Thursday 22 February 2018

دبوس استراتيجية دخول شريط


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من أكثر إثارة دخول مشغلات عن طريق العمل السعر هو شريط دبوس.


دبوس بار، وهو اختصار ل & لسو؛ بينوكيو بار، و [رسقوو]؛ هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة السعر المتداولين إلى انعكاسات محتملة في السوق. شريط دبوس هو الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. وعادة ما يبحث المتداولون عن فتائل من جانب واحد تكون ضعف حجم جسم الشموع.


عندما يرى التجار الفتائل ممدود الخروج من حركة السعر، فإنها يمكن أن نبحث عن الزخم الذي خلق الفتيل طويلة لمواصلة من خلال البحث عن انعكاس.


حتى إذا كان المتداول يرى الفتيل طويلة التخرج أدناه العمل السعر. فإنها يمكن أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة. إذا رأى المتداول فطلا طويلا يخرج عن حركة السعر أعلاه، فقد يرغبون في البحث عن الاختصار.


يشبه إلى حد كبير بينوكيو و [ندش]؛ فإن الفتيل ممدود من شريط دبوس يمكن أن تخبرنا أن الكذب يقال.


ولكن ليس كل الفتات طويلة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، فإن العديد من هذه الفتات طويلة لن تكون دبوس القضبان على الإطلاق. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها من قبل تجار الإجراءات السعرية. هذه المادة سوف المشي من خلال كيفية التجارة & لسو؛ وهمية و [رسقوو]؛ دبوس القضبان، أو الفتات طويلة التي لا التمسك من حركة السعر.


ما يفصل بين دبوس من شريط دبوس وهمية؟


يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير.


إذا كان الفتيل الطويل العصي من الأسعار الأخيرة، وهذا هو دبوس بار. هذا هو & لوت؛ كذبة & [رسقوو]؛ أن السوق قد يقول لنا: أن حركة إلى مستوى لم تختبر سابقا جلبت مجموعة جديدة من المشترين (أو البائعين في حالة شريط دبوس الهابط).


إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. أنها ليست حقيقية دبوس بار، ولكن بدلا & لسو؛ وهمية دبوس القضبان. و [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه المزيد من التفاصيل:


كما ترون الصورة أعلاه، شريط دبوس وهمية لا و رسكو؛ ر عصا تماما من العمل السعر السابق والحديث.


مع شريط دبوس حقيقي ترك الفتيل طويلة فوق الشمعة، يمكن للتجار أن تبحث لفتح موقف قصير للمشاركة في الزخم الذي خلق الفتيل طويلة في المقام الأول.


ومع ذلك، كما ترون من الإعداد أعلاه & نداش؛ وهو ما لم يكن جيدا.


ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي.


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.


أول شيء نريد الحصول على راحة مع عندما تبحث عن دبوس القضبان، أو وهمية دبوس القضبان، هو ما هو أننا نتطلع للمشاركة في التداول من خلال هذا الإعداد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شريط دبوس مشروعة أدناه:


من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى ما يجعل شريط دبوس جذابة هو حقيقة أن السعر قد عكس ما يكفي لترك الفتيل طويلة تتعرض تحت العمل السعر (كل ذلك يحدث خلال شمعة بار دبوس).


ولكن ماذا لو كان الفتيل الطويل إيسن & رسكو؛ ر الجلوس خارج العمل السعر الأخير؟


وهذا قد يعني أن احتمال حدوث انعكاس على القضبان دبوس وهمية يمكن أن يكون أصغر من ذلك من قضبان دبوس حقيقية. ولكن هذا لا يعني أن تجار إجراءات الأسعار لا يمكنهم استخدام هذه المعلومات في صالحنا & نداش؛ ونحن لدينا فقط للتأهل التي قد تكون القضبان دبوس وهمية مواتية والتي ليست كذلك.


يمكننا أن نفعل ذلك من خلال النظر في اتجاه زوج العملات، ومحاولة الدخول فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للتجار حتى استخدام تحليل حركة الأسعار لتأهيل وتحليل الاتجاهات، مثل الكثير نظرنا في مقدمة لدينا للعمل السعر.


للقيام بذلك، ونحن نريد أن التمرير على المخططات لدينا وتحليل أكثر الأسعار السابقة مما إذا كنا نتداول شريط دبوس حقيقي. والسبب في ذلك هو أن نتمكن من الحصول على تقييم أفضل للاتجاه على المدى الطويل وننظر إلى التجارة فقط في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف توضح الاتجاه الصاعد مع شريط دبوس وهمية صاعد.


من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد أن ثبت السعر اتجاها صعوديا من خلال خلق سلسلة من قمم أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة تم تصحيح حركة السعر السريع إلى الجانب الهبوطي قبل أن تكتمل الشمعة (ترك الفتيل الطويل محاطا أعلاه) .


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداول شريط الدبوس المزيف هذا عن طريق الذهاب لفترة طويلة بعد أن شكلت هذه الشمعة، ووضع وقف قليلا أقل من انخفاض الفتيل شريط دبوس وهمية. وبهذه الطريقة، إذا كان السعر يحدث لعكس ضدنا (والانتقال إلى أسفل في حين أننا في وضعية طويلة)، يمكننا الخروج من الموقف إذا تم طباعة سعر أقل أسفل الجزء السفلي من شريط دبوس الفتيل وهمية (الصورة كما هو موضح أدناه) :


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين ل 50٪ دخول ريتريس نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


بينبار نظام التداول.


بينبار نظام التداول الفوركس و [مدش]؛ استراتيجية شعبية للدخول والخروج من المواقف التي تقوم على نمط شمعة معينة والعمل السعر التالي. كما تم تقديم نموذج بينبار (المعروف أيضا باسم & كوت؛ بين-بار & كوت؛ أو & كوت؛ بين بار & كوت؛) لأول مرة من قبل مارتن برينغ في برينغ على أنماط الأسعار.


وتوفر استراتيجية المحافظين فرصا ذات عوائد عالية منخفضة المخاطر. معدل عدم الخسارة مرتفع جدا إذا تم تطبيق التعادل. نادر الحدوث. التوقيت أمر بالغ الأهمية. الدعم / المقاومة من الصعب إضفاء الطابع الرسمي.


إعداد الاستراتيجية.


وينبغي أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني، ولكن ينبغي أن تعمل الأطر الزمنية الأطول أجلا (مثل H4 و D1 و W1) على نحو أفضل.


بينبار سيت-أوبس:


يتكون النمط من ثلاثة أشرطة: العين اليسرى والأنف والعين اليمنى. يجب أن تكون العين اليسرى بارا حتى نمط بينبار الهابط أو شريط لأسفل للنمط الصاعد. يجب فتح شريط الأنف وإغلاقه داخل العين اليسرى، لكن ارتفاعه (أو منخفضه، للإعداد الصاعد) يجب أن يبرز أبعد بكثير من العين اليسرى العالية (أو المنخفضة). يجب أن يكون كل من شريط الأنف مفتوحا وإغلاقا في الجزء السفلي (أعلى، للإعداد الصاعد) 1/4 من الشريط. العين اليمنى حيث يحدث التداول.


شرط إضافي لنمط جيد انشاء هو دعم قوي / مستوى المقاومة شكلت إما وراء العينين أو بالقرب من نقطة الأنف. وأقوى هي مستويات الدعم / المقاومة التي تدمج في هذا النمط، وأكثر دقة سيكون.


يمكنك استخدام مؤشر ميتاترادر ​​بينبار ديتكتور لأتمتة الكشف عن نمط بينبار.


شروط الدخول.


خيار الدخول العدوانية هو إدخال موقف عندما في العين اليمنى يلتف وراء مستوى العين اليسرى قريبة.


نقطة دخول المحافظ هي أدناه (أعلاه لإنشاء الصاعد) شريط الأنف.


شروط الخروج.


يمكن تعيين وقف الخسارة المحافظ وراء أقرب مستوى الدعم / المقاومة وراء العينين. وهناك نهج أقل تحفظا هو وضع وقف الخسارة مباشرة وراء نقطة شريط الأنف (في هذه الحالة، قد تعاني نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك).


يمكن ضبط الربح الاستثماري المحافظ مباشرة بعد انخفاض مستوى العين اليسرى (مرتفع للارتفاع الصاعد). يمكن وضع مستوى الربحية العدوانية العدواني أبعد و [مدش]؛ إلى مستوى الدعم القوي التالي (مقاومة المراكز الصعودية).


إعداد بينبار الهابط:


وهذا مثال على الإعداد العدواني. يتم وضع نقطة الدخول (الخط الأزرق) في إغلاق العين اليسرى (السعر تراجعت لهذا الإدخال). يتم وضع وقف الخسارة (الخط الأحمر) في خلف نقطة شريط الأنف (في هذه الحالة، حتى وقف الخسارة المحافظة لن يكون ضرب، حيث تم سحب السعر مرة أخرى خلال العين اليمنى قبل الدخول) . يتم تعيين الربحية (الخط الأخضر) على مستوى الدعم القريب ويتم ملؤها بسهولة.


إعداد بينبار الصاعد:


وهذا مثال على إنشاء المحافظين. يتم وضع نقطة الدخول (الخط الأزرق) خلف شريط الأنف. وقف الخسارة (الخط الأحمر) تحت العين اليسرى. أخذ الربح (الخط الأخضر) هو فقط فوق العين اليسرى.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة نظام التداول بينبار مع تجار الفوركس زميل في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 10: (دايلي بين بار لو ريسك إنتري ميثود)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1942 يوما.


في ما يلي عدد المتداولين الذين يقومون عادة بتداول شريط دبوس يومي:


حالما يتم كسر ارتفاع شريط دبوس اليومي، يتم بدء أمر شراء ووقف وقف الخسارة تحت أدنى من شريط دبوس.


ولكن أعتقد أن هذه ليست أفضل طريقة لتداول شريط دبوس وسوف قائمة الأسباب لماذا هنا:


إذا كنت تعرف، والقضبان دبوس اليومية هي الشمعدانات طويلة بشكل غير عادي مما يخلق مشكلة لأنه يعني وقف الخسارة الخاصة بك ستكون ضخمة مما يعني في المكان الذي قمت بإدخال التجارة قد لا تكون بالضرورة جيدة.


هل هناك خيار أفضل؟ طريقة دخول المخاطر منخفضة؟


أنت تراهن هناك! هنا، وسوف تظهر لك طريقة أفضل للتجارة اليومية دبوس بار.


وهنا دبوس اليومية بار منخفضة المخاطر طريقة الدخول:


بعد أن شكلت الشمعدان اليومية، تحتاج إلى التعرف عليه لمعرفة ما إذا كان شريط دبوس أو لا. مرة واحدة كنت قد حددت أنه هو شريط دبوس، ثم تحتاج إلى التحول إلى الإطار الزمني 4 ساعة أو 1 ساعة (أي وقت مضى كنت تفضل). بمجرد أن تكون في الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1hr أو 4hr، عليك أن تشاهد وانتظر السعر إلى النزول. الشمعدان دخول الشراء هو الشمعدان الذي يأخذ من أعلى من الشمعدان السابق. هذه هي إشارة لوضع أمر وقف شراء فوق أعلى من ذلك الشمعدان ووضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط أقل من أدنى من الشمعدان. إذا كنت توقفت عن الخروج، وتبقي تبحث عن شراء المقبل شمعدان دخول. فمن الأفضل أن الشمعدان دخول شراء أن يحدث داخل النطاق العالي والمنخفض من شريط دبوس.


مع هذا الأسلوب التداول، سيكون لديك دخول منخفضة المخاطر تحسبا لكسر من ارتفاع بار دبوس اليومي. لذلك كنت ترغب في الدخول في التجارة دخول خطر منخفض قبل حدوث الاختراق.


مزايا التداول شريط دايلي بين مع أسلوب دخول المخاطر المنخفضة:


التبديل إلى إطار زمني لمدة ساعة واحدة أو 4 ساعات للبحث عن شمعة دخول الشراء يسمح لك بالدخول في وقت مبكر قبل حدوث اختراق عندما يتم كسر شريط دبوس عالية عالية إلى الاتجاه الصعودي. وهو ما يعني أيضا دخول منخفض المخاطر، بدلا من 100 نقطة وقف الخسارة على شريط دبوس الإطار الزمني اليومي، هل يمكن أن تدخل التجارة مع 25 نقطة وقف الخسارة باستخدام 1hr أو 4hr الأطر الزمنية كما هو مبين في الرسوم البيانية. إذا حدث الاختراق صالحة وجميلة، وجعل لكم الكثير من النقاط مربحة بسهولة. ونعرف أيضا أنه عندما أشكال شريط دبوس في الإطار الزمني اليومي، فإنه يحصل على اهتمام العديد من التجار اندلاع الذين سيتم التراص أوامر الشراء الخاصة بهم فقط فوق ارتفاع شريط دبوس تحسبا لانفجار حتى مرة واحدة يضرب السعر هذه الأوامر، والأسواق يميل لاطلاق النار صعودا بسرعة. دبوس يومي القضبان تشكيل حول مناطق قوية من الدعم تستحق الاهتمام لأنه كما ذكر أعلاه، فإن العديد من التجار أن يراقب ذلك.


قد لا يكون كل القضبان دبوس اليومية انقطاع قوي عندما يتم كسر قممهم. يمكن للقضبان دبوس تشكيل في أي مكان ولكن ليس كل منهم سيكون جيدا للتجارة. قضبان دبوس تشكيل على مستويات الدعم أو مستويات الألياف الرئيسية ونقاط المحورية هي تلك التي يجب أن تركز على التداول.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


(فيديو) كشفت الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول شريط دبوس الفوركس هو إلى حد بعيد بلدي نمط العمل السعر المفضل. في هذا الدرس نحن ذاهبون لتغطية ما يجعل شريط دبوس شريط دبوس، وكيفية معرفة ما إذا كان شريط دبوس يستحق التداول وكذلك استراتيجيات الدخول والخروج. وكما هو الحال دائما، فإن مصطلح "بار" قابل للتبادل مع "الشمعدان"، ولكن المصطلح المشترك كان دائما دبوس دبوس، وليس دبوس الشمعدان.


فيديو النسخ.


السؤال الأكثر شيوعا الذي أحصل عليه عندما يتعلق الأمر القضبان دبوس هو كيف أعرف متى تتداول واحد وكيف أعرف متى الوقوف جانبا. لذلك من أجل إظهار هذا أنا & # 8217؛ حصلت على عدد قليل من الأمثلة التي أنشئت. وأول شريط دبوس أريد أن نلقي نظرة على هو ستعمل يكون هذا شريط دبوس الهابط هنا. الآن السؤال الأول الذي تريد أن تسأله دائما، سواء كان شريط دبوس أو شريط داخلي أو أي استراتيجية لهذه المسألة، لماذا أنا تداول هذا؟ ما هي الصعاب في صالحي؟ لأننا نعلم جميعا أن التراص احتمالات في صالحك هو حقا ما هو & # 8217؛ ق كل شيء. هذا ما يجعلك متسقا.


لذلك اسمحوا لي أن أسألك، هل تتداول هذا شريط دبوس؟ ويجب أن تكون الإجابة مع جيدا، لا & # 8217؛ ر نعرف. أنا & # 8217؛ د أن نرى ما حدث سابقا لمعرفة الجواب على ذلك. لذلك دعونا نفعل ذلك. إذا قمنا بالتكبير هنا على الرسم البياني اليومي، يمكننا أن نرى أننا في اتجاه صعودي بشكل واضح. نحن نعيد تحقيق أعلى مستوياته، يليه أعلى مستوياته. حتى هذا شريط دبوس الهابط هنا أستطيع أن أقول لكم بالفعل لن تكون جيدة لأنني لا & # 8217؛ تريد أن تحصل قصيرة في السوق حيث لدينا هذا النوع من الزخم التصاعدي.


حتى إذا انتقلنا إلى شريط دبوس المقبل نأتي إلى هذا شريط دبوس الصاعد هنا. وخلافا لآخر واحد، وهذا واحد هو واضح مع هذا الاتجاه. لدينا أيضا اثنين من المتوسطات المتحركة التي توفر الدعم الديناميكي. قضيب دبوس الذيل هو أيضا لطيفة وطويلة بحيث & # 8217؛ ق أيضا جيدة. ولكن هناك & # 8217؛ s عامل واحد آخر هنا أن يعطي حقا مصداقية لماذا هذا هو الإعداد الجيد، ومرة ​​أخرى علينا أن ننظر إلى الوراء والعمل السعر السابق. لذلك إذا رسمنا خطنا الأفقي يمكننا أن نرى أن هذا المستوى تصرف كمقاومة سابقا. ثم اخترقنا هذا المستوى على هذا الشريط، واختبرنا هذا المستوى على أنه الدعم الذي عقد والسعر مرفوض منه تشكيل شريط دبوس. هذا هو بالضبط ما نريد أن نبحث عنه.


حتى كسر المقاومة من خلال، رفض، وتشكيل شريط دبوس. نحن & # 8217؛ مع هذا الاتجاه. لدينا المتوسطات المتحركة لدينا. إنه & # 8217؛ s شكلت جيدا دبوس دبوس لذلك هذا سيكون إعداد التجارة صالحة.


الآن هناك & # 8217؛ ق اثنين من القضبان دبوس أخرى على هنا التي هي حتى أفضل الاجهزة التجارية وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك لماذا. ولكن اسمحوا أولا & # 8217؛ ق تحديد تلك القضبان دبوس وهاتين هنا الحق. الآن هذه القضبان دبوس أيضا، تماما مثل آخر واحد، وأيضا الزخم في صالحهم. لدينا اثنين من المتوسطات المتحركة. أنها & # 8217؛ إعادة تشكيل جيدا أيضا القضبان دبوس مع ذيول طويلة لطيفة. ولكن هناك & # 8217؛ s عامل واحد آخر هنا أن يجعل حقا هذه اثنين من القضبان دبوس الإعداد كبيرة وهذا هو مستوى المفتاح. والسبب أنا أحب هذا المستوى أفضل من آخر واحد هو ببساطة لأن لدينا ثلاثة اللمسات.


لذلك لمست هذا المستوى ثلاث مرات. نحن كسر من خلال ذلك على هذا الشريط. ثم شكلنا على الفور شريط دبوس وهذا هو بالضبط ما نريد أن ننظر ل. لذلك اسمحوا لي أن مجرد مقارنة هذه القضبان دبوس مع آخر واحد لدفع هذه النقطة المنزل.


حتى آخر واحد كان لدينا لمسة واحدة من هذا المستوى، ونحن كسر من خلال ذلك ومن ثم تشكيل شريط دبوس. لذلك كان لدينا لمسة واحدة على هذا المستوى. أكثر من هنا كان لدينا ثلاثة اللمسات، ونحن كسر ثم شكلت شريط دبوس. حتى في أي وقت لديك ثلاثة اللمسات انها سوف تكون أقوى من مجرد لمسة واحدة. لذلك على الرغم من أن هذا كان الإعداد التجاري صالح يمكنك ان ترى السعر لم إعادة اختبار هذا المستوى مرة أخرى قبل اختراق في حين هنا حتى بمجرد كسرنا من خلال هذا المستوى ثلاثة لمسة أخذنا قبالة لحوالي 300 نقطة.


قبل الدخول في استراتيجية التداول الفوركس دبوس شريط الفعلية، ونحن بحاجة إلى معرفة الأجزاء التي تشكل شريط دبوس حتى نتمكن من التعرف عليها بسهولة.


ما هو شريط دبوس؟


دع & # 8217؛ ابدأ ب & # 8220؛ الذيل & # 8221؛ من شريط دبوس، والتي هي سمة تعريفها وأيضا يسمى أحيانا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظل & # 8221 ؛. يجب أن يكون ذيل شريط دبوس على الأقل 2/3 طول شريط كامل. كلما كان ذلك أفضل، ولكن يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من شريط من نهاية إلى نهاية. لاحظ في الصورة إلى اليمين، والذيل حوالي 3/4 من شريط كامل، لذلك هذا مؤهل.


ذي & # 8220؛ بودي & # 8221؛ من شريط دبوس مهم أيضا لأنها تمثل فتح وإغلاق شريط دبوس. وينبغي أن يكون الانفتاح والغلاق وثيقين معا؛ كلما كان ذلك أفضل. يجب أن يكون الجسم أيضا على مقربة من نهاية شريط دبوس. لاحظ كيف إغلاق فتح وإغلاق هي إلى الأنف من شريط دبوس في الصورة.


أخيرا وليس آخرا، & # 8220؛ الأنف & # 8221؛ من شريط دبوس. في حين لا أهمية مثل الذيل أو الجسم، الأنف مهم فقط من حيث صلته الذيل والجسم. هذا هو لأنه إذا كان الذيل لا يقل عن 2/3 من شريط كامل والجسم هو صغير، ثم الأنف يجب أيضا أن تكون صغيرة نسبيا. نعلم أيضا أن شريط دبوس لا يحتاج & # 8217؛ ر الأنف ليكون شريط دبوس. في بعض الأحيان أنه لا يوجد في حالة فتح أو إغلاق يحدث في الطرف المتطرف من شريط دبوس.


هنا & # 8217؛ ق شرح فيديو قصير من خصائص شريط دبوس. كما أذهب إلى تفاصيل حول ما يجعل هذا النمط الشمعدان مثل استراتيجية فعالة من حيث السعر العمل. استمتع!


ثلاثة أنواع من القضبان دبوس.


هناك نوعان رئيسيان من القضبان الدبوسية من حيث ارتباطها بأنماط حركة السعر التي يتم تدريسها في دورة السعر الخاصة بي. معظم التجار يفترضون أن شريط الدبوس هو ببساطة نمط انعكاس، وأنه، ولكن هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى لتداول القضبان دبوس أن I & # 8217 سوف تشرح قريبا. أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الطريقة الأكثر شيوعا لتجارة القضبان دبوس كنمط انعكاس.


شريط دبوس عكس (أعلاه) هو أفضل لعبت في سوق تتراوح أو على تراجع في اتجاه أكبر. دعونا نلقي نظرة على كلا الإجراءين.


وفيما يلي مثال عظيم على شريط دبوس التي شكلت بعد كسر السعر من خلال الدعم ثم إعادة اختبارها من الجانب الآخر كمقاومة. هذا هو في الواقع نمط لا يزال يتشكل كما اكتب هذا.


الآن لنوع آخر من شريط دبوس عكس، والتي يمكن العثور عليها في سوق تتراوح.


حتى الآن نحن & # 8217؛ رأينا قضبان دبوس التي تشكل على التراجع كجزء من الاتجاه أكبر وكذلك دبوس القضبان التي تشكل في الأسواق تتراوح. الآن دعونا & # 8217؛ ق نظرة على طريقة أقل شيوعا لتجارة شريط دبوس، كنمط استمرار. العامل التفاضلي هنا هو أن نمط استمرار شريط دبوس لا يوجد لديه تراجع (أو قليل جدا) بالنسبة للأمثلة أعلاه.


مفتاح هذا النمط هو أن شريط دبوس يجب أن تشكل في اتجاه سوق تتجه. لاحظ شريط دبوس فقط أمام شريط دبوس أن I & # 8217؛ تم تحديدها في الرسم البياني أعلاه، واحد أن & # 8217؛ s الاتجاه الآخر. كما أنه من الناحية الفنية شريط دبوس، ومع ذلك فإنه & # 8217؛ ق الذهاب ضد هذا الاتجاه، لذلك لن يجعل من أجل تجارة جيدة. هنا & # 8217؛ s مخطط تصغير من نفس الإعداد لمعرفة ما أعنيه & # 8230؛


أردت وضع هذا المخطط لثلاثة أسباب.


لإظهار أن شريط دبوس لدينا قد أعطانا مكسبا لطيفة لأنه هو & # 8217؛ ق شكلت جيدا وفي اتجاه اتجاه قوي شريط دبوس الأول التي شكلت في الرسم البياني أعلاه كان ضد هذا الاتجاه، لذلك كان يمكن أن يكون a & # 8220؛ نو تريد & # 8221؛ بالنسبة لنا شريط دبوس انعكاس أشرت في الرسم البياني أعلاه هو من الناحية الفنية الكمال، ولكن أيضا كان من شأنه أن يكون & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ لنا. إذا قلت لأنه أيضا ضد هذا الاتجاه، أنت & # 8217؛ د يكون على حق! ولكن هناك & # 8217؛ s سبب آخر لماذا نحن & # 8217؛ ر يكون التجارة التي عكس شريط دبوس. أي أفكار؟ & # 8230؛ حسنا، أعطي في، وهنا تذهب 🙂


دبوس القضبان والتلاقى.


التقاء يعني ببساطة، والجمع بين اثنين أو أكثر & # 8220؛ الأشياء & # 8221؛. بالنسبة للمتداولين في الفوركس، يعني التقاء الجمع بين، أو الجمع بين اثنين أو أكثر من أنماط العمل السعر، مستويات أو مؤشرات. دعنا ننظر إلى الإعداد أدناه، وهو الإعداد نفسه الذي بحثنا عنه من قبل، ولن نبدأ في تحديد هذه العوامل & # 8221؛ إلا في هذه المرة. من التقاء.


اسمحوا لي أن أوضح ما يحدث هنا من خلال تحديد العوامل المختلفة في العمل. لجعل هذا ينطبق قدر الإمكان، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تمر من خلال كل عامل كما لو كنت أفعل التحليل الخاص بي.


شريط دبوس مثبت بشكل جيد يرفض مستوى المقاومة السابق، يتصرف الآن كدعم الاتجاه بشكل واضح حتى شريط دبوس يرفض يوم 8 إما، والذي يتقاطع مستوى الدعم الأفقي لا مقاومة فورية فوق شريط دبوس (لديه مجال لتشغيل)


لذلك هناك لديك، بسيطة قبل التجارة تحليل باستخدام عوامل التقاء. انها & # 8217؛ s حقا أن بسيطة 🙂


أود أن أشير إلى أن الرقم 4 أعلاه لم يعتبر عامل التقاء، ولكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة هو جزء مهم للغاية من أي تحليل ما قبل التجارة.


أنت & # 8217؛ ربما يتساءلون ما هي المتوسطات المتحركة اثنين هي كل شيء. حسنا، يمكنني استخدام إماس فترة 10 و 20 في بلدي التداول. أجد أنها تساعد على التعرف بسرعة على الاتجاه وأيضا بمثابة دعم ديناميكي والمقاومة. وكملاحظة جانبية، قد تجد أنني لا أستخدمها على جميع المخططات التي تم نشرها على هذا الموقع، ولكن هذا & # 821؛ s فقط لأنني لا أريد فوضى لا داعي لها أنماط حركة السعر.


ربما كنت على ذلك حتى الآن، ولكن أريد أن أشير إلى لماذا هذا دبوس عكس في الجزء العلوي من الرسم البياني غبكاد أعلاه لا & # 8217؛ ر تناسب معاييرنا. حتى هنا هو & # 8230؛


وبعبارة أخرى، لم يكن لدينا التقاء اللازمة للنظر في هذا شريط دبوس يستحق للتجارة. شريط دبوس أعلاه لديه كل شيء يتعارض معها إلا أنه هو شريط دبوس شكلت بشكل جيد. أهم سببين وراء عدم تداول شريط دبوس العكسي أعلاه هو:


انها ضد الاتجاه الرئيسي لا يوجد مستوى المقاومة لتعطيني سبب للاعتقاد أنه هو في الواقع نقطة انعكاس في السوق.


هذا حول يلتف التقاء. فكر في عوامل التقاء هذه كقائمة التحقق قبل التداول، على غرار قائمة التحقق التجريبية قبل الرحلة، وحدنا هو اختصار لوت & # 8230؛ على الأقل آمل 😉


استراتيجيات الدخول والخروج.


لأن هناك عدد قليل من الطرق المختلفة للحصول على الدخول والخروج من القضبان دبوس، ولأن هذا الدرس هو بالفعل طويلة جدا، قررت إدراج استراتيجيات دبوس دخول والخروج بار في درس منفصل. ولكن لكي تتمكن من الوصول إلى الرابط، يجب أن تجيب على السؤال أدناه & # 8230؛ حسنا، أنا أمزح فقط، ولكنني سأكون ممتنا لو أخذتم الوقت للتعليق أدناه كما أنا & # 8217؛ m مهتمة دائما لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين عندما يتعلق الأمر القضبان دبوس. شكرا مقدما!


هل تتداول حاليا قضبان دبوس؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تتاجر بها؟ إذا لم يكن كذلك، هل ترى نفسك بما في ذلك لهم في المستقبل؟ وإنني أتطلع إلى رؤية تعليقك أدناه!


مرحبا، أنا & # 8217؛ م 18 وأنا فقط بدأت التداول الفوركس وأنا أحب ذلك. أجد لك مقالات والدروس فيي مفيد! شكرا لك على العمل الشاق.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ريكو. أنا & # 8217؛ سعيد أن أسمع ذلك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع أي شيء على طول الطريق.


هذا هو ببساطة رهيبة، وقد فتحت الفرصة بالنسبة لي للتجارة بين بار.


أوتوبانجو، أنا & # 8217؛ م سعداء لسماع ذلك. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


شيء واحد عن 3 أنواع من شريط دبوس الأمثلة التي توفر الخلط بيني.


وأنا أفهم انعكاس شريط دبوس في سوق تتراوح.


ومع ذلك، فإن مثال شريط دبوس ريفرزال كجزء من اتجاه أكبر (في الصورة الثانية بعد العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من دبابيس القضبان & # 8221؛) ويبدو أن تبدو مثل شريط دبوس يستمر الاتجاه (بدلا من عكس مثل مثلك).


هل يمكن أن يرجى توضيح ما كنت تقصد هنا؟


إم أيضا غير متأكد حول شريط دبوس كنمط استمرار مع أي (أو القليل جدا) التراجع، كما دبوس دبوس هنا لا يبدو لسحب ورفض المقاومة السابقة.


الصورة التي أنظر إليها هي الصورة الرابعة من العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من القضبان دبوس & # 8221 ؛.


آسف لجميع الأسئلة.


فقط وجدت أنه غامض تماما.


إذا كنت يمكن أن تساعد على مسح أن تصل، ثاتد تكون كبيرة.


في الواقع، لا مانع عن نمط استمرار، وأنا أفهم أن الآن 🙂


ولكن ما زلت غير متأكد من & # 8220؛ شريط دبوس العكسي كجزء من اتجاه أكبر & # 8221؛ كما صورتك الثانية بعد العنوان & # 8220؛ 3 أنواع من القضبان دبوس & # 8221؛ يبدو أن الاتجاه مستمر بدلا من عكس.


وآمل أن يكون هذا معنى!


واسمحوا لي أن أعرف إذا إيف الخلط بين حماقة من أنت وسوء محاولة لشرح بشكل مختلف.


الأردن، أنا & # 8217؛ م ليس متأكدا تماما ما كنت & # 8217؛ يشير إلى، ولكنني سوف يتم تحديث كل هذه الدروس القديمة على مدى الشهرين المقبلين. نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية مسح أي التباس.


هيي يا سيدي! مقالات رهيبة & # 8230؛ مروحة ضخمة من يدكم بالفعل. على الرغم من اتخاذ قرارات صعبة قليلا، ولكن التداول متعة حقا بعد ذهبت من خلال كلماتك. ربنا يحميك. يرجى البريد الالكتروني لي إذا كان ذلك ممكنا حتى أستطيع الاتصال بك على الفور .. شكرا مليون.


تاج الدين، سعيد أن نسمع كنت تتمتع الدرس. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


أنا مهتم جدا في دبوس بار للتجارة. لقد حاولت أساليب أخرى على تداول الفوركس ولكن لم ينجح مع الجميع.


آل، دبوس القضبان هي حيث حصلت على بدايتي مع حركة السعر. وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ لقد أدرجت استراتيجيات أخرى منذ ذلك الحين، انها & # 8217؛ حتى الآن واحدة من أكثر تشكيلات الشموع قول هناك.


يجب أن أقول، أنت معلم جيد جدا. I & # 8217؛ م فعلا جديدة إلى العالم التجاري وقد تم محاولة ومحاولة ولكن بلدي تقنيات واسن & # 8217؛ t مما أدى إلى أي إنتاجية. أنا & # 8217؛ م سعيدة للغاية لبدء استخدام قضبان دبوس ويمكن & # 8217؛ ر ننتظر لنرى ما سوف تسفر بالنسبة لي؟


آمل أن أعود للشهادة !!


ستيفن، أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، شكرا لتقاسم. تأكد من تصفح بقية الموقع كما القضبان دبوس ليست سوى جزء بسيط من ما نحن التجارة.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. في صحتك.


أنت ممتاز حقا. انا فيتنامي. ربما، أنا لا أفهم تماما المعنى الذي تريد أن ينقل. ولكن سأحاول أكثر صعوبة. شكرا جزيلا.


دونغ، أنت & # 8217؛ إعادة الترحيب. لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني إذا كان لديك أسئلة. بابي مفتوح دائما.


وفقا لي خدعة التي تعمل الآن قد لا تعمل في السنة. لذلك عليك أن تكون تعلم أشياء جديدة باستمرار لتصبح تاجر ناجح.


جيك، شكرا للتعليق ولكن يجب أن نختلف تماما. وقد كان العمل السعر حول لمئات السنين. طالما أن البشر يلعبون دورا، فإنه & # 8217؛ سوف نعمل.


لقد بدأت للتو باستخدام الاتجاه بعد قراءة الدرس الخاص بك، فهي مثيرة جدا للاهتمام ولها منطق نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.


يسرها أن نسمع ذلك، سيكيليلا.


واضح جدا (مبسطة، غير فوضى) وصف كيفية استخدام دبوس شريط في التداول. لم يشاهد مثل هذه القطعة الجميلة في ثلاثين عاما.


أريد أن أكون مثلك & # 8230؛. شكرا


فيري مفيدة الدرس. يرجى الاستمرار في القيام it. thank لك.


مرحبا جيسون، لا تتصل مباشرة إلى ما سبق: أنا عضو وقد تم أكثر من الدورة الخاصة بك وقراءة العديد من المشاركات دبا أخرى. لم أتمكن من العثور على أي تعليق أقل بكثير أي توصية واضحة لنقل توقف مرة واحدة في التجارة الجارية. Can you please comment or direct me to a piece that might address this question.


I am thrilled with your lessons, I have been following and reading all. Though it is very hard to leave your old habits. I started trading using lower time frames M15 and I have the habit of going back to verify. After reading about the pin bars, I placed a trade on demo on GBPCHF on the 29th of August when the bullish pin bar was formed. Currently it has moved 725 pips. My question is, where do you place your take profit. Should I wait for a reversal pin bar to foam or it is guess work.


I would like to know did you see that pinbar also on the daily on aug 29 you can easily see this?


Hi Justin, your lesson is great and so helpful. Though just new in the market, I think by your teachings, I have a great potential. Please, keep updating me. شكر.


You are brilliant , you explain clearly. شكرا لكم.


[…] me this topic includes the pin bar trading strategy as well as the inside bar trading strategy. It’s important to outline each strategy you will use […]


I’ve currently been practicing price action and now want to learn more about swing trading. This was a really helpful article and I’m reading a bunch more after this.


Pin bars and on a smaller time frame and on a bigger time frame which of the above is more reliable ?


enjoying the posts/lessons… just lurking about and trading on crypto currencies in small amounts just to get some familiarity. Figured your advice here should be applicable over there. But what do I really know. Just saying hi and thank you.


You’re welcome. شكرا على التعليق.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. By Viewing any material or using the information within this site you agree that this is general education material and you will not hold any person or entity responsible for loss or damages resulting from the content or general advice provided here by Daily Price Action, its employees, directors or fellow members. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment