Saturday 17 February 2018

كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح في تداول العملات الأجنبية


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


ويعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو واحد من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت. توفير طن من المرونة من حيث الاستثمار والوقت، وهذا المجال يمكن أن تدفع أرباح إذا كنت تعرف كيفية لعب لعبة التداول. بطبيعة الحال، فإن الهدف النهائي هو لكسب الكثير من المال كما يمكنك مع تقليل الخسائر الخاصة بك. في حين أن هذا هو النتيجة المثالية، وتحقيق هذا يمكن أن يكون مشكلة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


خلافا لما معظم الخبراء أو دعاة المنتج اقول لكم، لا يوجد صيغة واحدة فعالة لكونها ناجحة في لعبة تداول العملات الأجنبية. وبالنظر إلى هذا، فمن الأهمية بمكان أن تجد طريقة محددة أو استراتيجية التداول التي يمكنك الوثوق بها. الأهم من ذلك، العثور على استراتيجية يمكنك فهمها وتنفيذها بسهولة. هناك 2 جوانب لهذا: العثور على أفضل فرصة التداول (الإعداد) وسحب فعلا الزناد على التجارة (دخول). تطوير استراتيجية التداول سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن يجب أن نعرف أن واحد خارج مع الخبرة.


التجار النشطين البقاء على قيد الحياة لأنها تستخدم الحماية وقف الخسارة الأولية وكذلك توقف زائدة للتعادل أو لقفل الأرباح. العديد من التجار يقضون ساعات اتقان ما يعتبرونه ليكون نقطة دخول مثالية، ولكن قلة تنفق نفس الوقت من الوقت خلق نقطة خروج الصوت. وهذا يخلق وضعا يكون فيه المتداولون على حق في اتجاه السوق، ولكنهم فشلوا في المشاركة في أي مكاسب ضخمة بسبب توقفهم عن العمل قبل أن يرتفع السوق أو ينكسر في اتجاههم.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك وتصبح ناجحة كالتداول الفوركس، فمن المهم أن يكون لديك ماكياج العقلية الصحيح. واحدة من أكبر أسباب الخسارة في هذه الحرفة هو الحصول على أكثر من رأسك. اتخاذ قرارات مشحونة عاطفيا على التجارة الخاصة بك يجعلك تحيد عن الاستراتيجية الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون اقتراح محتمل ربما لأي تاجر. وسوف يستغرق بعض التدريب، ولكن كنت أفضل قبالة التمسك استراتيجية التداول الخاصة بك في جميع الأوقات، وخاصة إذا كان قد ثبت أن تكون ناجحة.


التعليقات (1)


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كيفية زيادة أرباح تداول الفوركس.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر حقا. وتظهر الاحصاءات ان حوالي 95٪ من جميع التجار سوف تفقد المال. لا يهم كيف جيدة أنت في الواقع لأنك بالتأكيد سوف تضطر إلى مواجهة الخسائر أثناء تبادل في سوق الفوركس. من أجل أن تصبح تاجر جيد حقا كنت حقا بحاجة إلى قبول حقيقة أن سيكون لديك أيضا خسائر. والخبر السار هو أن هناك تقنيات مختلفة من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر. فمن المستحسن أن يكون دائما على بينة منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث سوف تقلل من احتمالات الخسارة.


في هذا الفيديو يمكنك ان ترى في أقل من 3 دقائق أن الفوركس يحتاج استراتيجية:


1. حاول الانتظار وانتظر موقف الفوركس جيدة.


2. التجارة دخولك (سواء التجارة قصيرة الأجل أو التجارة طويلة الأجل) يحتاج إلى أن يكون مع السحب الصغيرة. لذلك تحتاج إلى التجارة في لحظة عندما يبدأ زخم قوي للذهاب في الاتجاه الخاص بك. قراءة حول دايليفكس استراتيجية الإصبع.


3. إذا كنت ترى هذا الاتجاه في تغيير وكنت في التجارة الإيجابية، أغلق التجارة الخاصة بك وانتظر موقف أفضل للدخول في التجارة مرة أخرى.


أوامر وقف الخسارة وأرباح الفوركس.


من أجل تحقيق أقصى قدر من أرباح الفوركس لديك حقا للحد من الخسائر. إذا كنت تفهم كيفية استخدام أوامر وقف الخسارة يمكنك التحكم في المال الذي تخسره في النقد الاجنبى. على سبيل المثال، في حالة أن زوج العملات واحد يسير نحو قيمة جديدة والتجار استثمار الأموال التي قد تتمتع مكاسب 20 نقطة. عندما يفقد الزوج قيمة ويرى خسارة التجارة الهبوطية أمر لا مفر منه. هذا هو عندما يمكن للتجار استخدام أوامر وقف من أجل تقليل الخسائر بشكل فعال. مثل هذا الشيء يحدث بطريقتين. الأول هو أخذ جزء من الأرباح بحيث يتم تقليل المخاطر. والثاني هو استخدام وقف الخسارة في قيمة العملة الأصلية. في هذه الحالة يتم تقليل الخسائر و من المؤكد أن يظهر الربح إذا كان الزوج سوف تبادل لاطلاق النار.


الروبوتات التجارية مفيدة للغاية للأشخاص الذين يرغبون في زيادة احتمال الربح. نحن نتحدث عن نظام التداول الآلي تماما ولديها القدرة على تحليل وتحديد اتجاهات السوق. سوف الروبوتات استخدام تحليل السوق من أجل التجارة تلقائيا للمستخدم أثناء تلبية أنماط محددة خاصة. والروبوتات الأكثر تطورا قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح نظرا لأنها تحدد بشكل صحيح نقاط الخروج والدخول في التجارة. وسوف تدير أموال المستخدم باستخدام خوارزميات متقدمة وتقنيات التداول المختلفة.


يمكنني استخدام الروبوت أحيانا للدخول في التجارة ولكن أغلق يدويا كل التجارة.


استخدام خدمات التنبيه لتعظيم أرباح الفوركس.


من أجل تحقيق أقصى قدر من أرباح الفوركس يجب عليك الاشتراك في خدمات التنبيه وخدمات أخبار الفوركس التي تتوفر على الإنترنت. يمكنك الاشتراك فيها باستخدام أساليب مختلفة. واحد الأكثر شعبية هو استخدام آر إس إس المقدمة من قبل مقدمي الأخبار الفوركس المهم. باستخدامها أنت ذاهب لتلقي تنبيهات خاصة في علامة التبويب رسس الموجود في متصفح الويب. يرجع ذلك إلى حقيقة أنك تحصل على الوصول السريع إلى أحدث الأخبار في الفوركس يمكنك تحديد هوامش أخذ الأرباح. هذه التنبيهات مهمة جدا للتجار الذين يستخدمون تقنيات تداول قصيرة.


إذا كنت تعرف كيفية الحد من الخسارة سوف تحصل على الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية ويمكنك تحقيق ربح كبير.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2017، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسن احتمالاتك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، من قبل مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


بيراميدينغ & # 8211؛ استراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح.


في درس اليوم & # 8217؛ أنا ذاهب لتعليم رفاق كيف & # 8220؛ التجارة مع السوق & # 8217؛ s المال & # 8221 ؛. هذا صحيح، سأشرح لك كيفية القياس في أو & # 8220؛ الهرم & # 8221؛ في التجارة الفائزة، دون اتخاذ المزيد من المخاطر. وهذا يعني أساسا أنك سوف تضيف إلى موقف الفوز المفتوح دون اتخاذ المزيد من المخاطر، وربما حتى خلق تجارة خالية من المخاطر، وكل ذلك في حين زيادة كبيرة الأرباح المحتملة الخاصة بك. انها ليست جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن هناك أوقات معينة عند التوسع في التجارة يعمل بشكل أفضل من غيرها، والتي سنناقشها في درس اليوم & # 8217؛ ق. (ملاحظة: التحجيم في هو نفس الشيء إضافة إلى موقف أو بيراميدينغ في)


ربما كنت قد سمعت قائلا "قطع الخاسرين قصيرة والسماح للفائزين تشغيل"، ولكن كيف تفعل ذلك في الواقع؟ درس تدريب تداول الفوركس اليوم سوف يعلمك كيفية القياس بشكل صحيح في التجارة المفتوحة التي هي في الربح، حتى يتسنى لك الحصول على أقصى استفادة من الصفقات الفوز الخاص بك. ربما كنت تعرف أن العديد من أزواج العملات الرئيسية كانت تتجه بشكل جيد جدا في الآونة الأخيرة، إن لم يكن، ثم تحقق من بلدي تحديث سوق الفوركس مؤخرا لمعرفة المزيد. مع كل هذه الاتجاهات القوية التي تجري في الآونة الأخيرة، وأعتقد أنه سيكون من الجيد فكرة ل تشوك مقالا لك رفاق حول كيفية أفضل لتحقيق أقصى قدر من الصفقات الفوز الخاص بك. اذا هيا بنا نبدأ….


ملاحظة: عند الانتهاء من قراءة درس اليوم & # 8217؛ s، يرجى ترك لي تعليق واسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت هذه المعلومات مفيدة!


كيفية القياس بأمان في أو & # 8220؛ الهرم & # 8221؛ في التجارة الفائزة.


لاحظ أن لدي "بأمان" في مائل أعلاه، وهذا لأن هناك أساسا طريقتين التي يمكنك إضافتها إلى موقف فتح الفوز:


1) طريقة غبية - التحجيم في وضعك ولكن لا زائدة توقف الخاص بك صعودا أو هبوطا للحد من المخاطر على الموقف السابق (ق)، وبالتالي أخذ طوعا على المزيد من المخاطر (شيء يجب أن لا تفعل أبدا).


2) الطريقة الذكية - التحجيم في وضعك في مستويات محددة سلفا و زائدة توقف الخاص بك صعودا أو هبوطا في كل مرة قمت بإضافة موقف جديد بحيث كنت أبدا خطر أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان، أو أكثر مما كنت قد حددت سلفا هو جيد 1R قيمة بالنسبة لك (1R = المبلغ الذي خطر لكل التجارة).


أنا ذاهب لتعليم يا رفاق كيفية الهرم بأمان في الصفقات الخاصة بك اليوم، ولكن قبل أن نبدأ أنا بحاجة إلى التأكيد على شيء واحد:


تحذير: فقط لأنك يمكن أن يوسع إلى موقف مفتوح في الربح لا يعني أنك ينبغي. هناك أوقات معينة عندما الاستراتيجيات التي كنت على وشك أن تعلم سوف تعمل بشكل جيد وأوقات معينة عندما لا. بشكل عام، يمكنك محاولة للتوسع في موقف الفوز عندما يكون السوق في اتجاه قوي أو خلال التحركات القوية خلال اليوم. يجب أن لا تحاول التحجيم في عندما السوق هو مجموعة محددة أو تتجه بطريقة متقطعة مع الكثير من الظهر وملء.


الآن، لأنك تقوم بإضافة موقف جديد في كل مرة تحرك التجارة الحالية مسافة معينة لصالحك، نقطة التعادل الخاص بك على الموقف كله يتحرك أقرب إلى سعر السوق. وهذا يعني أن السوق لا يتحرك إلى أقصى حد لوضعك في المنطقة السلبية. الآن، لن يكون هذا مشكلة إذا كنت قد وقفت وقف الخسارة الخاصة بك على الموقف السابق (ق) بحيث يمكنك الحفاظ على المخاطر الخاصة بك 1R العام، ولكن حيث التجار في الحصول على المتاعب هو التحجيم إلى مواقف وعدم نقل وقف الخسائر الخاصة بهم للحد خطر. إذا كان كل هذا يبدو مربكا قليلا الآن أعدك الرسوم التوضيحية أدناه سوف توضح ...


لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه نحو الانخفاض كما حدث مؤخرا. ترى استراتيجية دخول شريط دبوس الصلبة التي شكلت تظهر رفض مستوى المقاومة 1.2625. عليك أن تقرر أنه منذ السعر قد احترمت هذا المستوى، ومن الواضح أن مستوى "مفتاح"، انها مكان جيد لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أعلاه. لذلك عليك أن تقرر لوضع وقف الخسارة للتجارة في 1.2650 .... نحن دائما تعيين وقف الخسارة لدينا قبل اتخاذ قرار بشأن هدف الربح المحتمل. وذلك لأن إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية هو الجانب الأكثر أهمية من كل شيء ... إذا كنت لا تدير بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك على كل التجارة التي لن كسب المال.


بعد ذلك، ليس هناك دعم واضح / كبير يمكنك أن ترى حتى حوالي 1.1900، لذلك عليك أن تقرر أن تهدف إلى ربح أكبر على هذه التجارة ومعرفة ما إذا كان الاتجاه لن تعمل لصالحك قليلا. سيكون لديك خطر محدد مسبقا على التجارة هو أن يكون $ 200، للحفاظ على الرياضيات بسيطة دعونا نقول كنت بيعت في 2 مصغرة-- الكثير في 1.2550؛ 100 نقطة وقف الخسارة × 2 ميني-لوتس (1 ميني-لوت = $ 1 لكل نقطة) = $ 200 خطر.


عليك أن تقرر أن تستهدف مكافأة خطر من 1: 3 على هذه التجارة، لذلك قمت بتعيين الهدف الأولي الخاص بك في 1.2250 وكنت تخطط لإضافة موقفين لهذه التجارة، 1 عندما كنت فوق 100 نقطة وأخرى عندما كنت حتى 200 نقطة. كنت تخطط للقيام بذلك لأن السوق تتجه بقوة وكنت قد قررت على أساس الخاص بك تقدير المهارات التداول في الأسعار العمل أن هناك فرصة جيدة سوف يستمر الاتجاه.


في ما يلي رسم بياني لما تبدو عليه صفحتك في البداية:


تدفع التجارة في صالحك وتقرر توسيع نطاق في مع 20K وحدات أخرى في 1.2450. حجم موقعك الإجمالي هو الآن 40k أو 4 دولار لكل نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يزيد من المكافأة المحتملة الخاصة بك إلى 1000 دولار إذا كان السعر يضرب الهدف الخاص بك في 1.2250. منذ أن تراجعت إلى أسفل موقفك المبدئي إلى 1.2550، فإن هذا الموقف الآن في التعادل، وقف على موقفك الجديد هو أيضا في 1.2550، وهذا يعني أن المخاطر الإجمالية على التجارة يبقى نفسه عند 200 دولار.


بعد ذلك، تستمر التجارة في صالحك وتقرر الهرم في مع 20K وحدة أخرى في 1.2350. وهذا يعني أن المركز العام الخاص بك هو 60k أو 6 دولار لكل نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. يبلغ إجمالي إمكانات المكافأة الآن 1200 دولار إذا تم استهداف هدفك 1.2250؛ لاحظ أن مكافأتك الآن تضاعف ما كانت عليه عندما بدأت في حين أن الخطر الإجمالي الخاص بك هو الآن في $ 0 كما سترى الآن ...


كنت درب أسفل توقف على كل من المواقف السابقة إلى 1.2450 وبالتالي تأمين في ربح 200 $ على المركز الأول، والحد من المركز الثاني للتعادل وتعويض 200 $ خطر على موقف جديد الخاص بك إلى $ 0 ... لديك الآن تجارة التعادل. الصيد هنا هو أن السوق هو 100 نقطة فقط من نقطة التعادل الخاص بك على التجارة بأكملها، لذلك هناك إمكانية أكبر من موقف كامل الحصول على توقف في التعادل ... الجزء الجيد هو أنك قد زادت إمكانات الربح من دون اتخاذ أي أكثر من ذلك خطر.


يستمر التداول في صالحك ويضرب الهدف الخاص بك إلى 1.2250، جميع المراكز الثلاثة هي الآن مغلقة وكنت قد صافي خطر 1: 6: مكافأة. لم تخاطر أبدا أكثر من 200 $، والذي كان المبلغ المحدد مسبقا 1R خطر، وكنت قد اكتسبت 1200 $. هذا هو مثال على كيفية الاستفادة من سوق تتجه قوية كما رأينا مؤخرا في اليورو مقابل الدولار الأميركي وغيرها من الأسواق.


أنا واثق من أن بعضكم ربما يتساءلون عن التوسع. أنا لن أذهب إلى ذلك عميقا جدا في درس اليوم، ولكن إذا كنت تريد أن تقرأ درسا السابقة كتبت أن يناقش توسيع، تحقق من مقالتي عن إدارة تجارة النقد الاجنبى.


سأقول هذا: أنا لا مقياس، وأنا لا أوصي تفعل إما. ولكن، من الواضح أن ما تفعله في الأسواق متروك لكم، ومع ذلك، وسوف أشرح بإيجاز لك لماذا أنا شخصيا أعتقد أن توسيع نطاق لا معنى له. عند الخروج من التجارة التي تأخذ أرباحا جزئية على الموقف الكامل الخاص بك كما يتحرك السوق لصالحك. يبدو جيدا على حق السطح؟ حسنا، المشكلة مع ذلك هو أنك تحد من المكاسب الخاصة بك على التجارة الفائزة. نحن نريد لتحقيق أقصى قدر من الصفقات الفائزة، وليس تقليلها. ما أقوله هو أنه من خلال توسيع كنت تقتصر عمدا التجارة الفوز.


ترى، عندما كنت خارج نطاق التجارة كنت خفض حجم الموقف الخاص بك كما تصبح التجارة أكثر ربحية من خلال تحريك أبعد في صالحك. ما يعنيه هذا هو أنه كما يتحرك التجارة لصالحك أنت ذاهب إلى أن يكون عقد الجزء الأصغر من موقفكم في الجزء الأكثر ربحية من التجارة ... لا يبدو وكأنه أفضل وسيلة للسماح الفائزين الخاص بك تشغيل يفعل ذلك؟ تذكر ... التداول هو حول تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك والحد من الخاسرين الخاص بك ... أرى فقط توسيع كما التقليل من الفائز، وهذا هو السبب في أنني لا مقياس للخروج.


أنا أفضل إما أن تأخذ ربحا محددا 1: 2 أو 1: 3 على موقع كامل أو إذا كان السوق يتجه بقوة كما نوقشت أعلاه في الرسوم البيانية، وسأحاول أن نطاق. في كلتا الحالتين أنا لا التقليل من بلدي الفوز التجارة مثل أن أكون إذا كنت لتوسيع نطاق. لذلك، أن تكون واضحة، وأنا إما أن تأخذ الربح على موقعي الكامل في بلدي المستوى المستهدف سلفا، أو أنا مقياس في التجارة التي هي في سياق اتجاه سوق قوي ... ما لم أفعل طوعا من أي وقت مضى هو تقليل الفائز من قبل توسيع!


الكلمة الأخيرة في الإضافة إلى الفائزين ...


وأخيرا، أريد فقط أن أؤكد مرة أخرى أنه لا ينبغي أن تحاول أن توسع في كل التجارة التي تذهب إلى الربح. عليك أن تقرر قبل أن تدخل التجارة إذا كنت تعتقد أنه لديه القدرة على تشغيل لصالحك. عليك أن تقرر قبل أن تدخل إذا كنت تنوي إضافة مواقف إلى التجارة عن طريق التحجيم في. كنت لا تريد أن تترك أي شيء للصدفة، وتريد أن تجعل أكبر عدد ممكن من القرارات قبل دخول السوق، لأن هذا عندما عليك أن تكون الأكثر موضوعية ومنطقية.


نلاحظ اليورو مقابل الدولار الأميركي وبعض من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى على مدى 3 إلى 4 أسابيع الماضية (اعتبارا من 31 مايو 2018) ... هذه هي أنواع من ظروف السوق التي تعطينا إمكانات جيدة لمحاولة إضافة إلى التجارة الفائزة. لاحظ أن هذه الظروف السوق لا يحدث في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ولكن أردت أن يعلمك الرجال أنه يمكنك إضافة إلى التجارة دون اتخاذ أي خطر أكثر ... وكان هذا هو نقطة الدرس اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التداول مع استراتيجيات العمل السعر بسيطة ونظرتي التجارية الشاملة، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع والمجتمع الأعضاء.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


كيفية زيادة احتمال الفوز من الصفقات الفوركس الخاص بك.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


120 التعليقات اترك التعليق.


مرحبا نيال. أشكركم على المادة مفيدة جدا. هل البقاء على الرسم البياني اليومي عند مشاهدة للحصول على تصحيحات على نطاق في موقفكم / ق أو هل الانتقال إلى الرسم البياني 4Hour (الانتقال بين اليومية و 4 هور الرسم البياني)؟


تهانينا على المسابقة. كل ما تبذلونه من التفسيرات هي دائما على نقطة وبسيطة وسهلة for understand. im سعيد أنا مشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك إيف نمت كثيرا كما تاجر من اليوم الذي بدأت قراءة الدورة التجارية الخاصة بك والنشرة الإخبارية.


معلومات رائعة نيال، شكرا لك على المشاركة. أتمنى لكم المزيد من النجاح!


شكرا نيال. مقال عظيم عن شيء أنا الكفاح من أجل الحصول على الحق.


تهانينا نيال على رهيبة 369٪ الأداء في المسابقة 3 أشهر. أظهرت لي كم لدي حتى الآن لتعلم. وسوف تبقي تحاول على الرغم من المادة اليوم هو السهم الطريق في هذا الاتجاه.


اسمك نيال (باللغة الأيسلاندية: نجال) هو أيضا نفس الاسم الذي كان الرقم الرائد في القصة الأكثر شهرة في الملحمة الأيسلندية، و & # 8220؛ نيالا & # 8221؛ (نجالا)، حملت. وكان هذا الشخص معروفا بفكره وهديته الاستشرافية، وسعى جميع أصدقائه إلى الحصول على مشورته بشأن المسائل الرئيسية. حتى هذا لم يكن كافيا لأن أعدائه أحرق منزله على الأرض معه وجميع عائلته في الداخل. ربما يجب أن تقرأ ذلك. في اليوم الواحد، حتى لو كان يقول عن الأحداث البعيدة التي وقعت منذ أكثر من ألف سنة مضت. لم يكن صاحب البلاغ معروفا لكنه لم يتمكن من كتابة هذه الملحمة لو لم يكن لديه معرفة مباشرة بهذه الأحداث التي وقعت في القرن العاشر في أيسلندا حول ظهور المسيحية واكتشاف ليفس إريكسون لأمريكا في العام 1000. يمكن أن أحاول أن تحصل على إصدار اللغة الإنجليزية من هذا إذا لم يكن في مخزن الكتاب الخاص بك.


الحياة في تلك الأيام لم يكن على عكس التداول. من هو أفضل في إدارة المخاطر قد البقاء على قيد الحياة عندما الآخرين قد تفقد. كنت تحمل اسم نيال مع مرتبة الشرف الكامل. لقد استمتعت الدروس الخاصة بك وأنا دائما التقاط بت وقطع في المقالات. يوم واحد آمل أن تصبح تاجر أفضل ثم الدرس اليوم سوف تسهم في ذلك.


تواضع تعليقات هالدور، شكرا لك.


كان هذا رائع حقا مسمار. قبل كان فهم بلدي لاتخاذ المزيد من الصفقات لكسب المزيد. كيف يمكنني كسب المزيد من خلال اتخاذ صفقات أقل؟


شكرا لك، والتفسير الخاص بك والرسوم البيانية واضحة جدا.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما.


شكرا نيال. لديك طريقة لوضع مفهوم معقد في أحجام لدغة للناس أن نفهم. أنا عضو مؤخرا وحب حقا مقالاتك والفيديو التدريب الخاص بك. شكر!


درس عظيم وساعدني في رؤية الشاملة & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من التوسع في عندما يتم تحديد سوق / تجارة تتجه.


شكرا مرة اخرى.


درس جيد. ساعد على التاجر الجديد مثلي.


شكرا لك يا سيدي كنت جيدة فوريكس المعلم أنا أحب كل ما تبذلونه من أرتيكالز شكرا جزيلا لجهودكم ق & أمب؛ اعتن بنفسك.


شكرا نيال. رائع الفني.


شكرا لك نيال لدرس عظيم.


نيال، وهذا درس التداول الذي يحمل كل شيء معا. شكر.


عزيزي الأظافر، شكرا للدرس موضوعي جدا.


في الواقع كلما قرأت وتراجع إلى أسفل في دروس التداول الخاص بك، وأكثر وأنا أدرك كيف من المهم لدعم نفسك مع هذه المواد التعليمية المفيدة والكبيرة والمهارات العالية.


سنة جديدة سعيدة لك ولجميع أعضاء مجتمعنا ونأمل 2017 سيكون كبيرا بالنسبة لنا جميعا.


هذه المقالة مفيدة جدا. أعطاني فهم واضح حول كيفية توسيع نطاق المناصب دون زيادة المخاطر.


موضوع رائع لمقطع فيديو (تلميح، تلميح). والخطوة الأخيرة بالنسبة لي لإتقان. شكرا نيال.


مثل ذلك كثيرا.


أحب هذا الدرس تساعد حقا الكامل للحد من التعرض وزيادة المكاسب.


شكرا نيال لتدريس هذه التقنية الجيدة & # 8230؛ & # 8230؛ أنا مبتدئ التاجر وأحب أن أتعلم & # 8230؛ & # 8230؛.


شكرا جزيلا مدرب. هذا هو المهارة الجديدة التي سوف التدريب الصعب. :)


مثير جدا! لم يفكر حقا في التوسع بهذه الطريقة & # 8230؛ اعتقد دائما أنه كان وسيلة ل & # 8220؛ قفل في الأرباح & # 8221؛، ولكن أستطيع أن أرى فائدة عدم القيام بذلك. شكرا على ذلك!


كانت هذه المقالة مفيدة للغاية. لقد سمعت من التوسع في عدد من المناسبات وخارجها ولكن لم أعرف كيف ولا لم يكن لدي ما يكفي من الخبرة لمحاولة ذلك. الآن، مع سهلة لمتابعة المادة بيراميدينغ، أستطيع أن أقول أنني أفهم البيئة التي لتوسيع نطاق في موقف وليس هناك سبب حقيقي لتدرج من أي وقت مضى خارج الموقف. ممتاز & # 8230؛ شكرا جزيلا لك نيال.


هذا هو مقالة مفيدة جدا بالنسبة لي وأنا فقط مقياس في عندما التجارة يتعارض معي، ولكن هذه المادة بيراميدينغ يفتح عيني على كيفية إضافة بشكل صحيح الموقف مع تريند لا ضد الاتجاه. شكرا نيال.


مرحبا نيال، المعلومات الخاصة بك دائما مفيدة جدا، بصدق، شكرا لذلك!


أستطيع & # 8217؛ ر أقول لكم فقط مدى امتنانه أنني جئت عبر موقع الويب الخاص بك. أنا حاليا & # 8220؛ بيراميدينغ & # 8221؛ على المدى الطويل موقف طويل على أوسد / جبي منذ مستوى 80.00، ثم فعل مستوى آخر في 84.00 وفقط لم الثالث & # 8220؛ خطوة & # 8221؛ أت 87.50 & # 8230؛ رائعة حقا!! أخطط للقيام رابع عندما أحصل على كسر بينبار اليومي فوق 90.00 !!


هذه هي المادة الأولى التي أجدها في هذا الشأن والتي توضح بوضوح وضوح. برافو، نيال!


بانوراما النهائي فقط سقطت في مكانها. شكرا نيال، جميع القطع التجارية هي الآن كاملة. برافو! رئيس.


بيراميدينغ هو حول إعادة استثمار الأرباح الورقية الموجودة كما كنت ركوب الخاص بك الفوز التجارة.


في كل مرة يجب عليك إعادة استثمار أقل بسبب زيادة الرافعة المالية، لذلك 75٪ يجب أن تكون عددا جيدا لهدف.


أيضا استخدام وقف زائدة وهو لا التفكير.


بيراميدينغ = مفتاح ثروة النقد الأجنبي أماسينغ.


من الممكن أن تنتهي تجارة 21K بسهولة ب 120 ألف ربح فقط من خلال إعادة استثمار أرباحك وإضافة مواضع كل نقاط X. (تحددها التجارة الخاصة بك وكثير الدخول)


هذا مفيد جدا. سهلة لمتابعة وفهم. شكرا لتقاسم هذا الدرس.


مادة كبيرة. شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك معنا.


هذا البرنامج التعليمي الرائع. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا للتداول، وآمل أن تعلم المزيد منك.


معلومات جيدة جدا.


أنا أحب ذلك كثيرا.


درس عظيم وسهلة لمتابعة أيضا، وذلك بفضل.


لا يزال هناك قطعة حاسمة. مسمار، فعلت ذلك مرة أخرى. شكر.


درس عظيم في الواقع. ولكن كما جرحت عدة مرات في سوق الفوركس، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنني يمكن أن مقياس الآن. أنا أفضل أخذ أصغر ربح والخروج من التجارة.


حقا أحب هذه المادة، من السهل أن نفهم وكنت دائما يبدو أن التأكيد على نهج الحس السليم. أحبها! ك.


شكرا، سوف تجعل أكثر الآن من التوسع.


جيد واحد، Nial. i & # 8217؛ بعد أن تأتي عبر مقال منك الذي كان & # 8217؛ نت great. you & # 8217؛ ساعدني تصبح تاجر أفضل.


نيل نيال، ولكن سأعيش هذا إلى الايجابيات والاستمرار في الاحتفاظ بها بسيطة كما يقول أحد مقالك.


مادة جيدة وواضحة جدا، وذلك بفضل نيال!


أعتقد أنني سوف تمارس هذه التقنية على تجريبي عدة مرات على الرغم من أولا.


مادة كبيرة كالمعتاد. شكر.


كلمات حكيمة نيال! شكرا على كل نصائحك!


مفيدة حقا، نيال. تشكرات.


الدرس إكسيلنت نيال. سوف يستغرق بعض الوقت لإتقان هذا.


معلومات مجانية كبيرة & # 8211؛ سوف تحقق من ذلك في الوقت الحقيقي.


لطيفة واحدة بفضل نيال.


استراتيجية كبيرة! سيكون من المفيد جدا للمبتدئين!


مقال جيد آخر. التفسير بسيط لمتابعة وفهم. وسوف ممارسة التحجيم في وتتيح لك معرفة كيفية التقدم.


شكرا لهذه المادة التثقيفية. وفيما يتعلق ياروسلاف.


مرحبا نيل، شكرا لهذه المادة. لقد تم كسر رأسي على إضافة إلى الفوز الصفقات منذ الأعمار. كان لي النجاح مع هذا النهج بضعة أسابيع مرة أخرى، ولكن في الأسبوع الماضي أنا خسرت معها. الآن أنا أدرك لأنني لم أكن الحفاظ على الفكر جيدا و توقف المناسبة. إرشاداتك هي مساعدة كبيرة. شكر :)


توافق تماما على إضافة إلى المواقف التي تظهر اتجاهات قوية وكسر المستويات الرئيسية. لقد تم استخدام هذا أكثر وأكثر على الفوركس مع اليوم والرسوم البيانية H4. الكثير من بوزوس الوعظ التوسع التي بالنسبة لي هو منطقة كارثة.


هتاف نيال & # 8211؛ ثابر على العمل الجيد.


محتوى جيد كالمعتاد للتجار عديمي الخبرة. شيء واحد أنا لا يمكن أن نفهم أبدا هو لماذا كنت على نطاق واسع من التجارة الفوز. أعطيك 10/10 ل course. It الخاص بك هو القيمة المطلقة مقابل المال. تحيات تشارلز.


ممتاز شكرا لك.


درس عظيم مرة أخرى. نشكرك على رؤيتك ورغبتك في مشاركة معرفتك مع الآخرين.


مادة رائعة، وجدت أنه من المفيد جدا .. حقا لا تظهر كيفية تحقيق أقصى قدر من التجارة الفوز. بسيطة جدا وسهلة الفهم. شكرا نيال.


كما هو الحال دائما مادة كبيرة. شكر.


مع المرجع إلى توسيع نطاق التجارة، وأنا أتعلم & # 8217؛ ذلك عن طريق توسيع لك خفض موقف التكلفة الخاصة بك، إذا كانت التجارة تذهب ضدك، ولكن كنت فقط على نطاق واسع في S / R التالية اعتمادا على الاتجاه S / L . ما هي أفكارك حول هذا، وأود أن تكون مهتمة.


كما أصبح لديك الآن شخصية جيدة لمتابعة في مهنتي التجارية كنت عالقا لمدة 2 سنوات ولكن بعد ذلك جئت عبر العمل السعر. مذهلة، لها & # 8217؛ تغيير كل شيء. شكرا لك نيال.


مرحبا نيال، ثكس لمقالة كبيرة.


وأعتقد أن مقالتك جيدة للاتجاه السوق، ولكن لا تأثير للسوق جانبية.


حتى إذا كنت تطبيق الطريقة الخاصة بك، وأعتقد أنني سوف تضيف 10K في 1.2450 و 5 K في 1.2350.that & # 8217؛ ق فكرتي.


مادة كبيرة، نيال. استمتعت كثيرا جدا، وفي الوقت المناسب جدا & # 8230؛.أخذ نصيحتك إلى القلب. في صحتك.


استمتع كثيرا مقالك.


I & # 8217؛ لقد تم التصيد الإنترنت لفترة من الوقت تبحث عن التعليم الفوركس لائق الذي لا يكلف الآلاف من الدولارات، أو الاشتراكات مكلفة لاستراتيجيات متوسطة. لقد انضممت مؤخرا إلى موقعك ووجدت أن مقالاتك ودروسك قد حولت الضوء وأظهرت لي قوة حركة السعر. بيراميدينغ الحرف الخاص بك هو مفهوم آخر عظيم بالنسبة لي للتعلم.


شكرا جزيلا لتوفير مكان رائع للنوبي مثل نفسي لتطوير إلى التجار من ذوي الخبرة. GH.


هذا موضوع مثير للاهتمام.


ثناكس نيال أجد الدرس تعليميا جدا على ظروف السوق الحالية & # 8230؛


الدرس أعلاه هو بالضبط كيف مبالغ كبيرة من المال التي أدلى بها التجار الداهية / المستثمرين والأوقات التي جعلت أكبر قدر من المال ويرجع ذلك إلى الهرمية. حماية الأرباح هو المفتاح وهذا شعور جيد عندما كنت على ما يرام في التجارة وكنت غير قادر على فضفاض، مع التجارة لا تزال تعمل لصالحك. هذا هو جمال التداول. إدارة الأموال يمكن أن تكون مثيرة!


مرحبا نيال، ثكس لمقالة تثقيفية ممتازة أخرى مثل العديد من قبل. أحب أسلوب التدريس.


لطيف! سوف نتطلع إلى استخدام هذا في بعض الاتجاهات القوية التي هي في هذه اللحظة.


أنا اشتريت دراستك الأسبوع الماضي ولكن منذ أن بدأت بعد موقع الويب الخاص بك، أشعر تغيرت تماما حسابي مع الصفقات الفوز، وهذا الدرس العظيم يمكن أن تزيد أكثر، شكرا لجهودكم.


نيال فولر، أنت عبقرية حقا مدرب رائع. مادة واضحة جدا واضحة. يمكنك جعلها بسيطة وسهلة الفهم. لقد كنت عضوا لمدة 2 سنوات الآن، وأوصي بشدة لجميع التجار المعقول وأنا أعلم. بالمناسبة عندما هو ندوة الخاص بك الخروج من فضلك.


كما هو الحال دائما درسا كبيرا نيال مع العمل السعر الخاص بك لقد كان معدل نجاح 70٪ على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.


وأود أن أكرر طلبا سابقا لوضع هذا الفيديو بالنسبة لنا نحن محظوظون للغاية أن يكون مثل هذا الموجه.


شكرا مرة أخرى نيال.


وذلك بفضل لاستكمال الدروس وكذلك استخدام منصة أسلوبك رؤية مختلف المنبثقة مجموعة من نيويورك وثيق و إما 21.


مقالة كبيرة نيال. كنت دائما نقل معلومات مفيدة في واضحة & أمب؛ بطريقة متوائمة.


حقا مفيدة حقا الاشياء، نيال. شكرا جزيلا!


الدرس الجيد بفضل نيال.


نعم، كان هذا مفيدا بالنسبة لي، شكرا نيال. يعطيني الثقة لعدم وجود مقياس للخروج من التجارة خوفا من فقدان ما لدي مكاسب. الآن أعرف كيفية إضافة المزيد من الصفقات ومشاهدة إدارة المخاطر. شكرا جزيلا.


هذه هي المادة فقط ما أريد.


الى جانب ذلك، اقتراح الشخصية الخاصة بك هو عملي جدا لأن الحفاظ على الصفقات بسيط هو أفضل سياسة.


معلومات كبيرة وجعل لكم من السهل أن نفهم.


هذا هو عظيم وتثقيف جيد كما كان دائما.


لقد غيرت أنماط التداول الخاصة بي وأعتقد الآن تداول الفوركس حقيقي. منذ أن بدأت قراءة دروس التداول الخاصة بك، وأنا لم تفجير حسابي على عكس ما حدث في الماضي. عمل جيد!


gr8 المادة نيال، ولكن أريد أن أعرف، هل المرء أن ينتظر الإعداد السلطة الفلسطينية أن تحدث b4 سكالينغ في؟ يعني، بعد الإعداد الأول، لا أحد يحتاج إلى الانتظار ل b4 آخر & # 8230؛؟


درس عظيم! من المنطقي! ومن المهم أيضا أن تضيف إلى الصفقات الفائزة وليس إلى الصفقات الخاسرة الخاصة بك على أمل أن هم & # 8217؛ سوف تتحول والحفاظ على زيادة المخاطر الخاصة بك.


شكرا مرة أخرى نيال.


أشكركم على تعاليمكم قيمة Nial. Nice القيمة المضافة طريقة لتعظيم الربح.


معلومات رائعة،! شكرا جزيلا نيال!


قطعة ثاقبة جدا نيال، كما هو الحال دائما بريلينتلي مكتوبة ومفيدة للغاية.


لقد استمتعت المقال. أنا لا & # 8217؛ لا سيما مثل التوسع في. وكانت المعلومات عن توسيع نطاق مفيد لي. لقد خفضت على أوسد / جبي وخفضت أرباحي من 34،000 $. لن أبدا من أي وقت مضى في نطاق حياتي التجارية. فكرت من خلال توسيع أنا كنت الحد من المخاطر بلدي ولكن الآن أدركت أنني كان التقليل من الأرباح بلدي. وهذا توسيع الدرس حفظ لي على الأرباح في المستقبل. شكرا جزيلا!


مع هذا في الاعتبار الآن أعتقد أن الفراشات في معدتي لن تطارد لي بأي شكل من الأشكال. أنا عادة تقليل أرباحي مع مخارج مبكرة فقط لرؤيتها ضرب لحظات في وقت لاحق. التحليل الخاص بك هو في الغالب الكمال. شكرا جزيلا لك المعلم.


ليست خطة جيدة فقط،


طريقة رائعة ورائعة!


يا ماتي مقال عظيم آخر. منذ أخذ نصيحتك على الرسم البياني اليومي تأكيد أنا & # 8217؛ لقد تغيرت تماما ستاتيغي بلدي كله. أنا & # 8217؛ في صافي 1: 3 و 1: 2 في بلدي 2 الصفقات الأخيرة. حاولت وقف زائدة على بلدي التجارة الأخيرة وعبث تماما عنه أو كان سيكون 1: 6! ربما يمكن أن يكون هذا المقال الخاص بك المقبل على ميتاتريدر؟


حقا واضح بشكل مثير للدهشة، نيال، شكرا لتقاسم هنا!


أنا فقط اشتريت مؤخرا دراستك وكل شيء يبدأ في معنى بالنسبة لي. العمل السعر هو المفتاح. كان هذا مادة جيدة جدا على هرمية الأرباح. شكرا لك على جميع المعلومات التي تقدمها.


كما هو الحال دائما، الكثير من التعليم العظيم. :)


شكرا نيال. كيفية مقياس في ودائما حيرة لي. لقد أوضح الرسم التوضيحي بعض شكوكي.


أيضا أفكارك حول عدم التوسع قد وضعت لي التفكير.


لأنني عادة تأخذ من موقف النصف عندما انتقلت السعر إكييفالنت إلى R1 لصالح. لقد وضعتني تعليقاتك الآن لإعادة التفكير في الأمر.


شكرا لكم مرة أخرى على أفكارك وتفسيرات صريحة.


أجازة سعيدة.


درس عظيم نيال! طلب واحد. إذا كان ذلك ممكنا يمكن أن تنتج الفيديو. بالنظر إلى شرح أكثر وضوحا لدرس اليوم؟ وأعتقد أن الكثيرين سيستفيدون منه. كما هو الحال دائما شكرا!


هذا هو قطعة أخرى من التألق.


أنا أحب ذلك. شكرا، نيل!


مفيد جدا. شكرا نيال.


آخر عظيم واحد نيال، شكرا.


شكرا على كل ما تبذلونه من الجهود نيلز، مادة كبيرة.


مذهلة البصيرة مرة أخرى إلى ناجحة التداول methology. You لقد المنقذ. قبل أن وجدت موقع التداول الخاص بك كان يقتصر على 95٪ من بنادق الفقدان، ولكن الآن لدي الثقة والاعتقاد لتكون قادرة على كسب المال في الفوركس والخط السفلي هو على وجه التحديد أن وليس مجرد كونها ناجحة. شكرا لك على إلهام لي.


أخيرا! الآن أنا أفهم ما الهرمية في وسيلة التجارة وكيفية القيام بذلك! يمكنك جعل الأمور من السهل جدا أن نفهم. أشكركم على درس ممتاز على الموضوع الذي حيرة لي للأعمار.


مقالة لطيفة و كنليجديابل.


حقا طريقة عظيمة لتحقيق أقصى قدر من الربح. أنا بالتأكيد سوف تنفذ ذلك في بلدي التداول. شكرا نيال.


شكرا جزيلا على هذه النظرة التفضيلية في العمل الداخلي لإدارة التجارة الفوركس. أم ملزمة جدا لجهودكم، والحفاظ على إم & # 8217؛ حتى.


يقول السابقان كل شيء. ما يمكن أن تضاف؟ شكرا على هذا.


مرحبا نيال & # 8211؛ هذا هو ذكي جدا. أنا اشتعلت داخل شريط / دبوس بار مزيج في 28 مايو (بفضل كل ما تبذلونه من التعليمات الرائعة :) ودخلت قصيرة @ 1.2480. لقد ربحت 100 نقطة ثم اختارت كوز أنها حصلت على مخيف بعض الشيء (بدأت فقط مع الفوركس في فبراير من هذا العام).


في المستقبل، إذا كنت أستطيع أن أرى زوج تتجه بقوة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجاهل قدمي حكة والبقاء وضع حتى التجارة الفائزة تشغيله & # 8217؛ ق بالطبع. أنت & # 8217؛ جعلت هذا جميل جدا & # 8211؛ شكرا!


درس لطيف نيال، شكرا جزيلا لك.


هذا عظيم. أريد أن أدعوكم إلى نيروبي لبعض الدورات.


رائع، أنت & # 8217؛ التاجر الفوركس المهنية للغاية.


مقالة كبيرة - ما أكثر دورة كاملة تحتوي على؟


هل لديها نصائح وتمارين للأشخاص الذين يعانون من أكياس نفسية؟


أميو، نعم يفعل.


نجاح باهر درس عظيم. أنت سخية جدا معنا!


ممتاز & # 8211؛ شكرا لكم.


مقالة كبيرة نيل،


كما الوافد الجديد نسبيا وهذا هو الأكثر قيمة وكما تقول في الوقت المناسب في هذه الأسواق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تحديد أهداف الربح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب & # 8211؛ الفوركس سوينغ التداول في 20 دقيقة (فيد 5 من 6)


هذا الفيديو يبحث في كيفية ضبط أهداف الربح، حتى تتمكن من كسب مكافأة كبيرة: الصفقات المخاطر في حين لا تزال لديها فرصة جيدة للسعر الوصول إلى هذا الهدف. هذا هو الفيديو الخامس في تداول الفوركس سوينغ في 20 دقيقة بالطبع.


هدف الربح الكبير حقا هو توازن العمل بين تعظيم العائد وإعطاء السوق فرصة معقولة لضرب هذا الهدف. مكافأة كبيرة: خطر يعني شيئا إذا كان السعر أبدا في الواقع يضرب هذا الهدف لوفي.


في هذا الفيديو أظهروا كيف أقوم بتحقيق أقصى قدر من العوائد، لإنشاء صفقات مع 8: 1، 13: 1 وحتى 20: 1 مكافأة لنسب المخاطر بناء على هيكل السوق (جعل 20٪ على حسابك، عندما كنت فقط خطر 1٪). وهذا يعني أنه على الرغم من أننا نجعل عائدا كبيرا، فقد أظهرت السوق ميلا إلى تحقيق هذه الأنواع من الأهداف، وهناك فرصة جيدة يمكن أن تفعل ذلك مرة أخرى.


يوفر السوق هذه الأنواع من الفرص كل شهر، لذلك فهي ليست نادرة. حتى لو كنت الفوز فقط 2 أو 3 الصفقات من أصل 10، يمكنك جعل الأرباح الشهرية عن طريق تعظيم المكافأة الخاصة بك: خطر مع هذا النهج. باستخدام استراتيجية المنشعب واستراتيجية التداول الاتجاه على تركيبة الإطار اليومي / 4 ساعات أجد حوالي 5 إلى 6 الصفقات في الشهر الذي يقدم مكافأة 10: 1 أو أكبر للمخاطر. مع تركيبة الإطار الزمني 4 ساعات / ساعة واحدة، وعادة ما تجد حوالي 6-10 الصفقات كل شهر مع هذه R: R النسب الكبيرة. هناك عادة أكثر من 10 الصفقات كل شهر التي تقدم مكافأة: خطر في منطقة 3: 1 إلى 9: 1. لمزيد من المعلومات حول هذه الأطر الزمنية والاستراتيجيات، راجع مقاطع الفيديو السابقة في هذه الدورة المدرجة أدناه.


إذا كنت تضع إدخالات جيدة، قراءة العمل السعر بشكل جيد، وتحديد أهدافك على مستويات جيدة (على أساس هياكل لعب) يجب أن تكون قادرة على الحصول على حوالي 4 أو 5 أو 6 الصفقات الفوز من أصل 10. عندما كنت جعل 10٪ على الفائزين وفقدان 1٪ فقط على الخاسرين، والمكاسب يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة.


من المهم مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى في فوريكس سوينغ ترادينغ في 20 دقيقة من سلسلة الفيديو للاطلاع على طرق إدارة الدخول والمخاطر التي تعمل بشكل جيد مع طريقة الربح المستهدف.


نأمل أن تساعدك في ذلك!


شاهد الفيديو التالي في هذه السلسلة المجانية:


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة اليوم و / أو سوينغ تجارة النقد الاجنبى، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأت والاستراتيجيات وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، وتحقق من بلدي استراتيجيات الفوركس ليوم وسوينغ التجار 2.0 الكتاب الاليكتروني.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


2 أفكار حول & لدكو؛ تحديد أهداف الربح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب & # 8211؛ الفوركس سوينغ التداول في 20 دقيقة (فيد. 5 من 6) & رديقو؛


فيديو رائع حقا! شكرا لأخذ وقتك لوضع هذا معا بالنسبة لنا.


كوري الاشياء العظيمة.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment