مع التاجر على طول الطريق من بداية الخيارات لتكون قادرة على التجارة أنواع مختلفة من ينتشر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الدروس على شبكة الإنترنت المسجلة على استخدام المنصة.


كما أنها توفر ندوات عبر الإنترنت من حين لآخر حول الموضوعات ذات الصلة للتجار، مثل كيفية تسعير الخيارات، وكيفية تداول استراتيجية معينة مثل انتشار التقويم وهكذا دواليك. للأسف، لم أجد حيث يتم أرشفة هذه حتى إذا كنت غاب عن البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، عليك أن تنتظر واحد المقبل أن تعطى.


أحد المجالات النهائية الجدير بالذكر هو أن أوبتيونبريس يوفر حساب التداول الظاهري حيث يمكن للمرء أن تجارة الورق. تجربة قريبة جدا الشيء الحقيقي ويسمح لي لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات دون ارتكاب دولار حقيقي للتجارة. ويتمثل التحدي في معاملته كتجارة حقيقية. وأحيانا تجد صعوبة في تتبع كل من الصفقات الحقيقية والافتراضية.


عمولة.


أضع اللجنة الأخيرة لأنه في حين أنه من المهم بالنسبة لي، فإنه ليس أهم شيء. اعتمادا على أسلوب التداول، يمكن للجنة أن تأكل في أرباحي بطريقة كبيرة. وقد تغيرت أوبتيونسكسبريس هيكل عمولاتهم على مدى الوقت كنت معهم. اليوم، لديهم لجنة "لكل عقد" ولكن هذا يأتي مع الحد الأدنى "لكل التجارة" السعر.


الشخص الذي يتاجر بأقل من 30 عقدا ربع يدفع 14.95 دولار للحد الأدنى التجاري مع 1.50 $ لكل رسوم العقد. ما يعنيه ذلك هو إذا كنت وضعت على 2 عقد العمودي انتشار، سيكون هناك 4 العقود الإجمالية المتداولة. و 1.50 $ / رسوم العقد فقط أن يجعل هذا $ 6 ولكن عند هذه النقطة، فإن $ 14.95 ستطبق.


كما أنه يعمل بها، مرة واحدة كنت التجارة أكثر من 9 عقود في أي مزيج، والحد الأدنى 14.95 $ سيتم تجاوزها من قبل 1.50 $ / معدل العقد. ومع ذلك، الآن هذا العدد من العقود يمكن أن تكون في أي مزيج. و 5 عقد العمودي انتشار لديها ما مجموعه 10 عقود بتكلفة التجارة الإجمالية من 15.00 $. وهناك 3 عقود كوندور الحديد لديها ما مجموعه 12 عقدا بتكلفة تجارية إجمالية قدرها 18،00 $. ومع ذلك، فإن عقدين من عقود الحديد سيكونان 8 عقود فقط، وسيكلفان 14.95 دولارا (الحد الأدنى للرسوم).


وعموما، هذه ليست بنية عمولة سيئة إذا كنت التجارة أحجام العقد أكبر. على التداول يمكن الحصول على أن تكون مكلفة بعض الشيء على الرغم من.


وعموما، أوبتيونسكريس هو وساطة خيارات مصممة للتاجر خيارات خطيرة. لديهم القدرة على استيعاب المبتدئ على طول الطريق إلى تاجر من ذوي الخبرة. لقد وجدت لهم أن يكون وساطة لطيفة جدا للعمل مع كما أنها تسعى إلى توفير مجموعة كاملة من الخدمات والقدرات لعملائها. ولكن لدي تحفظات إذا كنت تاجر نشط جدا.


ملاحظة: قد نرى هذا الجانب تحسين مع منصة أوكس XTend2 جديدة.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment