Friday 9 February 2018

فوركس ترندلين إي


تريندلاين كسر إي.


و تريندلاين كسر إي هو أداة عظيمة للنوبي أو التجار من ذوي الخبرة. و تريندلين كسر إي يسمح لك اسم ورسم خط الاتجاه أو خطوط الاتجاه. مرة واحدة سعر يغلق فوق أو تحت خط الاتجاه، و تريندلين كسر إي فتح موقف فقط على متابعة من خلال الشمعة. يعمل على جميع الأطر الزمنية، ولكن أداء إي أفضل على H1، H4 والأطر الزمنية اليومية. يمكن للمستخدم ضبط سي و تب يدويا بعد فتح إي موقف جديد. يمكن للمستخدم أيضا استخدام ميزة التعادل الذي يسمح للمستخدم لضبط عدد من النقاط في الربح قبل الذهاب إلى التعادل. و إي يحتوي على ميزة وقف زائدة أيضا.


بالنسبة لي لم أستطع الحصول على إي للتعرف على خط الاتجاه. ربما أنا في عداد المفقودين شيء ولكن التعليمات على إي لا تبدو كاملة لإطلاق إي. طلبت المساعدة ولكن لم تحصل على أي ردود. أنا أحب هذه الفكرة ولكن لا أستطيع أن أوصي هذا إي بناء على تجربتي.


تريندمليافيم - ترندلين تاجر إي.


هنا هو إي الجديدة التي سوف التجارة الهروب والاتجاهات في الاتجاهين. يجب رسم خطوط الاتجاه يدويا. تم ترميز إي من قبل واداه عطار وحصل عليها من mql4.


مجرد رسم الاتجاه لأعلى أو الاتجاه إلى أسفل قبل مستشار الخبراء "تريندمليافيم" تبدأ. تعيين خصائص، تشغيل خبير والذهاب إلى النوم أو العمل.


هذا الخبير لا يعمل تلقائيا. يجب رسم الاتجاه لأعلى، الاتجاه لأسفل أو الاتجاه الأفقي. اسمه بيستوب أو سيلستوب، تعيين BuyStop_StepUpper، BuyStop_StepLower، SellStop_StepUpper و SellStop_StepLower خصائص.


عندما سعر إدخال المنطقة بين الاتجاه بيستوب و BuyStop_StepLower، وخبير فتح النظام بيستوب في سعر BuyStop_StepUpper. عندما سعر إدخال المنطقة بين الاتجاه سيلستوب و SellStop_StepUpper، وخبير فتح النظام سيلستوب في سعر SellStop_StepLower.


والخبير دائما تعديل أوبنبريس لكلا أوامر عندما يسير السعر مع الاتجاهات حتى السعر يخرج منطقة بريفيوس.


يمكنك تعيين BuyStop_StopLoss، BuyStop_Takeprofit و BuyStop_Lot إلى بيستوب. يمكنك تعيين SellStop_StopLoss، SellStop_Takeprofit و SellStop_Lot إلى سيلستوب.


امل ان يساعد.


شكرا لمساعدتك.


غوغ محظوظ بالنسبة لك!


هل لدى أي شخص فيديو لإظهار هذا التقييم البيئي وكيفية استخدامه؟


لقد انتقلت بعيدا عن المؤشرات بضعة أشهر إلى الوراء وبدأ التداول باستخدام ترندلينس، S / R ومستويات فيبوناتشي مع نجاحا كبيرا.


لقد بحثت عن المنتديات على استراتيجية خط الاتجاه، والتي كانت كلها قديمة جدا وغير نشطة. أعتقد أن الاتجاه أصبح بدعة. سيء جدا.


كما وجدت مؤشر الذي رسم خطوط الاتجاه بالنسبة لي، بدأت البحث عن إي التي تداولت خارج خطوط الاتجاه. من فوريكسفاكتوري إلى هنا. أرسل صديق لي هنا.


لقد وجدت المقدسة المقدسة. الضحك بصوت مرتفع،. لا جديا. هذه هي. وسأحاول إبقاء هذا المنتدى الذهاب عن طريق نشر نتائجي مع هذا إي ونشر لقطات من النتائج التي توصلت إليها.


شكرا للقراءة، وآمل أن تنضم إلى هذا المنتدى. يرجى إضافة المدخلات الخاصة بك.


هذا هو من الخالق:


الآن لدينا المزيد من المعلومات حول هذه المسألة.


لقد انتقلت بعيدا عن المؤشرات بضعة أشهر إلى الوراء وبدأ التداول باستخدام ترندلينس، S / R ومستويات فيبوناتشي مع نجاحا كبيرا. لقد بحثت عن المنتديات على استراتيجية خط الاتجاه، والتي كانت كلها قديمة جدا وغير نشطة. أعتقد أن الاتجاه أصبح بدعة. توباداس لقد وجدت مؤشرا رسم خطوط الاتجاه بالنسبة لي، بدأت في البحث عن إي التي تداولت خارج خطوط الاتجاه. من فوريكسفاكتوري إلى هنا. أرسل صديق لي هنا. لقد وجدت المقدسة المقدسة. الضحك بصوت مرتفع،. لا جديا. هذه هي. سأحاول الحفاظ على هذا المنتدى من خلال نشر نتائجي مع هذا إي ونشر لقطات من النتائج التي توصلت إليها. شكرا للقراءة، وآمل أن تنضم إلى هذا المنتدى لإضافة مساهمتك.


على الرحب والسعة يا صديقي. نأمل أن التمسك الكلمات الخاصة بك والحفاظ على هذا الموضوع نشط.


وهذا سيكون مفيدا للكثيرين.


لقد استخدمت إيا أول أول ولكن محفوفة بالمخاطر جدا كوس يمكن أن تذهب إما في طريقها خسارة كبيرة أو الفوز الكبير فإنه لا يغلق مع الربح حيث ش تريد ذلك وتحول أجينتس ش إذا كنت لا يراقب ذلك !!


يجب أن نعترف مربكة بعض الشيء كيفية تعيينه.


لقد قضيت قليلا من الوقت مع هذا إي: وهذا ما اكتشفته:


1. عند ضبط خصائص بيستوب و سيلستوب سي و تب،


تحتاج إلى إضافة قيمة اضافية "0". حتى إذا كنت تريد 20pip سي القيمة الخاصة بك وسوف تكون 200. وإذا كنت تريد تب 150 نقطة. يجب إدخال 1500.


هذا هو أمر غير صالح وجدت في بلدي مجلة، أنا إصلاحه عن طريق إضافة أن "0" قيمة إضافية.


بلدي وسيط ألباري يستخدم ديسيال 5TH.


2009.09.17 01:30:46 '1059470': أمر بيع وقف 0.10 غبوسد الافتتاح عند 1.65153 سي: 1.65183 تب: 1.64991 فشل [غير صالح S / L أو T / P]


2. مثال على وضع أمر الشراء:


ا. و buystop_stopupper هي القيمة التي تدخل التجارة في السوق.


ب. و Buystop_steplower هي القيمة التي يتم تشغيل أمر بندينغ في قيمة التوقف الخاص بك.


ج. خط الاتجاه الذي ترسمه ليس نقطة الدخول الفعلية، إلا إذا قمت بتغيير قيم "الخطوة" إلى 0.


د. إذا أمر الشراء يفتح ثم يغلق بسبب سي أو تب، وإذا كان السعر يمس خط الاتجاه الخاص بك مرة أخرى، سيتم إدخال أمر آخر.


على سبيل المثال: في الأساس كان لدي 7 صفقات سيئة: واحدا تلو الآخر، لأن الأسعار اتبعت بلدي الاتجاه وأوامر جديدة فتحت. (وهذا يمكن أن تكون ثابتة في المستقبل = البرمجة)


عموما: هو أداة مثالية لوضع الصفقات على أساس من خطوط الاتجاه، S / R، هروب، مستبعد، الخ أفضل بعد، الصفقات من السلطة الفلسطينية وليس المؤشرات. أنا أحب ذلك، وأنا سوف تستمر في التجربة.


تريندلاين إينكستيور: سأقرأ هذا المنتدى أيضا، قرأت أول وظيفة، وأعتقد أنه هو نفس النظام على أي حال العودة إلى.


تقتصر على 1 شراء و 1 خط بيع على الرسم البياني واحد. لذلك استخدام العديد من الرسوم البيانية لمستويات الدخول المضافة.


إيقاف تأكيد دليل إذا كان لديك بعيدا عن مكتبك.


الخيار من لونغ / شورت بوستيونس فقط .. وهذا يمكن أن تستخدم للتجارة ترندلين مستبعد، وفواصل.


نحن بحاجة إلى تغيير هذا:


يمكننا وضع فقط 1 شراء أو 1 بيع لكل مخطط.


أ. إلغاء أحد الخيارات الأخرى التي تعمل مثل هذا:


إذا يدخل salestop1، ثم sellstop2 إلغاء.


إذا يدخل salestop1، ثم buystop1 يصبح أمر معلق. = للأسواق تتراوح.


نقاط الدخول المتعددة إما لشراء / بيع. مثل buystop1 و buystop2 الخ.


إذا كنت قد كافحت لجعل تجارة الفوركس العمل بالنسبة لك،


ثم انها حول الوقت لوقف ما كنت تفعل، وإعطاء نفسك.


فحص الواقع.


& لدكو؛ لن يتم العثور على أفضل MT4 تلقائيا.


الفوركس تريند لاين إي.


في أي مكان آخر! & رديقو؛ أيضا الحصول على الوصول إلى هذا الفوركس تريندلاين محاكمة إي لمدة 7 أيام مجانا، مشاهدة الفيديو ومعرفة المزيد.


عند الاشتراك في، سوف تكتشف:


كيفية التداول مع هذا الفوركس ترندلين إي على أتمتة كاملة كيفية تداول معظم أنماط الرسم البياني الفني مع الأتمتة تحويل نظام الفوركس اليدوي الخاص بك إلى نظام مؤتمتة بالكامل في MT4 رسم أي خطوط وتحويلها لتصبح أمر معلق، وقف الخسارة أو اتخاذ (تعديل) تحديد إطار زمني للتداول لترتيبك المعلق دمج تصفية مؤشر MT4 إلى أمر معلق كيفية وضع خيار إلغاء الطلب (أوكو) مع MT4 لحظة ودقيقة الدخول والخروج التنفيذ استنادا إلى إعدادات المخطط الخاص بك: فيسوال تشارت ترادينغ تول دعم التجارة ومستويات المقاومة مع سهولة (حتى مع الاجهزة مثل التصاعدي أو قناة تنازلي) لديها السيطرة الكاملة على إدخالات التداول والخروج مع أي نظام تداول الفوركس باستخدام هذه الأداة الخاصة.


هو معبأة هذا الاتجاه خط إي مع 12 ميزات مثيرة المجمعة في مربع! بعض من هذه الميزات لم يتم إصدارها من قبل في مجتمع الفوركس وجعلناها بسيطة لاستخدام خط الاتجاه إي للجميع. سواء كنت تجار الفوركس بدء أو التجار المخضرم، ونحن نضمن أنك سوف تحصل على أفضل تجربة مع هذا البرنامج.


خاص الفوركس ترندلين إي لتداول الفوركس اليدوي.


أين تبدأ عندما تنظر أولا إلى مخطط الفوركس؟ كيف يمكنك تصنيف جميع الإشارات المتضاربة، وقطع من خلال الضجيج، والحصول مباشرة إلى نقطة ما يهم أكثر؟


مع الكثير من المعلومات للمحلل الفني لاكتشاف، التجار الجدد في كثير من الأحيان لا يعرفون أين تبدأ أو ما ينبغي أن توجه لهم. وإذا كان عليك أن تقرر أنها قد تكون تجارة مربحة، كيف يمكنك إدخال وإدارة والخروج من التجارة الأكثر كفاءة؟


نظام الهندسة الفوركس هو خط الاتجاه إي الذي يجيب على أسئلة التجار من جميع مستويات الخبرة ويوفر لك مسار محدد لتحليل الرسوم البيانية الفوركس لإيجاد فرص تجارية محددة.


بنيت في الوقت المحدد اختبار مبادئ السعر أن الفوز التجار الفوركس قد استخدمت لسنوات عديدة ولكن تم دفنها تحت المعلومات الزائد من اليوم عالية السرعة، ومؤشرات مدفوعة الأسواق، وهذا خط الاتجاه إي يقطع من خلال الجوانب النظرية والمعلومات الباطنية ويسلط الضوء فقط أهم رؤى من مجموعة متنوعة من التخصصات.


على عكس البرامج الأخرى، فإنه يتناسب مع السياق الأوسع على الرسم البياني للسعر، وكيفية تقييم كامل متكامل من الرسم البياني ضمن المبادئ التوجيهية الأسعار التي تؤكد جميع قرارات التداول.


وأخيرا، خط الاتجاه إي التي سوف جناح نظام الفوركس فريدة من نوعها!


ربما الأهم من ذلك، يكشف النظام محددة من تكتيكات تنفيذ التجارة الموجهة إلى تجارب فريدة من نوعها وشخصية التاجر وضع على الموقف و & لوت؛ حافة و [رسقوو]؛ التي تمكن التاجر من الجمع بين المعلومات المخطط الهدف مع فهمه الخاص والخبرة حتى يتمكن من التعرف على فرصة مناسبة، وإدارته في الوقت الحقيقي، والخروج من الموقف بشكل صحيح دون العاطفة تؤثر سلبا على مواقفه.


مع معرفة راسخة بمبادئ الأسعار الأساسية، استراتيجيات تجارية محددة للسوق اليوم، معلومات عن الحافة والتنفيذ، وفهم واضح للمجموعات التجارية، فإن تاجر الفوركس سوف تكون مجهزة تجهيزا كاملا مع هذا الاتجاه خط إي لاتخاذ التداول له إلى المستوى التالي وصياغة استراتيجياته الشخصية في خطة التداول التي من شأنها مساعدته على مواصلة حياته رحلة طويلة لنجاح التداول.


كنت في طريقك إلى أتمتة نظام التداول الخاص بك، وتحرير المزيد من الوقت خارج الشاشة، ولا يزال جعل المزيد من المال في تداول العملات الأجنبية مع هذا الاتجاه خط إي!


الآن هو الوقت المناسب لاكتشاف كيف يمكنك زيادة تعزيز Mt4 وتوسيع قدرات التداول الخاصة بك إلى أكبر نجاح تجاري! سوبر تهمة تداول الفوركس الخاص بك الآن!


نجاحك في الفوركس مع العاطفة،


وارن سيه وفوركسجيوميتري فريق.


ملاحظة منصة MT4 تأتي مع بعض العيوب التجارية التي تجعل تداول الفوركس أصعب مما هو عليه حقا. إذا كان لديك حتى الآن لاكتشاف نقاط الضعف التداول MT4، قد يكون التخلي عن النقاط غير الضرورية إلى السوق. هل تريد أن تكون المتبرع أو المتلقي في نهاية اليوم؟ يمكنك جعل الخيار ليكون الجانب الذي تريد أن تكون مجرد مع هذا خط الاتجاه إي!


تنويه المخاطر: تداول السلع الآجلة لجنة العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الفوركس. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تنويه آخر: لا يحتوي برنامج فوركسجيوميتري (أو تريندلين إي) على أي إستراتيجية تداول مضمنة. بل هو أداة مساعد التجارة التي يتم برمجتها للتجارة نظام التداول المحدد على الأتمتة. يجب توفير نظام التداول من قبل تاجر الفوركس (أو المستخدم). هذا البرنامج يجعل استراتيجيات التداول أكثر وقت فعال وكفاءة، ولا في أي حال تحسين عودة التجار. سوف الربح في السوق لا تزال تعتمد على مهارة التاجر والخبرة.


فلاج وان بي تي إي المحدودة


10 أنسون رود إنترناشونال بلازا # 26-04.


ومثل. فوركس ترندلين EA - الاتجاه الآلي التداول على MT4 | فوركس تشارتينغ سوفتوار & كوت؛


فيس بوك.


الفوركس تريندلاين.


هل شراكة مع الوسطاء التي وعدت بك.


المال سوف تكون آمنة في حساب منفصل؟ إنها صحيحة.


إلى حد ما ولكن هذا ما لم يفعلوه ...


هل حساب التداول الخاص بك محمي | Flagforex.


الفوركس تريندلاين.


2018 هو عام بدأ تداول العملات الأجنبية مع بعض الدراما.


يوم واحد، قرر البنك المركزي السويسري السويسري البنك المركزي الافراج عن.


بيان كاذب أدى في نهاية المطاف إلى أقصى الحدود ...


فلاغفوركس 2018 تحديث الأخبار | Flagforex.


الفوركس تريندلاين.


هذا هو آخر من لدينا الفوركس الهندسة بلوق بلوق.


Mt4 ترندلين إي.


الفوركس تريندلاين.


المقال الجديد بلوق على تداول الفوركس الاتجاه مع الفوركس الهندسة الاتجاه ترانزلاين هنا، توجه إلى هذا الرابط الآن.


الفوركس تريندلاين كسر إي ل MT4.


الفوركس تريندلاين.


تريندلين إي يساعد على تداول انقطاع الاتجاه في ميتاتريدر 4.


تريندلين إي يساعد تجار الفوركس مع برنامج رسم بياني يتحول أي خط الاتجاه المرسوم على ...


ترندلين التاجر.


ما هو التاجر تريندلاين؟


تريند لاين التاجر هو تطبيق مستشار الخبراء المصممة لبدء الصفقات على منصة ميتاتريدر 4، فقط عندما يكسر السعر من خلال خط الاتجاه رسمها تاجر الإنسان أو أي الروبوت 3rd الطرف. لا يهم من الذي يوجه خطوط الاتجاه طالما لديهم أسماء سليمة.


مرة واحدة يتم تحديد خطوط الاتجاه من قبل ترندلين التاجر، وتطبيق مراقبة سعر السوق للكشف عن انفراج. إذا كنت تتداول العملات في سوق الفوركس باستخدام خطوط الاتجاه، ثم وهذا هو يجب أن يكون التطبيق. تخيل وقت الفراغ سوف تحصل في حين ترندلين تاجر يعمل 24 ساعة في اليوم دون توقف. جمال ذلك هو أن هذا إي يسمح لك أن تقرر كيف ينبغي رسم خطوط الاتجاه الخاص بك، ما الإطار الزمني وزوج العملات التي تستخدمها وما هي إعدادات التجارة التي تعمل معها. لديك السيطرة الكاملة على التداول خط الاتجاه الخاص بك وسوف يكون هذا التطبيق الصاحب الخاص بك للقيام بهذا العمل بالنسبة لك في حين تستمتع حياتك.


تم تصميم هذا إي لمنصة ميتاتريدر 4 ويمكن استخدامها مع أي وسيط الفوركس، أي حساب MT4 وأي زوج العملات.


مثال إعداد إي ترادلين تريندر.


لماذا تحتاج ترندلين تاجر.


مع تريندلاين تاجر كنت فاز & # 8217؛ ر يجب أن يكون أمام شاشة الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. مجرد رسم خط الاتجاه على الرسم البياني، وإعداد إي مع الإعدادات المطلوبة والتمتع يومك. هذا إي يمكن التعامل مع عدد غير محدود من الرسوم البيانية MT4 مع اثنين من خطوط الاتجاه على كل؛ خط اتجاه واحد لبدء صفقات شراء والآخر لبيع الصفقات. لديك الحرية لوضع مستويات وقف الربح والربح باستخدام خطوط أفقية إضافية أو تعيينها إلى حجم ثابت في نقطة. ترندلين التاجر إي لديه الثورية الذكية تكنولوجيا اندلاع بنيت في لمساعدتك على تجنب اختراقات كاذبة عن طريق ضبط خطوط الاتجاه تلقائيا.


تريندلاين التاجر هو الحل الأمثل لتجنب إنفاق حياتك أمام شاشة الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك أن يكون تنفيذ أوامر الخاص بك تلقائيا عندما يكسر السعر من خلال خط الاتجاه الخاص بك. ما عليك القيام به هو مجرد إسقاط خط الاتجاه على الرسم البياني الخاص بك MT4 و إي سوف تأخذ الرعاية من بقية.


ليست هناك حاجة لحساب حجم الكثير الصحيح ووقف الخسارة بالنقاط لأن ترندلين ترادر ​​سوف يقوم بذلك تلقائيا قبل فتح صفقة جديدة. نسيان الاختراقات كاذبة لأن هذا إي مراقبة السوق وسوف إعادة رسم خطوط الاتجاه الخاص بك إذا تم الكشف عن اختراق كاذبة. يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يتم فتح أي تجارة على اختراق خط الاتجاه كاذبة.


إذا كنت تاجر الاتجاه وكنت تستخدم بالفعل خطوط الاتجاه ربما كنت أدركت أن هذا هو يجب أن يكون التطبيق. إذا كنت بدأت للتو في تداول الفوركس، فإن التاجر تريندلاين تساعد في جلب تجربتك والمعرفة إلى المستوى التالي.


ميزات ترادلين تريندر.


تم تصميم إي لمنصة ميتاتريدر 4 يمكن التعامل مع سطرين: عبر من أدناه للحصول على إشارة شراء، والآخر من فوق لإشارة بيع يحدد ألوان خط مختلفة عندما يتم الكشف عنها من قبل إي يحدد ألوان خط مختلفة عندما يتم عبور أعلى أو لأسفل إي يمكن فتح التجارة (ق) على الفور أو فقط على شمعة إغلاق وقف الخسارة و / أو تاكيبروفيت يمكن تعيينها من قبل خطوط أفقية وقف زائدة وظائف التعادل وشملت وظيفة إدارة الأموال المتقدمة سوف الذكية تكنولوجيا اندلاع إعادة رسم ترندلين إذا كان السعر فقط لمسها ولكن لا تعبر جميع الإعدادات عرض على الرسم البياني في الزاوية اليسرى العليا ميزات التنبيه المضمنة من ترندلين تنبيه إي العديد من الإعدادات المخصصة يمكن تكوينها لتناسب احتياجاتك أصحاب الترخيص فيب يمكن أن تأمر ميزات MT4 إي إضافية لدفع اضافية.


كيفية استخدام ترندلين تاجر إي؟


تم تصميم ترندلين تاجر لاستخدامها في الغالب مع استراتيجيات الاختراق حيث يمكنك رسم خط الاتجاه يدويا على الرسم البياني للسعر. إي بالكشف عن خط الاتجاه الخاص بك ويرصد سعر السوق 24/7. وبمجرد أن يلمس السعر الخط أو يغلق فوق / أسفل ذلك، سوف إي فتح التجارة على الفور.


رسم خط ترندلين / أفقي على الرسم البياني باستخدام أدوات الرسم ميتاتريدر 4 ستؤدي نافذة إعدادات الخط المفتوح وتعيين اسم الكائن / السطر إلى بليلينام أو سيللينام إي إلى تغيير لون الخط (الخطوط) بعد اكتشافها. إذا كنت رسم الخط (ق) بشكل صحيح هذا ينبغي أن يحدث في بضع ثوان. إي سوف تفتح التجارة والتنبيه / اللعب الصوت / إرسال البريد الإلكتروني عندما السعر عبر خط (ق) إي سوف تتغير عبر خط (ق) اللون إي سوف تفتح بوي التجارة عندما السعر عبر خط بيلينام إي سوف تفتح بيع التجارة عند عبور السعر خط سيللينام يمكنك رسم خطوط أفقية إضافية من شأنها أن تخبر إي أين تضع وقف الخسارة و / أو تأخذ الربح الكثير الحجم، وقف الخسارة، جني الأرباح وأي إعدادات أخرى يتم التحكم بها من قبل إعدادات إي الخاصة الموضحة أدناه.


في لقطة الشاشة أعلاه يمكنك أن ترى خط الاتجاه أن تاجر خلق على الرسم البياني. كان اسمه & # 8220؛ بيع & # 8221؛ وبالتالي فإن التاجر تريندلاين التعرف عليه.


كسر السعر خط الاتجاه و ترندلين تاجر يفتح تجارة بيع. خط أحمر اسمه & # 8220؛ سيل-سي & # 8221؛ تم استخدام السعر كوقف الخسارة. تم تعيين الربح أخذ 80٪ من حجم وقف الخسارة. فتح إي 2 الصفقات. كل هذا يمكن تكوينها لتناسب احتياجاتك. تم تعديل خط الاتجاه من قبل وظائف التكنولوجيا اندلاع الذكية لتجنب اختراقات كاذبة.


ينخفض ​​السعر للوصول إلى المستوى الأول لجني الأرباح و تنشيط الوقف الزائد. لقد استفدنا بالفعل من هذه التجارة ولدينا تداول واحد مع وقف زائدة للحصول على أقصى قدر من الأرباح المتاحة.


الآن دعونا نرى كيف كان هذا قد ذهب دون التكنولوجيا الذكية اندلاع تمكين.


انظر كيف السعر تطرق خط الاتجاه وعلى الشمعة المقبلة انها كسرت خط الاتجاه. كان ذلك اختراق كاذب، ولكن إي لا يزال يفتح التجارة لأن الشمعة فتحت على الجانب الآخر من خط الاتجاه. ومن الواضح أن خط الاتجاه يمكن تعديلها للحصول على دخول أفضل وهذا هو بالضبط ما سوف التكنولوجيا اندلاع الذكية القيام به.


لا تتوفر نتائج الاختبار الخلفي لأن جميع مستشاري الخبراء في MT4 يتداولون الأدوات التي لا تعمل دون تدخل المستخدم، ولا يمكن حتى استخدام معظمهم في اختبار الإستراتيجية لأنهم يقومون فقط بما يخبرهم المتداول البشري بأن يفعلوه. جميع البرامج على موقع الويب الخاص بي هي بناء كأدوات لمساعدتك في تداول العملات الأجنبية.


قبل إجراء عملية شراء، يرجى قراءة سياسة الشراء.


معلومات الترخيص.


رخصة الشخصية يعمل على حسابات MT4 الحقيقي غير محدود وحسابات MT4 تجريبي غير محدود على جهاز كمبيوتر واحد / فس. وهذا يعني أنك قد تثبيت البرنامج على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكن استخدامه فقط على جهاز كمبيوتر واحد في نفس الوقت. إي غير مؤمنة بشكل دائم إلى جهاز كمبيوتر أو حساب MT4. يمكنك نقل الترخيص شخصيا إلى جهاز كمبيوتر آخر / فس أو حساب MT4 في أي وقت.


يعمل ترخيص فيب على عدد غير محدود من أي حسابات MT4 حقيقية / تجريبية على 5 أجهزة كمبيوتر كحد أقصى / فس في نفس الوقت. وهذا يعني أنك قد تثبيت واستخدام البرنامج في وقت واحد على 5 أجهزة الكمبيوتر / فس طالما أنها تنتمي لك.


شراء ترندلين التاجر اليوم.


تريندلين ترادر ​​بيرسونال (14-داي تريال)


(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)


حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.


غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.


الإصدار التجريبي يمكن شراؤها مرة واحدة فقط.


(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)


حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.


غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.


(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)


ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر شخصية؛


حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.


غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.


بعد الدفع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة التحميل. إذا كنت لا تحصل عليه في 15 دقيقة يرجى التحقق من مجلدات البريد المزعج / السائبة. إذا كان البريد الإلكتروني مفقود يرجى الاتصال بفريق الدعم.

No comments:

Post a Comment