Thursday 15 March 2018

مؤشر مؤشرات تداول الخيارات


المؤشرات الفنية.
وكما يوحي الاسم، تستخدم المؤشرات الفنية للإشارة إلى الاتجاهات ونقاط التحول المحتملة في أسعار الأسهم. هذه هي الأدوات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ دورات، والتنبؤ عندما هو أفضل وقت لشراء أو بيع الأسهم أو الخيار.
يتم احتساب المؤشرات الفنية بناء على نمط سعر السهم أو مشتق معين. وتستخدم البيانات مثل سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، الارتفاعات، القيعان، وكذلك حجم، لإنشاء العديد من المؤشرات الفنية هناك. المؤشرات تأخذ عموما بيانات سعر السهم من الفترات القليلة الماضية (على سبيل المثال ال 30 يوما الماضية). وهي تستخدم تلك البيانات لإنشاء اتجاه أو رسم بياني للإشارة إلى ما حدث للسهم، ونأمل أن نتوقع ما قد يحدث في المستقبل.
هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: المؤشرات الرائدة ومؤشرات التذبذب. مؤشرات التأخر هي المؤشرات التي تتبع نمط سعر السهم، وبالتالي اسم & كوت؛ لاجينغ & كوت؛ المؤشرات. وبما أنها تستند إلى بيانات سابقة، فإنها جيدة في إظهار ما إذا كان الاتجاه يتطور، أو ما إذا كان المخزون في نطاق التداول (أي التداول جانبيا). على سبيل المثال، يمكن للمؤشرات المتخلفة أن تظهر أن السهم قد شهد تراجعا قويا جدا، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض.
من ناحية أخرى، مؤشرات التأخير ليست جيدة عند التنبؤ بالتجمعات المستقبلية أو التراجعات. يمكن أن تظهر ما الاتجاهات التي تطورت حتى النقطة الحالية، ولكن ليست قادرة على التنبؤ حركة الأيام القليلة المقبلة. ومن أمثلة مؤشرات التغیر مؤشرات متغیرة مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ماسد ومؤشر أدكس الذي نغطیھ في ھذا الدلیل.
ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات الرائدة، كما يوحي الاسم، هي أفضل في التنبؤ بالتضاربات المحتملة المحتملة في الأسعار وتحطمها. معظم المؤشرات الرائدة هي مؤشرات الزخم، وقياس زخم حركة سعر السهم.
تخيل كرة القدم نحن رمي في الهواء. الحس السليم يشير إلى أن كرة القدم لا يمكن أن تستمر إلى أعلى إلى الأبد. ونحن قد لا نعرف كيف عالية سوف تذهب، ولكننا نعلم أنه بمجرد أن تبدأ سرعة التصاعدي في التباطؤ، وسوف تتوقف قريبا صعودا والبدء في السقوط مرة أخرى. وهذا هو أساس مؤشرات الزخم.
المؤشرات الرائدة جيدة في إخبارنا بما إذا كان سعر السهم قد ارتفع إلى أعلى أو أدنى بكثير، وما إذا كان هناك تباطؤ في حركة السعر. إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا جدا، نقول أن السهم الآن في ذروة الشراء. إذا كان السعر قد ذهب بعيدا جدا، ونحن نقول أنه هو ذروة البيع. في كلتا الحالتين، ستظهر المؤشرات الرئيسية أن السهم لن يبقى ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. الانسحاب وشيك. ومن الأمثلة على المؤشرات الرائدة مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مؤشرات الزخم الأخرى.
كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة لها نفس القدر من الأهمية. نحن بحاجة إلى معرفة كل من الاتجاهات التي تتطور فضلا عن التباطؤ المحتمل وتراجع الأسعار. في الواقع، ينصح المستثمرون بعدم اتخاذ قراراتهم على مؤشر واحد فقط. بعد كل شيء، لا يوجد مؤشر على ما يرام. كل المؤشرات يمكن أن تنتج إشارات كاذبة من وقت لآخر. لذلك، يوصى بأن يأخذ المستثمرون مؤشرين أو ثلاثة مؤشرات يكونون مرتاحين لها، ويضعون قراراتهم عليها (أي يشترونها فقط عندما تخبرك جميع المؤشرات الثلاثة بالشراء).
هناك مئات المؤشرات المستخدمة في الوقت الراهن. في الواقع، فإن أي معلم سوق الأسهم رفيعة المستوى على الأرجح قد وضعت مؤشره الخاص للتنبؤ بالسوق. ومع ذلك، في هذا الدليل سوف تغطي فقط 5 مؤشرات، والتي تقوم على بيانات مختلفة وتخدم وظائف مختلفة. في القيام بذلك نأمل أن يعرض لك أنواع مختلفة من المؤشرات هناك، وتمكنك من اختيار أي نوع من مؤشر كنت أكثر راحة مع.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

مؤشرات مؤشرات خيارات الفهرس
مؤشرات التحليل الفني.
ما هي وكيفية استخدامها.
إن تقديم مفهوم مؤشرات التحليل الفني هو الغرض من هذه المقالة. سوف المعلومات المقدمة شرح ما هي المؤشرات الفنية، وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك، والتي قد تساعدك في الاستثمارات المستقبلية الخاصة بك. من المهم أن يتعرف المستثمر على الأنماط المختلفة التي تحدث في تحركات الأسهم التي يملكها، أو يملكها، أو قد يرغب في شرائها في المستقبل.
ويوفر استخدام مؤشرات التحليل الفني أدلة للمستثمر، وهو ما يساعد بدوره على تفسير أنماط السوق وفي نهاية المطاف سلوك مستقبلي معقول للسعر. وعادة ما تستخدم مجموعة من المؤشرات السعرية والحجم والوقت الحساسة لتعظيم الأرباح.
تعريف مؤشر التحليل الفني.
مؤشرات التحليل الفني هي أساس التحليل الفني الذي يستخدم لتحديد الاتجاهات المالية أو المالية أو الاقتصادية في المستقبل. وتستخدم المؤشرات الفنية لمساعدة المستثمر على معرفة متى يدخل أو يخرج من التجارة، لتكون قادرة على تحقيق الربح. ببساطة، المؤشرات الفنية ننظر في معلومات الأسعار وترجمته إلى إشارات بسيطة وسهلة القراءة التي يمكن أن تساعد المستثمر تحديد الوقت الصحيح لمتى لشراء ومتى للبيع.
مؤشر فني هو نتيجة لحسابات رياضية استنادا إلى مؤشرات مجموعات من السعر والوقت والحجم. وتستخدم القيم التي تم الحصول عليها للتنبؤ بالتغيرات المحتملة في الأسعار. وهي عبارة عن سلسلة من نقاط البيانات المستمدة من تطبيق صيغة على بيانات سعر الورقة المالية. تنطبق بيانات الأسعار هذه على أي مجموعة من الفتحات أو الأعلي أو المنخفض أو الإغلاق على مدى فترة من الزمن. يتم إدخال بيانات السعر في الصيغة ويتم إنتاج نقطة بيانات.
كما أن مؤشرات التحليل الفني، التي يطلق عليها مجتمعة "تيشنيكالز"، تتميز بأنها لا تقوم بتحليل أي جزء من الأعمال الأساسية، مثل الأرباح والإيرادات وهوامش الربح. يستخدم المتداول النشط في السوق المؤشرات الفنية على نطاق واسع لأنها مصممة أساسا للتحليل.
تحركات الأسعار قصيرة الأجل. إذا كنت مستثمرا طويل الأجل، فإن معظم المؤشرات الفنية ذات قيمة ضئيلة، لأنها لا تغطي ما يحدث في الأعمال التجارية الأساسية. المستثمر على المدى الطويل هو الأفضل حالا تحليل الاتجاه على المدى الطويل من خلال تحديد نقاط الدخول والخروج جيدة للسهم.
اشتقاق مؤشرات التحليل الفني.
وتستمد مؤشرات التحليل الفني من الرسوم البيانية الفنية "التي يمكن أن تكون رسوما بيانية أو تصويرية لنشاط السوق من حيث التحركات الصاعدة أو الهبوطية في أسعار الأسهم على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، قد تأخذ بعض التشكيلات الفنية الفنية في الاعتبار أحجام التداول في الحسابات.
رياضيا، الرسم البياني الفني هو مؤامرة من مجموعة من بيانات الأسعار (على المحور الرأسي) ودالة من الوقت (على المحور الأفقي). يمكن أن تشمل بيانات السعر هذه سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، السعر اليومي أو المنخفض، متوسط ​​السعر، أو مزيج من هذه. نقاط البيانات رسمها على الرسم البياني يمكن أن تظهر كنقاط الفردية أو الحانات الصغيرة.
عند انضمام جميع نقاط البيانات على المخطط، يتم الحصول على نمط يشبه الموجة. ثم يخضع هذا النمط للتحليل الفني من قبل الخبراء الذين يطبقون الصيغ الرياضية القياسية على هذه التحركات السعرية من أجل التوصل إلى المؤشرات الفنية التي يمكنهم من خلالها التنبؤ بسعر السوق في المستقبل للسهم أو اتجاهه في السوق (الحركة الصاعدة / الهبوطية) .
أنواع المؤشرات الفنية.
هناك العديد من المؤشرات الفنية المختلفة المتاحة، ومن المهم للمستثمر أن يختار تلك التي تنطبق على نوعه من التجارة وطريقة التداول.
وهناك فئتان رئيسيتان تتواءمهما المؤشرات الفنية، وهما من المؤشرات الرئيسية والمؤشرات المتخلفة.
المؤشرات الرئيسية تتغير قبل التغيرات السلعية تحت، في حين أن المؤشرات المتخلفة عادة ما تكون وراء، أو متابعة الحدث.
والفوائد الرئيسية للمؤشرات الرائدة هي الإشارة المبكرة للدخول والخروج، وتولد مزيدا من الإشارات وتتيح مزيدا من الفرص للتجارة في الأسواق التجارية.
وتتبع مؤشرات التذبذب حركة السعر وتعرف أيضا بمؤشرات الاتجاه. وتعمل المؤشرات التالية على نحو أفضل عندما تطور الأسواق أو الأوراق المالية اتجاها قويا وتؤشر التجار إلى اتخاذ موقف طويل والاحتفاظ بالمركز طالما ظل الاتجاه سليما.
قائمة المؤشرات.
مؤشرات حجم تساعد على تأكيد قوة هذا الاتجاه.
• حجم المذبذب.
• على حجم الرصيد.
• تشايكين مذبذب.
• مؤشر تدفق المال.
Ђў مقارنة النطاق والحجم.
تساعد مؤشرات الزخم على تحديد السرعة التي يتغير بها السعر.
• مؤشر تدفق المال.
• على حجم الرصيد.
• السعر واتجاه الحجم.
• حجم معدل التغيير.
وتحسب مؤشرات الأسعار حسب بيانات الأسعار. وهناك فئة فرعية من مؤشرات الأسعار هي مؤشرات التذبذب.
مؤشرات التذبذب هي المؤشرات التي عادة ما يتم حسابها من الأسعار وتميل إلى دورة أو “oscillate” ضمن نطاق ثابت أو محدود.
• متوسط ​​المدى الحقيقي.
• تشايكين مذبذب.
• تشايكين فولاتيليتي.
• السعر المذبذب مذبذب.
مؤشر القوة.
• إشيموكو كينكو هيو.
• نقل متوسط ​​المذبذب.
• سعر سعر التغيير.
في مؤشر النسبي النسبي.
• ستوشاستيك البطيئة.
• ستوشاستيك أوزيلاتور.
• في نهاية المطاف مذبذب.
• Williams` النسبة المئوية.
مؤشرات الاتجاه تساعد على تحديد الاتجاه المستقبلي والاتجاه.
Ђў متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية.
• مؤشر التأرجح المتراكم.
Index مؤشر قناة السلع (تسي)
Ђў نظام حركة الاتجاه.
• المتوسط ​​المتحرك.
• مكافئ سار.
Ђў نقاط المحورية خطوط الدعم والمقاومة.
• الانحراف المعياري.
مؤشر تريكس.
• ويليامز تراكم / التوزيع.
وقد وضعت بيل ويليامز العديد من الأدوات التجارية ثبت.
• رهيبة مذبذب.
• غاتور أوزيلاتور.
Index مؤشر تيسير السوق.
وتستخدم مؤشرات التقلب للحكم على قوة الاتجاه والكسر.
• تشايكين فولاتيليتي.
• نسبة التذبذب.
• متوسط ​​المدى الحقيقي.
• أرقام فيبوناتشي.
نظرية إليوت الموجة.
مؤشرات السوق المختلفة الأخرى.
St الشرائط الخاسرة لمدة خمسة أشهر.
• المستهلك الإنفاق.
• مبيعات المنازل المعلقة.
فوائد المؤشر الفني.
ويمكن للمؤشر الفني أن يوفر منظورا فريدا لقوة واتجاه عمل السعر الأساسي داخل سوق الأسهم. وظائفها الرئيسية هي تنبيه، لتأكيد والتنبؤ.
عند النظر إلى حركة السعر على شاشة الكمبيوتر، تتقلب أسعار الأسهم باستمرار، وفي معظم الحالات يصعب تمييز نمط متى تدخل أو تخرج من التجارة. ومع ذلك، المحللين الفنيين، لتسهيل البيانات وجعلها أسهل للفهم، قادرون على رسم تحركات الأسهم على الرسم البياني. من خلال التآمر على قمم، وانخفاض، وفتح، إغلاق ومتوسط ​​الأسعار، ثم يمكننا أن نفهم تحركات الأسهم متقلبة جدا. تصبح البيانات ممهدة لإظهار صورة أوضح.
الفوائد الأخرى للمؤشرات الفنية للمستثمر هي: -
Ђў تحديد مستويات الدعم والمقاومة. سيشير ذلك إلى انخفاض سعر السهم (مستويات الدعم) أو ارتفاعه (مستويات المقاومة).
في بعض المؤشرات يمكن أن تساعد في تحديد السعر المستقبلي للسهم.
Ђў المؤشرات الفنية تساعد في تحديد الاتجاهات (صعودا أو هبوطا)، والتي تعتبر حاسمة بالنسبة لكل من التجار والمستثمرين.
Ђў المؤشرات الفنية تنبه دائما المحلل الفني إذا كان أي عمل السعر الرئيسي أو / وتقلب على وشك أن تحدث في سعر الأسهم.
النقاط الرئيسية حول استخدام.
مؤشرات التحليل الفني.
1. مؤشرات توفر ببساطة “indication، ” والعديد من المستثمرين تميل إلى نسيان هذه الحقيقة وتجاهل حركة السعر من الأمن والتركيز فقط على مؤشر.
2. مؤشر مرشحات العمل السعر مع الصيغ. وعلى هذا النحو، فهي مشتقات وليست انعكاسات مباشرة على حركة السعر. وينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أي تحليل للمؤشر مع أخذ السعر بعين الاعتبار.
3. قد يظهر نفس المؤشر أنماط سلوكية مختلفة عند تطبيقها على مخزونات مختلفة.
4 - عندما تولد المؤشرات إشارات شراء وبيع، ينبغي أن تؤخذ الإشارات في سياقها مع أدوات التحليل التقني الأخرى.
5. قد يظهر نفس المؤشر أنماط سلوكية مختلفة عند تطبيقها على مخزونات مختلفة.
6. اختيار مؤشر لاستخدامها للتحليل من الصعب كما أن هناك مئات في استخدام اليوم، وأكثر من ذلك يتم إنشاؤها كل أسبوع.
7. اختيار المؤشرات التي تكمل بعضها البعض، بدلا من تلك التي تتحرك في انسجام وتوليد نفس الإشارات. وعادة ما يكون مؤشرا أو ثلاثة مؤشرات كافيا في معظم الحالات.
أفضل مؤشرات التحليل الفني هي تلك التي سبق تجربتها واختبارها وأثبتت نجاحها.
لا تحاول السيطرة على جميع مؤشرات التحليل الفني ومؤشرات التذبذب. مع الوقت سوف تطوير فن الحكم على الصفقات المربحة باستخدام المؤشرات الفنية. استخدام المؤشرات الفنية التي سوف تكمل أسلوب التداول الخاص بك.
استخدام اثنين أو ثلاثة مؤشرات لتحليل أسعار الأسهم، واستخدام مؤشر واحد فقط قد تعطيك إشارة خاطئة. مع الوقت سوف تطوير فن الحكم على الصفقات المربحة باستخدام المؤشرات الفنية.
يوفر كل مؤشر تقني معلومات فريدة من نوعها. سوف تجد أنك سوف تنجذب بشكل طبيعي نحو مؤشرات فنية محددة على أساس شخصية التداول الخاص بك، ولكن من المهم أن تصبح مألوفة مع جميع المؤشرات الفنية تحت تصرفكم.
كما يجب أن تكون على بينة من ضعف واحد مرتبط بمعظم مؤشرات التحليل الفني. ونظرا لأن المؤشرات الفنية تنظر إلى بيانات الأسعار التاريخية، فإنها تتخلف عن بيانات السوق الحالية إلى حد ما، ولكنها لا تزال توفر معلومات لا تقدر بثمن. وتتبع مؤشرات التذبذب حركة السعر وتعرف بالمؤشرات التالية للاتجاه وتميل إلى أن تؤدي إلى إشارات كاذبة كثيرة. وهي تعطي إشارات متأخرة تتسبب في تأخر الدخول، وهو ما يمثل عيبا للمستثمرين.
ولتعويض ذلك، يمكن أن تكون المؤشرات الرائدة مفيدة. وسوف تولد المزيد من الإشارات وتتيح المزيد من الفرص للتداول في الأسواق التجارية، ولكن من ناحية أخرى، فإن المزيد من الإشارات والإشارات السابقة تعني أن التغييرات في الإشارات الخاطئة ستزيد أيضا مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر المحتملة.
"النجاح بسيط، فعل ما هو صحيح، الطريق الصحيح، في الوقت المناسب".
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

التداول حول الخيارات الرئيسية المؤشرات.
وتتأثر معظم صفقات الخيارات، حتى العديد من الاستراتيجيات غير الاتجاهية، بالعوامل الاقتصادية. على الأقل، تؤثر العوامل الكلية على سعر السهم. يجب أن يكون لدى التجار الخيارات معرفة جيدة بالسوق، وحتى أفضل، يجب على الأقل استخدام عدد قليل من الأدوات لتطوير وجهة نظر حول كيفية السوق من المرجح أن تعمل في المستقبل. ومع توفر الكثير من المعلومات، يمكن أن يكون ذلك أحيانا ساحقا. واحدة من الطرق لتجار الخيارات لقياس اتجاه السوق هو بمساعدة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر المؤشرات الاقتصادية للمستثمر بنفسك.)
ما هي المؤشرات الاقتصادية؟ بعبارات بسيطة، مؤشر اقتصادي هو إحصائية تنشر عادة من قبل الحكومة التي تخبر الحالة الراهنة للاقتصاد. في حين أن بعض المؤشرات متخلفة، فإننا نفضل المؤشرات "الرائدة" التي تميل إلى أن تكون تنبؤية. وبما أن الأسواق المالية في بلد ما ترتبط ارتباطا مباشرا بظروفها الاقتصادية، فإن هذه المؤشرات الاقتصادية يمكن أن توضح الكثير عن الاتجاه الذي ستتخذه الأسواق في المستقبل القريب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر المؤشرات الاقتصادية الرائدة التنبؤ اتجاهات السوق.)
وجود معرفة جيدة من هذه المؤشرات الاقتصادية يوفر للتجار دليل على حيث يتجه خيار معين إلى، إذا كان في اتجاه صعودي أو هبوطي. يمكن للمتداول استخدام العديد من المؤشرات الاقتصادية أثناء تداول الخيارات.
يمكن للتجار الجمع بين معرفة هذه المؤشرات السوق واسعة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية المحددة الأخرى للمساعدة في التنبؤ حركة السوق. على سبيل المثال، في السوق الصاعدة، لديهم فكرة عن ارتفاع أسعار الأمن سوف تذهب والإطار الزمني المتوقع الذي سيحدث ذلك، من أجل تشكيل استراتيجية التداول الأمثل. وبالمثل، في السوق الهبوطي، لديهم فكرة عن انخفاض أسعار الأمن سوف تذهب والإطار الزمني المتوقع الذي سيحدث هذا.
في هذه المقالة، سنناقش المؤشرات الاقتصادية الستة الهامة، وهي مؤشر أسعار المستهلك، والناتج المحلي الإجمالي، وتقرير الميزان التجاري، وعرض النقود، ومعدل البطالة وأسواق الائتمان. دعونا ننظر الآن في كل من هذه المؤشرات بالتفصيل. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر ما هي المؤشرات الرائدة والمتخلفة والمتزامنة؟ ما هي؟)
الرقم القياسي لأسعار المستهلك.
إجمالي الناتج المحلي.
تقرير الميزان التجاري.
ويشير نمو المعروض النقدي أيضا إلى أن التضخم سيزداد قريبا. إن المعرفة المجمعة لنمو الناتج المحلي الإجمالي والنمو النقدي يمكن أن تخبر الكثير عن الاتجاهات المستقبلية في الاقتصاد. إذا كان العرض النقدي ينمو بوتيرة أسرع من الاقتصاد (الذي يشير إليه الناتج المحلي الإجمالي)، فهناك الكثير من المال الذي يطارد بضائع وخدمات أقل، مما سيؤدي إلى التضخم. (معرفة كيف يدير بنك الاحتياطي الفدرالي احتياطيات البنوك وكيف يساهم هذا في اقتصاد مستقر لمزيد من المعلومات، انظر كيف يدير الاحتياطي الفيدرالي امدادات النقد.)

أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment