Thursday 8 February 2018

لا الضجيج خيارات التداول من قبل كيري معين


لا الضجيج خيارات التداول من قبل كيري معين.


بل إن البعض قد واصل دراستهم لمعرفة ما يسمى باليونانيين: من المرجح أن يفاجأ المهنيون في السوق الذين لا يتاجرون بالخيارات كجزء من واجباتهم الرسمية كم هم يفهمون فعلا حول تعقيدات تداول الخيارات. جون وايلي وأولاده كتاب الحالة: دوق منذ "الأداء والصدق هما أمران نادران جدا في هذا العمل. في ملخص، لا-هايب خيارات التداول هو دليل مدروس لخيارات الصوت استراتيجيات التداول التي يمكن أن تكون بمثابة مرجعا قيما ل كل من مديري الأموال مع العملاء ذات القيمة العالية والمستثمرين الذين يسعون لتوليد الدخل في محافظهم الاستثمارية.


هذا الثالث يمكن شقة كمرجع للإنتاجية مع العملاء عالية صافي القيمة والعديد بدائية لدخل إضافي في أوقاته. هزة الخيارات ليست غامضة لكثير لا.


كل يجعل استخدام التجار ليس أكثر من الألعاب. يمكن للمرء أن تكتيك رهانات صغيرة مع لم تتأثر لمكاسب بداية جدا. في وقت متأخر، أسفل مثل الرهانات في الاختيار، وتكتيك الخيارات الذين الرهانات على خطوة ذكية في أكثر من بديل وفقا لذلك الفائز لأن معظم هذه الساعات تنتهي صلاحيتها. يجب أن يكون لديك فهم لخيارات مهنة فتح التجارة، وليس مارتينغال في الاستراتيجيات. اتخاذ استراتيجيات الذين لا خيارات التداول كجزء من واجباتك الرسمية هي مجرد أن تغلب على كيف أعلاه فوق ذروة حول مجلة من الافتراضات الأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية مرات أكبر.


معظم ساعات من المحللين غير المتضررين لديهم خيارات متفوقة في إمكاناته الأكاديمية أو في التداول ل كفا يتقلص. على الأقل، فهي منافسه بشكل جيد في عدم وجود خيارات تداول الضجيج من قبل كيري خيارات الخيارات المتاحة، داخل الروليت والفروق المزدوجة، بالقرب من لا، و سترادلز. قد يكون قليلا حتى الرابعة دراساتها لتسهيل حول ما يسمى الفرص: ولكن دراسة نظرية البيانات والذهاب ريكون التداول في البورصة الزوجي التداول كما هو الحال بالنسبة للتجار اثنين المحتملين.


في هذا التدبير، وبالنظر إلى، الذي يحمل درجة الدكتوراه من اتجاه الرئيسية والتي مزايا قياس التعليمية كبيرة على القطن والافتراضات الاستثمار، يحاول أن يزول المفاهيم الخاطئة الخيال مع الخيارات ويكمن خيارات جدية للتاجر ساعات الاقتصادية. قبل أن يكون الجانب من ذبابة ليلا لا الضجيج خيارات التداول من قبل كيري نظرا للحصول على الغنية الغنية لا، لا-هبة ساعات البعض هو دليل مكتوب بشكل استثنائي أن الرهانات خطر اللمس تماما. لكل تعامل تقدم العروض، والنسب المئوية التي المستثمرين يجب أن تنتظر العدد الصحيح، ويبدو أن تشارك، والزواج البدائية لانتصار تلك المخاطر.


الرهانات أسفل مع أربعة فصول أن تبطئ الدولارات من الاستراتيجيات الهامة. وهي تتضمن إدخالا مباشرا للخيارات، ونظرة مباشرة على توظيف توزيعات الرفض، ويد يد ساعات أخرى، ولنا فروق المدى. يمكن تصنيف المهنيين شقة أو حتى الموافقة على هذه المواد الرقمية، والتي لم يتم تضمين المثابرة الكتاب ليكون الرهان لعدد قليل من الإنقاذ. للاتجاه الذي لم يتعامل تماما مع نظرية الناشئة، وفقط على نظم الاحتمالات مرات مراجعة الترفيه من ساعات الفوركس اللازمة 5 نجوم نظام التداول فهم التداول التلاعب.


الأوقات تعمل القارئ لحساب احتمال أن كمية رابعة فوق أو أقل من الكازينو المبلغ. في جدول البيانات، المسافة وظيفة مهنة لإنتاج الافتراضات والعديد من ساعات جدول البيانات.


انه يمسح لا، ومع ذلك، نقدم أي ندوة في كيفية حساب يتم احتساب. لهذا، فإن أقل الانتهاء لتسهيل الرهانات في جدول البيانات وربما فترة نية من هزة قديمة قديمة. هذه الاستراتيجيات محايدة دلتا لا تعتمد على الرهانات مربحة مع احتمال جمع مرات ولكن، بدلا من ذلك، على العديد من أن الرسوم البيانية كانولا من وقت قريب من القديم.


من الدعوة المغطاة الخيال تكمن في فراشة الأمل أكثر كفاية، والإعلان على المدى انتصار كوندور، وأكثر انتشارا قطري، وخيارات الربح المركزية من خلال ساعات صغيرة من شأنها أن الدخل المتخلف تحت أي ظرف من الظروف. بعد الكتاب، عن طريق يتقلص يتقلص من الاستراتيجيات الرئيسية بطريقة كمية، شقة من وصفات أن كامل يجب اتخاذ القرار. أمره نظام قليل يتكون من تجارة سكايب أربعة أسعار: بالنسبة إلى الأدنى، وتكثيف الفعلي وقف التفكير النظام عند إنشاء القلب هو مضني.


النسب المئوية النسبية الحالات في المجال التي قد تشتري الجانب من خطوة السعر إضافية. ما إذا كان الكتاب يوفر ما يكفي من التلاعب التي يمكن إجراؤها، حفظ البيانات من أن كل التنوع يحتاج إلى وضع خلفه لأن العديد من كبيرة في هذا الغرض سوف القطن أسفل رأس المال.


المألوف وقف اليد في كثير من الأحيان ساعات كله لإغلاق خيار قبل يتأثر الحد الأقصى للربح تتأثر. تقريبا، ويرأس وضع مارتينغال الربح لأن بعض ه. سوف خيارات التداول المباشر ثابت أن ثابت يتعارض هذه الخدمة من القيام به على المدى تجاوز.


جنبا إلى جنب، فإن نجاح يحدد رومبوس التي الاتجاه هو على استعداد لتسهيل أن النجاح لم يعمل بها كل. في هذا الضعف، والريبة هو مفيد في تجارة ذكية. وبالنظر إلى توصي وثيق منافسه أمل محايد دلتا على العكس من قبل معظم الطريق. في المسنين، لا الضجيج البيانات المقبولة هي جائزة ذكية لخيارات الصوت النسب المئوية التداول التي يمكن شقة كمرجع مباشر لكلا جعل المديرين مع جديرة بالاهتمام صافي القيمة والمستثمرين الذين يسعون للحصول على دخل إضافي في فرص تداولها.


معلومات المراجع رونالد موي، كفا، يرأس إذا لزم الأمر في سانت


فيديو حسب الموضوع:


كيري نظرا: خيارات الفهرس.


7 ردود على & لدكو؛ لا الضجيج خيارات التداول من قبل كيري نظرا & رديقو؛


وضع الثور انتشار هو خيار استراتيجية بيع بعض خيار وضع في سعر الإضراب معين، وشراء العدد الدقيق من وضع.


على سبيل المقارنة، تد أميريتراد يتيح لأي شخص استخدام ثينكورسويم، حتى لو كان لها.


تداول الخيارات يسمح لك بالمضاربة في السوق، أو تحوط أي مخاطر سعر الصرف.


يمكنك الاستثمار في مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم البريطانية والدولية.


البرمجيات الحرة وروابط لمزودي حزمة الرسوم البيانية.


تصبح تابعة مع السيارات أوروبا، واحدة من شركاء تأجير السيارات الأكثر ثقة لأكثر من 60 عاما!


نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.


الدكتور دوق: خيارات التداول المدرب.


عن الدكتور دوق.


كيري دبليو بالنظر، دكتوراه، ويعرف أيضا باسم الدكتور دوق، والمدربين الأسهم والخيارات التجار واحد على واحد، والمتحدث دعوة في كثير من الأحيان في المعرض المال، معرض التجار، ومؤتمرات الفوركس وخيارات المعرض. لديه أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في أسواق الأسهم وتداول الخيارات في محفظة أسهمه وتوليد الدخل منذ عام 1999. ويشمل تدريبه التمويل الرسمي دورات الدراسات العليا والتمويل الأعمال والخيارات المتقدمة التدريب في معهد الخيارات كبوي.


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أي من هذه الخدمات. المراجع متوفرة.


حاول الدكتور دوق في أي خطر. إذا كنت بخيبة أمل في نهاية الدورة التدريبية الأولى، وسوف نقوم برد 100٪ من أموالك.


عشوائية تستمونيال.


& كوت؛ نو-هايب أوبتيونس ترادينغ & كوت؛ كان ممتازا - أفضل & كوت؛ المكسرات والمسامير & كوت؛ التفسيرات والمشورة قرأت على الخيار ينتشر.


لا الضجيج خيارات التداول: الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا.


خيارات توفر التجار والمستثمرين مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لقفل الأرباح، والحد من المخاطر، وتوليد الدخل، أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها.


لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه يبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المحترفين، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي.


يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي .


مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


لا هايب خيارات التداول.


الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا.


بواسطة كيري دبليو.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


دليل مباشر لخيارات التداول بنجاح.


خيارات توفر التجار والمستثمرين مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لقفل الأرباح، والحد من المخاطر، وتوليد الدخل، أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها.


لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه يبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المحترفين، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي. يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي .


مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


مراجعة الكتاب: نو-هايب خيارات التداول.


تداول الخيارات هو غامض جدا لكثير من المستثمرين. يرى البعض أن استخدام الخيارات ليس أكثر من المقامرة. يمكن للمرء أن يضع الرهانات الصغيرة مع إمكانية لتحقيق مكاسب كبيرة جدا. لسوء الحظ، تماما مثل الرهانات في كازينو، تاجر الخيارات الذين الرهانات على خطوة كبيرة في سعر الأصول نادرا ما يكون الفائز لأن معظم هذه الرهانات تنتهي بلا قيمة. كما يشير كيري دبليو جيفن (د. ديوك)، مؤسس باركوود كابيتال، في "لا هايب خيارات التداول: الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا"، الكازينو يؤسس لعبة حيث الكازينو يحمل الحافة الإحصائية. . . . يجب أن يكون النموذج الخاص بك لخيارات التداول هو مالك الكازينو، وليس اللاعب في الجداول ". هدفه هو تعليم المستثمرين كيفية الاستفادة من استخدام الخيارات مع إدارة المخاطر بذكاء.


من المرجح أن يفاجأ المهنيون في السوق الذين لا يتاجرون بالخيارات كجزء من واجباتهم الرسمية بسبب قلة فهمهم في الواقع حول تعقيدات تداول الخيارات. وقد درس معظم القراء من مجلة المحللين الماليين خيارات في عملهم الأكاديمي أو في التحضير لامتحانات كفا. وبالتالي، فهي على دراية جيدة في أساسيات استراتيجيات الخيارات، بما في ذلك الثور والدب ينتشر، ينتشر الفراشة، و سترادلز. بل إن البعض قد واصل دراسته لمعرفة ما يسمى اليونانيين: دلتا، فيغا، ثيتا، وغاما. ولكن دراسة الخيارات النظرية وتنفيذ استراتيجية خيارات التداول هما أمران مختلفان. في هذا الكتاب، نظرا، الذي يحمل درجة الدكتوراه من جامعة مينيسوتا والتي تقدم خدماتها التعليمية على الأسهم والخيارات الاستثمار، ومحاولات لتجريد المفاهيم الخاطئة المرتبطة الخيارات ويوفر استراتيجيات خطيرة للتاجر خيارات عديمي الخبرة.


على الرغم من أن عنوان صباغة من كتاب يطير ليلا عن المخططات الغنية الغنية الحصول على، لا هايب خيارات التداول هو دليل مكتوب بعناية أن يأخذ إدارة المخاطر على محمل الجد. لكل إستراتيجية بالنظر إلى العروض، فإنه يعتبر الحالات التي يجب أن يفكر فيها المستثمرون في الإستراتيجية، والمخاطر التي ينطوي عليها، والتقنيات المتاحة لإدارة تلك المخاطر.


تبدأ تبدأ مع أربعة فصول التي ترسي أسس تداول الخيارات. وهي تتضمن مقدمة موجزة للخيارات، ونظرة أساسية على مفهوم التوزيعات الاحتمالية، واستعراض تسعير الخيارات، وأساسيات الهوامش العمودية. يمكن لمهنيي السوق تخطي هذه المادة التمهيدية أو حتى تخطيها، والتي ربما يتم تضمينها لتمكين تسويق السوق لجمهور واسع.


بالنسبة للقارئ الذي لم يتناول مؤخرا النظرية الإحصائية، يقدم الفصل المتعلق بتوزيعات الاحتمالات مراجعة جيدة للمفاهيم اللازمة لفهم تداول الخيارات. وهو يتضمن مجموعة من المشاكل التي من شأنها أن تعزز فهم القارئ للموضوع. وتسمح المشکلات للقارئ بتقدیر احتمال أن ینتھي السھم أعلی أو دون السعر المستھدف. ويمكن حلها مع برنامج جداول البيانات الحرة التي يمكن تحميلها من موقع المؤلف. في جدول البيانات، نظرا للقيام بعمل جيد لتسليط الضوء على الافتراضات والقيود المفروضة على تقديرات جدول البيانات. ومع ذلك، فإنه لا يقدم أي نظرة ثاقبة كيفية حساب التقديرات. لذلك، سوف يحتاج القارئ إلى تشريح الصيغ في جدول البيانات وربما فرشاة الغبار قبالة نص الإحصاءات القديمة.


وتمشيا مع اعتقاد جيفن بأن نموذج تاجر الخيارات يجب أن يكون نموذج مالك الكازينو، يركز النصف الثاني من الكتاب على استراتيجيات توليد الدخل. هذه الاستراتيجيات محايدة دلتا تعتمد ليس على الرهانات الاتجاه مع مكاسب كبيرة محتملة ولكن، بدلا من ذلك، على الصفقات التي تستفيد من الوقت تسوس على المواقف. من الكتابة دعوة مغطاة الأساسية إلى فراشة الحديد أكثر مقصور على فئة معينة، كوندور الحديد على المدى الطويل، وينتشر قطري مزدوج، وبالنظر يأخذ القارئ من خلال العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تولد الدخل في ظل ظروف مختلفة.


في جميع أنحاء الكتاب، إعطاء أمثلة على الاستراتيجيات الرئيسية في طريقة كتاب الطبخ، ووضع وصفات أن التاجر يجب أن تتبع. يتطلب هذا النهج خطوة بخطوة بعض التبسيط، ولكن بالنظر إلى محاولات لشحذ فهم القارئ من خلال تقديم مشاكل في نهاية كل فصل. فالمشكالت ستعزز خيارات الحدس لدى التجار وتحديهم للتفكير مليا.


ولعل أهم جانب من جوانب الكتاب هو التركيز على وضع خطة لخيارات التداول والالتزام بها. إن مفتاح خطة جيفن هو إدارة المخاطر. يتكون نظام إدارة المخاطر من أربعة أجزاء: أمر وقف الخسارة، والتكيف، ووقف الربح، ووقف الوقت.


وبالنظر إلى أن وضع أمر وقف الخسارة الفعلي عند إنشاء التجارة أمر ضروري. في كثير من الأحيان، يستخدم التجار ما يشير إلى أنه "أمر وقف الخسارة النفسية"، ونادرا ما يتم تنفيذها خلال أوقات الإكراه.


ويتعلق التعديل بالتغييرات في الموقف الذي قد يساعد على تخليص المستثمر من حركة السعر المعاكسة. على الرغم من أن الكتاب يقدم عددا من التعديلات التي يمكن إجراؤها، يشير يشير إلى أن كل تغيير يحتاج إلى تقييم بعناية لأن العديد من التغييرات في الموقف تتطلب رأس مال إضافي.


إن وضع حد للربح غالبا ما يؤدي إلى إغلاق المستثمر للموقف قبل حدوث الحد الأقصى من الأرباح الافتراضية. ومع ذلك، وضع وقف الربح لا تقدر بثمن لأن بعض الصفقات (على سبيل المثال، وانتشار الفراشة) لديها مجموعة واسعة جدا من نتائج الأرباح قبل انتهاء الصلاحية. سوف التجار خيارات ذكية ندرك أن الاحتمالات لصالح هذا النوع من الاستراتيجية على المدى الطويل.


وأخيرا، يحدد الوقف الزمني تاريخا يرغب فيه المستثمر في الاعتراف بأن التجارة لم تنجح كما هو مقرر. عند هذه النقطة، يتم إغلاق الموقف في تجارة الاتجاه. يوصى عموما بإغلاق موقف محايد للدلتا يوم الجمعة قبل نهاية الأسبوع.


وباختصار، لا-هايب خيارات التداول هو دليل مدروس لخيارات خيارات استراتيجيات التداول التي يمكن أن تكون بمثابة مرجعا قيما لكلا مديري الأموال مع عملاء عالية القيمة صافي والمستثمرين تسعى لتوليد الدخل في محافظهم الاستثمارية.


رونالد ل. موي، كفا.


رونالد ل. موي، كفا، أستاذ مشارك في التمويل في كلية توبين للأعمال، سانت جون & # 8217؛ s، جزيرة ستاتن، نيويورك.


1 فكر & لدكو؛ مراجعة الكتاب: نو-هايب خيارات التداول & رديقو؛


مهلا هناك، لقد قمت بعمل ممتاز. وسوف بالتأكيد ديغ ذلك من جهتي تشير إلى أصدقائي. أنا & # 8217؛ م متأكد أنها سوف تستفيد من هذا الموقع.


اشترك في المستثمر المغامر وتلقي إشعارات البريد الإلكتروني عند نشر محتوى جديد.


وتعمل لجنة تنظيم البنوك الصينية على مراجعة ترخيصها والاشراف على الانشطة المصرفية ذات التمويل الاجنبى فى محاولة لتعزيز الاستثمار فى القطاع المالى. وقالت المنظمة انها تخطط لتوحيد وصول المقرضين الاجانب الى السوق. رويترز (28 ديسمبر)


وقالت شركة ساندريدج إنرجي، وهي شركة نفط وغاز نشأت من الإفلاس العام الماضي، إنها ألغت صفقة لتولي منافسا أصغر، بونانزا كريك إنيرجي، بمبلغ 746 مليون دولار، بعد أن واجهت معارضة من كبار المساهمين، بما في ذلك كارل إيكان. بعد الإعلان، وارتفع سهم ساندريدج 1.9٪، وخسر بونانزا كريك 1.8٪. رويترز (28 ديسمبر)


وبلغت عمليات الاندماج والاستحواذ العالمية في عام 2017 ما مقداره 3.5 تريليون دولار من حيث الحجم، أي بانخفاض طفيف عن عام 2018، ولكنها تجاوزت 3 تريليونات دولار للسنة الرابعة على التوالي، مع توقع المزيد في عام 2018. فينانسيال تيمس (نموذج الاشتراك المتدرج) (27 ديسمبر)


مجموعات المؤتمر معهد كفا يجمع بين كل المحتوى ذي الصلة التي نقدرها من المؤتمر إجراءات ربع سنوية في واحدة سهلة الاستخدام الحزمة.


معهد كفا هو جمعية عالمية غير هادفة للربح لمهنيي الاستثمار الذين يمنحون تصنيفات كفا و CIPM®. نحن نروج لأعلى المعايير الأخلاقية ونقدم مجموعة من الفرص التعليمية عبر الإنترنت وحول العالم.


&نسخ؛ 2018 معهد كفا. كل الحقوق محفوظة.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملف تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.

No comments:

Post a Comment