Tuesday 20 February 2018

كد خط النقد الاجنبى


مؤشر ستوكاستيك.


يقارن مؤشر ستوكاستيك الفني لمؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك حيث تم إغلاق سعر الورقة المالية بالنسبة لنطاق السعر خلال فترة زمنية معينة. يتم عرض مذبذب ستوكاستيك كخطين. ويسمى الخط الرئيسي٪ K. السطر الثاني، يسمى٪ D، هو متوسط ​​متحرك من٪ K. يتم عرض خط٪ K عادة كخط متين ويتم عرض خط٪ D عادة كسطر منقط. هناك عدة طرق لتفسير مؤشر ستوكاستيك. وتشمل ثلاث طرق شعبية:


شراء عندما ينخفض ​​المذبذب (إما٪ K أو٪ D) دون مستوى معين (على سبيل المثال، 20) ثم يرتفع فوق هذا المستوى. بيع عندما يرتفع مذبذب فوق مستوى معين (على سبيل المثال، 80) ثم ينخفض ​​تحت هذا المستوى. شراء عندما يرتفع خط٪ K فوق خط D D وبيع عندما ينخفض ​​الخط٪ K تحت خط D٪. ابحث عن الاختلافات. على سبيل المثال: حيث تقوم الأسعار بمجموعة من الارتفاعات الجديدة وفشل مؤشر ستوكاستيك في تجاوز مستوياته السابقة.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


وتستخدم أربعة متغيرات لحساب مؤشر ستوكاستيك:


٪ K. هذا هو عدد الفترات الزمنية المستخدمة في الحساب العشوائي. ٪ K فترات التباطؤ. هذه القيمة تسيطر على تمهيد الداخلي من٪ K. وتعتبر قيمة 1 مؤشر ستوكاستيك سريع؛ تعتبر قيمة 3 بطيئة عشوائية. ٪ D. هذا هو عدد الفترات الزمنية المستخدمة عند حساب متوسط ​​متحرك قدره٪ K. ٪ D. الطريقة (أي الأسي، البسيط، السلس، أو المرجح) التي تستخدم لحساب٪ D.


صيغة٪ K هي:


٪ K = (كلوز - مين (لو (٪ K))) / ماكس (هاي (٪ K)) - مين (لو (٪ K))) * 100.


إغلاق - سعر الإغلاق اليوم.


مين (لو (٪ K)) - أدنى حد أدنى في٪ K فترات؛


ماكس (هاي (٪ K)) - أعلى حد أقصى في٪ K من الفترات.


ويحسب متوسط ​​الحركة٪ D وفقا للمعادلة التالية:


TA-جورو.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر في التحليل الفني الذي أنشأه جورج لين. وهو ينتمي إلى مؤشرات التذبذب ويقيس الموقف النسبي لأسعار الإغلاق بالمقارنة مع اتساع التذبذبات السعرية في فترة معينة. ويستند المؤشر إلى الافتراض بأنه مع ارتفاع الأسعار، فإن سعر الإغلاق يميل نحو القيم التي تنتمي إلى الجزء العلوي من منطقة تحركات الأسعار في الفترة السابقة. وعندما تنخفض الأسعار، يكون العكس صحيحا.


الصيغ لحساب٪ K و٪ D خطوط هي:


L (n) هو أدنى مستوى منخفض و H (n) هو أعلى قيمة عالية في عينات n الماضية. ل n عادة ما تؤخذ قيمة 14.


خطوط٪ K و٪ D التي تم الحصول عليها باستخدام الصيغة المحددة أعلاه تسمى خطوط سريعة (٪ K سريع،٪ D سريع). يتم الحصول على٪ K بطيء من خلال حساب سما من٪ K بسرعة، في حين أن الصيغة ل D سريع يبقى نفسه باستثناء أنه يتم تطبيقها على٪ K بطيئة.


مؤشر ستوكاستيك K٪ D ينتمي إلى مؤشرات التذبذب وقيمته محدودة بين 0 و 100. تشير قيم خط D٪ التي تزيد عن 80 إلى أن الأمن هو ذروة شراء والقيم أدناه 20 أنه ذروة البيع. ولكن غالبا ما يحدث أنه عندما تتجاوز قيمة 80 الأسعار تستمر في الارتفاع. لذلك، غالبا ما يستخدم المتداولون الاختلاف كمعايير لشراء وبيع الإشارات.


إذا انخفض سعر الأمن إلى أدنى مستوى جديد، ولكن K٪ D فشل في الوصول إلى الاتجاه المنخفض، الهابط الجديد هو فقدان قوتها، ونحن يمكن أن نتوقع اتجاه الاتجاه في المستقبل القريب. مماثل ينطبق على الاتجاه التصاعدي: إذا فشل K٪ D للوصول إلى ارتفاع جديد عندما يضرب سعر جديد عالية، والاتجاه التصاعدي يفقد قوتها.


ويمكن أيضا توليد إشارات البيع والشراء عندما تتقاطع الخطوط٪ K و٪ D: عندما يتقاطع٪ K فوق٪ D، يتم إنشاء إشارة الشراء وعندما يعبر٪ K عن٪ D، يتم إنشاء إشارة البيع. ومع ذلك، بسبب التقاطعات المتكررة يمكن إنشاء إشارات كاذبة.


مؤشر ستوكاستيك.


ما هو "مؤشر ستوكاستيك"


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن سعر إغلاق الضمان إلى مجموعة من أسعاره على مدى فترة معينة من الزمن. حساسية المذبذب لحركات السوق هو قابل للخفض عن طريق ضبط تلك الفترة الزمنية أو عن طريق اتخاذ المتوسط ​​المتحرك للنتيجة.


بانخفاض لأسفل "مؤشر ستوكاستيك"


C = آخر سعر إقفال.


L14 = قاع جلسات التداول ال 14 السابقة.


H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة ال 14 يوما.


٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات.


٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3٪ من٪ K.


النظرية العامة التي تخدم كأساس لهذا المؤشر هو أنه في السوق تتجه صعودا، سوف تغلق الأسعار بالقرب من أعلى مستوى، وفي سوق تتجه نحو الانخفاض، أسعار قريبة من أدنى مستوى. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يعبر٪ K عبر متوسط ​​متحرك لمدة ثلاث فترات، وهو ما يسمى٪ D.


تم تطوير مذبذب ستوكاستيك في أواخر 1950s من قبل جورج لين. كما صمم من قبل لين، ومؤشر ستوكاستيك يعرض موقع سعر إغلاق الأسهم فيما يتعلق النطاق العالي والمنخفض من سعر السهم على مدى فترة من الزمن، وعادة فترة 14 يوما. وقال لين، على مدار العديد من المقابلات، أن مؤشر ستوكاستيك لا يتبع السعر أو الحجم أو أي شيء مماثل. ويشير إلى أن مذبذب يتبع سرعة أو زخم السعر. كما يكشف لين في المقابلات أنه، كقاعدة عامة، فإن زخم أو سرعة سعر السهم يتغير قبل أن يتغير السعر نفسه. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام مؤشر التذبذب العشوائي لتنبؤ انعكاسات عندما يكشف المؤشر الاختلافات الصعودية أو الهبوطية. هذه الإشارة هي الأولى، ويمكن القول إن أهمها، إشارة التجارة لين المحددة.


الإفراط في الشراء مقابل البيع الزائد.


كما أعرب لين عن الدور الهام الذي يمكن أن يلعبه مؤشر ستوكاستيك في تحديد مستويات ذروة الشراء والبيع في ذروة البيع، لأنه نطاق محدد. هذا النطاق - من 0 إلى 100 - سيبقى ثابتا، بغض النظر عن سرعة أو ببطء تقدم أمني أو تراجع. وبالنظر إلى أكثر الإعدادات التقليدية للمذبذب، يعتبر 20 عادة عتبة ذروة البيع و 80 يعتبر عتبة الشراء المفرط. ومع ذلك، فإن مستويات قابلة للتعديل لتناسب الخصائص الأمنية والاحتياجات التحليلية. القراءات فوق 80 تشير إلى أن الأمن يتداول بالقرب من أعلى نطاقه العالي المنخفض؛ قراءات أقل من 20 تشير إلى أن التداول يتم تداوله بالقرب من أسفل النطاق العالي المنخفض.


مؤشر ستوكاستيك.


جدول المحتويات.


مؤشر ستوكاستيك.


المقدمة.


التي وضعتها جورج سي لين في أواخر 1950s، ومؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يدل على موقع قريب من قريب إلى مجموعة عالية منخفضة على مدى عدد محدد من الفترات. وفقا لمقابلة مع لين، فإن مؤشر مذبذب ستوكاستيك "لا يتبع السعر، فإنه لا يتابع حجم أو أي شيء من هذا القبيل. ويتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يتغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وعلى هذا النحو، يمكن استخدام الاختلافات الصعودية والهبوطية في مؤشر ستوكاستيك للتنبؤ بالانتكاسات. وكانت هذه أول إشارة، وأهمها، تعرف عليها لين. كما استخدم لين هذا المذبذب لتحديد الثور وتحمل مجموعة المتابعة لتوقع انعكاس في المستقبل. نظرا لأن مؤشر ستوكاستيك هو نطاق مرتبط، فإنه مفيد أيضا لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.


عملية حسابية.


الإعداد الافتراضي لمذبذب ستوكاستيك هو 14 فترة، والتي يمكن أن تكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو إطار زمني لحظي. و 14-٪ K٪ استخدام أحدث إغلاق، أعلى مستوى على مدى ال 14 فترة الماضية وأدنى مستوى على مدى ال 14 فترة الماضية. ٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 3 أيام من٪ K. يتم رسم هذا الخط جنبا إلى جنب مع٪ K ليكون بمثابة إشارة أو خط الزناد.


ترجمة.


ويقيس مؤشر ستوكاستيك مستوى قريب قريب من المدى العالي المنخفض خلال فترة زمنية معينة. افترض أن أعلى ارتفاع يساوي 110، أدنى أدنى يساوي 100 والإغلاق يساوي 108. النطاق العالي المنخفض هو 10، الذي هو قاسم في صيغة K٪. إغلاق أقل أدنى مستوى يساوي 8، وهو البسط. 8 مقسوما على 10 يساوي .80 أو 80٪. مضاعفة هذا الرقم بنسبة 100 لإيجاد٪ K٪ K تساوي 30 إذا كان الإغلاق عند 103 (30 × 100). مؤشر ستوكاستيك هو فوق 50 عندما يكون الإغلاق في النصف العلوي من النطاق وأقل من 50 عند الإغلاق في النصف السفلي. قراءات منخفضة (أقل من 20) تشير إلى أن السعر قريب من قاعه لفترة زمنية معينة. تشير القراءات العالية (فوق 80) إلى أن السعر قريب من ارتفاعه خلال الفترة الزمنية المحددة. يوضح المثال عب أعلاه ثلاثة نطاقات لمدة 14 يوما (المناطق الصفراء) مع سعر الإغلاق في نهاية الفترة (الخط الأحمر). مؤشر ستوكاستيك يساوي 91 عندما كان الإغلاق في أعلى النطاق. مؤشر ستوكاستيك يساوي 15 عندما يكون الإغلاق بالقرب من أسفل النطاق. الإغلاق يساوي 57 عندما كان الإغلاق في منتصف النطاق.


سريع، بطيء أو كامل.


هناك ثلاثة إصدارات من مؤشر ستوكاستيك المتوفر على شاربشارتس. ويستند المذبذب العشوائي السريع على الصيغ الأصلية ل جورج لين ل٪ K و٪ D. ٪ K في النسخة السريعة التي تظهر متقلبة نوعا ما. ٪ D هي سما لمدة 3 أيام٪ K. في الواقع، استخدم لين٪ D لتوليد إشارات شراء أو بيع بناء على اختلافات صعودية وهبوطية. ويؤكد لين أن الاختلاف٪ D هو "الإشارة الوحيدة التي ستسببك في الشراء أو البيع". ونظرا لأن النسبة D في المذبذب العشوائي السريع تستخدم للإشارات، فقد تم إدخال مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء ليعكس هذا التركيز. يبطئ المذبذب العشوائي البطيء٪ K مع سما لمدة 3 أيام، وهو بالضبط ما هو٪ D في مؤشر ستوكاستيك السريع. لاحظ أن٪ K في مذبذب ستوكاستيك البطيء يساوي٪ D في مؤشر ستوكاستيك السريع (الرسم البياني 2).


سريع مؤشر ستوكاستيك:


مذبذب ستوكاستيك البطيء:


المذبذب العشوائي الكامل هو نسخة قابلة للتخصيص بشكل كامل من مذبذب ستوكاستيك البطيء. يمكن للمستخدمين تعيين فترة نظرة إلى الوراء، وعدد من الفترات لإبطاء٪ K وعدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك٪ D. استخدمت المعلمات الافتراضية في هذه الأمثلة: مذبذب ستوكاستيك السريع (14،3)، مذبذب ستوكاستيك البطيء (14،3) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (14،3،3).


مؤشر ستوكاستيك الكامل:


الإفراط في شراء الإفراط في البيع.


كمذبذب متذبذب، فإن مؤشر ستوكاستيك يجعل من السهل تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. يتراوح مذبذب من صفر إلى مائة. وبغض النظر عن سرعة التقدم الأمني ​​أو انخفاضه، فإن مؤشر ستوكاستيك سيتذبذب دائما ضمن هذا النطاق. تستخدم الإعدادات التقليدية 80 كعتبة ذروة شراء و 20 كعتبة ذروة البيع. ويمكن تعديل هذه المستويات لتلائم الاحتياجات التحليلية والخصائص الأمنية. قراءات فوق 80 للمؤشر ستوكاستيك لمدة 20 يوما تشير إلى أن الأمن الكامن كان يتداول بالقرب من قمة نطاقه العالي والمنخفض لمدة 20 يوما. تحدث قراءات أقل من 20 عندما يتم تداول الأمن في نهاية منخفضة من المدى العالي والمنخفض.


قبل النظر إلى بعض الأمثلة على الرسم البياني، من المهم ملاحظة أن قراءات التشبع في الشراء ليست بالضرورة هبوطية. يمكن للأوراق المالية أن تصبح ذروة شراء وتبقى في ذروة الشراء خلال اتجاه صاعد قوي. مستويات إغلاق التي هي باستمرار بالقرب من أعلى النطاق تشير إلى استمرار ضغط الشراء. وفي نفس السياق، فإن قراءات التشبع في البيع ليست بالضرورة صعودية. كما يمكن أن تصبح األوراق المالية ذروة البيع وتبقى في ذروة البيع خالل اتجاه هبوطي قوي. مستويات الإغلاق باستمرار بالقرب من أسفل النطاق تشير إلى استمرار ضغط البيع. ولذلك، من المهم تحديد الاتجاه والاتجار الأكبر في اتجاه هذا الاتجاه. ابحث عن قراءات ذروة البيع في بعض الأحيان في اتجاه صعودي وتجاهل قراءات ذروة الشراء المتكررة. وبالمثل، ابحث عن قراءات ذروة الشراء في بعض الأحيان في اتجاه هبوطي قوي وتجاهل قراءات ذروة البيع المتكرر.


ويبين الشكل 3 ياهو! (يهو) مع مذبذب ستوكاستيك الكامل (20،5،5). إن فترة النظر الطويلة (20 يوما مقابل 14) والمتوسطات المتحركة الأطول للتجانس (5 مقابل 3) تنتج مذبذب أقل حساسية مع إشارات أقل. تداولت ياهو بين 14 و 18 من يوليو 2009 حتى أبريل 2018. هذه النطاقات التجارية مناسبة تماما لمؤشر ستوكاستيك. الانخفاضات أقل من 20 تحذر من ظروف ذروة البيع التي يمكن أن تنذر ترتد. يتحرك فوق 80 تحذير من ظروف ذروة الشراء التي يمكن أن تنذر تراجع. لاحظ كيف يمكن للمذبذب التحرك فوق 80 ويبقى فوق 80 (الضوء البرتقالي). وبالمثل، تحرك مؤشر التذبذب دون 20 وأبقى في بعض الأحيان أقل من 20. المؤشر على حد سواء هو ذروة الشراء وقوية عند أعلى 80. وهناك حاجة إلى تحرك لاحق أقل من 80 للإشارة إلى نوع من انعكاس أو فشل المقاومة (خطوط منقطة حمراء). وعلى العكس من ذلك، فإن المذبذب على حد سواء هو ذروة البيع والضعيفة عند أقل من 20. وهناك حاجة إلى خطوة فوق 20 لإظهار التحسن الفعلي واختبار الدعم الناجح (خطوط منقط الخضراء).


يظهر الرسم البياني 4 قلعة كراون (تسي) مع اختراق في يوليو لبدء الاتجاه الصاعد. واستخدم مؤشر ستوكاستيك الكامل (20،5،5) لتحديد قراءات التشبع في البيع. تم تجاهل قراءات التشبع الشرائي لأن الاتجاه الأكبر قد ارتفع. التداول في اتجاه الاتجاه الأكبر يحسن الاحتمالات. تحرك مؤشر ستوكاستيك الكامل دون 20 في أوائل سبتمبر وأوائل نوفمبر. وأشارت التحركات اللاحقة إلى ما فوق 20 إلى ارتفاع الأسعار (الخط الأخضر المنقط) واستمرار الاتجاه الصاعد الأكبر.


يظهر الرسم البياني 5 أوتوزون (أزو) مع كسر الدعم في مايو 2009 التي بدأت الاتجاه الهبوطي. مع الترند الهابط في القوة، واستعملت مؤشر ستوكاستيك الكامل (10،3،3) لتحديد قراءات ذروة الشراء لتنبؤ انعكاس محتمل. تم تجاهل قراءات البيع المفرط بسبب الاتجاه الهبوطي الأكبر. وأقصر فترة نظر إلى الوراء (10 مقابل 14) يزيد من حساسية مذبذب لمزيد من قراءات ذروة الشراء. كمرجع، يظهر أيضا مؤشر ستوكاستيك الكامل (20،5،5). لاحظ أن هذا الإصدار الأقل حساسية لم يصبح ذروة شراء في أغسطس وسبتمبر وأكتوبر. ومن الضروري أحيانا زيادة الحساسية لتوليد الإشارات.


الثور الدب الدبابات.


وتشكل الاختلافات عندما لا يتم تأكيد ارتفاع جديد أو منخفض في السعر من قبل مؤشر ستوكاستيك. ويشكل الاختلاف الصعودي عندما يسجل السعر أدنى مستوى منخفض، ولكن مؤشر ستوكاستيك يشكل أدنى مستوى. هذا يظهر زخم هبوطي أقل يمكن أن ينذر انعكاس صعودي. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل السعر ارتفاعا مرتفعا، ولكن مؤشر ستوكاستيك يشكل ارتفاع منخفض. هذا يظهر زخم صعودي أقل يمكن أن ينذر انعكاس هبوطي. وبمجرد أن تباعد الاختلافات، يجب أن يبحث المخططون عن تأكيد للإشارة إلى انعكاس فعلي. ويمكن تأكيد الاختلاف الهبوطي مع كسر الدعم على الرسم البياني للسعر أو كسر مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور تحت 50، وهو خط الوسط. ويمكن تأكيد الاختلاف الصاعد مع كسر المقاومة على الرسم البياني للسعر أو كسر مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور فوق 50.


50 هو مستوى مهم لمشاهدة. يتحرك مؤشر ستوكاستيك بين صفر و مائة، مما يجعل 50 خط الوسط. أعتقد أنها خط 50 ياردة في كرة القدم. ويزداد احتمال تسجيل الجريمة عند عبورها لخط 50 ياردة. ويكتسب الدفاع ميزة طالما أنه يمنع الجريمة من عبور خط ال 50 ياردة. مؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك فوق 50 يشير إلى أن الأسعار تتداول في النصف العلوي من المدى العالي المنخفض لفترة النظر إلى الوراء. وهذا يشير إلى أن الكأس نصف كامل. وعلى العكس من ذلك، فإن السعر الذي يقل عن 50 يعني أن األسعار تتداول في النصف السفلي من فترة االستعراض المعطاة. هذا يشير إلى أن الكأس نصف فارغ.


يظهر الرسم البياني 6 تكنولوجيا الألعاب الدولية (إغ) مع تباين صعودي في فبراير-مارس 2018. لاحظ كيف انتقل السهم إلى مستوى منخفض جديد، ولكن مؤشر ستوكاستيك شكلت أعلى مستوى منخفض. هناك ثلاث خطوات لتأكيد هذا الانخفاض العالي. الأول هو خط إشارة الصليب و / أو التحرك إلى الوراء فوق 20. ويحدث خط إشارة الصليب عندما يعبر٪ K (أسود) عن٪ D (أحمر). وهذا يوفر أقرب دخول ممكن. والثاني هو التحرك فوق 50، مما يضع الأسعار في النصف العلوي من المدى العشوائي. والثالث هو كسر المقاومة على الرسم البياني للسعر. لاحظ كيف تحرك مؤشر ستوكاستيك فوق 50 في أواخر مارس وظل فوق 50 حتى أواخر مايو.


يظهر الرسم البياني 7 كولز (كس) مع تباين هبوطي في أبريل 2018. انتقل السهم إلى أعلى مستوياته في أوائل وأواخر أبريل، ولكن مؤشر ستوكاستيك بلغ ذروته في أواخر مارس وشكل أدنى مستوياته. خط الإشارة يعبر ويتحرك أقل من 80 لم تقدم إشارات مبكرة جيدة في هذه الحالة لأن كس حافظت تتحرك أعلى. تحرك مؤشر ستوكاستيك أقل من 50 للإشارة الثانية وكسر السهم الدعم للإشارة الثالثة. كما يظهر كس، الإشارات المبكرة ليست دائما نظيفة وبسيطة. خطا إشارة الصلبان، يتحرك أقل من 80، والتحركات فوق 20 هي متكررة وعرضة لانحراف. حتى بعد أن كسر الدعم كس وانتقل مؤشر ستوكاستيك إلى ما دون 50، ارتد السهم إلى ما فوق 57 و ارتد مؤشر ستوكاستيك إلى أعلى من 50 قبل أن يواصل السهم انخفاضه بشكل حاد.


الثور الدب مجموعة المتابعة.


عرف جورج لين شكل آخر من أشكال الاختلاف للتنبؤ بالقيعان أو القمم. مجموعة الثور هي في الأساس عكس الاختلاف الصعودي. يشكل الأمن الأساسي مستوى منخفض، ولكن مؤشر ستوكاستيك يشكل أعلى مستوى. على الرغم من أن السهم لا يمكن أن يتجاوز ارتفاعه السابق، وارتفاع أعلى في مؤشر مذبذب ستوكاستيك يظهر تعزيز الزخم الصاعد. ومن المتوقع بعد ذلك أن يؤدي الانخفاض التالي إلى قاع يمكن تداوله. ويبين الرسم البياني 8 أجهزة الشبكة (نتاب) مع الثيران انشاء في يونيو 2009. وشكل السهم أدنى مستوى منخفض كما ارتفع مؤشر ستوكاستيك ارتفاع أعلى. هذا أعلى ارتفاع يظهر قوة في الزخم الصعودي. تذكر أن هذا هو الإعداد، وليس إشارة. وينبئ هذا التراجع بانخفاض متداول في المستقبل القريب. وانخفضت نتاب دون أدنى مستوى لها في يونيو وانخفض مؤشر ستوكاستيك دون 20 ليصبح ذروة البيع. وكان بإمكان المتداولين أن يتصرفوا عندما تحرك مؤشر ستوكاستيك فوق خط الإشارة فوق 20 أو فوق 50. وبدلا من ذلك، كسر نتاب المقاومة مع تحرك قوي.


يحدث وضع الدب عندما يكون مستوى الأمن منخفضا أعلى، ولكن مؤشر ستوكاستيك يشكل أدنى مستوى منخفض. على الرغم من أن السهم الذي عقد فوق أدنى مستوياته السابقة، فإن الانخفاض الأدنى في مؤشر ستوكاستيك يظهر زيادة في الزخم الهبوطي. ومن المتوقع أن يؤدي التقدم المقبل إلى ذروة هامة. يظهر الرسم البياني 9 موتورولا (موت) مع إنشاء الدب في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009. وشكل السهم انخفاض أعلى في أواخر نوفمبر وأوائل ديسمبر، ولكن مؤشر ستوكاستيك شكلت أدنى مستوى منخفض مع تحرك أقل من 20. وأظهر هذا الزخم الهبوطي القوي . ولم يطرأ الارتداد اللاحق طالما وصل السهم ذروته بسرعة. لاحظ أن مؤشر ستوكاستيك لم يعيده إلى ما فوق 80 ورفض أسفل خط الإشارة في منتصف ديسمبر.


الاستنتاجات.


في حين أن مؤشرات التذبذب الزخم هي الأنسب لنطاقات التداول، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا مع الأوراق المالية هذا الاتجاه، شريطة أن الاتجاه يأخذ على شكل متعرج. التراجعات هي جزء من الاتجاه الصعودي الذي متعرج أعلى. مستبعد هي جزء من الاتجاه الهبوطي التي متعرج أقل. وفي هذا الصدد، يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد الفرص في وئام مع الاتجاه الأكبر.


ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد يتحول بالقرب من الدعم أو المقاومة. إذا كانت هناك تجارة أمنية قريبة من الدعم مع مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور، فابحث عن كسر فوق 20 للإشارة إلى حدوث تحسن واختبار دعم ناجح. على العكس من ذلك، إذا كانت هناك تجارة أمنية بالقرب من المقاومة مع مؤشر ستوكاستيك الاستباقي، فابحث عن كسر أدنى من 80 للإشارة إلى حدوث انكماش وفشل في المقاومة.


تعتمد الإعدادات على مؤشر ستوكاستيك على التفضيلات الشخصية، وأسلوب التداول، والإطار الزمني. أما فترة النظر القصيرة، فتنتج مذبذب متقلب مع العديد من قراءات ذروة الشراء وذروة البيع. وستوفر فترة النظر الأطول مذبذب أكثر سلاسة مع قراءات ذروة شراء وذروة في البيع.


ومثل كل المؤشرات الفنية، من المهم استخدام مؤشر ستوكاستيك بالاقتران مع أدوات التحليل الفني الأخرى. يمكن استخدام الحجم، الدعم / المقاومة، والكسر لتأكيد أو دحض الإشارات التي ينتجها مؤشر ستوكاستيك.


باستخدام شاربشارتس.


كما ذكر أعلاه، هناك ثلاثة إصدارات من مؤشر ستوكاستيك متاح كمؤشر على شاربشارتس. الإعدادات الافتراضية هي كما يلي: مؤشر ستوكاستيك السريع (14،3)، مذبذب ستوكاستيك البطيء (14،3) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (14،3،3). يتم استخدام فترة النظر إلى الوراء (14) لحساب٪ K الأساسي. تذكر،٪ K في المذبذب العشوائي السريع هو أونزوثيد و K K في مذبذب ستوكاستيك بطيئة يتم تمهيد مع سما لمدة 3 أيام. يحدد "3" في إعدادات مذبذب ستوكاستيك السريعة والبطيئة (14،3) فترة المتوسط ​​المتحرك ل٪ D. يمكن لل تشارتيستس تبحث عن أقصى قدر من المرونة ببساطة اختيار مؤشر ستوكاستيك الكامل لتعيين فترة نظرة إلى الوراء، عامل تمهيد ل٪ K والمتوسط ​​المتحرك ل٪ D. يمكن وضع المؤشر فوق أو أسفل أو خلف مؤامرة السعر الفعلي. وضع مؤشر ستوكاستيك وراء السعر يسمح للمستخدمين بسهولة تتأرجح مؤشر مع تقلبات السعر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


ستوشاستيك أوزيلاتور أوفيرزولد أوبتورن.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للتركيز على تلك التي في اتجاه صاعد أكبر. ومن ثم، يبحث المسح عن الأسهم مع مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور الذي ارتفع من مستوى ذروة البيع (أقل من 20).


ستوكاستيك مذبذب أوفيربوت تراجع.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي تتداول دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للتركيز على تلك التي في اتجاه هبوطي أكبر. من هذه، يبحث المسح الضوئي بعد ذلك عن الأسهم مع مؤشر ستوكاستيك الذي تم رفضه بعد قراءة ذروة الشراء (فوق 80).


للحصول على مزيد من التفاصيل حول البنية المستخدمة في عمليات مسح مؤشر ستوكاستيك، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


يحتوي كتاب ميرفي على فصل مخصص لمؤشرات الزخم واستخداماتها المختلفة. مورفي يغطي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمذبذب ستوكاستيك.


يوضح كتاب برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات وعمليات الانتقال والإشارات الأخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة.


كيف يعمل؟


مؤشر كج هو في الواقع شكل مشتق من مؤشر ستوكاستيك مع الفرق الوحيد هو خط إضافي يسمى خط J.


يمثل الخط J الاختلاف في قيمة٪ D من٪ K. قيمة J يمكن أن تتجاوز [0، 100] ل٪ K و٪ D خطوط على الرسم البياني.


إشارات التداول.


تشير القيمة السالبة لل J جنبا إلى جنب مع٪ K و٪ D في النطاق السفلي إشارة قوية على بيعها.


وبالمثل، عندما تذهب قيمة J فوق 100، جنبا إلى جنب مع٪ K و٪ D في النطاق العلوي، فإنه يشير إلى إشارة قوية اشترى.


شاريشارت الافتراضي: 14 الفترة، 3 الفترة، 1 الفترة.


لتغيير الإعدادات، انتقل إلى إعدادات & غ؛ المؤشرات & غ؛ كج. كان المخطط أعلاه يحتوي على الإعدادات التالية:

No comments:

Post a Comment