Friday 2 March 2018

كيف يمكنني بدء تداول العملات الأجنبية في الهند


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

كيف يمكنني بدء تداول العملات الأجنبية في الهند
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
تداول الفوركس قانوني طالما أن زوج العملات هو إنر. ما هو غير قانوني حتى الآن هو أزواج العملات عبر. وقد فرض بنك الاحتياطي الفيدرالي لوائح على مواطنيها بعدم الاتجار بها. هنا رابط إلى صفحتهم: الأسئلة الشائعة.
وعلاوة على ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية تحتاج إلى فهم حول منصات التداول الفوركس هو أنها حديثة المحلات التجارية دلو اليوم. جوجل.
إذا كنت ترغب في تداول أزواج إنر (أوسينر، ورينر الخ) يمكنك فتح حساب معنا والقيام بذلك. إن الرافعة المالية التي حصلت عليها في هذه العقود تنظم العقود. فيست: فيرس | الجيل القادم من البورصة عبر الإنترنت.
وكانت تجارة الفوركس في الهند غير قانونية لأنها عرضت على منصات كفد.
استخدام منصات كفد لم يكن قانونيا. وشارك الكثير من الناس وتداولوا هناك لأنهم حصلوا على نفوذ غير عادي.
الآن نس قد حان حتى مع تداول العملات الأجنبية في الهند في أزواج العملات عبر. حتى الآن سوف يكون شرعي للتجارة في الفوركس أزواج العالمية.
تريد أن تعرف المزيد عن ذلك؟
فقط أزواج العملات التي تنطوي على إنر يمكن تداولها بشكل قانوني في البورصات الهندية. هناك 4 أزواج من هذا القبيل المتاحة للتجارة. التداول على أزواج أخرى غير قانوني بموجب قانون فيما. التداول في سوق الفوركس من خلال وسيط عبر الإنترنت هو جريمة غير قابلة للإنقاذ في الهند.
للتداول في الفوركس لديك لتحويل إنر (الروبية الهندية) إلى العملة المطلوبة تريد التجارة أي العملة التي اخترت لتكون العملة الأساسية في التداول الخاص بك. لنفترض أنك تستثمر دولار أمريكي لشراء الين الياباني، ثم يصبح الدولار العملة الأساسية الخاصة بك. بنك الاحتياطي الهندي (ربي) قد خفف كثيرا من قواعد الصرف الأجنبي في السنوات القليلة الماضية، والآن المواطن مع الجنسية الهندية حتى يسمح للقاصرين لإجراء تبادل روبية لمدة تصل إلى 2،00،000 دولار أمريكي سنويا دون إبداء أي تبرير إلى الحكومة عن ذلك. لا يوجد أي قيود على تواتر الصرف في السنة المالية. وقد تم ذلك في إطار نظام التحویلات المحرر (لرس).
لذلك إذا كنت على الإطلاق كنت تخطط للتجارة الفوركس، يجب إجراء العناية الواجبة الخاصة بك واختيار وسيط جدير بالثقة للغاية لحماية الخاص بك كسب المال الثابت.
وعندما ارتفعت أسعار المعادن كان المضاربون المسؤولون.
تداول العملات الأجنبية هو عمل عالمي ويمكنك القيام بذلك بسهولة من أي جزء من العالم بما في ذلك الهند.
نعم يتم تداول الفوركس مع وسيط الفوركس والتي سوف تساعدك في فهم الأسواق مع التحليل الفني وأيضا تعطيك بيانات أخبار السوق في شكل التقويم الاقتصادي.
حسنا سأضعها على هذا النحو - "انها ليست غير قانونية ولكن ليس ذلك مباشرة إما". العديد من المنازل الشركات تفعل تداول العملات الأجنبية باسم التحوط. لوضع الأمور في نصابها لا يسمح بتداول الهامش حتى إذا كنت تفعل ذلك بدون هامش، أي 1: 1 حيث يساوي حجم الموقف الأموال المستثمرة فإنك تقوم بعمل جيد. الآن إلى جانب حد 200 ألف دولار على التحويلات الأجنبية لكل سنة مالية كحد أقصى يمكنك الحصول على 0.2 لتر للتداول في زوج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (1: 1 الهامش) التي لن تكون كافية حتى للحصول على استرداد تكلفة استرداد الأموال الخاصة بك.
الآن كما هو الحال مع كل قانون آخر هذا هو قابل للانحناء أيضا. نقل أموالك من خلال باي بال، مونيبوكر أو نيتيلر. طالما أن إجمالي القيمة في السنة المالية أقل من 200 ألف دولار لا توجد رعاية. إذا كنت 10٪ من الكثير مربحة لا تعلن دخلك من المبيعات الخارجية. أعتقد أنك سوف تكون على ما يرام.
حسنا تداول العملات الأجنبية ليست جريمة جنائية ولا أحد يزعج إذا كنت لا تتاجر بالملايين. وإذا كنت تحصل على نفسك ترخيص من خلال تشكيل الجندي. لت. ماكس. يمكن أن تكون عقوبة غرامة.
Disclaimer - تداول الفوركس غير منتظم ويستغرق سنوات إلى الكمال. 90٪ التجار تفقد ودائعهم في أقل من شهر. الأمور التي يمكن أن ترتفع يمكن أن تنخفض أيضا في حالة السوق تذهب ضدك. حسابك لا يمكن البقاء على قيد الحياة إذا كنت لا تتبع التقنيات المناسبة لإدارة الأموال. أفضل للتداول في أزواج إنر المرتبطة مثل أوسينر مع وسيط الأسهم الهندي.

كيف يمكنني بدء تداول العملات الأجنبية في الهند
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
تداول العملات الأجنبية بالطريقة المعتادة غير قانوني في الهند.
في الهند، لا يسمح بتداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية. إذا تم العثور على شخص تداول أدوات الفوركس في سوق الفوركس من قبل ممثلي بنك الاحتياطي الهندي، يتم توجيه الاتهام إليه على الفور من انتهاك القانون. ومن ثم فإنه من الناحية القانونية جريمة أن تشارك في تداول العملات الأجنبية وتهم الجريمة هي السجن في هذا البلد. وتعتبر الجريمة هائلة، ويمكن استنباط التنبؤ بالكثافة من هذه الحقيقة التي وصفت بأنها غير قابلة للإنقاذ.
ومع ذلك، هناك طرق قانونية للتجارة: فمن المسموح قانونا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
التبادل الشائع الاستخدام على المستوى الوطني هو - بورصة السلع المتعددة (MCX - سك) البورصة الوطنية (نس) التبادل الأكثر استخداما على المستوى الدولي - كوميكس من هم المنظمون للسوق يتم تنظيم سوق العملات بشكل مشترك من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) والأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي).
أعتقد أنك يجب أن تبدأ من خلال بناء خطة التداول. أولا تحتاج إلى معرفة أي نوع من المتداول كنت، والنظر في أشياء مثل السمات السلوكية والعاطفية، والشخصية. هل أنت شخص المريض، نافر المخاطر، والانضباط وما إلى ذلك .. يمكنك تحديد ما هي أنواع الأطر الزمنية تناسب شخصيتك. إذا لم تكن شخص المريض ثم أطول قد لا يكون لك بالنسبة لك والعكس بالعكس. ننظر أيضا في استراتيجيات مختلفة وما يناشد لك ويناسب مع شخصية التداول الخاص بك. لا محاربته، وتدفق معها. ثم تجريبي التجارة هيك من ذلك لمعرفة ما إذا كنت على حق في تحديد أي نوع من تردر أنت. والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف أنه لا يوجد الكأس المقدسة، والعمل الجاد، ووضع خطة ومتابعته. خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. نحن لا نخطط للفشل، فشلت في التخطيط.
وإلقاء نظرة على.
لا يمكنك التداول قانونا في الفوركس من الهند. ومع ذلك، يمكنك التداول في مشتقات العملات في نس أو بس. أزواج العملات المتاحة للتداول هي أوسد-إنر، ور-إنر، جبي-إنر و غبب-إنر. حجم العقد ثابت للعقود الآجلة حيث يبلغ 1000 وحدة، باستثناء زوج الين الياباني / الين الياباني الذي يبلغ حجمه الموسع 100000 وحدة.
خطوات لبدء تداول الفوركس في العملات الآجلة.
يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا جدا إذا كنت تمتلك السمات الصحيحة. وفيما يلي قائمة بالخطوات التي يمكن اتباعها قبل التداول.
افتح حساب تداول مع وسيط يقدم التداول في مشتقات العملات. كيفية اختيار وسيط الأسهم الخاص بك؟ كما الحسابات هي أساسا على الانترنت، وتداول العملات الأجنبية هي خدمة عبر الإنترنت، يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. وهذا يشبه التداول في الأسهم والعقود الآجلة. بحث المبادئ التوجيهية التشغيلية للمنصة التي تستخدمها. الحفاظ على الاختيار على أسعار الوساطة، والتبادلات البنك يحمل التعادل المنبثقة مع، والمنتجات المعروضة. فيما يلي نظام تداول ممتاز لزوج أوسد-إنر:
أهم ميزة وراء تجارة الفوركس في الهند هي مبادئ التداول الهامش. وبالتالي، يمكن للمرء أن التجارة بسهولة للحصول على ربح أكبر في إيداع أصغر. الهامش المطلوب للتجارة 1 وحدة (1000 كميات) من زوج دولار أمريكي / إنر في نس حوالي 1500.
إنر التي لا تمثل سوى 2.5٪ من الاستثمار الفعلي.
سوق العملات متقلبة جدا، وبالتالي يجب إجراء تحليل فعال قبل اتخاذ قرار الاستثمار. العديد من الشركات والمؤسسات ذات السمعة الطيبة تقدم رؤى رائعة لمستخدميها من خلال قنوات مختلفة. وبالتالي، يمكن للمرء أن يراقبها في حين جعل الاستثمارات المثمرة وكسب عوائد أكبر على الاستثمار.
سوق الفوركس هي واحدة من أكبر سوق فينانسيلا في جميع أنحاء العالم.
أنا مساعدتك، كيف تبدأ الفوركس على الهند ..
step1: حدد أفضل وسيط الفوركس. اختيار الوسيط هو الشيء الرئيسي في تداول العملات الأجنبية.
STEP2: البدء في تعلم الفوركس .. هناك العديد من ويبيست للتعلم.
من خلال هذا الموقع يمكنك أن تتعلم .. ألس .. يمكنك حضور التدريب المجاني مع الوسيط الخاص آنا معرفة سوق الفوركس.
STEP3: البدء في فتح حساب تجريبي. الحصول على الممارسة حتى الحصول على كونفيدنت على تراديند الخاص بك. فإنه يساعدك على خلق استراتيجية الخاصة بك. فقدان المال على التجارة الخاصة بك في التجريبي التجريبي قد تساعدك على تحسين مهارة التداول الخاصة بك .. حتى لا تقلق .. الحفاظ على ممارسة على ذلك.
Step4: ستارت لفتح حساب حقيقي مع وسيط الحق.
step5: جعل الربح !! استمتع.
اقتراحي: يمكنك التجارة مع بلوماكس كابيتال. فهي تعطي أفضل دعم العملاء. يمكنك حضور التدريب المجاني أيضا.
تجارة الفوركس: طريقة أفضل لكسب المال.
- تجارة أسواق العالم مع التنفيذ الفوري والفواصل الثابتة أو العائمة.
- الحصول على التدريب المجاني & أمب؛ مساعدة لتداول العملات الأجنبية.
الخطوة 1: التسجيل.
فتح حساب تجريبي معنا (أسواق إيسي) لممارسة وتلقي كل ما تحتاجه لبدء التداول. دورات تدريبية مجانية إذا كنت في حاجة، مدير حساب شخصي وأدوات التداول لمساعدتك في اتخاذ القرار الخاص بك.
الخطوة 2: ابدأ التعلم.
مرة واحدة المسجلين، وسوف نقدم لكم برنامج تدريب مجاني للمبتدئين. وهذا يشمل إعداد الفردية مع خبير ومجموعة واسعة من دروس الفيديو وكذلك الكتاب الإلكتروني التداول الحر.
الخطوة 3: بدء التداول.
بدء تداول العملات، الأسهم أو السلع في أي وقت وفي أي مكان. سوف تكون قادرة على التجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قرص أو الهاتف الذكي وزيادة فرص لك كسب الأرباح.
لمزيد من المعلومات الاتصال سوريندار: (+91) 9060886155.
تنويه: نظام "آمنة" التداول قد وضعت من أي وقت مضى، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو الحرية من الخسارة. للاستمتاع الكامل تجربة التداول الخاص بك، والاستثمار فقط ما يمكن أن تخسره.
تداول الفوركس والتحليل الفني بالطبع في ثين & أمب؛ مومباي.
إذا كنت تريد أن تتعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس والتحليل الفني يمكنك الاتصال بي على واتاب & أمب؛ رقم الهاتف 9819443949.
مدة الدورة - 2hrs كل لمدة 4 يوم.
الرسوم Rs.6000 / - فقط.
سوف تتعلم الأساسية للمضي قدما استراتيجية والتقنية & أمب؛ تحليل أساسي، أنواع المؤشرات & أمب؛ مستشار خبير ومعرفة كل ما تحتاجه للتداول الفوركس بنجاح.
لمزيد من التفاصيل الاتصال على واتاب & أمب؛ رقم الهاتف 9819443949.

كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
على سبيل المثال، في أوروبا تعرف العملة المتداولة باسم اليورو (ور)، وفي أمريكا يشار إلى العملة المتداولة باسم الدولار الأمريكي (أوسد). ومثال على تجارة الفوركس هو شراء اليورو في حين بيع في وقت واحد الولايات المتحدة باك. وهذا ما يعرف باسم الذهاب مطولا على ور / أوسد.
يتم تداول الفوركس في الهند في معظم الحالات عن طريق وسيط أو صانع السوق. كمتداول الفوركس التي يمكنك تحديد زوج العملات التي تتوقع ببساطة لتغيير في السعر والوضع التجارة وبالتالي. على سبيل المثال، عندما كنت قد اشتريت 1000 يورو في يناير من عام 2005، فإنه يمكن أن يكون قيمة لك جولة 1،200 $ أوسد. على طول الطريق حتى عام 2005 قيمة اليورو & # 8217؛ ق مقابل الولايات المتحدة باك & # 8217؛ s مرتفعة. على الانتهاء من 12 شهرا 1000 يورو كان سعره 1،300 $ باكز الولايات المتحدة. بالنسبة لأولئك الذين اختاروا لإنهاء تجارتك في ذلك الوقت، قد يكون لديك $ مائة تحقيق.
ويمكن أيضا تداول الفوركس في الهند من خلال وسيط أو صانع السوق. ويمكن أيضا وضع أوامر مع بعض النقرات فقط وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب مع شريك في السوق بين البنوك لملء مكانك. أثناء إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق المكان على السوق بين البنوك والائتمان حسابك مع فقدان أو تحقيق. هذا سوف يحدث كل شيء في الواقع في غضون ثوان معدودة.
1. الاستحواذ: في تداول العملات الأجنبية في الهند، يمكن إيداع هامش صغير تنظيم أكبر بكثير سعر العقد كله. توفر الرافعة المالية للمتداول المرونة لتحقيق دخل خاص إضافي وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال فرصة إلى الحد الأدنى. بعض شركات صرف العملات الأجنبية توفر 200 إلى 1 الرافعة المالية، وهذا يعني أن 50 $ إيداع الهامش باك سوف تسمح للتاجر لشراء أو بيع $ 10،000 سعر العملات. بطريقة مماثلة، مع $ 500 باكز، سوف تتداول مع $ مائة 000 الدولار وهلم جرا.
2. السيولة: بما أن سوق الصرف الأجنبي هائل جدا، بالإضافة إلى أنه سائل للغاية. وبسبب هذا مع النقر على الماوس الذي كنت قادرا على شراء الآن وبيع في الإرادة. قد تكون بأي حال من الأحوال اشتعلت في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الصافية لإغلاق مكانك بشكل روتيني في مرحلة الإيرادات المطلوبة (تقييد النظام)، و / أو إيقاف التداول إذا كانت التجارة معارضة لك (وقف النظام).
3. الربح في كل من الأسواق المتدهورة والمتقلبة: في أسواق الأسهم، يمكنك أن تكسب المال على أفضل وجه إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود المالي وهبوط الأسواق، قد يكون هناك احتمال ضئيل لخلق النقدية العملاقة. تجارة العملات الأجنبية في الهند مختلفة تماما. واحدة من المزايا الهامة الحاسمة لتداول العملات الأجنبية في الهند هي المرونة لجعل النقدية سواء أو لم يكن زوج العملات صعودا أو هبوطا. يمكن للتاجر أن يحقق عائدا عن طريق أخذ مكان طويل الأمد (شراء زوج العملات بقيمة واحدة وبيعه لاحقا بالقيمة التالية)، أو مكان قصير (بيع زوج العملات وشرائه مرة أخرى بتكلفة أقل).
4. 24 ساعة: من ليلة الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الصرف الأجنبي بأي حال من الأحوال ينام. هذا هو رائعة جدا لكثير من الذين يرغبون في التجارة على أساس عنصر الوقت، نتيجة لك يمكن أن تختار عندما كنت ترغب في أن يكون صباح التجارة، منتصف النهار أو الليل.
5. حسابات تجريبية مجانية، أخبار، الرسوم البيانية والتحليل: معظم على الخط تقدم شركات الصرف الأجنبي مجانا تجريبي المال المستحقة لمراقبة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر معلومات الصرف الأجنبي والخدمات والرسوم البيانية والمنتجات. هذه هي أدوات ثمينة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مواهبهم التجارية مع النقد الرقمي قبل فتح حساب التداول المقيمين.
6. ميني ترادينغ: يمكن للمرء أن يفترض أن الحصول على بدأ كتجارة العملة من شأنه أن يبيع بعض النقود الضخمة. والحقيقة هي أنه لن يفعل ذلك. على الانترنت شركات الصرف الأجنبي الآن توفير فواتير التداول مصغرة مع إيداع حساب الحد الأدنى من أفضل $ 200- $ 500 دون رسوم التداول. وهذا يجعل طريقة صرف العملات الأجنبية أكثر يمكن الحصول عليها للشخص العادي العادي، مع ضخمة، رأس المال المبتدئة.
نحن نوصي فكسنترال للحساب فتح للتجارة الفوركس في الهند (نريس / النقاط المهمة والمواطنين الأجانب). تحميل نماذج فتح حساب فكسنترال من هنا. إعادة ملء جميع الصفحات والإشارة على الزاوية السفلية السفلية من جميع الصفحات والإشارة على كوبيس من جميع تحت الحديث عن الأوراق (مطلوب).
الأوراق المطلوبة لفتح حساب تداول في فسنترال هي كما يلي:
محشوة حتى فتح حساب نوع.
إثبات الهوية & # 8211؛ بطاقة الطعام.
معالجة برهان & # 8211؛ جواز السفر، استخدام الترخيص، فاتورة الهاتف، الناخب & # 8217؛ s إد.
مؤسسة مالية طباعة صغيرة & # 8211؛ إلغاء فحص مؤسسة مالية ومراقبتها (رقم الحساب، عنوان المؤسسة المالية، التعامل مع الإدارة، رقم الهاتف، رمز إفسك)
يمكنك فحص الأنواع المحشوة والأوراق وإرسال النسخ الممسوحة ضوئيا إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]. لا ترغب في شحن أي نسخ مستنفدة.
حالما يتم فتح أموالك المستحقة، والتي يمكن أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند في المال التجريبي المستحقة. في أقرب وقت كما كنت قد تطمئن في فواتير التجريبي التي يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك العرفي (نحن نفضل الحد الأدنى من ديون 500 $ أولا وقبل كل شيء). حالما يتم تمويل ديونك التي يمكنك أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند ضمن حساب المعيشة ويمكن أن تبدأ في كسب المال. تذكر أن التداول في الفوركس هو تجارة خطرة، لذلك لا تجعل الاستثمارات رأس المال الذي لم يعد يمكن أن تأتي مع المال لتخسره.
2017 تحديث: تداول الفوركس للهنود يقيد الآن من قبل ربي. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن يتداول سعر صرف العملات الأجنبية في العملات الأجنبية.

هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني للمقيمين في الهند؟
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
إذا كان هذا صحيحا، فكيف يمكن أن يكون هناك وسطاء الفوركس في الهند؟ هذا المنتدى هو حول mq4 والبرمجة - كنت خارج الموضوع. تم تعديلها بواسطة المشرف، وهي ليست خارج الموضوع. لا يمكننا مناقشة وسطاء محددين هنا. إجراء البحوث الخاصة بك.
& كوت؛ هذا المورد هو موقع حيث التجار المهتمين في ميتاكوتس اللغة 4 وأنظمة التداول الآلي التواصل. ومثل.
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
في الهند فقط 4 أزواج يسمح قانونيا للتجارة. هم أوسينر، غبينر، ورينر و جبينر. هذا أيضا في العقود الآجلة والخيارات السوق. لا يوجد تداول فوري. وعلاوة على ذلك لا يتم تداولها باستخدام ميتاتريدر 4/5.
ولكن هناك طريقة صعبة للتغلب على القيود الحكومية.
إذا كان لديك قريب / صديق تروستابل يعيش في الخارج ولها سيزنشيب من ذلك البلد (حيث تداول الفوركس هو قانوني). إرسال المال له لفتح حساب على اسمه. ثم التجارة من الهند. كلما كنت تريد ش اطلب من صديقك سحب وإرسال الأموال إلى حسابك المصرفي الهندي أو يطلب منه أن يرشد أفراد عائلته في الهند لإعطاء المبلغ لك (كما انه يمكن استخدام المبلغ المسحوبة لنفسه).
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
هاي، إخوانه، أنت على حق غير قانوني للتجارة عبر الإنترنت سكان الفوركس الهندي، ولكن أشعر إليغال مثل & كوت؛ ممنوع التدخين & كوت؛ في الأماكن العامة، إذا كنت تشعر بالقلق الشديد، ش تذهب إلى دبي وفتح حساب البنك الدولي في هسك، ثم فتح حساب الفوركس، والتجارة عبر الإنترنت من الهند. يعني وايال لديك لفتح حساب نري في هسك الهندي،
نعم أنه غير قانوني لتجار التجزئة الهندي ولكن إذا كنت نري بعض الاحتمالات القانونية هناك. بعض المناقشة الموجزة هنا.
إذا كان لديك قريب / صديق تروستابل يعيش في الخارج ولها سيزنشيب من ذلك البلد (حيث تداول الفوركس هو قانوني). إرسال المال له لفتح حساب على اسمه. ثم التجارة من الهند. كلما كنت تريد ش اطلب من صديقك سحب وإرسال الأموال إلى حسابك المصرفي الهندي أو يطلب منه أن يرشد أفراد عائلته في الهند لإعطاء المبلغ لك (كما انه يمكن استخدام المبلغ المسحوبة لنفسه).
هذا هو ما يمكنك القيام به في معظم الوقت.
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
وأعتقد أن أول شيء سوف تحتاجه هو حساب مصرفي مقره في بلد آخر بحيث لا يمكن تفتيش المعاملات من قبل حكومتكم. مرة واحدة لديك أن يكون من السهل بما فيه الكفاية لفتح حساب مع وسيط الفوركس مقرها في بلد آخر.
كنت أفكر في حل لهذه المشكلة. هل تعتقد إذا قمنا بتحويل الأموال والانسحاب باستخدام مونيبوكيرز / سكريل (دون المرور من خلال حساب مصرفي) وسوف تذهب من دون كشفها من قبل الحكومة؟

No comments:

Post a Comment