Sunday 25 February 2018

قصص تداول العملات الأجنبية


التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:
طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.
على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.
أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.
ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:
عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.
وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.
عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.
ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.
الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.
وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.
أفضل تاجر الفوركس في العالم.
دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.
ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.
في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.
وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.
إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.
اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.
في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.
وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.
عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.
محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.
ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.
حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.
هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.
وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.
وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.
وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
من يهم الآخرين؟
لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.
ولكن من هو آخر هناك؟
ستانلي دروكنميلر.
جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.
ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.
بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.
يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.
بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".
بيل ليبشوتز.
ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.
في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.
ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.
وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.
أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.
ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.
فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.
كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.
ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟
لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟
حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.
نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

قصص تداول العملات الأجنبية
Этот вопрос задают себе миллионы людей. Основная причина، почему трейдеры стремятся покорить знаменитый рынок Форекс - желание разбогатеть. У многих сложилось не правильное мнение о том، что Форекс - это опасная игра и нет тех самых реальных миллионеров، которые построили свое состояние только на Форекс. С этим нельзя не согласиться. Действительно، нет таких، которые заработали только на Форексе، но есть те، кто сумел увеличить свое состояние в десятки раз благодаря самодисциплине، целеустремленности، неотступности، желанию расти، развиваться и Форексу. Сегодня много людей пытаются найти наиболее успешных، по их мнению، трейдеров и следовать их стратегии، но последних، на первый взгляд، совсем не много. Неужели успешных трейдеров так мало، а истории о миллионерах Форекс - всего лишь красивые легенды؟ Все в нашей жизни является относительным، и если мы чего-то не знаем، это не означает، что этого нет. Возьмем، к примеру، ваших соседей во дворе. Знаете ли вы، кто из них является миллионером؟ Скорее всего не знаете и не узнаете، потому что люди стараются умалчивать информацию о личном благосостоянии، и это вполне естественно. Ситуация с миллионерами Форекс абсолютно аналогична. Те люди، которые заработали большое состояние в этой индустрии не распространяют о себе эту информацию на различных форумах и блогах، они больше озадачены вопросом، как закрепить и улучшить полученный результат. Как правило، на этих самых форумах обитают и пишут негативные отзывы те، которые потерпели неудачу. Отсюда складывается мнение، что тех самых миллионеров вовсе нет. Новичкам Форекса важно помнить: не стоит публиковать реальные данные о своей прибыли. Вы будите удивлены، сколько человек жаждут узнать реальную заработную плату успешного трейдера. Пожалуй، весь мир хотел бы увидеть этого человека، изучить секрет его успеха и добиться аналогичных результатов.
Ключевым моментом также понимание торговли на Форексе. Прежде всего - это бизнес، а не место для заключения пари. Как в любом другом бизнесе، ваши результаты зависят от целеустремленности и усердия. Профессиональный трейдер может зарабатывать приличные деньги، если он не будет очень жадным. Вы удивитесь، но именно жадность является основным источником неудач большинства участников рынка Форекс. Грамотно контролируя свои эмоции، умный трейдер может зарабатывать куда больше، чем любой офисный сотрудник среднего звена. Являясь новичком рынка، вы можете начать зарабатывать всего с 2000 долларов، но уже через год ваш доход составит 20000 долларов в год، и вы сможете считать себя успешным. Главное - начать. Первые навыки торговли можно получить используя демо-счет، таким образом вы не рискуйте потерять свои деньги.
Как и в любой другой сфере бизнеса، в индустрии Форекс есть свои выдающиеся личности، имена которых знает весь мир. В этой статье мы приведем несколько ярких примеров: людей، которые добились ошеломительных результатов и являются миллионерами. ла ла х х х х х х х х х х х х х х. Пусть эти примеры послужат вам дополнительным источником оптимизма и желания двигаться вперед، ведь без этого успех не возможен!
На валютном рынке наиболее успешным трейдером является Джордж Сорос. Карьера Джорджа началась с основания في 1969г. фонда كوانتوم на Кюрасао (остров в архипелаге Малых Антильских островов в Вест-Индии). За время своего существования фонд كوانتوم провел большое число успешных операций на валютном рынке. Джордж Сорос - человек، который «сломал Банк Англии» - показал насколько центральные банки могут быть уязвимыми перед валютными спекуляциями крупных инвесторов в условиях искусственно удерживаемых курсов валют. Использование заемных средств позволило Джорджу Соросу заработать огромное состояние всео за несколько недель، что، и положило начало его благотворительной деятельности.
Ларри Вильямс - легендарная личность на валютном и фондовом рынках. Начал свою финансовую инвестиционную деятельность в далеком 1965 году. Он активно делал упор на изучении технического анализа، мировых финансов и экономики. Далее он перешел к подробному изучению опыта работы профессиональных трейдеров. В кротчайшие сроки Ларри стал обладателем свидетельства финансового консультанта и самостоятельно проводил обучение начинающих трейдеров. Уже через 5 лет активной работы، Ларри заработал свой первый миллион и стал миллионером. Его личным секретом успеха стала стратегия скальпинга، которая широко применяется на валютном рынке и по сей день.
Александр Элдер (по профессии врач психиатр)، он на личном примере доказал влияние психологии на биржевую торговлю. Его основной спецификой являются опционная торговля и акции. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы...................................................................... Ему удалось заработать миллионы не только благодаря торговле، но и обучению трейдингу، а также написанию книг.
Тимоти Сайкс - один из самых успешных молодых трейдеров в мире. Свой первый уверенный шаг на пути к получению первого миллиона Тимоти сделал в 18 лет، когда в течение последующих трех лет он сумел увеличить сумму، подаренную ему родителями на день рождения 12415 $ до 2 миллионов $. В 2003-2006 годах он уверенно занимал первое место в рейтинге «باركليس» среди менеджеров хеджевых фондов. Мистер Сайкс является автором знаменитой книги «Американский хеджевый фонд: как я сделал 2 миллиона долларов».
Миллиардера ул. Основной капитал Уоррен заработал на фондовой бирже، благодаря торговле акциями. وصف المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 1.000kg
Ричард Деннис начал свою карьеру в индустрии Форекс в качестве посыльного на одной из биржевых площадок в 70-ых годах. н н н н н ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч ч р р р р р р р р р р р р р р р р р р.................. и и. и и и и. и и и и и и и и и 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200 200. Произошло это не сразу، а спустя несколько десятков лет упорного труда и целеустремленности. Секрет успеха Ричарда заключается в торговле в самое удачное время и убежденности никогда не терять деньги на нестабильном рынке، если можно заработать на стабильном уверенном тренде. Осуществив сделку، лучше взять небольшой перерыв، набраться сил и вдохновения، и лишь потом возвращаться на рынок. По мнению Ричарда، именно такой подход является залогом успеха в торговле. В нашей статье мы постарались ответить надон из самых часто задаваемых вопросов 21 века: реально ли стать миллионером، торгуя на Форексе؟ Ответ очевиден: конечно реально. Сегодня، не смотря на то، что этот рынок достаточно молод، мы имеем множество примеров - людей، достигших невероятных результатов в этом бизнесе. Всех их объединяет большое стремление к успеху، желание не останавливаться на достигнутом и постоянное самосовершенствование. Компания فكسفينبرو كابيتال реализовать свои способности в трейдинге. Торгуйте на Форексе вместе с нами، откройте реальный счет уже сегодня и пусть ничто не заставит вас отступить от своей мечты. Возможно именно Вы станете очередным миллионером Форекс и со временем послужите примером миллионам людей.
Помните: все в ваших руках.
информация.
Технический анализ.
Технический анализ Форекс и كفد представляет собой прогноз по наиболее популярным валютам и контрактам.
Напоминаем вам، что، несмотря на то، что маржинальная торговля деривативами может принести прибыль، важно отметить، что она также несет в себе высокий уровень риска. Пожалуйста، внимательно прочитайте 'Уведомление об общих рисках' и 'Уведомление о рисках Финансовых инструментов и Инвестиционных услуг'.
Главный офис.
نيكو باتيتشي 82، ماريتانيا كورت، 1 فلور، أوفيس 101، كود المنطقة 3070 ليماسول، قبرص.
Рынки и инфо.
Рынки и инфо Для прибыльной торговли необходимо хорошо ориентироваться в ситуации на рынке.
Подписка на новости.
Только полезная информация. Никакого спама.
О компании.
ПАММ счета.
Рынки и инфо.
Торговля сложными финансовыми инструментами، такими как Акции، Фьючерсы، Валютные пары ( 'الفوركس')، Контракты на разницу ( 'CFD)، Индексы، Опционы и иные производные финансовых инструментов، несут высокий уровень риска и не всегда подходят тому или иному инвестору. Высокий уровень кредитного плеча может работать как на Вас، так и против Вас. Перед началом торговли на любом из этих рынков вы должны внимательно изучить ваши инвестиционные цели، уровень опыта и отношение к риску. Существует вероятность، что вы можете понести частичную или полную потерю ваших начальных инвестиций، таким образом، вы не должны инвестировать средства، которые вы не можете позволить себе потерять. Вы должны быть в курсе всех рисков، связанных с этими финансовыми рынками، и обратиться за советом к независимому финансовому эксперту، в случае، если у Вас есть какие-либо вопросы или сомнения. Пожалуйста، внимательно прочитайте 'Уведомление об общих рисках' и 'Уведомление о рисках Финансовых инструментов и Инвестиционных услуг'
Домен "fxfinpro" принадлежит кипрской инвестиционной компании 'PFX خبراء المال محدودة، зарегистрированной в Реестре Компаний Кипра в Никосии под номером HE 237840. Офис компании расположен بواسطة адресу 82 Nikou وديسبينا Pattichi الجادة، Maritania المحكمة، مكتب 101، كاتو Polemedia، 3070 ليماسول ، قبرص. 'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам ('سيسيك') под регистрационным номером 193/13. 'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' осуществляет свою деятельность в соответствии с Директивой Европейского союза 'Ортнках финансовых инструментов' ('ميفيد')
'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' не предоставляет услуги гражданам США، Канады، Японии، Бельгии، Северной Кореей и Ирана.
Оставайтесь на связи.
Торговля сложными финансовыми инструментами، такими как Акции، Фьючерсы، Валютные пары ( 'الفوركس')، Контракты на разницу ( 'CFD)، Индексы، Опционы и иные производные финансовых инструментов، несут высокий уровень риска и не всегда подходят тому или иному инвестору. Высокий уровень кредитного плеча может работать как на Вас، так и против Вас. Перед началом торговли на любом из этих рынков вы должны внимательно изучить ваши инвестиционные цели، уровень опыта и отношение к риску. Существует вероятность، что вы можете понести частичную или полную потерю ваших начальных инвестиций، таким образом، вы не должны инвестировать средства، которые вы не можете позволить себе потерять. Вы должны быть в курсе всех рисков، связанных с этими финансовыми рынками، и обратиться за советом к независимому финансовому эксперту، в случае، если у Вас есть какие-либо вопросы или сомнения. Пожалуйста، внимательно прочитайте 'Уведомление об общих рисках' и 'Уведомление о рисках Финансовых инструментов и Инвестиционных услуг'
Домен "fxfinpro" принадлежит кипрской инвестиционной компании 'PFX خبراء المال محدودة، зарегистрированной в Реестре Компаний Кипра в Никосии под номером HE 237840. Офис компании расположен بواسطة адресу 82 Nikou وديسبينا Pattichi الجادة، Maritania المحكمة، مكتب 101، كاتو Polemedia، 3070 ليماسول ، قبرص. 'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам ('سيسيك') под регистрационным номером 193/13. 'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' осуществляет свою деятельность в соответствии с Директивой Европейского союза 'Ортнках финансовых инструментов' ('ميفيد')
'بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد' не предоставляет услуги гражданам США، Канады، Японии، Бельгии، Северной Кореей и Ирана.

فوركس واشوتس & # 8211؛ فوركس قصص الرعب.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
خلال سنوات من مشاركتنا في تداول العملات الأجنبية، وصلنا إلى العديد من التجار الآخرين الذين أصبحنا على دراية أو مجرد ملاحظة ببساطة من مسافة بعيدة بين مختلف المجتمعات التجارية.
بعض هؤلاء التجار تطورت إلى تجار مربحة بدوام كامل، والبعض الآخر للأسف أصبح إحصائية سيئة أخرى. هذه المقالة سوف اقول قصص الرعب الفوركس من هؤلاء التجار الذين لم يفعلوا ذلك. يمكننا التفكير في أخطائهم والتأكد من أننا لا نكررها.
هذه هي قصص حقيقية، وذلك لاحترام خصوصية هؤلاء الناس فإننا سوف تحل محل كل تاجر مع السيد الرجال الشخصيات المناسبة.
كان السيد غريدي رجل أعمال ناجحا، بدأ مثل معظم الناس وحصل على تعليم جيد حتى انه يمكن أن تنفجر في عالم العمل، والحصول على وظيفة جيدة وكسب دخل مريح. السيد جريدي أراد أكثر، حتى انه استخدم المال الذي حصل من خلال حياته المهنية وبدأت أعماله الخاصة جدا. عمل السيد غريدي بجد في النمو وتوسيع أعماله إلى نقطة حيث أصبح مليونيرا.
تم تعيين السيد غريدي للحياة، وكان عمله بشكل جيد وأشياء كانن & # 8217؛ ر يكون أفضل. ولكن السيد غريدي أراد أكثر من نصيبه العادل، لذلك بدأ يبحث عن طرق أخرى لكسب المزيد من المال. اكتشف السيد غريدي تجارة الفوركس واكتشف أن السماء كانت محدودة عندما يتعلق الأمر بالدخل المحتمل. لأن السيد غريدي كان بالفعل رجل أعمال ناجحا، وقال انه كان متفوقا جدا في قدرته على اتخاذ على الأسواق وتوليد الثروة أبعد أحلامه.
استثمر السيد غريدي بكثافة في الأسواق وسرعان ما اكتشف أنه لم يحصل على العوائد التي كان يتوقعها في البداية. لذلك استثمر السيد جريدي المزيد من المال وتداول بشكل أكثر قوة وبدأ يلاحظ أمواله تختفي بشكل أسرع. لم يستخدم السيد غريدي لهذا النوع من الفشل، وفي إحباطه سكب المزيد من أمواله في الأسواق واتبع أساليب تجارية أكثر عدوانية.
ثم بوف! خسر السيد غريدي كل أمواله المستثمرة، لكنه لم ينته بعد. باع السيد غريدي ما تبقى من أعماله، وحصل على قروض من البنك وذهب "كل شيء". مع كل شيء الآن على الخط السيد غريدي كان قنبلة الوقت العاطفي، ومحاولته الثالثة في كسب المال من سوق الفوركس إفلاس له.
السيد غريدي هو الآن الرف باكر في السوبر ماركت المحلية تكافح لسداد ديونه تحمل أكثر من اللازم.
الدرس: اعتقد السيد غريدي أنه يمكن تطبيق ما تعلمه في العالم الحقيقي إلى سوق الفوركس، وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. كما نشير في كثير من الأحيان، الدروس التي تتعلمها من حياتك اليومية دون & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد في الأسواق. أشياء مثل "أصعب أعمل أكثر سأجعل".
نهج السيد غريدي السيء والجشع تجاه السوق دمره بسرعة. لجعل الأمور أسوأ، عندما كانت الأمور لا تعمل بها، بدأ السيد غريدي للانتقام التجارة في محاولة لاسترداد فقدان له بالإضافة إلى بعض التغيير الذي تسارع فقط رحلته إلى الإفلاس.
وغالبا ما يقال إن بعض من أكبر الخاسرين في السوق هم رجال أعمال ناجحون وأطباء وأطباء أسنان ومهندسون وما إلى ذلك لأنهم يعتقدون أن نجاحهم في الحياة سوف يسقط تلقائيا إلى الأسواق. فقط لأنك كنت ناجحا في مجالات أخرى، لا يعني أنك سوف تكون عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. أسواق الفوركس على مستوى مختلف تماما، انها مستوى اللعب على قدم المساواة للجميع.
السيد المثالي.
كان السيد بيرفيكت تاجرا كنا نعرفه من غرفة دردشة عامة. كان نوع التاجر الذي كان قليلا من "يعرف كل شيء"، ويحب أن تركز الأضواء على نفسه. السيد بيرفيكت عادة ما حصلت على اهتمام الجميع عن طريق الفيضانات غرفة الدردشة مع له الحديث الفوركس في جدا & # 8216؛ في وجهك & # 8217؛ نوع الأزياء. وطالب بالاهتمام و "احترام التاجر".
في معظم الوقت كان له الوعظ فوركس غير منتظمة ويبدو أن تتغير من يوم لآخر، ولكن السيد له شخصية مثالية تمكنت من الحصول عليه تماما ما يلي في غرفة الدردشة والمنتدى المرتبطة بها. السيد بيرفيكت كان فائق جدا من قبل له الجديد التاجر وضع الله أنه قرر فتح الموضوع العام مع عنوان مما يعني أنه سيحول 100 $ إلى 1 مليون دولار في إطار زمني 1 سنة. في هذا الموضوع كان على وشك أن يأخذ المتداول مبتدئ من جهة وتبين لهم كل التجارة التي قدمها وشرح أسبابه للقيام بذلك.
بدأ السيد بيرفيكت في الوفاء بوعده ونشر الصفقات التي تولى، ولكن لا أحد يمكن أن يبدو أن معنى التفسيرات له لأنها كانت غنية مع فاتورة الفوركس ومشبعة مع المصطلحات اللغوية. ناهيك عن أسبابه في التعاملات يبدو غير متناسقة ولم تكن إدارة المال له معنى. على الرغم من الارتباك وعدم الاتساق، السيد بيرفيكت كان ببطء جعل بعض العائدات والاهتمام على موضوع استمر في التوسع. شعبية والاهتمام السيد الكمال كان الحصول عليه قادته لاتخاذ الخطوة التالية.
افتتح السيد بيرفيكت حساب التداول المدارة، حيث يمكن للمتداولين استثمار المال في قدرته على التداول. واستخدمت أداة النسخ التجاري لذلك أي الصفقات السيد بيرفيك أخذت سيتم تكرار على معجبيه حساب التداول الحقيقي. وقال انه كان تعزيز أفضل إشارات الفوركس حتى قفز التجار في العرض.
وحصل حساب التداول الذي يديره السيد بيرفيكت على الكثير من الاهتمام وحصل على عدد قليل جدا من المستثمرين الذين يأتون على متن الطائرة.
انها مجرد يحدث ذلك لقد حافظت على سجل أداء السيد بيرفيكت، كما كان واثقا بما فيه الكفاية لنشره على موقع ميفسبوك.
الرسم البياني إلى اليسار يظهر السيد بيرفكتس أداء التداول عندما بدأ لأول مرة.
ليست سيئة للغاية، 18٪ في أكثر من شهر واحد. أعجب أتباعه وبدأوا بالتسجيل في منتصف شهر فبراير. استمر السيد الكمال لإغراق غرفة الدردشة والمنتديات مع الوعظ السوق مربكة.
ولكن ذلك لم يزعج أحدا لأنه كان يفي بوعده وأثبت أنه يستطيع أن يجعلها مالا.
كان الجميع سعداء مع الأداء الأولي السيد بيرفيكت، ولكن خلال الأشهر القليلة المقبلة بدأت الأمور في التغيير.
وكان أداء بيرفكت شقة اصطف والناس بدأت في رفع الحاجبين.
ليس فقط أنه لا يجعل أي أموال لأتباعه، وقال انه كان فقدان لهم المال مع تكاليف الانتشار. كان السيد بيرفيكت "المستغل" مما يعني أنه فتح الكثير والكثير من الصفقات في وقت لتحقيق مكاسب صغيرة فقط.
لم تكن هناك خسائر خطيرة حتى الآن حتى معظم أتباعه واصلت استخدام خدمته. السيد بيرفيكت كان لا يزال واثقا من أي وقت مضى، واستمر في الوعظ الاشياء له في غرفة الدردشة والمنتديات بينما شاهدنا له عن كثب.
وأخيرا السيد الكمال انهار تحت الضغط. زاد كمية الصفقات التي تم فتحها في وقت واحد، ومثل السرطان، قتل ببطء حسابات أتباعه ...
ومع قفز غالبية الناس على متن خدمته التجارية المدارة في منتصف فبراير / شباط لم يتمكن أبدا من جعلهم أي أموال. وكان السيد بيرفيكت في مرحلة واحدة فتح 30 الصفقات في اليوم الواحد التي لم تتحول حقا بشكل جيد للغاية. وكانت تكاليف انتشار تدمر حسابات تاجر الحية ولكن ترك السيد بيرفكتس احصائيات بالكاد تتأثر، بقدر ما كان يستخدم حساب تجريبي لإرسال إشاراته.
ذهب السيد بيرفيكت من البطل إلى الصفر بسرعة كبيرة، وكان موضوعه قريبا مليئة التعليقات السلبية وانه لم يعد موضع ترحيب في غرفة الدردشة. السيد فقدت الكمال الكثير من المال الناس وسار بعيدا عن المشروع كله لا أحد.
الدرس: السيد الكمال يعتقد انه يعرف كل شيء عن الأسواق وأن جميع التحليلات الفنية له لا تشوبه شائبة. وكان السيد بيرفيكت الكثير من الثقة في قدرته كالتاجر عندما كان في الواقع انه في الواقع جديدة نسبيا لتداول العملات الأجنبية و ديدن & # 8217؛ ر حقا جيدة من فهم كما أدلى بها.
عبارة "قليلا من المعرفة هو شيء خطير" يناسب بشكل جيد مع السيد الكمال، كما انه علم نفسه بضعة مفاهيم بسيطة وتحويلها إلى أكثر تعقيدا، شكل مربكة أنه كان لفت انتباه الناس.
السيد بيرفيكت كان طالب الاهتمام ليس تاجر المهنية، وقال انه كان سوء إدارة الأموال وليس هناك اتساق في استراتيجية التداول له. كنا مجرد العد التنازلي للأيام عندما كان كل شيء سوف ينهار عليه. لقد فوجئنا فعلا كم من الوقت استمر.
الفشل الحقيقي كذب في السيد بيرفكتس "استراتيجيات تداول عالية التردد" وإدارة الأموال السيئة التي تأتي معها. وكان السيد بيرفيكت تهدف فقط ل 3-5 نقاط الأرباح، ولكن خطر 20-50 نقطة للقيام بذلك. وهذا ما يسمى إدارة المخاطر السلبية / مكافأة المال وهو وسيلة النار بالتأكيد لحرق نفسك في السوق. كان من المؤسف أنه أخذ الكثير من التجار غير المطمئنين معه.
ونحن نعتقد أن السيد بيرفيكت ربما جعل بائع سيارة جيدة ويجب الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية.
السيد غوليبل.
هذه القصة في الواقع ينطوي على مجموعة من التجار يعملون معا، ولكن كل منهم تناسب السيد غوليبل الشخصية. حتى للبساطة ساكي سوف نشير فقط إلى المجموعة كما كان السيد Gullible. Mr غولبل جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وتستخدم لشنق في غرفة الدردشة العامة الفوركس أن موقع شعبية قد فتحت للتو.
نحن غالبا ما حاولت الانخراط في تحفيز فكريا محادثة بشأن مواضيع الفوركس مع السيد غوليبل ولكن لا يمكن الحفاظ على هذا المستوى من المحادثة. وغالبا ما يغير السيد غوليبل الموضوع نحو بعض نظام التداول أو نظام التداول اليومي الذي اكتشفه للتو وكان يشارك فيه بشكل كبير.
بدأ السيد غوليبل في نهاية المطاف حياته المهنية التجارية من خلال محاولة التجارة الإصدارات الإخبارية على التقويم الاقتصادي. كنا نعلم أن تجارة الأخبار كانت خطيرة ومتقلبة وتسبب حركات لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق، لذلك لم يكن مفاجأة أن السيد غولبل ديدن 's قد حققت نجاحا كبيرا مع تجارته الأخبار.
السيد غولبل في نهاية المطاف تعثرت عبر موقع تداول الفوركس روبوت شعبية وتم استخلاصها تماما من قبل صفحة المبيعات ...
وقال و السيد غولبل للجميع في غرفة الدردشة. 95٪ معدل الفوز، ما يمكن أن تذهب الخطأ، والنظر في كل تلك المطالبات، أعني أنها تعطيك حتى ضمان! لذلك اشترى السيد جوليبل روبوت التداول ودمجه في منصة التداول الخاصة به.
تذكر السيد غوليبل في هذه القصة هو في الواقع يمثل مجموعة صغيرة من التجار، 3 على وجه الدقة. جمعت جميع التجار الثلاثة مدخرات حياتهم معا وأعطى الروبوت تداول الفوركس السيطرة الكاملة على أموالهم المكتسبة. أه أوه! لم يكن الروبوت التجاري يتصرف بصفته صفحة البيع. بدلا من خفض خسائرهم، واحدة من السيد غوليبلز فتحت البرمجة الداخلية للروبوت التداول و "أنب" الإعدادات أكثر لترضيه. ما فعله فعليا هو تغيير بعض الإعدادات العشوائية وحسنت حقا خطر التداول الروبوت سوف تنطبق على الأسواق.
في حوالي 3 أيام تم تدمير معظم المدخرات الحياة المجمعة، والروبوت قد اتخذت قرارات التداول سيئة للغاية، وفي الواقع لم تتحول مرة واحدة الربح. واحد فقط من السيد غوليبلز كان قادرا على المشي بعيدا مع بعض من عاصمته، ولكن كان تغيير الكنيسة مقارنة مع ما استثمر في البداية.
أجبر السيد غوليبل 1 على بيع السيارات المستعملة مع والده، استخدم السيد جوليبل 2 المال الذي كان يستطيع أن يخسره ويقطعت بهم السبل في مصر خلال بعض الأوقات السيئة، وسافر السيد غولبل 3 مع ذيله بين ساقيه.
الدرس: هناك الكثير من الحيل الفوركس هناك، لكل 9 الحيل الفوركس أو المنتجات كربي؛ سوف تجد على الأرجح 1 نظام التداول جيدة. هذا النوع من التشبع يجعل من الصعب العثور على دورة تداول الفوركس جيدة لتحصل على تعيين على الاتجاه الصحيح مع التداول الخاص بك.
الآلي الروبوتات تجارة الفوركس دون & # 8217؛ ر العمل. وعادة ما يتم تصميمها حول ظروف السوق الحالية. وهذا يعطيهم فترة صلاحية منخفضة، حيث أن ظروف السوق في حالة تغير مستمر، ومع كل تحول في ديناميات السوق، يتناقص أداء الروبوت التجاري على الفور.
حتى لو قام شخص ما بتطوير روبوت تجاري مربح باستمرار، فلن يتم بيعه على الإنترنت مقابل 200 دولار أمريكي. سيكون مخفيا بعيدا في مكان آمن في حين أن الخالق يحصد المكافآت.
صفحات مبيعات الروبوت الفوركس نشر أفضل المسوقين الذين يعرفون حقا كيفية الحصول على داخل رأسك واستهداف تلك "الثراء السريع" العواطف من يدكم. دون & # 8217؛ ر يكون السيد غوليبل وسقوط لهذه الحيل التسويق. هناك طريقة واحدة فقط أنت ذاهب لتصبح مربحة في السوق وهذا هو إذا كنت تتبع نظام التداول بسيطة التي يمكن أن تعطي بوضوح لك حافة في التداول الخاص بك.
وكان السيد ليزي تاجر زميل اجتمعنا في المجتمع التجاري العام. السيد ليزي كان يبحث عن بعض التوجيهات كما انه طغت مع كمية من الفوركس المعلومات والاستراتيجيات المتاحة. أخذنا السيد كسول تحت جناحنا كما كان مهتما في تعلم كيفية أن تصبح التاجر العمل سعر جيد.
حسنا نحن نأسف لهذا القرار بسرعة، وكنا نتوقع السيد ليزي للعب دور طالب حريصة ولكن بدلا من ذلك تبين أن طفيلي مزعج. لم يكن لدى ليزي أي نية لتعلم تداول حركة السعر لنفسه، وقال انه يريد فقط أن تلطخ من تجربتنا ويكون ذبابة على الحائط عندما كنا نتحدث عن ما الصفقات كنا نخطط لاتخاذ.
نحن سرعان ما اشتعلت على ما كان يحدث عندما لاحظنا السيد ليزي لم يكن متقدما على المعرفة التي كنا نقدم له وحاول قطع بلطف له فضفاضة. الشيء المؤسف بالنسبة لنا هو أنه كان لدينا البريد الإلكتروني الخاص وتفاصيل سكايب. تنهد!
كل ساعتين كان السيد ليزي يعيقنا للحصول على إشارات التداول، حتى في الأوقات الأكثر ملائمة. كان لدينا أصابعنا على الزناد القصير لليورو مقابل الدولار الأميركي عندما تجري بعض الانتخابات اليونانية الحيوية. وقد بثت الانتخابات اليونانية باللغة اليونانية. سكوتش من كندا وكان عليه أن يكون سريعا على مترجم جوجل لمحاولة مواكبة ما كان يجري في تغذية الانتخابات الحية. خلال العملية برمتها السيد ليزي كان يقصف سكوتش مع رسائل كل 5 دقائق يسأله إذا كان ينبغي أن تذهب قصيرة بعد.
من الإحباط أعطاه في نهاية المطاف الكتف البارد حتى حصل على الرسالة. اكتشفنا لاحقا أن السيد ليزي وجد شخصا آخر لإزعاج، وكان يتلقى إشارات من كلية عمله الذي جاء مع "استراتيجية كروس المعجزة مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة".
كان هذا تذكرة لدينا خارج، وأخيرا حصلنا على التخلص منه.
الدرس: لا يكون السيد ليزي ومحاولة التخلص من القرارات التجارية الأخرى للشعوب أو البحث عن إشارات الفوركس. أولا هؤلاء التجار يمكن أن يكون أسوأ التجار في العالم وأنت متابعة عمياء لهم، وعقد أيديهم لأنها المشي لكم الحق قبالة الهاوية.
تداول الفوركس هو رحلة شخصية يجب أن تتخذها كفرد. أنت مسؤول عن قرارات التداول الخاصة بك، والحصول على التعليم المناسب وتصبح تاجر واثق حتى لا يكون لديك إلى الاعتماد على التجار الآخرين لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن بسيطة ولكنها قوية سعر التداول التداول بالطبع، ثم يمكنك التوقف عن طريق صفحة السعر لدينا بروتوكول العمل لمزيد من المعلومات.
وكان السيد راش آخر حريص الطموح المتداول العمل السعر، على عكس السيد ليزي، وكان السيد راش جائع للمعرفة وكان يأخذ في كل النصائح التي قدمنا ​​له. وكان هذا التنفس من الهواء النقي، لا رسائل البريد الإلكتروني المزعج أو رسائل سكايب، مجرد أسئلة من شأنها أن تعزز منحنى التعلم السيد راش مع تداول حركة السعر.
ومع ذلك، كما يوحي الاسم السيد راش كان يحاول أن يصبح خبيرا سريعا جدا و واسن & # 8217؛ ر عرض الكثير من الصبر. السيد راش يريد اتخاذ جميع الخطوات الصحيحة لتصبح تاجر محترف، لكنه أراد أن أكمل تلك الخطوات أمس. كان السيد راش يحاول أن يركض قبل أن يعرف حتى كيف أن يمشي.
في نهاية المطاف السيد راش استنفاد الصبر له. بدأ السيد راش يأخذ كل تشكيل شريط دبوس واحد على الرسم البياني 1 ساعة، عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. في بعض الأحيان كان لدى السيد راش حوالي خمسة صفقات خلال اليوم المفتوح مع مواصلة البحث عن المزيد من الصفقات المحتملة لفتحها. وقد دفعه السيد راش إلى نفاد الصبر إلى الأطر الزمنية الأقصر وأدى إلى بدء التداول. حتى انه بدأ من خلال جعل بلوق التداول حيث انه يسجل خطوات رحلة التداول له، من أحد إلى مليونيرا.
فتجاوز تجارته وانعدام الخبرة غسله من الأسواق، وذهبت مدونته ولم نره من جديد.
الدرس: دون & # 8217؛ ر رمي نفسك فقط في نهاية عميقة. تأخذ من الوقت لتعلم استراتيجية التداول الصلبة مثل لدينا بروتوكول العمل السعر. فهم ذلك، إتقان ذلك، واختبار المهارات الخاصة بك على التجريبي والحفاظ على بارد الخاص بك. على التداول يرفع علم أحمر أنك لا تسيطر على العواطف الخاصة بك، وهي علامة الإنذار المبكر لفشل وشيك. ندرك أن التداول لا يختلف عن تعلم أي مهنة أخرى؛ تحتاج إلى الذهاب من خلال مراحل التعلم قبل أن & # 8217؛ إعادة وضعها في المقعد الساخن.
المبتدئين الطهاة دون & # 8217؛ ر مجرد اتخاذ دورة تدريبية 1 أسبوع وفجأة تصبح القادم غوردون رامزي. لا، يستغرق الأمر وقتا ولا يختلف عن أي نظام تداول تقوم بتطبيقه بنفسك. السوق يتطلب الصبر، والحفاظ على الخاص بك بارد دون & # 8217؛ ر يكون السيد راش.
وكان السيد ميسي تاجر مثيرة للاهتمام التي كان لها وجود اجتماعي قوي جدا في غرفة إيركس الفوركس الدردشة القديمة. اعتدنا أن شنق أساسا في هناك مع نية مراقبة نشاط غرفة الدردشة للضحك، لأنه كان في الغالب هراء التي تم طرحها حولها.
لدينا السيد ميسي أن أشكر لمعظم يضحك. أوه، لم يكن يحاول أن يكون مضحكا، وقال انه كان في الواقع خطيرة 100٪ من الوقت، ولكن كان لديه وجهة نظر مشوهة تماما من التداول، والتي وجدنا مسلية للغاية. السيد ميسي كثيرا ما نشر آرائه، الصفقات والرسوم البيانية بانتظام. اسمحوا لي أن أشاطركم لقطتين يحتويان على تحليل السيد ميسي الذي شاركه معنا.
فيما يلي بعض تحليل خط الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي و # 8230؛
ولتحقيق هذا المخطط، كنت في حاجة إلى "المخطط الرئيسي" الذي كان له مستويات مشفرة بالألوان كانت مفتاح فتح ما أسماه "خط الكأس المقدس". نحن ويرين & # 8217؛ t بريفي إلى اللون ترميز المخطط الرئيسي.
هنا هو مخطط نموذجي آخر من السيد ميسي.
نعم، يمكنك أن ترى لماذا نحن & # 8217؛ استخدم السيد ميسي لتمثيل الرجل في هذه القصة. وكان السيد ميسي واحد من هؤلاء التجار الذين جمعت حوالي 50 استراتيجيات التداول المختلفة في مخطط واحد وحاول تنفيذ كل منهم في نفس الوقت. ليس ذلك فحسب، لكنه حاول أن يعامل في معنويات السوق والنشرات الإخبارية الاقتصادية في المزيج كذلك.
سوف السيد ميسي نشر جميع أنواع مؤشرات الفوركس الغريبة التي وجد من جميع الزوايا المظلمة من الإنترنت، وقال انه لم يبذل جهدا. كما استخدم السيد ميسي إدارة المال مارتينغال، وهو ما يعني أساسا في كل مرة تحرك السوق ضده، وقال انه فتح تجارة جديدة ضد الزخم، في محاولة لاستباق قاع أو أعلى في السوق.
وقدم يوم واحد لقطة شاشة من صفقاته المفتوحة، وقال انه كان يشتري على طول الطريق باتجاه هبوطي، وتمكنت من تجميع ما مجموعه 50 الصفقات المفتوحة ضد زخم السوق. السيد ميسي ... هو فوضى وجعلت طريقة التداول معقدة جدا لنفسه.
الدرس: التداول ليس المقصود أن يكون معقدا. لقد وجدنا نجاحا كبيرا في استراتيجيات بسيطة السعر العمل والحفاظ على مخططاتنا واضحة من المؤشرات مربكة. ليس من الصعب معرفة لماذا فشل فوضوي، وكانت أساليب التداول له مزيج من الاستراتيجيات السيئة المهروسة معا التي تشكل استراتيجية التداول واحدة سيئة للغاية.
فوركس قصص الرعب الاستنتاج.
في هذه المقالة نحن & # 8217؛ شاركت قصص الحياة الحقيقية من التجار الذين لم يفعلوا & # 8217؛ ر الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر مهنتهم التجارية. هذه اليد الكاملة من أمثلة الحياة الحقيقية ستكون بلا شك متسقة مع العديد من قصص التجار الفاشلة الأخرى. وكان الكثيرون قد جعلوا نفس الخيارات العاطفية السخيفة التي دمرت مستقبلهم التجاري.
انها حقا الحس السليم، هؤلاء التجار من المؤكد أن تعرف دون شعوريا أنها لم تحصل على أي مكان مع نهجها الحالي وكانوا يحفرون أنفسهم إلى الفشل. لا تجعل نفس الأخطاء هؤلاء الرجال فعلت، والحفاظ على التداول بسيطة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار واتبع خطة التداول بسيطة.
هذا هو السبب في أننا متحمسون جدا حول تداول السعر العمل. انها بسيطة وقوية وخالية من الإجهاد. تداول تداول السعر يبرز حقا وضوح السوق. سوف تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مثل لم يكن لديك من قبل إذا قمت بإجراء التحول إلى حركة السعر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، ونحن نقدم بالطبع العمل السعر المتقدم لمن هو جاد وعاطفي حول تعلم تداول حركة السعر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مسار التداول عملنا السعر وغرفة الحرب أعضاء فقط المنطقة، ووقف لدينا غرفة الحرب معلومات الصفحة لمزيد من التفاصيل.
هتاف لنجاح التداول الخاص بك.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment