Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم الغنية


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.


عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:


"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! "أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه أن يكون."


إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل في "ليس مؤسس أو مستثمر вЂ" وشركتك تمنحك الأسهم، وربما كنت في نهاية المطاف إلى نهاية "الأسهم المشتركة" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.


إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ قيمة "أو عدم وجود" من خيارات الأسهم الخاصة بك عندما مخارج بدء التشغيل.


لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس على مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.


إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:


1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.


يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان سوف تخبرك شركات" ب "عدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن شركة" آيه بي "يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" you†™ سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."


بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي وضعت جانبا لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.


وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"


2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.


وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.


كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من يونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن المسبق قبل (الاستثمار قبل) خيار بولسكو التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".


وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيارات من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي أنه إذا استثمرت الشركة في شركتك، فإننا نتفق على ما يلي:" إذا كنا ننتقل من هنا إلى هناك، نحن سوف نتوجب علينا توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذا، دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أن علينا أن نستبعد 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. ثاتЂ ™ ق تجمع الخيار. "


3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.


عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.


يقول المستثمر: "إذا انضم موظف إلى شركة ما، فإن ما تريده شركة آي. إيه. إيه هو أن تثير الكثير من المال و"


النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على نوع الشركة الذي أصدرته.


وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.


ستريت بريفيرد  †"في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 ملايين دولار في شركتك، وبيعت بمبلغ 10 ملايين دولار، فإن أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كانت الشركة الناشئة تبيع فورب أي شيء أكثر سعر التحويل (عادة ما يكون تقييم ما بعد المال في الجولة) مما يعني أن المساهم المفضل على التوالي سوف تحصل على أي نسبة من الشركة التي تملكها. "


المشاركة المفضلة Ђ "В المشاركة المفضلة يأتي مع مجموعة من المصطلحات التي تزيد من مبلغ المال أصحاب المفضلين الحصول على كل حصة في حدث التصفية. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال فترة التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.


وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنه هو Ђ "حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف شروط المشاركة أصحاب الأسهم المفضلة.


وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).


تفضيلات التصفية المتعددة †"В هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلين والمسمار أصحاب الأسهم المشتركة. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، В تفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثمارهم.


لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلين سيحصلون على 21 مليون دولار، وسيتعين على المساهمين العاديين تقسيم 4 ملايين دولار. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.


ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة بالمخزون لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. إلا إذا كانوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال حذار من وعود مثل "إيه تريد فقط المشاركة المفضل و it†™ ليرة لبنانية تختفي في تصفية 3X، ولكن IlЂ ™ ليرة لبنانية تستثمر في تقييم مليار دولار. ВЂќ في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم †"في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.


4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟


الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.


كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:


Det †"هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة أن تسدده. وقال المستثمر: "في بعض الأحيان الشركات تثير كمية صغيرة من الديون المشروع، والتي يمكن استخدامها ل لوت أغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو تمديد مدرجهم حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة" المستثمر.


كونفيرتيبل نوت †"هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد الذي يحصل على دفع أولا في حالة الخروج.


5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.


إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.


يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.


الآن ووتش: تسلل أبل في ميزة جديدة مزعجة في أحدث تحديث اي فون دائرة الرقابة الداخلية لها "ولكن هناك أيضا الاتجاه الصعودي.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


عندما بدء التشغيل الأول بريان غولدبيرغ، المبيض.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


كيف يحصل المستثمرون العاديون فجأة على خيارات.


بواسطة تيري فايس، المال صباح.


بدء المحادثة.


أداة استثمار قوية & # 8230؛ مرة واحدة في المجال الحصري للتجار ذوي الخبرة العالية الأكثر خبرة & # 8230؛ هو الآن إعطاء الملايين من المستثمرين العاديين تسجيل الأرباح & # 8212؛ حتى في واحدة من أصعب الأسواق المسجلة.


أنا أتحدث عن تداول الخيارات.


صحيح. وقد تم أخيرا تفكيك الأسطورة القائلة بأن الخيارات معقدة للغاية ومربكة جدا ومحفوفة بالمخاطر بالنسبة للمستثمر العادي.


فعلت الحق، خيارات يمكن أن تخلق بقرة نقدية في محفظة أي شخص & # 8211؛ و بسرعة.


تعلم الاستراتيجيات السرية لخيارات التداول بأمان: احصل على دليل "قوة الخيارات"، دليل مجاني ل 50 صفحة من أحد أفضل الخيارات المتاحة للمؤلفين في الولايات المتحدة. انه مجانا.


النظر في حالة سبدر الذهب الثقة (نيساركا: غلد). في يناير 2018، تم تداول أسهم غلد لحوالي 130 $.


هل يمكن أن يكون ذهب "طويل" غلد من خلال شراء 100 سهم. كنت قد فعلت بشكل جيد جدا. بعد 12 شهرا، كان غلد يتداول عند 160 دولار، وكان سهمك 100 غلد بقيمة 16،000 دولار. هذا هو 23.7٪ مكاسب لطيفة.


أو هل يمكن أن تستخدم الخيارات.


دعونا نقول، بدلا من ذلك، قمت بشراء واحدة يناير 2018 135 $ الاتصال. (A "كال" هو مجرد رهان على سعر غلد صعودا من 130 $؛ الشيء نفسه الذي تراهن على عند شراء الأسهم.)


في يناير 2018، تم تداول المكالمة عند 9.00 دولار. لذلك كنت قد أنفقت حوالي 900 دولار. ولكن بحلول نهاية الشهر، ارتفع السعر إلى 28.00 دولار، لذلك كان خيار "العقد" الذي اشتريته يستحق 2،800 $. هذا هو أكثر من 300٪ كسب على نفس السعر تحرك غلد.


هذه هي قوة الخيارات. هذا هو السبب في أن المستثمرين الشهيرين في وول ستريت مثل جون بولسون وآخرون جعلوا الملايين حتى في ظروف السوق الخام. ولماذا يقفز المستثمرون العاديون الآن على هذه العربة أيضا.


يتم إجراء أرباح قياسية مع تداول الخيارات: تعلم استراتيجيات سرية وجميع الطرق لتجنب المخاطر في هذا دليل خطوة بخطوة مجانا. للحصول على نسخة مجانية.


يقول خبير الخيارات مايكل ثومسيت إنها أسطورة وول ستريت بأن تداول الخيارات معقد جدا وخطير جدا بالنسبة للمستثمر العادي.


وقال "كل ما تحتاجه" هو "بعض المعلومات الجيدة & # 8230؛ والشعور حيث يتجه السوق، وليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من الأرباح قياسية".


على ما يبدو، الملايين من المستثمرين العاديين توافق بالفعل & # 8230؛


في خمس سنوات قصيرة بين عامي 2005 و 2018، تضاعف حجم تداول الخيارات ثلاث مرات، مما يجعلها أسرع شريحة من قطاعات السوق نموا في العالم.


كما يتم تداول الخيارات على مئات صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات. لم يعد ينظر إليها على أنها غريبة، عالية المخاطر ومستحيلة لفهم. والحقيقة هي، لقد ذهبت الخيارات السائدة.


ما الذي تغير؟ كيف أصبحت الخيارات فجأة أعلى مسرحية للمستثمرين العاديين من البوب ​​والبوب؟


والمستثمرون اليوم أكثر اطلاعا على استراتيجيات قوية. يدركون الآن أن تداول الخيارات أقل خطورة مما كانوا يعتقدون في البداية. بعض الاستراتيجيات حتى يقلل من المخاطر. (واحدة استراتيجية شعبية في الواقع الأرباح ما إذا كان الأسهم الخاص بك يذهب صعودا أو هبوطا.)


رجل يجلس أمام جهاز الكمبيوتر المكتبي أو إيباد، لديه فقط قدر من الوصول إلى السوق كما وول ستريت الباروكات الكبيرة الذين كانوا لركوب هذا السوق.


زيادة تقلبات السوق.


وقد خافت الأسواق المتقلبة في السنوات القليلة الماضية العديد من المستثمرين تماما من السوق. يتيح تداول الخيارات لهم البقاء في & # 8211؛ و في الواقع جعل المال الضخم من كل يتأرجح.


وقال ثومسيت "اليوم، وبمساعدة عدد قليل من المهارات، يمكننا" الجماهير المشتركة "الاستفادة من الفوائد الكبيرة التى يوفرها سوق الخيارات".


ملاحظة المحرر: ليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من هذه الأرباح أيضا. خصوصا بمجرد فهم المخاطر المنخفضة، الجانب المحتملين عالية من الخيارات. انتقل هنا للحصول على نسخة مجانية من دليل "قوة الخيارات". وسوف المشي لكم من خلال كل شيء & # 8211؛ من المكسرات إلى البراغي & # 8211؛ بما في ذلك تعليمات خطوة بخطوة لجعل بعض المكاسب مذهلة.


حول الويب.


وقد أعطى المال صباح محرر تنفيذي بيل باتالون قرائه ما يصل إلى 45 توصيات الفوز في اقل من سبعة أشهر. ولكن ننظر ما يفعله الآن. كما سترى، كشف بيل اثنين من اللقطات الجديدة المتفجرة. ويريد منحهم جميع المشتركين الجدد. انتظر حتى ترى ما هو في مخزن لهذه الشركات. فقط انقر هنا وعليك أن تفهم على الفور.


سيؤدي ذلك إلى إضافة بعد إضافي إلى مجموعة أدوات الاستثمار.


أكبر الاكتتابات الأولية المتوقعة لعام 2017.


مع استعداد السوق الاكتتاب للعودة في عام 2017، وهنا كل ما تحتاجه لتقييم ما إذا كان أي من هذه لاول مرة الساخنة المتوقعة تستحق أموالك. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.


المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.


العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.


العمل الأغنياء.


16 نوفمبر 2018.


أرى الكثير من الناس الذكية مع مكاسب كبيرة في خيارات الأسهم الذين يفعلون أشياء غبية. يمكن أن تمنع إستراتيجية ممارسة خيارات الأسهم المنضبطة بعض الأخطاء الكبيرة وتزيد بشكل ملحوظ من قيمة منحة الخيار. أحاول أن يعلم موكلي القواعد التالية، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل بالنسبة لك، أيضا.


دون & # 8217؛ ر ممارسة في وقت قريب جدا. لا تنتظر وقتا طويلا. وهناك سبب مشترك عملاء تعطيني للراغبين في ممارسة الخيارات بعد فترة وجيزة من أنها سترة هو شراء كبيرة، مثل قارب نزوة أو سيارة رياضية. أغلى قارب أو سيارة أستطيع أن أتخيل هو واحد اشترى مع الخيارات. إذا تركت غير مفهومة، فإن الخيارات نقدر (شيء سيارة أو قارب من غير المرجح أن تفعل) وسوف تبقى المكاسب الضريبية المؤجلة حتى ممارسة الرياضة.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا (في سهل الإنجليزية ودون نماذج التقييم الهوى). عند ممارسة خيار، عليك أن تدفع ثمنها، وعادة من جزء من المكاسب على الخيار انتشار في & # 8220؛ كاشليس & # 8221؛ ممارسه الرياضه. وبذلك، تخسر القيمة المحتملة للتقدير المستقبلي للخيارات التي تمارسها والأسهم التي تبيعها. وغالبا ما يشار إليها باسم & # 8220؛ تكلفة الفرصة & # 8221 ؛: ما تخسره في ممارسة الخيارات في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، تم منح أحد زبائني خيارات بقيمة 18 دولارا أمريكيا عند إعادة هيكلة الشركة. تراوح سعر السهم بين 16 دولارا و 21 دولارا للسنتين التاليتين. وأخيرا، بدأت نتائج إعادة الهيكلة تظهر في تحسن الأرباح. ثم ارتفع السهم إلى 31 $.


جنبا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين والموظفين الآخرين مارس خياراته، معتبرا أن الارتفاع إلى 31 $ كان ارتفاع في السعر. ولكن السعر استمر في الارتفاع، واليوم، هو في حوالي 53 $. الفرق بين 31 $ و 53 $ هو تكلفة الفرصة البديلة لاتخاذ قرار في حين كانت الخيارات الشباب نسبيا.


إذا كنت تنتظر لممارسة الرياضة، وكنت أدرك أي فائدة من هذه الفرصة. الفائدة هي مثل قرض بدون فوائد. ننظر الى الامر بهذه الطريقة. وتقدر خياراتك في القيمة مع ارتفاع سعر السهم. ونظرا لأنك لا تتحمل أية مسؤولية ضريبية إلى أن تمارس نشاطك التجاري، فسيكون الأمر كذلك كما لو كانت شركتك قد وسعت خط ائتمان للفرق بين سعر المنحة وسعر السوق لمخزونك. ولكن إذا كنت تنتظر وقتا طويلا لممارسة الرياضة، قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت للسهم للتعافي من الانخفاض المؤقت قبل أن تضطر إلى ممارسة عند انتهاء الصلاحية، الأمر الذي يؤدي إلى نقاط أخرى نوقشت أدناه.


للحصول على أفكار حول علم النفس لماذا كنت قد تمارس خياراتك المكتسبة في وقت قريب جدا وفقدان جزء كبير من قيمتها المحتملة، انظر هذه الدراسة الجامعية.


المخاطر الخاصة بك ترتفع مع الربح الخاص بك. كما يزيد الربح في الخيارات الخاصة بك بالنسبة لقيمة القرض بدون فائدة الخاص بك، لديك أكثر لتخسر من الربح لأن أكثر من المال الخاص بك (الربح المحتمل الخاص بك) في خطر. دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. على المدى القصير المسيرات في سعر الأسهم الخاصة بك وربما بيع الفرص. إذا كنت تتوقع أن تستمر في الحصول على منح الخيار المستقبلية، وممارسة الخيارات القديمة (وليس بالضرورة بأقل الأسعار) عندما تحدث هذه الزيادات في الأسعار. وهذا يتطلب منك قضاء بعض الوقت في مشاهدة وفهم السلوك السعر من أسهم الشركة الخاصة بك.


فكر في & # 8220؛ تكلفة الاستثمار البديلة. & # 8221؛ وتحدد تكلفة الاستثمار البديلة بكمية الاستثمارات البديلة التي يجب أن تقدر لتبرير ممارسة خياراتك ووضع صافي الأرباح في استثمار آخر.


هنا هو طريقة مبسطة للتفكير في ذلك. دعنا نذكر أن لديك خيارا منح لك منذ تسع سنوات عند 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). اليوم يتداول السهم عند 62 دولارا. (وهذا سيكون معدل تقدير حوالي 40٪ سنويا، وهو ما لا يسمع من شركات النمو السريع). دعونا نفترض أيضا أنه في وقت سابق من السنة تداول الأسهم الخاصة بك تصل إلى 64 $، وتصل إلى 50 $ . وأخيرا، نفترض أنه إذا قمت بإجراء استثمار في السوق، يمكنك أن تتوقع عائد يعادل تقريبا عودة مؤشر S & P 500 للأوراق المالية على مدى السنوات ال 10 الماضية. يجب عليك ممارسة أو الاستمرار في الانتظار؟


أنا & # 8217؛ د أقترح عليك ممارسة. هنا & # 8217؛ s لماذا. وقد ارتفع السهم بنسبة 40٪ في السنة، لكنه لا يتداول سوى 3٪ بعيدا عن ارتفاعه. الأهم من ذلك، أنه يتداول 22٪ فوق أدنى مستوى له مؤخرا. وبما أن السهم قد تداول مؤخرا في هذين السعرين، فمن المعقول أن نفترض أنه يمكن أن يعود إلى أي منهما مرة أخرى. وقال طريقة أخرى، وتكلفة الفرصة الخاصة بك هو 3٪ (احتمال رأسا على عقب) وخطر الخسارة الخاص بك هو 22٪ (خطر الهبوط).


تكلفة الاستثمار البديلة في هذا المثال هي 3٪ العائد يجب أن تغلب على تجاوز العائد المتوقع من عقد الخيار. هذا يعني انخفاض تكلفة الاستثمار البديلة أن المكافأة الخاصة بك في المستقبل المقارن من عقد الخيار الخاص بك قد انخفض وزيادة المخاطر الخاصة بك. عند هذه النقطة، ربما تكون أفضل حالا مع ممارسة، أخذ الربح الخاص بك، ودفع الضرائب، واستثمار العائدات في الأسهم أو صندوق الاستثمار المشترك الذي أدائه سوف تكمل الممتلكات الأخرى الخاصة بك.


استخدم & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221؛ استراتيجية لممارسة الخيارات الخاصة بك. إذا كنت تنوي ممارسة الخيارات الخاصة بك في نفس اليوم بيع غير النقدي، والنظر في ممارسة الشهرية أو الفصلية، ابتداء من عامين قبل انتهاء صلاحيتها. قد ترغب في إعداد خطة تداول للقاعدة 10b5-1 للتداول المسبق في أسهم الشركة. هذه الاستراتيجية سوف تقلل من فرصك في الإجبار على قبول سعر أقل لجميع الخيارات الخاصة بك عن طريق انخفاض مؤقت في المخزون بالقرب من انتهاء الصلاحية. إذا كنت تخطط لعقد الأسهم ممارسة، والانتظار حتى انتهاء لممارسة الرياضة. نشجعك على الجمع بين هذه الإستراتيجية ومتوسط ​​& # 8220؛ في & # 8221؛ استراتيجية: يمكنك استثمار عائدات ممارسة الخاص بك في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات، و / أو صناديق الاستثمار المشترك على أساس دوري المقابلة التدريبات الخاصة بك.


أرى الكثير من الناس الذكية الذين لديهم مكاسب كبيرة في خيارات أسهمهم تفعل أشياء غبية، كما أوضحت في مقالتي الأولى. يمكن أن تمنع إستراتيجية ممارسة خيارات الأسهم المنضبطة بعض الأخطاء الكبيرة وتزيد بشكل ملحوظ من قيمة حزمة منح الخيار. وهنا أكثر من القواعد أحاول أن يعلم زبائني، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل بالنسبة لك، أيضا.


تعرف على قواعد وإجراءات ممارسة شركتك. على سبيل المثال، لا تسمح جميع الشركات بتمارين غير نقدية ولكن بدلا من ذلك تتطلب منك طرح النقد أو مبادلة أسهم الشركة الأخرى لتكلفة التمرين. على الرغم من أن العديد من الشركات تدرس الأنظمة التي تسمح بعرض على الانترنت من المنح وتمارين خيارات الأسهم عبر الإنترنت، مماثلة في مفهوم لبعض حسابات الوساطة العادية، العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لا تزال تستخدم أنظمة الورق والهاتف القائم على تمارين الخيار. انظر إلى وثائق الخطة الخاصة بك وأي أشكال ومواد إضافية ساعدتك شركتك على شرح إجراءات معاملات التمارين الرياضية.


عدم اتباع إجراءات الشركة يمكن أن يؤدي إلى انتهاك قوانين الأوراق المالية واحتمال مصادرة الربح الخاص بك. يجب أيضا أن ينصح السمسار الخاص بك (إذا كنت غير مطلوب لاستخدام واحد أو اثنين من الشركات التي تعينها شركتك) لمتابعة بعناية إجراءات شركتك لتجنب التأخير في دفع أو تسليم الأسهم الخاصة بك، وكلاهما يمكن أن يكلفك المال.


خاصة بالنسبة للمديرين التنفيذيين، تأكد من أن مسؤول الخطة، المستشار القانوني للشركة، ووسطاء الأوراق المالية التواصل مع بعضها البعض قبل تنفيذ التمارين الرياضية أو يتم بيع أي أسهم الشركة. وقد أطلعت مؤخرا على ممارسة تمارس فيها شركة عن طريق الخطأ (خلال فترة التعتيم التي لا يوجد فيها موظفون بيع الأسهم) موافقة على ممارسة السلطة التنفيذية. ثم وجدت السلطة التنفيذية نفسه في موقف محرج من الاضطرار إلى أن يطلب من سمسارته عكس المعاملة التي رفضت شركته معالجتها.


في مثل هذه الظروف، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك سجل دقيق لأعمال الشركة والوساطة المالية & # 8217؛ ق الإجراءات. في هذه الحالة بالذات، كان ذلك فقط لأن تاجر الوسيط كان على استعداد لاستئناف الصفقة أن السلطة التنفيذية وشركته تجنبا الاضطرار إلى الإبلاغ عن انتهاك التداول من الداخل إلى المساهمين.


الوساطة تاجر (الهامش) القروض: دون & # 8217؛ ر السماح القضايا الضريبية سحابة حكمك. یرغب العاملون في الضرائب في بعض الأحیان في استخدام الأموال المقترضة من تاجر السمسار لممارسة واختبار خیار حافز (إسو) بدلا من طرح نقدھم الخاص. إن األساس المنطقي األكثر مالءمة لممارسة األيزو هو أنه من خالل االحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة) يجب أن يحدث البيع بعد عام واحد على األقل من ممارسة إسو (، فإنه سيكون مؤهلا للحصول على عالج مكاسب رأسمالية طويلة األمد.


أما بالنسبة لمخزون إسو الذي لا يباع في نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها التمارين الرياضية، فقد يخضع الانتشار عند ممارسة الرياضة للضريبة الدنيا البديلة (أمت). وفي عام 2017، تبدأ أسعار الفائدة على الودائع بنسبة 26٪ وتنتقل إلى 28٪ عند مستويات الدخل الأعلى. وتبلغ مبالغ الإعفاء من الدخل لعام 2003 ما قيمته 300 54 دولار للمودعين المنفردين و 500 84 دولار للفاتحين المشتركين المتزوجين. وزاد قانون خفض الضرائب وفرص العمل لعام 2017 (تسيا) إعفاء أمت لعام 2018 من مبلغ 300 70 دولار للمودعين الفرديين و 400 109 دولار للمودعين معا. ويؤدي التخلص التدريجي من إعفاء أمت الآن إلى إنشاء منطقة يرتفع فيها معدل أمت العلوي إلى 35٪ ويعدل إلى أعلى إلى 500،000 دولار للأفراد و 1،000،000 دولار للمتزوجين لعام 2018 وما بعده. تسيا أيضا يلغي العديد من الاستقطاعات التي أثارت سابقا أمت. قد يكون عنصر الصفقة في إسو واحدا من العناصر المتبقية المتبقية فقط التي قد تؤدي إلى أمت.


وستعود الفوائد المترتبة على إعفاء أمت الموسع وإلغاء إعفاء أعلى من الأشخاص الذين خضعوا في السنوات الضريبية السابقة إلى أمت ونتجوا حد أدنى للائتمان الضريبي (متس) لممارسة بنود ائتمانية كبيرة مثل خيارات الحوافز المالية. بعض هؤلاء الناس لا يمكن أن تستخدم فعلا الائتمان الخاصة بهم لأنها لا تزال تخضع ل أمت، عاما بعد عام. وبموجب القواعد الجديدة، ينبغي أن تكون قادرة على استخدام معظم قروضهم أمت. وذلك لأن إعفاء أمت أعلى جنبا إلى جنب مع وجود فجوة أكبر بين الضريبة العادية و أمت الأسرة، يوفر مساحة أكبر للمطالبة متس الذهاب إلى الأمام.


ويعتقد الموظفون الذين هم في شريحة هامشية أعلى أن أمت، مع المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل في وقت لاحق عند بيعها، ويفضل أن ضريبة الدخل العادية الآن. وهكذا، فإنها تمارس وعقد. ضمنا في هذه الاستراتيجية هو الافتراض بأن الأسهم سوف ترتفع (شيء يمكن أن أقول كل شيء جيدا أيضا لا يمكن أن تكون مضمونة).


وبالنسبة للموظفين في بعض الشركات ذات التاريخ الثابت والطويل الأجل للأداء المتفوق لأسعار الأسهم، يمكن أن يكون التمارين الرياضية والاستراتيجية جيدة عندما ينظر إليها في منظور جميع استثماراتها الأخرى. ولكن بالنسبة للآخرين يمكن أن تكون كارثة، خاصة إذا كانت تستخدم قروض الهامش وانخفض سعر السهم. إذا كان إجمالي تكلفة ممارسة الخيار أقل من نصف سعر السوق الحالي، فإن سمسار الأسهم وشركته لن يكونا سعداء إلا بتزويدك بقرض الهامش، وذلك باستخدام الأسهم التي ستحصل عليها في التمرين كضمان.


ويسمح لسماسرة الوساطة من قبل النظام T من الاحتياطي الفدرالي بتقديم ما يصل إلى 50٪ من سعر السوق في يوم القرض. لذا، على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 إسو بسعر إضراب قدره 10 دولارات، ويتداول السهم فوق 20 دولار، فهناك هامش كاف لشركات الأوراق المالية الخاصة بك لإعارة الأموال التي تحتاجها لممارسة الأسهم والاحتفاظ بها. سوف تحتاج إلى توقيع اتفاقية قرض الهامش ودفع الفائدة على تكلفة ممارسة 10،000 $ حتى يتم سداد القرض.


ليس هناك أي شرط بأن تسدد القرض ما لم تنخفض قيمة السهم في حسابك إلى نقطة حيث لم يعد بإمكانه ضمان القرض بشكل كاف (أي أقل من نقطة 50٪). إذا حدث ذلك، فسوف يتصل بك الوسيط الخاص بك ليقول لك: "لديك مكالمة هامش". [كن حذرا: قواعد عندما تاجر وسيط سوف تعطيك مكالمة تختلف من شركة، ويمكن للتجار وسيط تختار أن تتطلب أكثر أو أقل هامش على أسهم محددة، وفقا لتقديرهم].


وهذا يعني أنك سوف تضطر إما لإرسال شيك، وتوفير الأصول الأخرى لتعويض النقص، أو السماح للاسهم المالية الخاصة بك لبيع بعض من الأسهم الخاصة بك. بيع الأسهم سوف هزيمة استراتيجية تجنب الضرائب الخاصة بك. و ... أي عمولة تقوم بدفعها، يتم إنفاقها، كما لو كنت قد دفعتها إلى مصلحة الضرائب الأمريكية.


قروض الهامش: تعرف المخاطر. على الرغم من أنني كسب المال من هذه القروض الهامش، يمكن أن أقول لكم أنا لست مروحة كبيرة منهم. في عالم التكنولوجيا المتقلبة والعروض الأولية، والانتكاسات الهائلة في الأسعار شائعة. واحد من زبائن بلدي أكثر عنادا ينظر إلى الأسهم التي حصل عليها من قبل ممارسة وممارسة الصفقة ارتفع في البداية من 27 $ في اليوم الذي مارس إيزس له بسعر 13 $ ممارسة، إلى 55 $ بعد 120 يوما تقريبا. ومع ذلك، انخفض إلى أدنى مستوى له في ثلاث سنوات من 11 $ مؤخرا. على الطريق، اضطر إلى تصفية، بالقرب من أدنى مستوياتها، لتلبية المكالمات الهامش. ومن المحزن أن نقول إن السهم يتداول الآن عند 38 دولارا.


كان من الممكن أن يكون عملي أفضل من ممارسة وبيع ودفع الضرائب (الربح هو $ 27- $ 13 = 14 $ / حصة؛ الضرائب في أعلى 35٪ قوس هو 4.90 $ / سهم)، أو التخلي عن استراتيجيته تجنب الضرائب عندما بدأ السهم إلى تسلق حقا (على سبيل المثال ربما في 50 $، عندما كان الربح كان $ 37 / سهم، والضريبة في أعلى قوس كان 13 $ / سهم). بدلا من ذلك، وقال انه عالق لاستراتيجيته المكاسب الرأسمالية أمت / طويلة الأجل، ركب الأسهم إلى أسفل، دفع الفائدة على قرض انه اضطر في نهاية المطاف لتغطية، واستفاد قليلا جدا.


كما اتضح، اضطر لبيع الأسهم في 19 $ ($ 6 / سهم الأرباح)، وبعض أكثر في $ 14 ($ 1 / سهم الربح)، والباقي في 12 $. دفع العميل ضريبة على 19 $ و 14 $ المبيعات وفقد المال على بيع $ 12. وقد أتاحت له استراتيجية رفع الأعصاب تجنب بعض ضرائب الدخل، ولكن ليس بالطريقة التي كان يتصورها.


لا ننسى أن ممارسة الرياضة. إذا فشلت في ممارسة قبل انتهاء الصلاحية، سيتم فقدان قيمة الخيارات الخاصة بك. بعض الشركات لا تجعل من الممارسة للحفاظ على الخيارين (سواء كانوا أم لا الموظفين الحاليين) أبلغ عن الاقتراب من انتهاء الصلاحية. أيضا، في الأسواق المتقلبة، فإنه من السهل على خيار "العودة إلى الحياة" عندما يرتفع السهم بسرعة، بالقرب من انتهاء المنحة. يتحول إلى عطلة مكلفة للغاية إذا كنت خارج المدينة أو من لمسة عندما الخاص بك خارج من المال خيارات اكتساب فجأة القيمة.


أحد الأفكار ذات الصلة: لا تفترض أنه، فقط لأن الخيارات الخاصة بك لها مدة 10 سنوات، عند مغادرة شركتك لديك سنوات المتبقية تركت لممارستها. تنتهي صلاحية الخيارات غير المؤهلة فورا، ومن المرجح أن تنتهي صلاحية الخيارات المكتسبة خلال 90 يوما، أو حتى في اليوم الذي تغادر فيه. قد يكون مختلفا عن التقاعد أو العجز. تحقق من اتفاقية المنحة وقم بتخطيط المستندات للحصول على التفاصيل.

No comments:

Post a Comment