Friday 16 February 2018

كيفية استخدام الخيار الثنائي 4 للخيارات الثنائية


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الدرس الثاني: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتحدث عن تلك الأدوات التي يجب أن يكون تاجر المبتدئين من أجل النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


الفرق بين تاجر الخيارات الثنائية ومقامر بسيط. المتداول الخيارات الثنائية المتداول يفعل تحليله قبل أن يذهب إلى السوق. المقامر ببساطة يجعل تحركه على أساس حدس أو قواعد رهانه على الحظ. في التداول، لا يوجد مجال للحظ والتاجر يجب الحصول على الأدوات اللازمة من أجل النجاح في التداول.


وهنا الأدوات يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية.


الرسوم البيانية هي حجر الأساس للتحليل الفني وليس هناك طريقة للتاجر يمكن أن تجعل من سوق الخيارات الثنائية دون وجود الرسوم البيانية التي لإجراء التحليل الفني. تخبرنا الرسوم البيانية الكثير عن ما يفعله أصل مالي. مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة، والرسوم البيانية يمكن أن تقطع شوطا طويلا مع مساعدتنا على جعل التنبؤات.


الرسوم البيانية هي منبئات كبيرة لحركة السوق. باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة ما إذا كان سعر الأصول يتجه صعودا أو هبوطا (والتي يمكن استخدامها لتداول تجارة عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل التجارة). يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان الأصول سوف تتحرك جانبية في التوحيد، والتي يمكن بعد ذلك أن تستخدم للعب الحدود (داخل / خارج) التجارة.


في الرسم البياني المثال أعلاه، بقي السوق في التوحيد لمدة أربعة أيام قبل اتخاذ تحرك جنوبي. ويمكن استخدام هذا المخطط لجعل التجارة "إن" في مجموعة متنوعة / خارج، وتقييد انتهاء الصلاحية إلى 3 أيام.


وبالمثل، يمكن استخدام هذا المخطط الهابط المثلث للتداول "منخفض" أو "أسفل في أعلى / منخفض أو أعلى / أسفل التجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول تجارة "اللمس"، واختيار حاجز السعر بين خطوط الدعم S1 و S2، أو يمكن استخدامها للتجارة "لا اللمس"، وذلك باستخدام حاجز السعر بين المحورية اليومية و R1. هناك الكثير من الاحتمالات.


دون الرسوم البيانية، وننسى جعل المال في الخيارات الثنائية. ذلك لن يحدث.


وسيط موثوق به.


إن استخدام وسيط موثوق به ومحدد هو المفتاح لتحقيق الربح وربما أهم & # 8220؛ أداة & # 8221؛ في مربع الأدوات الخاص بك. ما هي استخدامات الأدوات الأخرى إذا كان وسيطك يشغل منصة مزورة أم لا يمكنك سحب أموالك؟ وفيما يلي وسطاء الأكثر ثقة في السوق اليوم.


الإشارات هي الصفقات تحليلها إما من أشخاص حقيقيين أو أدوات أو استراتيجيات ولدت تلقائيا. المؤشرات هي الأدوات التي تساعدك على تحليل البيانات بنفسك. يمكن أن تكون الإشارات مفيدة للمبتدئين، انقر هنا لاستعراض بعض مقدمي إشارة الخيار الثنائي.


المؤشرات الفنية.


عند الجمع بين المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية، ثم قمت بزيادة احتمال جعل الصفقات الفوز، والقيام بذلك باستمرار.


الرسم البياني أدناه هو مثال على كيفية استخدام إستراتيجية بناء على مؤشر ماسد الفني، وكذلك مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما هو الإجراء السعري للأصل. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تستخدم للتداول كل طريقة من الاحتمالات. وأظهرت هذه الاستراتيجية تحديدا بشكل صحيح أن حركة سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ستكسر في اتجاه تصاعدي بعد تقاطع المتوسطات المتحركة فضلا عن كروس الماكد من السلبية إلى الإيجابية. يمكنني وضع الصفقات التالية في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية:


1) خيار "عالية" في ارتفاع / انخفاض التجارة.


2) خيار "اللمس" باستخدام حاجز السعر بين 1.0200 و 1.0300.


3) "لا اللمس" الخيار باستخدام سعر الإضراب تحت وقف الخسارة من 0.9700.


4) تداول "خارج" يحدد نطاقا بين وقف الخسارة ومستوى المقاومة 1.0170.


إذا كنت تحصل على التحليل الصحيح، وسوف يسجل الفائزين على جميع أنواع الخيارات وبدلا من دفع تعويضات 85٪، يمكنك مضاعفة أرباحك أربعة أضعاف!


كلمة الحذر: تحصل على هذا الخطأ، وخسائر الخاص بك سوف أربعة أضعاف كذلك.


ومع ذلك، مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف يفوز ولا تفقد.


معرفة التحليل الفني.


معرفة كيفية الجمع بين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية للتنبؤ العمل السعر يعرف التحليل الفني. لا يكفي أن يكون لديك هذه الأدوات. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. في الدروس اللاحقة، ونحن سوف تظهر لك كيف.


كيفية بناء واختبار استراتيجية الخيارات الثنائية مع اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4.


جدول المحتويات.


توضح هذه المقالة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية واختبارها في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 مع ثنائي خيارات استراتيجية استراتيجية اختبار. افتراضيا تستر تستر من ميتاتريدر 4 يمكن اختبار الخبراء المستشارين والمؤشرات ضد البيانات التاريخية، ولكن لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية مع انتهاء الصلاحية مرات. ولأنني بحاجة إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية المؤتمتة في اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4، فقد تم بناء اختبار الخيارات الثنائية والاستراتيجية كمرفق يلائم تلك الاحتياجات.


ويتضمن المفهوم الأجزاء التالية:


هذا هو مثال خطوة بخطوة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر (علامة باللون الأحمر في الصورة أعلاه) للاتصال من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة (ملحوظ باللون الأخضر في الصورة أعلاه) مع ثنائي خيارات - اختبار استراتيجية (ملحوظ باللون الأزرق في الصورة أعلاه)، لوضع أوامر افتراضية واعتماد نتائجها مع باكتستس والاختبارات إلى الأمام.


يرجى مراعاة ما يلي: لن تمثل النتائج السابقة مع البيانات السابقة المستقبل الحقيقي، ولكنها قد تعطيك قيمة تقريبية للحصول على استراتيجيتك أكثر استقرارا.


تعتمد جودة باكتست على بياناتك السابقة. ولذلك فمن المستحسن استخدام مجموعة من البيانات جودة هايت!


تحميل وشراء بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر فائدة من السوق:


إطار اختبار لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4.


لماذا هناك حاجة إلى نسخة مشتراة من ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة؟


استراتيجية الثنائية الخيارات يجب أن ندعو وظيفة من ثنائي خيارات استراتيجية تستر (عن طريق ثنائي خيارات استراتيجية المكتبة) لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص من MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك عليك شراء المنتج لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية أو هذا المثال.


تحميل مجانا BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh ووضعه في مجلد \ إينلود ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود):


سوف المكتبة الحرة توفر العديد من الوظائف لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك بسهولة والتواصل مع ثنائي خيارات استراتيجية تستر. انظر الثنائية-خيارات استراتيجية المكتبة لمزيد من التفاصيل عن المكتبة.


تحميل مؤشر KVO. mq4 مجانا ووضعه (وملف KVO. ex4 جمعت) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ مؤشرات \ التنزيلات):


يستخدم مؤشر كفو كمثال لإظهار إمكانية الوصول إلى المؤشرات الخارجية وهناك ملفات ex4 في القسم "3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)". انظر mql5 / إن / كود / 8677 لمزيد من التفاصيل عن المؤشر.


الآن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك مع القسم "3. أمثلة استراتيجية الخيارات الثنائية" وبناء رمز المثال من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز هذا المثال أدناه.


تحميل اختياري BinaryOptionsStrategyExample. mq4 ووضعه (الملف BinaryOptionsStrategyExample. ex4 المجمع) في المجلد \ المؤشرات ([باث تو يور ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إنديكاتورس):


تحميل رمز هذا المثال استراتيجية الخيارات الثنائية للسماح بتشغيل دون بناء عليه من قبل نفسك.


لتجميع ملفات. ex4 فتح ملفات. mq4 (KVO. mq4 و BinaryOptionsStrategyExample. mq4 - لا ثنائي خيارات-استراتيجية-Library. mq4) في ميتاكوتس محرر اللغة وانقر على زر "ترجمة" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد يتم تخزين هذه الملفات في المجلدات الموضحة وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


3. مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية.


الخطوات التالية سترشدك ثروغ مثال على كيفية بناء مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات-تستر-تستر. يمكنك بناء من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز BinaryOptionsStrategyExample. mq4.


يرجى ملاحظة: هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة! انها مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر الأداة المساعدة. بالطبع لديك لبناء استراتيجية مربحة من قبل نفسك. ولكن كما سترى، هذه الأداة المساعدة سوف تساعدك على اختبار وتحسين استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


3.1 تحديد استراتيجية الخيارات الثنائية.


أولا وقبل كل شيء علينا أن نحدد الاستراتيجية والقيم القابلة للتغيير (معلمات الإدخال). وثائق MQL4 يظهر جميع المؤشرات الفنية، والتي يمكن أدرسد عبر واجهة إكوستوم: docs. mql4 / المؤشرات.


لنفترض أننا نرغب في إنشاء استراتيجية عابرة للمتوسط ​​المتحرك البسيط مع متوسط ​​متحرك واحد "سريع" و "بطيء" للتداول على الشمعة القادمة بعد عبورها لبعضها البعض. الوثائق تقول، كيف يمكننا الحصول على قيمة المتوسط ​​المتحرك واحد: docs. mql4 / مؤشرات / إيما.


دعونا نقول كذلك، نود أن نختار قيم ل "فترة المتوسط ​​م" (سريع وبطيء) و "السعر المطبق" وكذلك ل "طريقة المتوسط". وتعتمد القيم الأخرى (مثل الرمز والإطار الزمني والتحول) على الحرف (على سبيل المثال الرمز الذي يعمل عليه المختبر) ويجب أن يتم ضبطه تلقائيا. لذلك نحن في الأساس بحاجة إلى المتغيرات التالية للمتوسط ​​المتحرك:


ونحن بحاجة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للتحقق من الصلبان، ونحن بحاجة إلى المعلمات المدخلات التالية لمثال الاستراتيجية مع بعض القيم الافتراضية:


إنت period_slow = 10؛


إنت method_both = 0؛


إنت apply_price_both = 0؛


3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية.


تحتاج إلى بناء مؤشر الذي يخزن استراتيجية الخيارات الثنائية لسحبه على المخطط حيث يتم تشغيل ثنائي-خيارات استراتيجية تستر جرا.


فتح ميتاكوتس محرر اللغة (في ميتاتريدر 4 انقر على "أدوات" - & غ؛ "ميتاكوتس لغة محرر" أو مجرد الضغط على F4) وانقر على "جديد":


سيظهر معالج مقل. حدد "مؤشر مخصص" لإنشاء مؤشر فارغ وانقر على "التالي":


أدخل اسم، حقوق الطبع والنشر وربط الاستراتيجية وكذلك معلمات الإدخال مع أنواعها والقيم الافتراضية (القيم الأولية) عن طريق النقر على "إضافة" - Button ثم اضغط على "التالي":


على معالجات الأحداث علامة التبويب حدد مربع الاختيار "أونكالكولات" ونحن بحاجة هذا الحدث للتحقق من استراتيجيتنا على كل القراد. اضغط على "التالي":


على علامة التبويب خصائص حدد مربع الاختيار "المؤشر في نافذة منفصلة" ونحن بحاجة إلى نافذة منفصلة لطباعة القيم التصحيح. اضغط على "إنهاء":


ستظهر الشفرة الأولية للمؤشر:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


إنبوت إنت period_fast = 5؛


إنبوت إنت period_slow = 10؛


إنبوت إنت method_both = 0؛


إنبوت إنت apply_price_both = 0؛


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


1.2.3 معلمات الإدخال.


يتم إنشاء معلمات الإدخال الأولية مع معالج مقل (راجع 3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية) وسوف نقوم بتعزيزها مع الخطوات التالية.


ولتجنب إدخال القيم الداخلية للسعر المطبق وطريقة متوسط ​​المتوسطات المتحركة لمعلمات المدخلات، يتم تغيير النمط الخاص ب method_both و apply_price_both من إنت إلى نوع التعداد بقيمة افتراضية.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة تعليقات لمعلمات الإدخال لإظهار التعليقات كتصنيفات بدلا من أسماء المتغيرات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


مع هذه التعديلات توفر المعلمات المدخلات المنسدلة مع القيم المتاحة لتحديد وكذلك "تسميات" لمعلمات الإدخال:


3.2.2 تضمين ثنائي-خيارات-استراتيجية المكتبة.


إذا قمت بتنزيل المكتبة وتخزينها (انظر 2. التثبيت) في المجلد \ إينلود ([المسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود)، يمكنك تضمين المكتبة كالتالي:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


لا حاجة لتغيير محتوى المكتبة!


سوف ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة تعزيز المعلمات المدخلات مع اثنين من المعلمات الجديدة:


وضع واحد فقط بيع أو واحد شراء التجارة لكل شمعة تحقق فقط في بداية شمعة جديدة للاستراتيجية.


3.2.3 إضافة كالستراتيغي ()


إضافة مكالمة إلى كالستراتيجي () - وظيفة في أونكالكولات () من مؤشر الاستراتيجية الخاصة بك لاستدعاء استراتيجية على كل علامة جديدة. يتم توفير كالستراتيغي () من قبل ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة لديك إنلكوديد مثل المذكورة أعلاه:


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


لذلك عليك تنفيذ الدالة تشيكميرولز () في مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية.


3.2.4 تنفيذ تشيكميرولز () وظيفة المساعد.


في تشيكميرولز () - الدالة، التي يتم استدعاؤها من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة، يتم تنفيذ الشروط للاستراتيجية ويتم وضع الصفقات من خلال بلاسيتراد () - وظيفة المكتبة. قيم كل من المتوسطات المتحركة المخزنة مؤقتا في المتغيرات لمقارنتها في حالة إذا كانت قيم المتوسطات المتحركة مأخوذة من الدالة المساعد جيتفاليسفورما ():


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.5 طباعة قيم التصحيح.


الدالة برينتدبوغفالو () بريفيدس إمكانية طباعة القيم التصحيح أثناء تشغيل المختبر. في المثال أدناه يتم طباعة قيم المتوسطات المتحركة بأسماء المتغيرات الخاصة بهم كتصنيفات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)


بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مؤشر خارجي الذي يخزن قيمه في المخازن المؤقتة لاستراتيجية الخيارات الثنائية، حتى لو كان الملف ex4 الذي تم تجميعه موجود فقط.


لنفترض أننا نود أن ندرج خط إشارة مؤشر كفو mql5 / إن / كود / 8677 لوضع الصفقات فقط إذا كان خط الإشارة فوق 0 في صفقات الشراء وتحت 0 لصفقات البيع. تحميل مؤشر KVO. mq4 ووضع ملف (ملف ex4) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ المؤشرات \ التنزيلات).


لتجميع ملف. ex4 مفتوح KVO. mq4 في محرر اللغة ميتاكوتس وانقر على زر "تجميع" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد تخزين الملف في المجلد الموصوف وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


أولا علينا أن نحدد المخازن المؤقتة ذات الصلة التي تخزن القيم ذات الصلة للوصول. لذلك نضغط على زر "نافذة البيانات" في ميتاتريدر 4 لإظهار كافة المخزونات المتوفرة للمؤشرات المستخدمة وسحب مؤشر كفو على الرسم البياني. من خلال تحوم الصليب عبر الرسم البياني (اضغط على عجلة الماوس على الرسم البياني لإظهار الصليب) القيم العازلة للمؤشر من تايمبيرود تحوم ستظهر في نافذة البيانات:


وتعلمنا تسميات نافذة البيانات قيمة المخزن المؤقت الثاني للمؤشر بتخزين خط الإشارة. إذا لم يكن لدى المخازن المؤقتة للمؤشرات تسميات، فيمكننا العثور على العلامة الصحيحة من خلال مقارنة القيم العازلة مع القيمة المعروضة أسفل الصليب في المخطط والمؤشر. المخازن المؤقتة من مؤشر يبدأ مع 0، لذلك لدينا قيمة عازلة 1 = العازلة 0، قيمة العازلة 2 = العازلة 1 وهلم جرا وعلينا الوصول إلى العازلة 1 للحصول على قيمة الإشارة.


التالي علينا أن نعرف كل المعلمات المدخلات من مؤشر خارجي نود الوصول إليها. عن طريق دراج المؤشر على الرسم البياني، ونحن نرى جميع المدخلات باريميترز:


دعونا نقول كذلك، نود أن الوصول إلى المؤشر مع (القيم الافتراضية): 34، 55 و 13. نستخدم وظيفة المساعد (على أساس إكوستم)، ويتش يتيح لنا إمكانية الحصول على قيم المؤشر مع المعلمات ل العازلة والتحول، في حين أن التحول 0 ستكون قيمة الشمعة الحالية، التحول 1 قيمة شمعة مشاركة، تحول 2 قيمة الثانية إلى شمعة الماضي وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك نحن تيمبوراريلي تخزين قيم المؤشر العازلة وتعزيز حالة إذا من الاستراتيجية:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على القيم من المؤشرات الخارجية |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين مؤشرات المؤشرات.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


ومن الممكن أيضا لتعزيز المعلمات المدخلات من مؤشر استراتيجيتنا مع القيم لمؤشر كفو المستخدمة وتعيين القيم في وظيفة المساعد من المتغيرات. كما يجب أن يكون هذا البرنامج التعليمي مجرد مثال و "بسيطة قدر الإمكان"، لا يظهر هذا البديل.


3.3 رمز كامل.


أدناه سوف تجد رمز كامل للخيارات الثنائية-استراتيجية-مثال من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، وعلى استعداد لسحب على ثنائي خيارات استراتيجية تستر لاختبار ورؤية النتائج على الرسم البياني:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


// | ضع معلمات الإدخال هنا - انظر المثال أدناه |


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للاطلاع على تفاصيل إيما () انظر docs. mql4 / إنديكاتورس / إيما |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على القيم من المؤشرات الخارجية، |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين إنزاتورس إنبوتس.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


4. تشغيل باكتست (فيديو)


يظهر الفيديو التالي كيفية تشغيل باكتست من استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4:


بدء اختبار الخيارات الثنائية-استراتيجية-تستر في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 وتعيين المعلمات المدخلات اسحب مؤشر استراتيجية الخيارات الثنائية على الرسم البياني، تعيين معلمات الإدخال وتحقق "السماح واردات الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "المشتركة" سحب الخاص بك (اختياري) حفظ جميع الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مع كافة الإعدادات مرة أخرى - باستخدام زر وقفة من تستر-تيستر (اختياري) انظر نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على مخطط ستراتيغي-تيستر.


5. تشغيل اختبار إلى الأمام.


للقيام اختبار إلى الأمام ببساطة سحب الأداة الثنائية الخيارات استراتيجية تستر ومؤشر الاستراتيجية الخاصة بك على التجريبي الخاص بك أو الرسم البياني الحية للوسيط بدلا من استخدامه في استراتيجية تستر:


اسحب بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر الأداة المساعدة في الرسم التوضيحي أو الرسم البياني المباشر وقم بتعيين معلمات الإدخال اسحب مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاص بك على المخطط، وقم بتعيين معلمات الإدخال وتحقق من "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "شائعة" اسحب المؤشرات مع معلمات الإدخال المستخدمة على الرسم البياني لرؤية القيم أثناء اختبار الأمام قيد التشغيل (اختياري) حفظ كافة الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مرة أخرى مع كافة الإعدادات (اختياري) راجع نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على العرض التجريبي أو المباشر الرسم البياني.


سؤال: لماذا تظهر مثالا لاستراتيجية الخيارات الثنائية غير الربحية؟


أنسوير: هذا مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة في السوق لاختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


سؤال: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر توقف بعد المبلغ المحدد للخسائر مع الخطأ "صفيف خارج النطاق". لماذا ا؟


أنسوير: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر يمكن أن ترتفع خطأ بعد خسائر x لوقف اختبار وتحليل سيتوايون على الرسم البياني. إذا كنت لا تريد، مجرد إيقاف الخيار في الإعدادات.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن حفزت مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك. ماذا حدث؟


أنسوير: يجب تمكين "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "شائعة" أثناء سحب مؤشر الإستراتيجية على المخطط (ستظهر رسالة السجل خطأ في هذه الحالة).


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن قمت بتشغيل مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك مع "السماح واردات الخبراء الخارجيين" تمكين. لماذا ا؟


أنسوير: استراتيجية يجب أن ندعو وظيفة ثنائي الخيارات-استراتيجية تستر لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك لديك لشراء المنتج.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن سحبت المؤشر الخاص بي مع استراتيجية عمل على ذلك، وأنا حصلت على أخطاء مثل "لا يمكن استدعاء .." أو "لا يمكن تحميل .." في سجل ميتاتريدر 4. ماذا يمكنني أن أفعل؟


أنسوير: استخدام أحدث إصدار (أكبر v1.00) من BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh. تحقق علامة الإصدار في التعليمات البرمجية الخاصة بك BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh وانظر v1.01 التغيير من بيناريوبتيونسستراتيغليبراري.


سؤال: لا أرى أي نتائج على علامات التبويب استراتيجية تستر "النتائج"، "الرسم البياني"، "تقرير". أين يمكنني رؤية النتائج؟


أنسوير: استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية حتى لا يتم استخدام هذه علامات التبويب. لذلك هذه الأداة تحسب جميع الانتصارات والخسائر ويطبع النتائج على الرسم البياني.


كما أحتاج إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية الآلي في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لفترات زمنية طويلة في وقت قصير والقيام الاختبارات فوارد على الرسم البياني للوسيط، وكانت هذه الأداة المساعدة بناء. لقد أمضيت الكثير من الوقت لمفهوم وتنفيذ ثنائي الخيارات-تستر-تستر فضلا عن الوثائق. ربما هناك طريقة أفضل للقيام بذلك وربما بعض التحسينات سوف تجعله أقرب لتناسب احتياجات لك. لذا لا تتردد في الاتصال بي للحصول على أفكار لإدخال تحسينات!


4.5 * الخيارات الثنائية روبوت مراجعة & # 8211؛ أفضل البرامج الآلي 2017.


الخيارات الثنائية روبوت ريفيو & # 8211؛ لقد احتيال اختبار وجدت ثنائي خيارات الروبوت كنظام حقيقي الذي يوفر الكثير من الميزات الممتازة لمستخدميها. أفضل من كل ذلك & # 8217؛ ق الحرة، مسجلة بالكامل ويحتوي على مجموعة كبيرة من الشركاء التجاريين. ينصح به بشده! ***


مرة واحدة في حين، فإنه يجعل تغيير سعيدة لتكون قادرة على مراجعة منصة تداول ثنائي المشروعة. منصة الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من منصات الأكثر موثوقية وسمعة طيبة هناك. انها شفافة تماما حول كيف يعمل ويخدم لمطابقة جعل العملاء مع التجار اعتمادا على مدى خطورة الرغبة في أسلوب التداول. كما سنرى في هذا الاستعراض ثنائي الخيارات روبوت & # 8211؛ وهذا هو عملية احتيال أن & # 8217؛ ق الذهاب إلى الحريق / سرقة الأموال في غمضة عين. بدلا من ذلك، وهذا هو وسيلة حقيقية وثبت للناس لكسب المال باستخدام التداول ثنائي. نضع في اعتبارنا أنه & # 8217؛ ق ركزت على تداول العملات بحيث & # 8217؛ ق الذهاب لاستبعاد التجار في الولايات المتحدة، ولكن بالنسبة لبقية العالم، الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو اختيار الجودة.


كيف يعمل ثنائي الخيارات روبوت؟ الخيارات الثنائية استعراض الروبوت !!


واحدة من الجوانب الأكثر منعش من موقع الخيارات الثنائية روبوت هو أنه يسعى حرفيا لشرح بالتفصيل كيفية عملهم. معظم الحيل نحن & # 8217؛ استعرضت تقديم أقل قدر ممكن من المعلومات ممكن، وما تقدمه هو عادة هراء تماما أو الأكاذيب. ومع ذلك، مع روبوت الخيارات الثنائية، فإنه & # 8217؛ s أوضح أنها خدمة السمسرة للتجار ذات السمعة الطيبة ذات جودة عالية. هذا هو السبب في أنها تقدم خدماتها تماما مجانا & # 8211؛ حيث أنهم يحصلون على دخلهم من خلال اللجنة التي يتلقونها من شركائهم.


صفحة الويب الرسمية: & # 8211؛ BinaryOptionsRobot.


الآن، هذا قد يوقف أجراس التنبيه لبعض التجار، حيث أن العديد من عمليات احتيال تستخدم نفس النموذج لإدخال عملائها / الضحايا إلى التجار الاحتيالية الذين سوف مصادرة أموالهم. تطمئن إلى أن نظام استعراض الخيارات الثنائية روبوت يعمل مع التجار شرعي، يمكن تتبعها وعالية الجودة فقط. وبطريقة ما، قاموا بفحص منازل التداول التي يعملون معها لتقديم أفضل الخدمات لعملائهم فقط.


ملامح هامة من الخيارات الثنائية روبوت البرامج شرح!


مرة أخرى هذه هي الميزة التي تساعد حقا جعل برنامج الخيارات الثنائية روبوت تبرز. ليس فقط البرمجيات الخاصة بهم خالية تماما للاستخدام، ولكن المستخدمين دون & # 8217؛ ر يكون لتحميل البرنامج مباشرة. كل ما هو مطلوب لاستخدام البرنامج هو اتصال بالإنترنت ويمكن استخدامه على جميع المنصات، بما في ذلك المحمول.


استخدام برنامج استعراض الخيارات الثنائية روبوت هو قطعة من الكعكة و دوسن & # 8217؛ ر تتطلب أي المعرفة التقنية & # 8211؛ على الرغم من أنه من أي وقت مضى أنه & # 8217؛ s أوصى أن التجار المحتملين تعلم أساسيات أولا. عند تسجيل الدخول، يمكن للتجار البحث من خلال العشرات من التجار على العرض وفحص الإحصاءات الحية. أفضل طريقة للقيام بذلك تقرر أولا على مستوى الخطر الذي & # 8217؛ على استعداد لاتخاذ. برنامج الخيارات الثنائية روبوت يسمح للتجار لاتخاذ قرار بين أربعة مستويات من المخاطر ويخدم أساسا لتتناسب مع المستثمرين مع شريك مناسب.


وسيكون لكل شريك ترتيبات إيداع مختلفة، وسيكون شفافا على أدائها التجاري. من المهم أن نلاحظ أن معظم الوقت سيكون أداء بين 70٪ -80٪ ​​في انتصارات. هذا هو مقياس واقعي لشرعي ثنائي التداول التجاري ويجب أن يعتبر دليلا آخر على أن بأي حال من الأحوال هو الخيارات الثنائية روبوت A سكام.


كيف يعمل التداول مع نظام الخيارات الثنائية روبوت؟


علامة تحذير ضخمة أن منصة التداول هو عملية احتيال هو عندما يدعي أن يكون 100٪ التلقائي. حرفيا، كل عملية احتيال نحن & # 8217؛ كشفت هناك يدعي هذه الميزة. والمشكلة هي أن العديد من النظم المشروعة تقدم أيضا هذه الخدمة & # 8211؛ الفرق هو أنها توفر للمستخدمين كتلة من التفضيلات والخيارات لكيفية إعداد ملفهم التجاري. كما أننا & # 8217؛ رأيت للتو نظام استعراض الخيارات الثنائية روبوت يقدم خدمة مؤتمتة بالكامل، ولكن عددا كبيرا من الخيارات للاختيار بين.


والخبر السار هو أنه يحصل على أفضل. وتقدم للمستخدمين أيضا إعداد وقف الخسارة، وهو شيء هو علامة واضحة واضحة أن نظام الخيارات الثنائية روبوت غير مزورة. معظم المحتالين يعملون من خلال طمس أساسا أرصدة التداول في اثنين من الصفقات الضخمة & # 8211؛ وهو الأمر الذي ببساطة لا يمكن أن يحدث مع ثنائي خيارات الروبوت. كل تاجر لديه تشغيل سيئة في بعض الأحيان، ولكن يتم حماية المستخدمين من فقدان كل شيء في ضربة واحدة. لمزيد من التفكير من الناحية الفنية هناك & # 8217؛ s أيضا عكس ميزات التداول التي تسمح للمستخدمين لإلغاء أساسا قرارات التاجر & # 8217؛ ق. مرة أخرى، وهذا هو ميزة أنت & # 8217؛ لن نرى أبدا التي تقدمها البرمجيات احتيال.


لذلك باختصار، مرة واحدة وقد تقرر الخيارات الثنائية روبوت على يمكن للمستخدمين ثم ترك البرنامج لأجهزتها الخاصة. هناك & # 8217؛ s لا حاجة للمشاركة أي أكثر من المستخدم & # 8217؛ s رغبات & # 8211؛ سيتم العمل على جميع الإشارات تلقائيا. وبطبيعة الحال، وهذا يجعلها خيارا قويا جدا لأولئك جديدة تماما لهذا النمط من التداول لأنه لا يفترض أي خبرة سابقة. حرفيا، كل عميل يحتاج إلى القيام بذلك وضع استراتيجيتها وترك الأساس للبرمجيات.


هو الخيارات الثنائية روبوت A سكام؟ يمكن الخيارات الثنائية روبوت تكون موثوق بها؟ اكتشف !


انها دائما من المستحسن أن تقترب كل منصة التداول الثنائية كعملية احتيال، وذلك ببساطة لأنها تشكل بشكل مريح 90٪ من السوق. نأمل، حتى الآن في هذا الاستعراض الخيارات الثنائية روبوت، فإنه 's أصبح واضحا أن هؤلاء الرجال أرين & # 8217؛ ر المحتالين. هناك الكثير من الأدلة الأخرى التي تساعد أيضا على المساهمة في التمكن من إجراء هذا التقييم بثقة.


لماذا يجب عليك الانضمام الخيارات الثنائية روبوت أوتوترادر؟ خطوات الانضمام & # 8211؛ شرح!


أولا والأهم من كل شيء أنها & # 8217؛ إعادة تسجيلها تماما وتنظيم الأعمال، وتقديم البريد الإلكتروني وخدمة العملاء دردشة على شبكة الإنترنت. وبما أن العميل لا يدفع فلسا واحدا مباشرة إلى الخيارات الثنائية روبوت مباشرة، هناك & # 8217؛ s من الواضح أن أي وسيلة أنها & # 8217؛ سوف تكون قادرة حتى على الهروب مع أموالك. من وجهة نظر العميل & # 8217؛ انهم & # 8217؛ خالية تماما. ميزة أخرى لطيفة أن & # 8217؛ s أيضا تشجيع هو أنها توفر عددا من المكافآت التمهيدية، خدمة كبار الشخصيات وحتى مكافأة الإحالة لإرسال المزيد من التجارة طريقهم. هذا ليس بأي حال من الأحوال & # 8216؛ تدور عملية احتيال سريعة & # 8217؛ & # 8211؛ هذا هو عمل شرعي أن & # 8217؛ ق اتخذت بوضوح بعض الوقت لإعداد.


إحدى الميزات الممتازة النهائية هي أن موقع استعراض الخيارات الثنائية روبوت يقدم أيضا أدلة واسعة للتداول. هناك & # 8217؛ ق مقطع كامل من موقعه على الانترنت تقديم المشورة والتحديثات الأخبار وقسم التعليمات الشاملة التي ربما يكون أفضل وأنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن في أي مكان. وهذا يعني بطبيعة الحال أن الخيارات الثنائية روبوت تسعى لتطوير علاقة طويلة الأمد مع أولئك الذين يستخدمون خدماتهم. انها عملية أنيقة، مصقول للغاية من شأنه أن يقرض مرة أخرى نحو كونه خيار موصى به للغاية للتجار الجدد.


الاستنتاج: & # 8211؛ الخيارات الثنائية روبوت هو سكام فري & أمب؛ 100٪ موثوق به !!


تماما بوضوح الخيارات الثنائية روبوت أوتوترادر ​​ليست عملية احتيال. بدلا من ذلك، انها & # 8217؛ s حقا الصلبة وجديرة بالثقة الخيار الذي يجب أن يوصى بشدة جدا في الواقع. في حين أن هناك & # 8217؛ s دائما أن يكون خطر مع هذا النمط من التداول، حقيقة أن استعراض ثنائي الخيارات روبوت البرمجيات هو شامل جدا في حماية العملاء & # 8211؛ في حين مطابقة لهم أيضا لخدمة مناسبة لأسلوبهم & # 8211؛ هو مثير للإعجاب للغاية. التداول ثنائي غالبا ما يحصل على الصحافة سيئة بسبب انتشار الحيل، ولكن يجب أن تؤخذ الخيارات الثنائية روبوت كمنارة أن هناك عمليات مشروعة الجودة لا يزال هناك.


الأكثر ثقة & # 038؛ أوصى ثنائي الروبوت.


مراجعة لطيفة & # 8211؛ ثنائي الخيار روبوت رائع!


هل هذا متاح في الفلبين؟


يقول بيتر موريس.


وجهة نظركم على تداول الخيارات الثنائية يختلف عن معظم.


من بلوق أنا تصفح، وأنا مسرور.


ثنائي اليوم الغش يقول.


آمل أن يكون من المقبول أن نناقش هذا مع مجرد.


عدد قليل من زبائني، وسوف تساعد ألفة بهم.


مع الخيارات الثنائية جذريا.


يجب أن يكون الحديث بعض الوقت حول موضوع ثنائي جنبا إلى جنب مع ما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية.


تكون قادرة على القيام به للتأكد من أنه هو أكثر من المرغوب فيه للجميع.


يقول ثاراكا جاياسينا.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هو الموقع الثنائي الأكثر ثقة؟


يقول بيتر موريس.


مرحبا ثنائي الخيار روبوت & # 038؛ الخيار الروبوت هي أفضل منها!


يقول فيجاي كومار.


هل هذا متاح في الهند.


يقول بيتر موريس.


ثنائي اليوم يقول.


أنا & # 8217؛ لم تستخدم هذا النهج، نقدر نقله.


هو ثنائي الخيار روبوت والروبوت ثنائي المتاحة في النمسا؟


يقول بيتر موريس.


يقول جون ماهون.


كيف تشفير روبوت 365 مقارنة مع ثنائي الخيار روبوت وخيار الروبوت؟


يقول جون ماهون.


مرحبا بيتر، سيكون ممتنا لو كنت الرد على منصبي في 18 أكتوبر. المضي قدما أنا معجب جدا مع التوصية الخاصة بك في الواقع هو نواياي أن الغناء!


مرحبا بيتر هذا متاح في ماليزيا؟


يقول بيتر موريس.


يقول جون ماهون.


مرحبا بيتر، أود أن الاستفسار عند التداول من خلال روبوت تجارة السيارات هل يجب أن أحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي على 24/7 أو يمكن إيقاف تشغيله و روبوت تواصل التداول نيابة عني؟


كما أنه من الحكمة أن التجارة 24/7 أو مجرد كمية من ساعات كل يوم؟


هذا البرنامج التداول هو رائع! لقد انضمت بتز قرأت عن الناس الذين استثمروا فيه و استفادت كبيرة 🙂


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (01.03.2017):


لقد اكتشفنا أن تراديثوندر قد أغلقت عملياتها.


محاولة أيضا ثنائي الخيار روبوت إذا كنت تبحث عن التجارة الثنائية الآلي.


مراجعة قديمة:


هناك وسيط خيار ثنائي جديد يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية ولديه منصة التداول مذهلة. ويسمى هذا الوسيط الجديد تراديثوندر. وكما يقول اسمها، كانوا يأخذوننا العاصفة كما فعلنا هذا الاستعراض. فهي وسيط دولي مبتكر ليقول أقل ما هو باستمرار إضافة الميزات التي تلبي العديد من المستثمرين التي تستخدمها لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. هنا هو استعراضنا لهذا الموقع جيد حقا للتجارة الخيارات الثنائية على.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


الحد الأدنى للإيداع: 20 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 500 دولار أمريكي.


العملات: أوسد، ور.


البلدان: جميع الأمم.


- منصة التداول المبتكرة وفريدة من نوعها.


- انخفاض $ 1 الحد الأدنى للاستثمارات.


- مجموعة متنوعة من مستويات الحساب المختلفة.


- مستثمرون أمريكيون مؤهلون للتداول على الموقع الإلكتروني.


- حساب تجريبي مفيد.


- موبايل تجارة التطبيق.


& # 8211؛ مجموعة محدودة من العملات.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


مميزات خاصة.


تماما مثل معظم وسطاء الخيارات الثنائية، توفر تراديثوندر المستثمرين العديد من الخيارات الحساب المختلفة. يتم حساب مستوى الحساب الذي يتم تعيينه لكل متداول فردي بشكل مباشر على مبلغ كل إيداع أولي للتاجر. وبما أن كل هذا يفسر بشكل واضح على الموقع قبل التوقيع، كل مستثمر يعرف بالضبط ما يتعاملون معه فيما يتعلق الحسابات المعنية. وهنا أنواع الحسابات المختلفة التي يمكن تعيين التجار إلى تراديثوندر:


يتطلب هذا المستوى الحد الأدنى للإيداع 200 دولار & # 8211؛ 599 $ ويأتي مع 40٪ مكافأة الاشتراك. وتدرج أيضا في مستوى الحساب القياسي ويدعو لحضور اثنين ندوات التداول التعليمية الحرة، حرة تداول الخيارات الثنائية الكتاب الإلكتروني والمراجعة الأسبوعية مفيدة جدا تراديثوندر من السوق.


يتطلب هذا المستوى الحد الأدنى للإيداع 600 $ & # 8211؛ $ 999 ويأتي مع مكافأة الاشتراك 60٪. وشملت أيضا في هذا المستوى حساب ويدعو لحضور اثنين ندوات التداول التعليمية الحرة، حرة تداول الخيارات الثنائية الكتاب الإلكتروني، وأسبوعين إشارات التداول الحرة والاستعراض الأسبوعي بالمعلومات ترادثوندر جدا من السوق.


يتطلب هذا المستوى الحد الأدنى للإيداع 1000 $ & # 8211؛ $ 4999 ويأتي مع مكافأة الاشتراك 75٪. وشملت أيضا في هذا المستوى حساب ويدعو لحضور 4 ندوات التداول التعليمية الحرة، مجانا ثنائي خيارات التداول الكتاب الإلكتروني، 3 الصفقات خالية من المخاطر، شهر واحد من إشارات التداول الحرة والاستعراض الأسبوعي بالمعلومات ترادثوندر جدا من السوق.


هذا المستوى يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5000 $ ويأتي مع 100٪ مكافأة الاشتراك. وشملت أيضا في هذا المستوى حساب ويدعو لحضور جميع ندوات التداول التعليمية، وخيارات التداول الثنائية الكتاب الإلكتروني مجانا، وزيادة الحد الأقصى الصفقات إلى 500 دولار، إشارات التداول الحرة، وخيار الروبوت ثنائي وخمسة الصفقات خالية من المخاطر والاستعراض الأسبوعي بالمعلومات تراديثوندر جدا من سوق.


تراديثوندر منصة التداول.


هذا وسيط الويب المبتكرة يستخدم فريدة من نوعها "ليفيريت" منصة منصة التداول. ويتميز منصة التداول التي تغير السهولة التي يتم تداول الخيارات الثنائية على موقع على شبكة الانترنت. لديها بعض الميزات الحديثة في المنصة التي هي على عكس أي شيء ينظر إليه على منصات الوساطة على شبكة الإنترنت الأخرى. فإنه سيتم الاستفادة من قدرات كاملة من شاشة الكمبيوتر لتجلب لك تجربة التداول في نهاية المطاف. يمكنك أن تتوقع أن تفعل أشياء مثل تسليط الضوء على خيارات الأصول، وتظهر لك الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها مع كل أصول معينة وتوجيه لكم بسهولة إلى أزرار عالية / منخفضة كما يمكنك تحديد الطريقة التي سوف تتجه الأصول عند انتهاء التجارة الخاصة بك.


على عكس بعض منصات التداول التي الوسطاء الآخرين لديها، يتم تعيين مبلغ الدولار التجارة على تراديثوندر دائما إلى الصفر؛ وهذا سوف يساعد على القضاء على وضع الصفقات للمبالغ التي كانت أكثر مما كنت تنوي أن تنفق. نعتقد ذلك أم لا، وهذا يحدث في كثير من الأحيان مما كنت اعتقد في معظم منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى. سيسمح لك هذا بتحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه على صفقة من الحد الأدنى البالغ $ 1 حتى الحد الأقصى لمبلغ حسابك. انخفاض الحد الأدنى من المبلغ الدولار التجارة يعني أنك يمكن أن تحمل لخسارة فقدان القليل من المال بعد بعض عوائد كبيرة على الاستثمار.


ومن الجيد أن نرى برامج التداول مثل ليفيريت BX8 يجلب أخيرا بعض التغييرات منصة التداول التي هناك حاجة ماسة إلى عالم تداول الخيارات الثنائية. كانت الصناعة حتى هذه المرحلة كان يسيطر عليها نوعان مختلفان فقط من برمجيات منصة التداول. في رأينا هذا يمكن أن يكون السبب الأكثر ملاءمة لاستخدام وسيط ويب تراديثوندر. بل هو منصة التي تم تصميمها لتكون سريعة بشكل خاص، ويمكن التنقل بسهولة من خلال سلسلة من وظائف بسيطة "بنقرة واحدة". فإنه يجعل من السهل لوضع الصفقات الثنائية الخيار مع أي من الأصول أكثر من 80 أن هذا وسيط على شبكة الإنترنت العروض.


تراديثوندر الدعم والخدمات.


يوفر هذا الوسيط وسيلة أكثر من كافية لدعم العملاء من خلال جميع القنوات المعتادة. لقد بذلنا العديد من المحاولات للاتصال بخدمة العملاء من خلال الدردشة الحية وكانوا راضين في كل مرة ولكن واحد عندما قالوا لنا أن الوقت لتقديم سؤالنا عن طريق البريد الإلكتروني. نحن لا نشعر أن دعم الدردشة الحية يجب أن يكون من أي وقت مضى لتأجيل سؤال إلى البريد الإلكتروني لأنها في الأساس يجري الرد من قبل نفس الناس. هذا هو واحد من عدد قليل جدا من الأشياء السلبية التي وجدناها مع تراديثوندر في مراجعتنا وأنه هو واحد بسيط التي يمكن تصحيحها بسهولة.


والخدمات المصرفية.


و تراديثوندر حساب الحد الأدنى للإيداع هو 20 $ منخفضة. هذا الرقم هو أقل بكثير من معظم وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. وهذا يعني التجار مع مجموعة متنوعة من مستويات الدخل المختلفة يمكن الانضمام واستخدام تراديثوندر. ليس فقط هو الودائع الأولية منخفضة ولكن هناك الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو انخفاض $ 1 too. You يمكن استخدام فيزا أو ماستركارد لجعل الودائع الخاصة بك، وأنها تقبل أيضا التحويلات البنكية المصرفية.


الانسحاب مع هذه الشبكة المصرفية وسيط على شبكة الإنترنت عموما يستغرق ثلاثة إلى خمسة أيام عمل وهو ما يتماشى مباشرة مع غالبية وسطاء الخيارات الثنائية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول الخيارات الثنائية. هذا الادعاء أن الرسوم المنخفضة المرتبطة بسحبها أيضا.


لقد فتحنا حسابا معياريا يمكن من خلاله إجراء مراجعتنا ووجدنا أن ميزاته العديدة كانت جيدة أو أفضل من الإعلان عنها. كان التداول واضحا وسهلة الفهم والشروع.


لدينا أفكار خاطئة حول تراديثوندر.


هذا هو حقا موقع جيد جدا التي لوضع الصفقات الثنائية الخاص بك الصفقات. وقد أثبتت نفسها مع مرور الوقت لتكون جديرة بالثقة ولها منصة التداول فريدة من نوعها التي تساعد أولئك الذين يتاجرون معهم لتكون ناجحة قدر الإمكان مع تداول الخيارات الثنائية. في كل الصدق، ليس لدينا أي مشكلة التوصية هذا الموقع إذا كنت تبحث لبدء تداول الخيارات الثنائية أو تريد أن تجرب وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تفعل أشياء مختلفة قليلا عن بقية. ذلك هو الموقع الذي يحتوي على جميع المكونات لجعل أي خيارات تداول الخيارات الثنائية باستمرار.


معلومة اضافية.


اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، 60 ثانية.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 2min، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة.


الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، باي بال.


الانسحاب الوقت: 3-5 أيام.


حساب تجريبي: نعم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ماذا تعني ترادرثوندر إيقاف؟ ما زلت قادرا على تسجيل الدخول إلى حسابي والتجارة. يمكنك تحديث؟


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.


الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.


التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.


لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. تسجيل مع منصة التداول التي اخترتها وإيداع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.


ابدأ الخطوات الثلاث التالية:


اختر وسيط من القائمة أدناه.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.


(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:


أنواع خيارات التداول.


تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.


عالية منخفضة / دعوة وضع.


هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.


في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.


على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.


وهي تعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.


مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.


30 التداول الثاني.


يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.


كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.


خيارات الحدود.


توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.


الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.


أوصى ثنائي وسطاء الخيار.


إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


10 تعليقات.


مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.


مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار السماسرة من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.


من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.


ما هو رأيك في ومبريون؟


سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.


أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛


أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.


سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:


إق الخيار -> 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /


الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /


انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.


نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!


شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment