Tuesday 6 March 2018

كالندر الفوركس فستريت


كالندر الاستثمار الفوركس.


أناليسا الفوركس.


أرتيكل الفوركس.


شارك:


إيتو تيرجادينيا كابان؟ (تانغغال دان جام بيرابا).


كالاو كيمارين (18 جولي 2017) سعت أوسد ميليما ميمانغ غبب إكوت ميليما كارينا داتا كبي إنغريس يانغ تورون دان ديباوا بيركيراان (باكا جوغا: كنيكان بوند ترساندونغ ميروسوتنيا كبي إنغريس).


كيمودي نيك لاجي كارينا أدا بيدياتو غوبرنور بنك انجلترا مارك كارني.


كالاو لاجي راماي سيكالي (جوملا داتا يانغ ديريليس سانغات بانياك)، ماكا داتا يانغ لو إمباكت تيداك أكان ديبراتيكان، داتا يانغ ميدل إمباكت بيسا تيداك أدا إفيكنيا، دان داتا يانغ هاي بيكتيف بيسا هانيا بيردامباك سيدانغ (تيرباتاس) أتاو بهكان تيداك بيردامباك جيكا ديريليس بيرسامان دنغان البيانات عالية التأثير لينيا.


Описание.


- تذكير الحدث الفوركس (التنبيهات الإخطار)


- التقويم مع لمحة عامة عن أسبوعي أخبار الفوركس مصنع الأحداث.


- تفاصيل عن الأخبار القادمة والتاريخية.


- تصفية الأحداث على أساس العملة وتأثير السوق.


- Напоминания о событиях فوريكس уведомлений (текстовой информации)


- Календарь с обзором еженедельного форекс завод новостных событий.


- Более подробная информация о предстоящих и исторических новостей.


- Фильтр событий на основе валюты и влияния на рынок.


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.


كالندر إكونومي.


بيرباروي سيكارا أوتوماتيس كيتيكا داتا تيربارو ديريليس.


كالندر إكونومي في الوقت الحقيقي هانيا منيدياكان إنفورماسي أوموم دان تيداك ديماكسودان سيباغاي باندوان بيرداغانغان. فكسستريت بيركوميتمن أونتوك ميناواركان كونتين بالينغ أكورات نامون كارينا جوملا داتا يانغ بيزار دان بانياكنيا سومبر ريسمي، فستريت تيداك دابات ديانغاب بيرتانغونغ جواب أتاس كيتيداكتيباتان يانغ مونغكين تيرجادي. كالندار إكونومي في الوقت الحقيقي جوغا دابات بيروبا تانبا بيمبريتاهوان سيبلومنيا.


فولاتيليتيس رنداه ديهارابكان.


فولاتيلياس موديرات ديهارابكان.


فولاتيليتاس تينغجي ديهارابكان.


ليبيه بيك داري بيركيراان.


ليبيه بوروك داري بيركيراان.


ترتاريك بيرداغانغان فالاس؟


الأساسية.


تابل بيالانج.


تيتاب ترسامبونج.


كاتاتان: سيموا إنفورماسي بادا هلامان إيني دابات بيروباه. بينغونان سيتوس إيني ميروباكان بينيريمان بيرجانيان بينغونا كامي. سيلاكا باكا كيبيجاكان بريفاسي دان تونتوتان هوكوم كامي.


ميلاكوكان بيرداغانغان فالوتا أسينغ دينغان مارجي ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي دان منغكين تيداك سيموا إنفستور كوكوك. تينغجينيا الرافعة المالية داجا بيرجا ميلاوان أندا. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرينفستاسي دلام فالوتا أسينغ أندا هاروس بيرهاتي-هاتي دلام ميمبرتيمبانغكان ساساران هاسيل إنفستاسي أندا، تينغكات بينغالامان، دان ريسكو. أدانيا كيمونكينان باهوا أندا بيسا كيهيلانغان سيباجيان أتاو سيلوروه إنفستاسي أوال أندا دان أوله كارينا إيتو أندا جانغان مينجفستاسيكان يانغ يانغ أندا تيداك مامبو مينانغونغ كيهيلانغانيا. أندا هاروس مينيداري سيموا ريسيكو يانغ تيركايت دنغان بيرداغانغان فالوتا أسينغ، دان مينكاري ناسيهات داري بيناسيهات كيوانغان جيكا أندا ميميليكي كيراغوان.


بيندابات يانغ ديكيموكاكان دي فكستريت أدالا مينوروت ماسينغ-ماسينغ بينوليس دان تيداك سيلالو ميواكيلي بيندابات فكستريت أتاو ماناجيمنيا. فكسريت بيلوم ميمفريفيكاسي كيتيباتان أتاو فاكتا دسار سيتياب كليم أتاو بيرنياتان يانغ ديبوات أوله بينوليس إنديبندنت: كيسلاهان دان كيلاليان دابات تيرجادي.


سيتياب بيندابات، بيريتا، ريسيت، أناليسا، هارجا دان إنفورماسي لينيا يانغ تيركاندونغ دي سيتوس إيني، أوله فستريت، كارياوان، ميترا، أتاو كونتريبوتورنيا، ديبيريكان سيباغاي كومنتار باسار سيكارا أومان دان بوكان ميروباكان ساران إنفستاسي. فستريت تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيتاب كيهيلانغان أتاو كيروساكان، تيرماسوك نامون تانبا باتاسان بادا، كيروجيان (هيلانغنيا لابا) يانغ مونغكين تيمبول بيك سيكارا لانغسونغ موبون تيداك داري بينغونان أتاو كيتيرغانتونغان بادا إنفورماسي تيرسيبوت.


& كوبي؛ 2017 "فكستريت سوق الفوركس" جميع الحقوق محفوظة.


التقويم الاقتصادي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


السلع التي تقود التجارة في الأيام الأخيرة من عام 2017؛ نمو الأعمال التجارية في المملكة المتحدة تلتقط.


عناوين بيانات الولايات المتحدة يوم بطيء للتقويم الاقتصادي.


داخل اليوم نقل السوق الأخبار والآراء - USD / جبي.


الدولار يتراجع بشكل عام عن الانخفاض في عائدات الولايات المتحدة وانخفاض ثقة المستهلك: 28 ديسمبر 2017.


تراجع ثقة المستهلك قليلا في أوائل ديسمبر.


ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة قليلا في نوفمبر.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


المملكة المتحدة ببا الموافقة على الرهن العقاري جاء في 39.507K، دون التوقعات (40.472K) في نوفمبر تشرين الثاني.


وارتفع مؤشر النمسا للمشتريات من 61.9 إلى 64.3 السابق في ديسمبر كانون الاول.


ارتفع الميزان التجاري السويدي إلى -3B في نوفمبر من -3.1B السابقة.


كوريا الجنوبية: استمرار أساسيات قوية لدعم فاز - ب.


الصين: موقف سياسة نقدية حكيمة ومحايدة في المستقبل & # 8211؛ نومورا.


الصين: نمو الأرباح الصناعية ينخفض ​​أكثر في نوفمبر & # 8211؛ نومورا.


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Wirtschaftskalender.


زيتزون: سي k & أومل؛ نين جيديرزيت داي زيتزون إهرر ريجيون أنباسن. هيرزو كليكين سي إينفاش أوف داس أورسيمبول أودر أوف داس بينوتزرسيمبول إن دير أوبيرن ريشتن إيك أوند w & أومل؛ هلين سي إهر زيتزون أوس.


دير ويرتشافتسكالندر إن إكتزيت ليفيرت ألي ويشتيجن Wirtschafts - أوند كونجونكتورينديكاتورين أوس دير غانزن ويلت. إير ويرد أوتوماتيشش أكتواليسيرت، وين نيو داتن فر & أومل؛ ففنتليشت ويردن. دير ويرتشافتسكالندر إن إكتزيت ليفيرت نور ألجمين إنفورماتيونين أوند إست كين هاندلزراتجيبر. فكسستريت فيربليشيت سيتش، m & أومل؛ غليشست جينو إنهالت أنزوبيتن، دوتش أوفغروند دير فيلزاهل أن داتن أوند دير غرو & سليغ؛ إن أوسوهل أن أوفيزيلن كيلن، & وومل؛ بيرنيمت فكستريت كين هافتونغ f & أومل؛ r m & أومل؛ غليش ونجنويكيتن. دير ويرتشافتسكالندر إن إكتزيت كان جيديرزيت أوهن فورهريج أنك & أومل؛ نديغونغ غي & أومل؛ نديرت أودر إينغستلت ويردن.


أناليسن زو ويرتشافتسينديكاتورين.


غولد جاهريزوسبليك 2018: ستيمونغ بليبت فورسيكتيغ أوبتيميستيشش - 1.200 $ ألس فيلس إن دير براندونغ.


فور ويهناكتن نوش إينمال ناش لندن.


كرسرهولونغ بيم غولدبريس أوند تيست دير ترندكاناليني.


كرسرهولونغ بيم غولدبريس أوند تيست دير ترندكاناليني.


كاد / جبي: إرهولونغ دروهت ​​لير زو لوفين.


تيفر مسن بفيويرت دن بريسوفتريب.


غبب / جبي: داس إست إين إشت كورسراكيت.


أكتين في كونسوليديرونغ.


هابين سي ششون ديس إنتيرسانتن الرسوم البيانية جيسهن؟


هابن سي ششون أونزير فوركس بروجنوسن بيسوت؟


ناكريشتن زو ويرتشافتسينديكاتورين.


فيرينيجتس K & # 246؛ نيغسريتش: ببا هيبوثكنجنهميغونجن لاغ إم نوفمبر بي 39.507K، فيرفيلت داي برونوز 40.472K.


& # 214؛ ستيريتش: إينكاوفسماناجيريندكس فيراربيتندس جيويرب ستيغت إم ديزمبر أوف 64.3 فون 61.9 زوفور.


سكويدن: هاندلزبيلانز (مونات) ستيجت إم نوفمبر أوف -3B فون -3.1B زوفور.


روسلاند: إينكاوفسماناجيريندكس هرستيلونغ فيربيسرت سيتش إم ديزمبر أوف 52 ناش 51.5 زوفور.


اليابان: إينزلهاندلسومز & # 228؛ تسي s. a (مونات) إريشت إم نوفيمبر 1.9٪ أم داي إروارتنجن 0٪ زو & # 252؛ بيرتريفن.


اليابان: أومز & # 228؛ تزي فون غرو & # 223؛ إن إينزله & # 228؛ ندلرن & # 160؛ & # 252؛ بيرتريفت إم نوفيمبر داي إروارتنجن -0.6٪


هل إست دير ويرتشافتسكالندر؟


فستريتس ويرتشافتسكالندر في إشتزيت ليفيرت ألي ويكتيجن Wirtschafts - أوند كونجونكتورداتن أوس دير غانزن فيلت:


1000 Ereignisse أسترالي 42 L & auml؛ ndern التلقائي Aktualisierung، WENN DATEN النسخة & ouml؛ ffentlicht فيردن العد التنازلي (verbleibende زيت مكرر زور فير & ouml؛ ffentlichung) ausgerichtet Anpassbare Ortszeit Tonbenachrichtigungen Anforderungen (KANN ausgeschaltet فيردن) عوف المحمول Historische DATEN Zusammenh & auml؛ ngende ديكسون اوند Berichte تصفية (L & auml؛ ندر، داتوم، إريغينيس-كاتيغوري، فولاتيليت & أومل؛ t أودر ستيتشورت)


واروم سولت إش إس فيرويندن؟


إير إست فيرل & أومل؛ سليش. سي k & أومل؛ نين إهم فيرتراوين.


إس إست دير فولست & أومل؛ نديغست، هوكويرتيغست أوند p & وومل؛ نكتليشست ويرتشافتسكالندر إم فوريكس ماركت. وير هابين إين إنغاجيرتس تيم فون & أومل؛ كونومين أوند جورناليستن، داي داي داتن 24 ستندن، 5 تاجي إن دير ووش أكتواليسيرن.


وسيط أوند السوق صناع بيتن فكستريتس كالندر إهرن كوندن ألس تول زوم ترادين a.


داس إست دير بويس داف & أومل؛ r، داس إس إين فيرتراينسو & أومل؛ رديجيس، أكزيبتيرتس أوند h & أومل؛ أوفيغ جينوتستس تول إست.


وين سي إين فوندامنتالر أودر إين نيوس-تريدر سيند، دان إست إ إين موس.


أم فوركس أوف فوندامنتالر أسيس زو هاندلن، m & وومل؛ سين سي & أومل؛ بيربر & وومل؛ فين، ويي سيتش داي فولكسويرتشافتن أوف دير غانزن ويلت أوف دير باسيس ماكرو & أومل؛ كونوميشر داتن (ويي بيب، بيشش & أومل؛ فتيغونغ، كونسومداتن، إنفلاتيون.) إنتوكلن.


ونزر ويرتشافتسكالندر إست إهر بيغليتر، إين سيت، داي أوف إهرم كومبيوتر إمر غي & أومل؛ فنيت إست.


وين سي سيتش نايشت f & أومل؛ r ماكرو & أومل؛ كونوميسش إرينيس إنتيرسيرن، إست إمر إمر إين n & وومل؛ تزليشس تول.


سي k & أومل؛ نين & أومل؛ بيربر & أومل؛ فين، وين داتن فر & أومل؛ ففنتليشت ويردن، داي إين هوه فولاتيليت & أومل؛ t أوسل & أومل؛ سين، أم سو ههر ترادس بيسر زو ماناجن.


زوسامنه & # 228؛ نجند ويرتشافتسيرينيس.


إيا Änderung ديس روهولاجيربيستاندس.


الرواتب غير الزراعية (نف)


فيد زينسنتشيدونغ.


فومك سيتزونغسبروتوكول.


إزب بيأر & أومل؛ سيد دراغي ريد.


بنك إنجلترا غوفيرنور كارني ريد.


إزب زينسنتشيدونغ.


البنك المركزي السويسري زينسنتشيدونغ.


بنك انجلترا زينسنتشيدونغ.


بنك فون اليابان غوفيرنور كورودا ريد.


أبي روهولاجيربيستاند.


ألي داتن ويردن إن كرونولوجيشر ريهنفولج سوي إن تاجي أونترتيلت أنجيزيغت. بيريتس فر & أومل؛ ففنتليشت داتن ويردن دورش إين H & أومل؛ كشن () ونتر دير سبالت "فيربليبند زيت" جيكنزيتشنيت. إين هيلغراو هوريزونتال ليني زيغت إهنن، و وير إم لحظة ستيهن. ونتيرهالب ديزر ليني فيندن سي ألي كومندن داتنفر & أومل؛ ففنتليشونجن. داي فيربليبند زيت سول إهنن إين بيسيرز زيتجيف & أومل؛ هل فيرميتلن، وان داي n & أومل؛ تشست فر & أومل؛ ففنتليشونغ أوف دير أجيندا ستهت. سوبالد إين نيور داتنزاتز فر & أومل؛ ففنتليشت وورد، أكتواليسيرت سيتش داي كالندرسيت أوتوماتيشش، سو داس سي نيكتس فيرباسن. وين سي m & أومل؛ تشتن، k & أومل؛ نين سي أوش إين تونبيناكريشتيغونغ f & أومل؛ r ألي & أومل؛ ففنتليشونجن أكتيفيرن.


داس فلاجنزيمبول بيزيتشنيت داس لاند، و دير داتنزاتز فر & أومل؛ ففنتليشت ويرد. دانيبن إست داي W & أومل؛ هرونغ إرسيكتليتش. حتى k & أومل؛ نين سي سنيل & أومل؛ بيربر & وومل؛ فين، ويلش W & أومل؛ هرونغ هيوت أودر أن إينم أندرن تاج بينفلوست ويرد.


إم ويرتشافتسكالندر ويرد داي فولاتيليت & أومل؛ t ميت "فول." أبجيك & وومل؛ رزت أوند إن جيلبن / أورانجينن / روتن بالكن دارغستيلت. داي فولاتيليت & أومل؛ t إست إين إنديكاتور، دير دن إروارتيتن إينفلوس إينس داتنزاتسيس أوف إين W & أومل؛ هرونغ زيغت. ماركتبوباشتر إروارتن بي إينم روتن بالكن، داس دييزر داتنزاتز سهر واهرسشينليش دن فوريكس ماركت بيويغن ويرد. إين جيلبر بالكين سيغناليسيرت، داس دير إينفلوس أوف ديم ماركت ألس جيرينغ إينجيشش & أومل؛ تزت ويرد. إين أورانجينر بالكن جيبت أن، داس داي أوسويركونجن دازويشن ليجن.


بي ألين إنديكاتورين إم ويرتشافتسكالندر فيندن سي داي زهلن زو دن فورهيريجن إرينيسن: ديس إنتسبريشن دير ليتزن داتنفر & أومل؛ ففنتليشونغ (داي H & أومل؛ أوفيكيت دير داتنفر & أومل؛ ففنتليشونغ كان فارييرن: إس كان ليتزن مونات، ليتستس كوارتال سين.). بي فييلن إنديكاتورين جيبن وير أوتش إين كونسنسش & أومل؛ تزونغ أب: دييز إنتسبريشت دير ألجمينن إروارتونغشالتونغ دير إكسيرتن & وومل؛ بير إين إريغينيس. وين داي أكتيلن داتن فر & أومل؛ ففنتليشت ويردن، ويردن ديس سوفورت ريشتس نيبين دير فولاتيليت & أومل؛ تسانزيج أنجزيغت. بيسر أودر سكلشتر ألس إروارتيت؟ وين وير إينن كونسنس فورجيبن، ويردن داي زهلن إنتويدر إن غر & أومل؛ n (ديس بيديوتيت، داس داي داتن بيسر ألس روارتيت أوسجيفالن سيند) أودر إن روت (سكلشتر ألس إروارتيت) أنجزيغت.


سي ولن سيتش وم & أومل؛ غليش نور أوف إينيج داتن فوكوسيرن أوند دن ريست إغنويرن: وينيغر داتن بيديوتيت مهر إفيزينز. كليكين سي أوف، دير أوبين آم ويرتشافتسكالندر أنجيزيغت ويرد. هير k & أومل؛ نين سي إين ستيشورت إينجبن، L & أومل؛ ندر، إينن داتومزبيريتش، إريغينيس-كاتيغوريان أودر فولاتيليت & أومل؛ تسباراميتر أوسو & أومل؛ هلين. دان كليكين سي أوف "إرجبنيس فيلترن". وين سي داي غليتشن داتن إمر بيبيهالتن ولن، دان k & أومل؛ نين سي إهر إينستلونجن أوتش f & أومل؛ r إهرين n & أومل؛ تشستين بيسوش سيشرن! وير ساجتن إفيزينت، ريشتيغ؟


و hellip؛ إرهالتن سي مهر إنفورماتيونين & أومل؛ بير داي داتن.


وير هابين إهنن يبر نوش مهر زو بيتن، ألس نور داي داتن، داي سي أوف دن إرستن بليك سيهن. وين سي أوف دن نامن ديس إرينيسس كليكين، ويردن إهنن ويتير إنفورماتيونين أنجيزيغت:


تعريف دي إرينيسس (إس إس إست، وير فير & أومل؛ ففنتليشت إس، واس بيديوتيت إس f & أومل؛ r W & أومل؛ هورونجن.) دير لينك زوم أوفيزيلن بيريشت (سوبالد إين داتنزاتز فر & أومل؛ ففنتليشت وورد) دير لينك زور Landes - أوند داتنزيت (هير ويردن سي هيستوريش داتن فيندن، داي سي إن إينم تشارت ميت أندرن داتن فيرجليتشن k & أومل؛ نين).


ويرتشافتسيرغنيس ترادين: إكسرتن-راتسشلاغ.


غرو & سليغ؛ e ناكريشتنريجنيس k & أومل؛ نين أوف زو غرو & سليغ؛ إن كورسبويغونجن أن دن إنترناتيونالين ديفيسنم & أومل؛ ريكتن f & أومل؛ هرين.


هينويس: ألي إنفورماتيونين أوف دييزر سيت سيند فوربيهالتليش إتوايجر Änderungen. داي نوتسونغ ديزر موقع الويب بينهالتت إهر أنيركينونغ دير هيرين إنتهتينن جيشكافتسبيدينجنجن. ليسن سي بيت داي داتنشوتزبستمونجن أوند ريشتليشن هينويس دورش.


دير هاندل ميت ديفيسين بير مارجين بيرغت إين هوهس ريسيكو أوند إست موجليشيرويس نايشت فور ألي أنليجر جيغنيت. داي هوه هيبيلويركونغ كان جيجن سي سوي فور سي أربيتن. بيفور سي سيتش إنتسشيدن، آم ديفيسانهانديل تيلزونهمن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيتيززيل، إهر إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن. إس بيسته داي موجليشكيت، داس سي إينن تيل أودر آل إهر أورسبرونغليشس هاندلسكابيتال فيرليرن. فيرويندن سي داهر نور جيلدر، ديرين فيرلوست سي سيتش أوتش ليستن كونن. سي سولتن سيتش über ألي ريسيكن إم زوسامنهانغ ميت ديم ديفيسانهانديل بيوست سين أوند إينن أونابهانجينجن فينانزبيراتر بيسوشن، وين سي إرجندويلش زويفيل هابين.


مينونغسويرونجن، إينششاتزونجن أوند برونوسن أوف فكستريت ستامن فون إينزلنن أوتورن أوند ريفلكتيرن نايشت أونبيدينغت داي أنسيشتن فون فكستريت أودر ديسن ماناجيمنت. فاستريت هات داي هيرين إنثالتينن إنفورماتيونين فون أونابهانجينيجن أوتورن نايشت أوف ريشتيكيت überprüft: إس كونن ديشالب إنفورماتيونين فهلن أودر إرتومر أوفتريتن. سامتليش مينونغسويرونجن، ناكريشتن، أناليسن، برييس أودر أندري إنفورماتيونين، داي إهنن دورش داي ويبزيت، ميتاربيتر، بارتنر أودر ميتويركند فون فكستريت فيرفوجبار جيماشت ويردن، ويردن ألس ألجمينر ماركتكومنتار أنجيبوتن أوند بينهالتن كين أنلاجيبيراتونغ. فستريت übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن، إينسكليليش أوند أوهن إينسكرانكونغ فور جيوينفرلوست، ويلش ديركت أودر إنديركت أوس دير فيروفنتليشونغ فون سولشن إنفورماتيونين هيرفورجن.

No comments:

Post a Comment