Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم الضرائب العقارية والتخطيط المالي


تأخذ الأسهم من استراتيجيات التخطيط العقاري للخيارات.
خيارات الأسهم لم تعد شرطا مخصصا فقط لإدارة الشركات والموظفين الرئيسيين. من شركات التكنولوجيا التي عقدت عن كثب إلى شركات فورتشن 500، يتم منح المزيد من الموظفين الفرصة للمشاركة في التقدير المحتمل لأعمالهم من خلال استخدام خيارات الأسهم التي يوفرها صاحب العمل.
من وجهة نظر صاحب العمل، قد تكون خيارات الأسهم وسيلة غير مكلفة نسبيا لمكافأة الموظفين على عملهم الشاق والولاء لصاحب العمل. من وجهة نظر الموظف، أصبحت خيارات الأسهم، في كثير من الحالات، أهم جزء من حزمة التعويضات.
وعلى الرغم من الاهتمام الكبير والمتزايد الذي يخصصه الموظفون لخيارات الأسهم، فإنهم يقضون وقتا قليلا جدا في التفكير في ما قد يحدث لخياراتهم في الأسهم في حال وفاتهم. يجب على مخططي العقارات أن يأخذوا في الاعتبار خيارات مخزون عملائهم عند صياغة وتنفيذ الخطط العقارية. خيارات الأسهم تقدم مشاكل ضريبة الدخل الخاصة التي يجب التعامل معها في خطة العقارات. ولا تكون الخيارات قابلة للتحويل في كثير من الأحيان (باستثناء وفاة الشخص الذي ينتمي إليه الخيار) وعندما تكون قابلة للتحويل، يجب توخي الحذر لمعالجة السمات الخاصة لهذه الخيارات.
خلفية.
يعطي خيار الأسهم الخيار لمنح الحق (لأهدافنا، الموظف) حقا قانونيا واجب النفاذ ضد صاحب الخيار (صاحب العمل) لشراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد ("سعر الإضراب"). أما إذا كان الممنوح لا يرغب في ممارسة الخيار وشراء أو بيع العقار، فلا يكون للمانح حق قانوني ملزم ضد الممنوح ليطلب من الممنوح أن يفعل ذلك. خيارات تأتي في اثنين من النكهات الأساسية:
يعطي خيار الاتصال الخيار منح حق قانوني ملزم ضد المانح لشراء العقارات. إذا كان العقار الخاضع لخيار المكالمة له قيمة أكبر من سعر الخيار بالإضافة إلى أي اعتبار يدفعه الممنوح للخيار (إن وجد)، فإن الممنوح عادة يرغب في ممارسة خيار الاتصال وشراء العقار. ليس من المستغرب، إذا كانت قيمة الممتلكات الخاضعة لخيار الدعوة، ومع ذلك، هو أقل من سعر الخيار، والمانح عموما لن يمارس الخيار.
ومن ناحية أخرى، يمنح الخيار المطروح الممنوح حقا قانونيا واجب النفاذ ضد المانح لبيع العقار. الرغبة في ممارسة خيار وضع استنادا إلى القيمة السوقية العادلة للعقار الأساسي هو عكس خيارات المكالمة. إذا كان العقار الخاضع لخيار الشراء له قيمة أقل من سعر الخيار، فسوف يمارس الممنوح بشكل عام خيار الشراء وبيع العقار. إذا كانت قيمة الخاصية لها قيمة أكبر من سعر الخيار، فإن الممنوح عموما لن يمارس الخيار.
ويتلقى نوعان من خيارات أسهم الموظفين معاملة خاصة بموجب المدونة:
خيارات الأسهم الحافزة (إسو).
الخيارات غير الممنوحة بموجب خطط شراء أسهم الموظفين (نوسوس، ويشار إليها أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة).
كل من إسو و نسو لديها مزايا ضريبية كبيرة، ولكن هناك العديد من الاختلافات بينهما.
وبموجب نظام إسو، يمنح صاحب العمل الموظف خيار شراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد. مع زيادة قيمة السهم بالنسبة لسعر الخيار، فإن الموظف لديه القدرة على التعرف على التقدير في قيمة الأسهم الخيار على سعر الخيار مع نتائج ضريبية تفضيلية.
ضريبة الدخل. إن عواقب ضريبة الدخل على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بسيطة بشكل مخادع ويمكن أن تهدئ الموظف إلى إحساس زائف بالأمن. وبصفة عامة، لا يعترف الموظف بدخل التعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، أو يخول، أو حتى يمارس. 1 على الموظف، عند ممارسته للخيار، أن يأخذ في الاعتبار الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم باعتباره "بند تسوية" لأغراض الضريبة الدنيا البديلة (أمت). ومع ذلك، يحق للموظف الخاضع لنظام أمت في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) الحصول على ائتمان ضريبي من ضريبة الدخل العادية للموظف في بعض السنوات اللاحقة عندما لا يخضع ل أمت.
وبالتالي، ما لم يكن الموظف يتكبد أمت، الموظف لديه الحدث الخاضع للضريبة فقط على بيع لاحق أو التصرف في المخزون الخيار، وذلك باستخدام سعر الإضراب الخيار الأصلي كأساس للموظف لتحديد المكاسب. وباإلضافة إلى ذلك، فإنه رهنا بمتطلبات االحتفاظ المبينة أدناه، يعترف الموظف بأرباح رأسمالية طويلة األجل من هذا البيع أو التصرف.
ولكي يتم بيع السهم في نهاية المطاف على أنه بيع لأصل رأسمالي طويل الأجل، (1) يجب على الموظف الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ نقل السهم إلى الموظف و (2) لا يمكن أن يكون التصرف قبل سنتين من تاريخ منح الخيار. 2 إذا كان الموظف يشارك في "التصرف غير المؤهل" للسهم (أي التصرف الذي ينتهك إما قواعد سنة أو سنتين)، يعترف الموظف بالدخل العادي (أي التعويض) في سنة التصرف إلى الحد أقل من:
القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة ناقص سعر الإضراب.
المبلغ المحقق من التصرف ناقص سعر الإضراب.
إن منح صاحب العمل إسو عادة لا يخلق أي عواقب ضريبية لصاحب العمل لأن صاحب العمل لا يحصل على خصم ضريبي عندما يمنح الخيار أو عندما يمارس الخيار من قبل الموظف. 3 إذا كان الموظف ينتهك قواعد سنة أو سنتين في التصرف غير المؤهل، يجوز لصاحب العمل خصم مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل الموظف الذي يعزى إلى التصرف غير المؤهل. 4.
مثال. تعتمد شركة C خطة إسو في 1/1/100 تمنح كل موظف خيار شراء 100 سهم من مخزون C بقيمة 100 دولار للسهم (القيمة السوقية العادلة للسهم في 1/1/00) قبل 12/31/05. إلين، وهي موظفة من C، يمارس خيارها للحصول على 100 سهم من مخزون C في 7/1/00 عندما يكون لكل سهم من مخزون C قيمة 110 $. في 7/1/05، إلين تبيع كل من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو لبولس $ 150 للسهم الواحد.
إلين لا تعترف بأي دخل (على افتراض أن أمت لن يتم تشغيل) على المنحة أو ممارسة الخيار. عندما تبيع إلين 100 سهم لبول في 7/1/05، وقالت انها تدرك وتعترف 50 $ من المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل للسهم الواحد. C غير قادر على اتخاذ خصم المقابلة.
متطلبات إسو.
يجب الالتزام بقواعد صارمة جدا للتأهل للمعاملة الضريبية إسو المفيدة. للحصول على خيار للتأهل ك إسو، يجب أن يكون المستلم موظفا في الشركة الممنوحة (أو شركة ذات صلة) في جميع الأوقات بدءا من تاريخ منح الخيار حتى ثلاثة أشهر من تاريخ ممارسة الرياضة (فترة الثلاثة أشهر إلى 12 شهرا إذا توقف الموظف عن العمل بسبب الإعاقة). 5 وبالتالي، يجب على الموظف ممارسة أي إسو المعلقة في غضون ثلاثة أشهر بعد ترك العمل من صاحب العمل الممنوح.
إذا كان لدى مستلم الخيار خيار الأسهم عند وفاته، فإنه لا يمكن أن يكون مؤهلا فقط كمعيار إسو إلا إذا كانت الجهة المستفيدة قد استخدمت من قبل الشركة الممنوحة في تاريخ وفاة المتلقي أو خلال الأشهر الثلاثة السابقة مباشرة لتاريخ الوفاة. إذا كان الموظف يعمل في تاريخ وفاته، لا يوجد أي شرط قانوني بأن التركة أو الورثة ممارسة إسو في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ وفاة الموظف. ويجب أن تستوفي نيسوس أيضا المتطلبات القانونية بموجب القسمين 422 (ب) و (د). بعض هذه المتطلبات هي:
يجب ألا يكون الخيار قابلا للتحويل من قبل الموظف بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع ويجب أن يمارسه الموظف خلال فترة حياة الموظف فقط. يجب أن تمنح اتفاقية إسو موظف إسو القدرة على تعيين المستفيد من الموظف على وجه التحديد. وغياب أي حكم من هذا القبيل أو أي تعيين محدد من شأنه أن يحول دون أن يكون هذا الخيار هو إسو. وبالإضافة إلى ذلك، في حالة إعاقة الموظف، يجب أن يكون الممثلون القانونيون للموظف قادرا على ممارسة الخيار نيابة عن الموظف. 6 ويسمح لممتلكات الموظف أيضا ممارسة إسو.
وكما نوقش أعلاه، فإن الموظف يتحمل نتائج ضريبية مواتية عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو ما لم ينتهك الموظف قاعدة سنة أو سنتين. وهذا اعتبارات هامة بصفة خاصة بالنسبة لمخطط عقاري لكي يأخذ في الحسبان لمنع الدخل غير المتعمد - الذي يمكن تجنبه عادة - من دفع تعويضات عادية عن طريق تنفيذ خطة لا تتسبب في التخلص من الأهلية. وبوجه عام، يعرف "التصرف" في مخزون إسو على أنه أي بيع أو تبادل أو هدية أو نقل ملكية قانونية، مع مراعاة الاستثناءات التالية بموجب المادة 424 (ج):
نقل من مالك، يملك مخزون إسو، إلى عقار أو نقل عن طريق الوصية أو الميراث.
تبادل مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في معاملة غير معروفة، مثل إعادة التنظيم المعفي من الضرائب أو البورصة.
الرهن أو الفرضية لمخزون إسو (ولكن إذا تم نقل المخزون فعليا إلى آخر وفقا لهذا الرهن أو الفرضية، يعتبر النقل تصرفا، ولذلك لا ينبغي استخدام مخزون إسو كضمان).
أي نقل للمخزون إسو بين الزوجين أو حادث للطلاق (والزوج الذي يتلقى خطوات الأسهم في الأحذية من الموظف الأصلي).
ممارسة الفرد خيارا إذا اتخذ هذا الخيار باسم الفرد وشخص آخر بالاشتراك مع الحق في البقاء أو نقل بعد ذلك إلى ملكية مشتركة. غير أن أي تغيير في الملاك المشتركين يعتبر تصرفا. ولا يعتبر نقل الملكية الناتج عن وفاة أحد أصحاب الأسهم المشتركة هو نقل ملكية أسهم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. إذا تم إنهاء الملكية المشتركة بخلاف وفاة أحد المستأجرين المشتركين، فإن إنهاء الملكية المشتركة هو التصرف، إلا إذا أدى إنهاء الخدمة إلى إعادة اكتساب الموظف ملكية كاملة للأسهم.
نقل مخزون إسو من قبل شخص معسر إلى أمين في الإفلاس أو المتلقي أو أي جهة مالية أخرى مماثلة في أي إجراء بموجب قانون الإفلاس أو أي إجراء إعسار آخر مماثل.
على الرغم من قائمة الغسيل من الاستثناءات من تعريف "التصرف"، يجب أن مخطط العقارات لاحظ أنه لا توجد استثناءات للهدايا من الأسهم إسو. وبالتالي، فإن هبة من مخزون إسو تؤدي إلى كسب رأس المال (أو الدخل العادي المحتمل إذا حدث التصرف غير المؤهل بموجب البند 422 (أ) (1)). وهذا قد يجعل الأسهم إسو غير جذابة للهدايا من جيل واحد إلى آخر.
خيارات الأسهم التي لا تفي بمتطلبات إسو هي خيارات الأسهم غير المؤهلة وتحكمها المادة 83. ونظرا لأن المنظمات الوطنية لا تحتاج إلى تلبية متطلبات إسو، فإن أصحاب العمل والموظفين يحصلون على قدر أكبر من المرونة في تنفيذ خطة نسو.
ضريبة الدخل. إن العواقب الضریبیة لمنح المنظمات الوطنیة للأمن القومي لا تکون مباشرة کما ھي الحال مع إسو. كما أنها تشمل الفخاخ الضريبية. السؤال الأول الذي یرد علیھ في تحدید المعاملة الضریبیة للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة ھو ما إذا کان لدى المنظمة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) "قیمة سوقیة یمکن التحقق منھا" (رامف). والخيار عموما سيكون له رامف فقط إذا:
يتم تداول الخيار نفسه في البورصة. الخيار (أ) قابل للتنفيذ، (ب) قابل للتحويل، (ج) لا يخضع لأي قيود يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار (أي المصادرة) و (د) القيمة السوقية العادلة ل "امتياز الخيار" يمكن تحديدها بسهولة.
إذا كان لدى الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي رامف، فإن للموظف دخل عادي في وقت المنحة يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للخيار وأي مبلغ يدفعه الموظف مقابل هذا الخيار. وعادة ما لا يكون لدى المنظمات الوطنية للوقاية من الأمراض (راموس) رامف. ولذلك، فإنهم نادرا ما يتسببون في تحمل التزام ضريبي عادي على الدخل في وقت المنح.
عادة، يدرك الموظف، كدخل عادي، الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار. قد تكون هذه النتيجة غير مؤاتية للموظف الذي يرغب في فرض ضريبة فورية على الخيار لضمان أن أي ضريبة مستقبلية سوف تخضع للضريبة ككسب رأسمالي. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم يعادل الفارق في السنة التي يعترف فيها الموظف بالدخل.
وإذا كان المخزون المكتسب من خلال ممارسة خيار ما عرضة لخطر كبير من المصادرة (أي رهنا بجدول استحقاق)، فإن ضريبة الدخل تؤجل إلى حين إزالة خطر المصادرة أو هبوطها. وإذا لم يكن المخزون قابلا للتحويل بحرية بسبب قيود قانون الأوراق المالية، فقد تؤجل الضرائب إلى أن تنقضي القيود. وعادة ما يفرض أصحاب العمل قيودا لتشجيع الموظفين على البقاء مع صاحب العمل من خلال تقديم فوائد كبيرة إذا استوفيت هذه القيود.
يمكن للموظفين الذين يمتلكون ممتلكات مقيدة (مثل الأسهم المقيدة المستلمة من خلال ممارسة خيار ما) أن يغلقوا عنصر التعويض في معاملة الملكية المقيدة في الوقت الذي يتم فيه نقل الملكية (على سبيل المثال، عندما يتم الحصول على المخزون على ممارسة الخيار)، مما يتيح للموظفين فرصة للحد من دخلهم العادي من المعاملة عن طريق إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات.
ولا يتوفر القسم 83 (ب) للانتخاب عندما يمنح الخيار لأن الخيار ليس تحويلا للممتلكات. ويمكن إجراء الاقتراع في القسم 83 (ب) بشأن ممارسة خيار الحصول على مخزونات معرضة لمخاطر كبيرة للمصادرة.
إذا تم إجراء القسم 83) ب (، فإنھ یتعین علی الموظف أن یعترف کدخل عادي بأي فرق في تاریخ انتقال الممتلکات بین القیمة العادلة في السوق والمبلغ المدفوع للعقار. ويمكن إجراء انتخابات "غير مؤلمة" لإغلاق عنصر التعويض في معاملة محظورة، حتى وإن لم يكن هناك فرق بين القيمة السوقية العادلة والمبلغ المدفوع للعقار. 9 وهكذا، فإن أي تقدير في الممتلكات (أي المخزون المقيد) بعد تاريخ ممارسة الرياضة يحول إلى دخل محتمل لكسب رأس المال. إذا كان في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم هو المبلغ المدفوع له وفقا لممارسة الخيار، والموظف يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، فإن الموظف لا تعترف بأي العادية (أو مكاسب رأس المال ) الإيرادات.
أي مكاسب محققة من البيع النهائي للسهم سوف تتلقى بعد ذلك معالجة مكاسب رأس المال. إذا كان السهم خاضعا لأي نوع من القيود، يجب على مخطط العقارات إبلاغ العميل عن توفر القسم 83 (ب) الانتخاب إذا كان لا يزال من الممكن تقديمها في الوقت المناسب.
مثال. تعتمد الشركة C خطة نسو في 1/1/100 تمنح كل موظف خيار شراء 100 سهم من أسهم C مقابل 1 دولار للسهم الواحد (القيمة السوقية العادلة للمخزون C) قبل 12/31/05. في تاريخ المنحة، الخيار ليس لديه رامف. إدوارد، وهو موظف في C، يمارس خياره للحصول على 100 سهم من مخزون C في 7/1/01، عندما يكون لكل سهم من الأسهم C قيمة 110 $. وتنص خطة نظام مراقبة السلامة الوطنية على أنه في حالة توقف الموظف عن العمل في غضون ثلاث سنوات بعد ممارسة الخيار، ستقوم الشركة بإعادة شراء السهم مقابل دولار واحد للسهم الواحد.
إدوارد لا تعترف الدخل العادي على منح الخيار لأن الخيار ليس لديه رامف أو على ممارسة الخيار لأن السهم عرضة لخطر كبير من المصادرة. ومع ذلك، إذا، على ممارسة الخيار، إدوارد إجراء في الوقت المناسب القسم 83 (ب) الانتخابات، وقال انه سوف تعترف 109 $ للسهم الواحد من الدخل العادي. إذا قام إدوارد ببيع السهم لأكثر من 110 دولار للسهم (بعد أن احتفظ به لمدة أطول من سنة واحدة)، فإنه سوف يعترف بكسب رأس المال.
اسم دافعي الضرائب وعنوانها ورقم تعريفها.
وصف للممتلكات التي هي موضوع الانتخابات.
تاريخ النقل والسنة التقويمية المعنية.
طبيعة القيود المفروضة على الممتلكات.
القيمة السوقية العادلة للعقار.
المبلغ المدفوع (إن وجد) للعقار.
بيان بأن نسخا من الانتخابات قد رفعت إلى صاحب العمل، وإذا لزم الأمر، مع المنقول إليه.
استراتيجيات تقديم الهدايا. وهناك ميزة كبيرة من المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة على إسو في التخطيط العقاري هو أن نسو يمكن أن تكون أكثر مرونة. وعلى الرغم من احتمال أن تخضع المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة لقيود عدم قابلية النقل قبل ممارسة الرياضة، فإن هذه القيود غير مطلوبة. وبالتالي، على عكس إسو، قد تكون المنظمات الوطنية للخدمة الاجتماعية موضوع برنامج إعطاء الهدايا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال ممارسة الخيار لا يجب أن يعقد لفترة محددة من الوقت (على عكس القواعد الخاصة لسنة واحدة وسنتين ل إسو) للحفاظ على معاملة رأس المال على انتشار عند التخلص. (بطبيعة الحال، يجب الوفاء بالاحتياطي العام الذي يستغرق أكثر من سنة واحدة من أجل معالجة مكاسب رأس المال على المدى الطويل). وهكذا، فإن المخزون المكتسب من خلال ممارسة منظمة وطنية للأمن القومي يمكن أن يصبح أيضا موضوعا لبرنامج تقديم الهدايا .
وعلى عكس المعايير الدولية للتوحيد القياسي، ليس لدى المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة أي قيود قانونية، ولكن يجب أن تسمح خطة المنظمة الوطنية للأمن القومي (نسو) أو أن تعدل للسماح بالخيارات المراد نقلها إلى أفراد الأسرة. يمكن للموظف بعد ذلك أن يكون قادرا على نقل المنظمة الوطنية للأمن القومي (نسو) إلى أطفال الموظف (أو في الثقة بالنسبة لهم) عندما تكون قيمة ضريبة الهدايا في الهيئة الوطنية للأمن القومي أقل بكثير (انظر "تقييم الخيارات" أدناه) والتكلفة، وإزالة التقدير المحتمل كبير في الأسهم الأساسية من ممتلكات الموظف.
مذكرة قانونية. لا یحول الموظف الذي یقدم ھدایا من المنظمة الوطنیة للأمن القومي (نسو) إیرادات التعویضات من ممارسة المنظمة الوطنیة للأمن القومي (نسو) إلی المحال إلیھ، علی الرغم من أنھ سیکون المحول لھ الذي یقوم في نھایة المطاف بتمکینھ والحصول علی منافعھ. ومع ذلك، فإن هذا الالتزام سيؤدي إلى تخفيض تركة الموظف. وعلى أي حال، يجب على الموظف أن يعترف بأنه سيتحمل هذا العبء الضريبي، وبالتالي يجب أن يخطط لهذا "الدخل الوهمية" على ممارسة المتبرع به. قد تؤدي هدايا الخيارات إلى الجمعيات الخيرية إلى فائدة ضريبية / توقيت ضار من حيث أن الجهة المانحة يمكن أن تحصل على خصم خيري في سنة الهدية، ولكن قد يكون لها حدث الاعتراف بالدخل في سنة لاحقة عندما تمارس الخيارات. كما أن التزام ضريبة الدخل سيساعد أيضا على تخفيض تركة المانحين.
القس رول. 98-21. حتى صدور القس. 98 - 10، فإن العديد من المسائل المتعلقة بالمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم غير مؤكدة. وكان أحد هذه القضايا هو التاريخ الفعلي لهدية نسو. وفقا للمجلة رول. 98-21، هبة من نسو تعويضية التي هي مشروط على الخدمات الإضافية للموظف هو هدية كاملة بموجب القسم 2511 في وقت لاحق من:
الوقت الذي لم يعد فيه حق المتبرع في ممارسة الخيار مرهونا بأداء الخدمات من قبل الناقل.
ووفقا لهذا الحكم، فإن الحقوق التي يمتلكها الموظف في الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي لا تكتسب صفة حقوق الملكية القابلة للتنفيذ القابلة للتحويل لأغراض ضريبة الهدايا الاتحادية قبل أن يقوم الموظف بالخدمات المطلوبة. ولذلك، لا يمكن تقديم هدية مكتملة من الهيئة الوطنية للإحصاءات الوطنية إلا بعد انتهاء الموظف من الخدمات الإضافية المطلوبة مما يجعل الحق في ممارسة الخيار ملزما وقابلا للإنفاذ. وينص الحكم أيضا على أنه إذا أصبح الخيار قابلا للتطبيق على مراحل، فإن كل جزء من الخيار الذي يصبح قابلا للممارسة في وقت مختلف يعامل كخيار منفصل لتطبيق تحليل الهدايا المكتمل.
إنعكاسات القس رول. 98-21 هو أنه يجب تقييم هبة مؤسسة غير حكومية وطنية غير مستثمرة في تاريخ استحقاقها. في السابق، كان يعتقد أن الخيارات غير المجدولة يمكن أن تعطى بأقل قيمة ممكنة، وبالتالي تمكن المانح من تحويل جميع النمو المستقبلي إلى المتبرع دون تكبد ضريبة هدية كبيرة. وقد أغلقت مصلحة الضرائب بشكل أساسي هذه التقنية التخطيطية لأن تكلفة ضريبة الهدايا لنقل الخيارات غير المكتسبة لأفراد الأسرة من المفترض أن تزداد مع زيادة قيمة السهم خلال فترة التأخير حتى تعتبر الهدية كاملة.
وبالتالي، قد يكون لدى خبير التقييم صعوبة أكبر في تبرير تقييم أقل نظرا لأنه لا يمكن تقديم حجة فيما يتعلق بالقيمة المستقبلية لمخزون الشركة أو تقلبات السوق أو مستوى أسعار الفائدة. لذلك، من منظور التخطيط العقاري، قد يكون من غير العملي استخدام خيارات الأسهم غير المستثمرة في برنامج تقديم الهدايا.
تقييم الخيارات.
Rev. 98-34 إلى أنه لا يمكن تطبيق أي خصم على التقييم الناتج عن نموذج تسعير الخيارات. إن الاحتفاظ بخبير تقييم ذو خبرة أمر ضروري لدعم أي نوع من برامج تقديم الهدايا، خاصة عندما يكون العقار الذي يتم تقييمه خيارا للأوراق المالية. يجب على خبير التقييم التأكد من أن نموذج تسعير الخيارات يأخذ في الاعتبار، اعتبارا من تاريخ التقييم، العوامل الستة التالية:
سعر الإضراب للخيار. العمر المتوقع للخيار. سعر التداول الحالي للخيار. ن التقلبات المتوقعة من الأسهم الأساسية. الأرباح المتوقعة على الأسهم الأساسية. سعر الفائدة الخالي من المخاطر على المدى المتبقي من الخيار.
تأثير وفاة الموظف.
NQSOs. وتنص منظمة نسو عموما على أن الخيار سينتقل إلى حوزة أو ورثة الموظف بعد وفاة الموظف (أو أي طريقة يتفق عليها الموظف وصاحب العمل تعاقديا)، وأن المحال له أن يمارس الخيار بموجب شروط مماثلة لتلك التي تحكم ممارسة الخيار من قبل الموظف. وتعتمد ضريبة الدخل التي تفرضها الهيئة الوطنية للمقاييس الوطنية على متوقف في نهاية المطاف على ما إذا كان الخيار يخضع للضريبة، وما إذا كان الخيار مقيدا بالممتلكات.
إذا توفي الموظف الذي يحمل خيارا خاضعا للضريبة على المنحة، فإن المحال إليه سيأخذ الخيار على أساس يساوي قيمته السوقية العادلة في تاريخ وفاة الموظف. وبما أن دخل التعويض قد فرض ضرائب على الموظف، فلا يوجد أي دخل فيما يتعلق بمدخل (إيرد) متأصل في الخيار. وإذا كان المحال إليه يمارس هذا الخيار، ينبغي أن يحتفظ بالسهم المستلم على التمارين لفترة الاحتجاز المطلوبة الطويلة الأجل قبل أن يكون مؤهلا للحصول على علاج طويل الأجل لكسب رأس المال.
وإذا توفي الموظف الذي يحمل خيارا لم يخضع للضريبة على المنحة، يظل عنصر التعويض مفتوحا. عندما يشارك المحال إليه في معاملة فيما يتعلق بالخيار الذي من شأنه أن يغلق عنصر التعويض في يد الموظف (أي ممارسة أو التصرف)، يتم تقديم دخل التعويض للمتحول إليه. ويعتبر المحال إليه خطوة إلى أحذية الموظف لأغراض فرض ضرائب على دخل التعويض المتأصل في الخيار. ولأن إيرد متأصل في الخيار، فإن أساس الخيار في يد المحال إليه لا يصعد إلى قيمة تاريخ الوفاة.
إذا كان الموظف يمارس منظمة غير حكومية وطنية غير خاضعة للضريبة على المنحة ويتلقى مخزونات تخضع للتحويل وخطر كبير من المصادرة، غائبة عن القسم 83 (ب) الانتخابات، عنصر التعويض في الصفقة لا يزال مفتوحا حتى تلك القيود. اعتمادا على شروط خطة نسو، يجوز للسهم:
تمر إلى الحوزة أو ورثة خالية من القيود.
يتم مصادرتها نتيجة وفاة الموظف.
يمر في أيدي الحوزة أو الورثة الخاضعين لنفس القيود.
وإذا ظلت التركة أو الورثة خاضعين لنفس القيود، فإن العواقب الضريبية هي نفس الخيار الذي لا يخضع للضريبة على المنحة. إذا انقضت القيود بسبب وفاة الموظف، فإن الفاصل الزمني سيولد دخل التعويض للمحال إليه. وإذا خسر السهم بسبب وفاة الموظف، فإن القواعد التي تحكم مصادرة الممتلكات المقيدة للموظف ينبغي أن تحكم هذه المصادرة. أي مكسب يجب أن يكون إيرد إلى الحوزة أو الورثة الذين تدفق العائدات. وإذا أسفرت المصادرة عن خسارة، ينبغي أن تكون الخسارة العادية المتولدة متاحة لحيازة الوصي أو الورثة الذين تسفر عنهم أي عائدات من تدفق المصادرة.
التضامن الدولي. إن الحق في ممارسة إسو والحصول على المعاملة الضريبية المواتية ذات الصلة لا يجب أن تضيع إذا اتخذت الخطوات المناسبة. ويجوز أن تنص خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي على أنه يمكن ممارسته عن طريق حوزة الموظف أو أي شخص حصل على شهادة الأيزو بسبب الوصية أو الميراث من الموظف. طالما أن الخيار مؤهل ك إسو في يد الموظف، فإن الحوزة أو الورثة سوف يحصلون على نفس المعاملة الضريبية على ممارسة الخيار. أما إذا كان العقار أو الورثة يقومون بتوزيع مخزون إسو، فإنهم سيعترفون بالدخل الخاضع للضريبة.
اعتبارات إضافية للتخطيط العقاري.
ویمکن أن تترك الخیارات غیر المفھومة للمستفید المحدد، ولکن ینبغي علی مخطط العقارات أن یراجع منحة الخیار لمعرفة ما إذا کان یوفر النقل التلقائي عند الوفاة إلی مستفیدین من الموظفین المعینین (أو ینص علی تقدیم تعیین مستفید مع صاحب العمل). ولا ينبغي تمويل الوصايا المالية لدى المنظمات الوطنية للرقابة الوطنية (نسو) لأنه قد يتم تشغيل نظام إيرد الفوري على عنصر الدخل العادي المتأصل في الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية الوطنية (نسو). ومن ناحية أخرى، تؤدي الوصايا للجمعيات الخيرية إلى الاعتراف بالدخل العادي من قبل المؤسسة الخيرية (كيان معفي من الضرائب). وهكذا، فإن المنظمات الوطنية لمراقبة المساواة هي مرشحين جيدين بشكل خاص للوصاية الخيرية.
يتم التنازل عن فترة الحيازة المطلوبة ومتطلبات التوظيف للمخزون المكتسب بموجب ممارسة إسو من قبل خلفاء الوحداء (14). إلا أن التنازل عن فترة الاحتفاظ لا يؤثر على توصيف الربح من بيع لاحق للسهم، أو الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وتبدأ فترة الاحتفاظ لأغراض المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل في تاريخ ممارسة الخيار (15). ولا يسري التنازل عن شرط التوظيف إذا لم يكن صاحب العمل قد استخدمه عند وفاة الموظف أو في غضون الأشهر الثلاثة السابقة.
يجب على مخطط الحوزة التأكد من أن الوصي و الوصي (وكذلك الوكيل تحت أي توكيل رسمي) لديه سلطة و أموال كافية لممارسة إسو و نسو. إن المخاوف المتعلقة بالسيولة التي تنطوي عليها المنظمات الوطنية للأمن القومي هي أكبر نوعا ما من المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) نظرا لأن ضريبة التشغيل الوطنية (نسو) تؤدي إلى فرض ضريبة عند ممارستها، على النقيض من معيار إسو الذي لا يخضع للضريبة حتى يباع المخزون.
وينبغي منح الوكلاء سلطة محددة لممارسة خيارات الأسهم. كما ينبغي أن يمنح المتعهدون سلطة اقتراض الأموال اللازمة لممارسة الخيارات والتعهد بالمخزون كضمان. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن ينظر مخطط العقارات في ما إذا كان ينبغي أن يعفى الوكلاء، إلى أقصى حد يسمح به القانون المحلي، من أي واجب لتنويع الاستثمارات، عندما تتكون الحوزة من أي من الأيزو والمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.
وقد تقيد اللائحة التنظيمية U لقانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1934، وكذلك القواعد الأخرى، في اقتراض الأموال لممارسة الخيارات، إذا كان السهم محتفظا به بشكل وثيق أو غير معرض بسهولة للتقييم، إذا كان الاقتراض مضمونا فقط من قبل السهم. وبالتالي، فإن مخطط الحوزة يحتاج إلى النظر في القيود المفروضة بموجب قانون الأوراق المالية.
وأخيرا، يجب على الأمانة التأكد وتتبع جميع تواريخ انتهاء الصلاحية. وقد يؤدي انتهاء خيار غير متحقق إلى مسؤولية ائتمانية خطيرة.
استنتاج.
6 Rev. 62-182، 1962-2 سب 136.
(9) انظر ألفيس، 734 F.2d 478 54 AFTR2d 84-5281 (كا-9، 1984).

التخطيط العقاري فوائد خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
ويواجه المديرون التنفيذيون بدرجة عالية من التحدي باستمرار التحدي المثير المتمثل في وضع خطة لنقل ثرواتهم التي اكتسبوها بشق الأنفس إلى ورثتهم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة الضريبية. وإلى أن عدلت لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك & كوت؛) قواعدها منذ عدة سنوات، لم تكن خيارات الأسهم (على عكس الأسهم المكتسبة عند ممارسة خيارات الأسهم) مكانا بارزا في تخطيط العقارات التنفيذي، حيث كان من الضروري أن تكون معظم الخيارات غير قابلة للتحويل من أجل الاستفادة من الإعفاء من المسؤولية المنصوص عليها في المادة 16 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون & كوت؛ قانون الصرف & كوت؛). غير أن القاعدة 16 ب - 3 المعدلة الصادرة بموجب المادة 16 من قانون التبادل لا تتطلب خيارات لا يمكن نقلها للاستفادة من الإعفاء المنصوص عليه في تلك القاعدة.
وبما أن القاعدة 16b-3 قد عدلت، فإن كلا المديرين التنفيذيين وأرباب عملهم يستكشفون إمكانيات السماح بنقل خيارات الأسهم لتزويد المديرين التنفيذيين بفرصة لتخفيض ضرائب الهدايا والعقارات. بيد أنه حتى وقت قريب جدا، أعاقت الشركات من الاستفادة الكاملة من القاعدة 16B-3 المعدلة لأن النموذج S-8، الذي يستخدم عادة لتسجيل حيازة الأسهم وفقا لممارسة خيارات الأسهم، لم يشمل العرض والبيع من الأوراق المالية قيمة عند ممارسة خيارات الأسهم من قبل أي شخص آخر غير المالك الأصلي للخيار. في 25 فبراير 1999، أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات عن التعديلات التي تسمح باستخدام النموذج S-8 لتسجيل عرض وبيع الأوراق المالية إسوسوابل على ممارسة الخيارات التي تم نقلها لأفراد الأسرة. تناقش هذه المقالة فرص التخطيط العقاري المتاحة للمديرين التنفيذيين عن طريق تحويل خيارات الأسهم غير النظامية 1 إلى (أو إلى الثقة) أفراد الأسرة، ويحدد الضرائب وقانون الأوراق المالية وقضايا حوكمة الشركات التي ينبغي النظر فيها. 2.
التطورات الأخيرة في القانون.
وفي السابق، كانت القاعدة 16 ب -3 توفر مرافقا آمنا من أحكام الأرباح القصيرة الأجل الواردة في القسم 16 (والتي تتطلب عادة إخلال الأرباح من قبل & كوت؛ المطلعين & كوت؛ من أي عملية شراء وبيع أو بيع وشراء الأوراق المالية، بما في ذلك الخيارات، ضمن فترة ستة أشهر) لحامل الخيارات غير القابلة للتحويل الممنوحة بموجب خطة تستوفي متطلبات القاعدة 16 ب -3. ومن الناحية التاريخية، فإن خيارات الأسهم الممنوحة للمديرين التنفيذيين للشركات المتداولة في البورصة غير قابلة للنقاش من أجل الاستفادة من الإعفاء من المسؤولية المنصوص عليها في القاعدة 16B-3. واعتبارا من 15 أغسطس 1996، ألغت لجنة الأوراق المالية والبورصة متطلبات عدم قابلية التحويل. بموجب القواعد الحالية (بعد آب / أغسطس 1996)، & كوت؛ المطلعين & كوت؛ - المديرين والضباط وأكبر من 10٪ من المالكين - يجوز لهم نقل خيارات الأسهم غير النظامية مع الاستفادة من الإعفاء. وعلاوة على ذلك، تنص القاعدة 16 ب -5 المعدلة بموجب قانون التبادل على أن & كوت؛ كل من حيازة الأوراق المالية والتخلص منها يعفى من تشغيل المادة 16 (ب) من قانون البورصة إذا كانت: (أ) هدايا حسن النية . أو (ب) تحويل الأوراق المالية حسب الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع. وتنطبق هذه القاعدة بوجه خاص على أفراد الأسرة والثقة التي توفر بدائل تخطيط عقاري مواتية لم تكن متاحة في السابق للمطلعين.
من أجل الامتثال لمتطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية لعام 1933 (و & كوت؛ قانون الأوراق المالية & كوت؛)، الشركات العامة عموما استخدام نموذج S-8، بيان تسجيل بسيط، لتغطية العرض وبيعها من الأوراق المالية إسودوابل ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب خطط خيارات أسهم الموظفين. قبل التعديلات الأخيرة للمجلس الأعلى للتعليم، لم يكن النموذج S-8 متاحا للاستخدام فيما يتعلق بالأوراق المالية إسوسوابل عند ممارسة الخيارات المنقولة. وبدلا من ذلك، كان مطلوبا من مصدر الشركة العامة أن يسجل عرض وبيع الأسهم التي تتضمن خيارات قابلة للتحويل على نموذج S-3، وهو غير متوفر لجميع المصدرين، أو نموذج S-1، وهو أكثر تعقيدا وأعباء بكثير. وبدلا من ذلك، سيتلقى الشخص المنقول للخيارات & كوت؛ مقيد & كوت؛ ولن تكون قادرة على إعادة بيع الأوراق المالية المكتسبة عند ممارسة الخيار المنقول دون إعفاء من الامتثال لمتطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية. وسيتطلب ذلك عموما بيعا عملا ببيان تسجيل فعال من الفئة S-3 أو S-1 أو بيع يتم وفقا للقاعدة 144 الصادرة بموجب قانون الأوراق المالية. وتنص المادة 144، ضمن أمور أخرى، على أن يحمل الشخص المنقول للخيارات الأوراق المالية لمدة سنة واحدة قبل أي عملية بيع. التعديلات الأخيرة للمجلس الأعلى للتعليم تجعل النموذج S-8 متاحة للعرض والبيع من قبل شركة عامة للأوراق المالية إسوسوابل عند ممارسة الخيارات من قبل أحد أفراد العائلة الموظف أو الثقة ذات الصلة بالأسرة الذين اكتسبوا الخيارات من الموظف من خلال هدية أو العلاقات المحلية النظام. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح القواعد باستخدام النموذج S-8 لإصدار الأسهم عند ممارسة الخيارات من قبل منفذي أو مدراء أو المستفيدين من حوزة الموظف المتوفى.
خيارات الأسهم نونستاتوتوري.
خيارات الأسهم غير المالية هي الخيارات التي لا تتأهل كخيارات الممنوحة وفقا لخطة شراء أسهم الموظفين أو خيارات الأسهم الحافز. وخلافا لخيارات الأسهم الحافزة، التي ينظمها القسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية (و & كوت؛ الرمز & كوت؛) فيما يتعلق بالحد الأقصى لمخصصات منح صاحب العمل وعدم قابلية التحويل وأوقات التمرين وحالة التوظيف لحامل الخيار، ال توجد خيارات للقواعد التي يمكن منحها لألشخاص الذين ليسوا موظفين) مثل االستشاريين (. ويحدد صاحب العمل شروط منح هذه الخيارات في وقت المنح. وعلى الرغم من أن خيارات أسهم الحوافز يمكن أن توفر معاملة تنفيذية أكثر ملاءمة لضريبة الدخل، فإن خيارات الأسهم غير النظامية لها نطاق أوسع من فرص التخطيط العقاري.
الجوانب الضريبية من خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
عواقب ضريبة الدخل.
ولا يعترف أحد المستأجرين عموما بأي دخل في وقت منح خيار الأسهم. عندما يمارس الخيار، فإن الخيار سيعترف بالدخل العادي بمبلغ يعادل الفرق بين سعر ممارسة الخيار (السعر الذي يدفعه الخبير لممارسة الخيار) والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ التمرين .
عندما يتم نقل أحد الخيارات بالهدية، سيعترف البديل الأصلي بالدخل العادي في الوقت الذي يمارس فيه المحال إليه الخيار. إن الشركة التي تمنح الخيار لها نفس التزامات الاستقطاع والإبلاغ كما سيكون لها عند ممارسة أي خيار آخر من الأسهم.
الآثار العقارية والضرائب على الهدايا.
تفرض ضرائب الهدايا والعقارات الفيدرالية بموجب نظام موحد، تخضع لهدايا الضرائب والعقارات بمعدلات تتراوح بين 37٪ و 55٪، رهنا ببعض الاستثناءات والخصومات. إذا كان نقل خيار لأحد أفراد الأسرة مؤهلا كهدية كاملة، إلى الحد الذي تتجاوز قيمته السوقية العادلة مبلغ الاستبعاد السنوي (3)، فإنه يخضع لضريبة الهدايا الاتحادية في ذلك الوقت، ويفترض أن تكون الضريبة أقل من وهو تاريخ مستقبلي عندما تكون قيمته موضع تقدير. ويمكن الاستفادة من الائتمان الموحد المتاح من المانحين مقابل ضرائب الهدايا والعقارات (حاليا 650،000 دولار والتي من المقرر أن تزيد إلى 1 مليون دولار في عام 2006) باستخدامه في الوقت الذي يكون فيه الخيار أقل من حيث القيمة، وبالتالي إيواء التقدير في المستقبل من كل من ضرائب الهدايا والضرائب العقارية.
ميزة إضافية لنقل خيار لأحد أفراد العائلة كهدية هي أن ضرائب الهدايا هي & كوت؛ الضرائب الحصرية & كوت؛ (أي لا تدفع ضرائب الهدايا أو العقارات على المبالغ المدفوعة كضرائب هدايا)، في حين أن الضرائب العقارية هي & كوت؛ الضرائب شاملة & كوت؛ (أي أن الضرائب العقارية تدفع على المبالغ المدفوعة كضرائب على العقارات)، مما يؤدي إلى انخفاض معدلات الضرائب الفعلية للهدايا. فعلى سبيل المثال، يتعين على المانح، من أجل تقديم هبة قدرها 000 000 3 دولار، أن يدفع مبلغ 000 290 1 دولار من ضريبة الهدايا الاتحادية بتكلفة صافية قدرها 800 290 4 دولار. ومن أجل تمرير مبلغ 000 000 3 دولار للورثة في إطار إرادة، سيكلف مبلغ 458 868 5 دولارا.
تفرض ضرائب الهدايا الفيدرالية على الجهة المانحة وتطبق على نقل الملكية المكتملة بالهدية. ويعتبر نقل الملكية بالهدية كاملا عندما يكون المتبرع قد انقسم إلى السيطرة على العقار بحيث لا يترك له سلطة تغيير تصرفه سواء لصالحه أو لصالح مصلحة أخرى. ومثل. فالهدية غير مكتملة إذا احتفظ المانح، ضمن أمور أخرى، بسلطة تسمية المستفيدين الجدد أو تغيير مصالح المستفيدين فيما بينهم.
وحتى وقت قريب، كانت مسألة مفتوحة ما إذا كان يمكن أن تكون هناك هدية كاملة من خيار غير مؤهل (غير قابل للتصرف). بيد أن مصلحة الضرائب الأمريكية رأت في حكم الإيرادات لعام 1998 ما يلي: & كوت؛ نقل أحد أفراد الأسرة دون أي اعتبار لخيار الأسهم غير النظامية، هو هدية مكتملة بموجب المادة 2511 في وقت لاحق من (1) النقل أو ( (2) الوقت الذي لم يعد فيه حق المتبرع في ممارسة الخيار مرهونا بأداء الخدمات من قبل المحول. & كوت؛ وبعبارة أخرى، لأغراض ضريبة الهدايا، فإن الخيار المنقول ليس هدية مكتملة حتى يكون الخيار مكتملا بالكامل (غير قابل للتصرف). وقد أدى هذا الحكم إلى حد ما إلى تخفيف الاهتمام بتحويل الخيارات غير المجدولة لأنه عندما يكون الخيار مكتملا بالكامل، فمن المفترض أن تكون قيمته أعلى مما كانت عليه في الوقت الأصلي للمنحة. ومع ذلك، من منظور التخطيط العقاري، ونقل الخيار في ظل هذه الظروف لا يزال يزيل الخيار (والمخزون الأساسي إذا كان الخيار لممارسة الخيار) من ممتلكات الخيار. بالإضافة إلى ذلك، فإن دفع ضرائب الدخل من قبل الخيار الأصلي في الوقت الذي يمارسه المحال إليه الخيار يزيل أموال إضافية من حيازته، مما يجعل في جوهره هدية معفاة من الضرائب إلى المحال إليه من التزام ضريبة الدخل.
وثمة مسألة أخرى تتعلق بالخيار المحول هي كيفية تحديد قيمتها. في إجراء الإيرادات لعام 1998، وفرت مصلحة الضرائب منهجية لتقييم خيار نقلها للهدايا والعقارات وتخليق ضرائب نقل التوليد. ولا ينطبق إجراء الإيرادات إلا على تقييم خيارات الأسهم التعويضية غير المتداولة في البورصة على الأسهم التي يتم تداولها بشكل عام، وينص على أنه يجوز لدافعي الضرائب استخدام نموذج تسعير الخيارات المعترف به عموما، مثل نموذج بلاك سكولز، أو نسخة مقبولة من النموذج ذي الحدين لقيمة اختيار. (ينطبق أيضا عدد من الشروط والمتطلبات الأخرى). المنهجية التي تقدمها إجراءات الإيرادات هو مجرد ميناء آمن. كما أنها مرفأ آمن، فإنه يوفر نهجا متحفظا جدا لتقييم الخيار. قد يرغب دافع الضرائب في طلب المشورة المهنية في الحصول على تقييم من مقيم مستقل يمكن أن يؤدي إلى انخفاض التقييم.
دراوباكس من خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
قضايا ضريبية.
وبما أن مبلغ الدخل الذي سيعترف به أحد الموظفين التنفيذيين عند ممارسة أحد أفراد الأسرة لخيار محول يعتمد على أسعار الأسهم المستقبلية، ولا يمكن التنبؤ بتوقيت الالتزام الضريبي على وجه اليقين، يتعين على الشركات والمديرين التنفيذيين أن يدرسوا بعناية کیف ستکون السلطة التنفیذیة قادرة علی الوفاء بالتزام ضریبي محتمل کبیر علی الدخل عند الاعتراف بھ.
قضايا الأوراق المالية.
وتنص المادة 16 (أ) من قانون الصرف على أن يقوم المطلعون (المسؤولون والمديرون وأكبر من 10 في المائة من المساهمين) بتقديم تقارير عامة فيما يتعلق بالمعاملات في الأوراق المالية (بما في ذلك الخيارات) لشركاتهم. وفقا للبند 16 (ب) بموجب قانون الصرف، يمكن للمصدرين استرداد الأرباح التي يحققها هؤلاء المطلعين من المشتريات والمبيعات أو المبيعات والمشتريات من الأوراق المالية المصدرة للشركة خلال ستة أشهر.
بالتزامن مع التعديالت على قواعد النموذج S-8، أصدر المجلس األعلى للتعليم تعديالت على قواعد اإلفصاح بالوكالة بخصوص اإلبالغ عن الخيارات التي تم تحويلها. يجب أن يتضمن جدول التعويضات الموجزة الخيارات الممنوحة لأحد الخيارات التي تم نقلها لاحقا. وباملثل، يجب إدراج هذه اخليارات في جدول منح حقوق الخيار / تقدير حقوق امللكية) جدول مطلوب في بيان بديل يقدم معلومات بشأن منح خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم (. ويقترح المجلس الأعلى للتعليم، ولكنه لا يتطلب، الكشف عن إمكانية نقل خيار ما.
قضايا حوكمة الشركات.
وهناك قلق من وجهة نظر حوكمة الشركات بأن نقل الخيارات لأحد أفراد الأسرة يقلل من القيمة الحافزة المقصودة لمنحة الخيار. ومن أجل معالجة هذا القلق، فرضت بعض الشركات قيودا على من يمكن نقل الخيارات (مثل أفراد الأسرة المباشرين فقط). وقد تتوقف إمكانية النقل أيضا، على سبيل المثال، على الحصول على موافقة لجنة تعويض الشركات أو عند استيفاء المبادئ التوجيهية المحددة لملكية الأسهم.
ولا يتطلب تعديل خطة للسماح بنقل الخيارات لأفراد الأسرة موافقة المساهمين بموجب القاعدة 16 ب -3. ومع ذلك، قد يتطلب قانون الشركات في الدولة أو شروط الخطة، في بعض الظروف، موافقة المساهمين على مثل هذا التعديل.
استنتاج.
وقد أتاحت التغييرات التي أدخلت على القاعدة 16 ب -3 والنموذج S-8 وأحكام دائرة الضرائب الداخلية الأخيرة فرصا جديدة في التخطيط العقاري للمديرين التنفيذيين الذين يعوضون بدرجة كبيرة. ويتاح للمديرين التنفيذيين الآن الفرصة لنقل خيارات الأسهم غير النظامية إلى أطفالهم أو أفراد أسرهم الآخرين عن طريق الهدية. عن طريق نقل خيار قبل قيمة الأسهم الأساسية تقدر، والفوائد هي انخفاض ضريبة العقارات وضريبة أقل، إن وجدت، هدية. ومع ذلك، قبل نقل خيار، يجب النظر في عدد من الضرائب وغيرها من القضايا.
ينطبق مفهوم نقل خيارات الأسهم فقط على & كوت؛ نونستاتوتوري & كوت؛ حيث أن قوانين الضرائب تحظر إمكانية نقل خيارات أسهم الحوافز (بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع). وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه لا يجوز نقل أي خيار إلا عندما تسمح شروط خطة الخيار أو اتفاقية خيار الخيار بأن يكون الاستبعاد السنوي 000 10 دولار في السنة لكل متبرع ومؤشر سنويا للتضخم. ويجوز للمانحين المتزوجين أن يختاروا قسائم الهدايا لأغراض ضريبة الهدايا، مما يؤدي إلى استبعاد سنوي قدره 000 20 دولار لكل متبرع.

خيارات الأسهم ضريبة العقارات والتخطيط المالي
سعر التخليص سوف تعكس في الخروج.
رقم العرض: 0-6336-401.
ملزمة: الكمال ملزمة.
تحديث التكرار: لم يتم تحديثه.
معرف المادة: 10030022-0002.
خيارات الأسهم: العقارات والضرائب والتخطيط المالي يوفر الأجوبة على الميزات الفريدة من خيارات الأسهم والأسئلة العديدة حول كيفية ومتى يتم فرض الضرائب عليها، قيمتها، وتسجيلها لأغراض بيان المالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يثير العديد من الأسئلة التي لا توجد إجابات واضحة. وهو دليل شامل للمخططين العقاري والضريبي والمالي الذي يقدم المشورة للعملاء حول خيارات الأسهم الموظفين، وموظفي الموارد البشرية الذين يفترض أن يعرف كل شيء عن هذه الفوائد الهامة، وللأفراد المطلعين الذين يجب أن يعرفوا هذه الأشياء. وأخيرا، فإنه هو أيضا للفرد فضولي التفكير الذي يريد تعظيم قيمة خياراته الأسهم أو في عدد من ظروف الحياة المختلفة.
يقدم هذا الكتاب مصدرا شاملا للمعلومات الحديثة حول المناطق الضريبية والمالية الرئيسية التي تؤثر على خيارات الأسهم. ويقدم المشورة العملية للتعامل مع الخيارات من خلال العديد من الأمثلة، والملاحظات التخطيط، وأشكال مصممة لفهم سريع وتطبيق سهل للمبادئ.
مجالات الموضوع تمتد العديد من التخصصات المهنية. ولذلك، فإن معظم الممارسين يكون على دراية بعض، ولكن بالتأكيد ليس كل من المناطق. ومع ذلك، فإن العملاء مع خيارات الأسهم تواجه بالتأكيد غالبية هذه القضايا في وقت ما خلال حياتهم. بالنسبة لكثير من هؤلاء العملاء، خيارات الأسهم هي أكبر وأهم الأصول. وهكذا، يملأ الدليل الثغرات التعليمية للممارس ولعميله حيث يجب أن تكون الإجابات. وحيث لا تزال الأسئلة دون حل، فإنه يوفر نقطة انطلاق مفيدة في البحث.
خيارات الأسهم: العقارات والضرائب والتخطيط المالي (2018)
المحتويات والموضوعات.
لماذا خيارات الأسهم؟ أساسيات الضرائب البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) التعامل مع المشاكل الضريبية في سوق أسفل الأسرة هدايا الأسرة من خيارات الأسهم الشراكات الأسرية وغيرها من استراتيجيات التخطيط الضريبي المتقدمة الانقسامات وفقا الطلاق إفلاس الموظف التقاعد التخطيط وفاة الموظفين وإدارة العقارات المطلعين وغيرها عالية خيارات الأفراد المعوضين المكتسبة في حين أن العمل في الخارج القسم 83 (ب) الانتخابات ضريبة الدخل الدولة من خيارات الأسهم التذييل الدولة ضريبة الدخل من خيارات الأسهم.
كارول A. كانترل، كبا، جد هي مساهم في شركة بريغز & فيسلكا، واحدة من أكبر شركات المحاسبة العامة في هيوستن، تكساس. وهي أيضا مخطط مالي معتمد. وهي متخصصة في العقارات والضرائب والتخطيط المالي للعائلات والشركات التي عقدت عن كثب، والكيانات الاستثمارية. قبل اندماجها مع بريغز & فيسلكا في عام 2000، كانت هي وزوجها، و. باتريك كانترل، تعمل كانترل & كومباني، وهي شركة الضرائب بوتيك في هيوستن، متخصصة في التخطيط الضريبي وتمثيل مصلحة الضرائب. كارول هو المتكلم المتكرر للمنظمات الوطنية وحكومات الدولة على ضريبة الدخل من العقارات والثقة والشراكات، والشركات S. وهي أيضا مؤلفة خيارات الأسهم كش: العقارات والضرائب والتخطيط المالي، أطروحة على خيارات الأسهم الموظف.
وبوصفها محاميا مرخصا، مثلت كارول المحكمة الاستئمانية رودكين تيستامنتاري الاستئمانية أمام المحكمة العليا للولايات المتحدة في كنيت ضد المفوض (2008). وفي ذلك القرار، قررت المحكمة تقسيم الدائرة التي تعفى من التكاليف الإدارية للحوزة أو الثقة من النسبة المئوية البالغة 2 في المائة على الخصومات المفصلة المتنوعة بموجب القسم 67 من المركز. وخلصت المحكمة إلى أن المادة 67 (ه) تعفي فقط المبالغ التي يقوم بها الأفراد لا "عادة" أو "عادة"، ولأنه لا يرى أي تمييز بين تكاليف الاستثمار التي تتكبدها الأمانة وتلك التي يتكبدها الأفراد عادة، فقد وجدت المحكمة أن أتعاب الأمانة الاستشارية الاستشارية تخضع للأرض.
وترغب صاحبة البلاغ الصادقة في أن يساعد هذا الكتاب قرائها على التمييز بين التكاليف التي يتكبدها المصرف الاستئماني للامتثال للقانون الموحد للمدخل والدخل وقانون المستثمر الحصيف الموحد والتكاليف التي يتكبدها المستثمرون الأفراد طوعا.

Stock options estate tax and financial planning


بدفسر هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بالأمازون.
Stock Options: Estate, Tax, and Financial Planning, 2008 Edition.
The unique features of stock options have spawned numerous questions over how and when they are taxed, valued, and recorded for financial statement purposes. Disputes also arise over what government entity has jurisdiction to tax them, who has a legitimate claim to them in death, divorce, and bankruptcy, and whether they can be transferred at all. Until now and the publication of "Stock Options: Estate, Tax, and Financial Planning," the market has not had such comprehensive cradle-to-grave coverage of the tax, estate, and financial issues that can confront a person with stock options. The author was inspired to write the book after her client for whom she had just prepared a 20-year cash flow projection, died suddenly of cancer at the age of 57. He left behind his wife who was a schoolteacher, his two college-bound children -- and four million dollars of unexercised stock options. None of his advisors knew what to do. This able group included his money manager, his lawyer, trust officer, and the human resources administrator at his job. Instead, they all looked to the author, his CPA. There were so many questions and so few answers. Stock Options: Estate, Tax, and Financial Planning provides the answers. In addition, it raises many more questions for which there are no clear answers. It is a comprehensive guide for estate, tax, and financial planners who advise clients about employee stock options, human resources personnel who are presumed to know all about these important benefits, and for insiders who must know these things. Finally, it is also for the inquisitive-minded individual who wants to maximize the value of his or her stock options in a number of different life circumstances. This book offers a comprehensive source of up-to-date information about the major tax and financial areas affecting stock options. It gives practical advice for dealing with options through its many examples, planning notes, and forms designed for a quick understanding and easy application of the principles. The subject areas span many professional disciplines. Therefore, most practitioners will be familiar with some, but certainly not all of the areas. Nonetheless, clients with stock options will surely encounter the majority of these issues at some time during their life. For many of these clients, stock options are their largest and most important asset. Thus, the Guide fills the educational gaps for the practitioner and his or her client where answers are to be had. And where questions remain unresolved, it offers a useful starting point in research. Highlights of the 2008 edition: · Anaysis of the impact of the section 409A final reguations on deferred compensation planning; . Updated regular and AMT planning opportunities and pitfalls with 2007 tax rates and exemptions; . Coverage of the changes made by the Tax Relief and Healthcare Act of 2006 for AMT, credits, and reporting requirements; . New state and local developments regarding taxatiion of stock options; و. Updated forms and rates for 2007, both federal and state.
يتم توفير هذه المعاينة من قبل غوغل، بإذن من الناشرين والمؤلفين. more info.

Stock Options : Estate, Tax, and Financial Planning by Carol A. Cantrell (2007, Paperback)
أفضل بيع في الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.
أوباما: صورة حميمة: الرئاسة التاريخية في صور بيت سوزا (2017، غلاف فني)
$ 40 جديد $ 26 مستعمل.
ميماثلاب كيت من قبل بيرسون التعليم الموظفين، أديسون ويسلي النشر الموظفين والموظفين الرياضيات (2003، طباعة، أخرى، الطبعة طالب من كتاب)
$ 60 جديد $ 48 مستعمل.
الشمس وزهورها من روبي كور (2017، غلاف عادي)
$ 7 جديد ---- مستعملة.
ذي أنثولوغي الجزء الأول: طبعة محدودة من غارث بروكس و وارن زانيس (2017، غلاف فني)
$ 25 جديد $ 20 مستعملة.
ميلك أند هوني بي روبي كور (بابيرباك، 2018)
$ 6 جديد $ 5 مستعمل.
ليوناردو دا فينشي من والتر والتر إساكسون (2017، غلاف فني)
$ 8 جديد ---- مستعملة.
منحة من رون تشيرنو (2017، غلاف فني)
$ 8 جديد ---- مستعملة.
حفظ على الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.

No comments:

Post a Comment