Sunday 11 February 2018

نظام السحر الاتجاه الفوركس


دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر.


نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر. هذا هو مؤشر سلخ فروة الرأس فريد من نوعه الذي يولد إشارات فائقة دقيقة ومربحة الحق على الرسم البياني الخاص بك.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس: استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على تغيرات الأسعار الصغيرة. سوف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية وضع أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من كبيرة منها.


أزواج العملات: جميع التخصصات.


فتاة تيودور جميع خطوط الأزرق.


الاتجاه السحر هو الأزرق.


مرشح ربسي هو فوق خط صفر.


فتاة تيودور جميع الخطوط الحمراء.


الاتجاه السحر هو الأحمر.


مرشح ربسي تحت خط صفر.


للدخول الطويل:


إغلاق الشمعة تحت خط تريند ماجيك الأزرق أو تغيير لونه إلى اللون الأحمر. للدخول قصيرة:


إغلاق الشمعة فوق خط تريند ماجيك الأحمر أو تغيير لونه إلى اللون الأزرق.


الربح المستهدف محدد مسبقا (10-15 نقطة) يعتمد على العملة أو موقف الخروج. كما يمكن استخدام محاور لأخذ الأرباح.


كيف تصبح على الفور ناجحة للتداول الفوركس مع رسيوما تريند ماجيك نظام التداول واستراتيجية كيفية أن تصبح على الفور تاجر ناجح & # 8211؛ تصبح. تريند ماجيك بسيطة وفعالة استراتيجية الفوركس التداول اليومي بناء على دقة عالية إشارات مختلفة اتجاه الفوركس ماجيك التداول اليومي هو بسيط وفعال. كيفية الفوز بشكل ثابت في تجارة الفوركس مع العدميين نظام ماجيك و تريند دورة أفضل ونظام التداول بسيطة & # 8211؛ كيفية الفوز باستمرار. دقة عالية الفوركس رسي الاتجاه بيب تاكر نظام التداول ومؤشرات عالية الدقة الفوركس رسي الاتجاه نظام التداول & # 8211؛ مرحبا التجار. نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك كما تاجر المهنية قضاء ساعات على ساعات في الأسبوع. مؤشر الفوركس الفعال ونظام التداول & # 8211؛ أوتوفيبو منطقة تجارة عكسية مع شريط الاتجاه مؤشر سوبر قوية مؤشرات الفوركس ونظام التداول & # 8211؛ الفوركس فعالة للغاية. فوريكس بولينجر باندز تريند ماجيك ترادينغ ستراتيغي مع تسي الرياح الشمسية مؤشر الفرح فري دونلواد بريميوم فوريكس ترادينغ SYSTEM - فوريكس بولينجر باند تريند ماجيك. أسواق الصرف الأجنبي & # 8211؛ دقة عالية جدا ك سلس D1 نظام تداول الفوركس عالية الدقة D1 نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الكمية الكمية. برنامج النقد األجنبي المربح للغاية ونظام MT4 مع اتجاه الزخم إيما مؤشر التداول ارتفاع إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ سر الزخم إما. التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه مؤشر السحر & رديقو؛


إبقاء العلم فلاينج مدرب. أنت الأفضل & # 8230؛


شكرا لكم على كل ما كنت قد شاركت مع المجتمع التجاري، مدهش حقا !!


الفوركس نظام السحر الأسود.


الفوركس نظام السحر الأسود هو اتجاه مدهش نظام التداول التالي. حقا، الاتجاه هو صديقك حتى ينحني. الاتجاه التالي هو استراتيجية التداول على أساس التحليل الفني لأسعار السوق، بدلا من واحد القوة الأساسية للعملات. في سوق الفوركس، يعتقد التجار الذين يستخدمون استراتيجية الاتجاه التالية أن الأسعار تميل إلى التحرك صعودا أو هبوطا مع مرور الوقت. يحاول التجار الاستفادة من اتجاهات السوق هذه من خلال تحليل الاتجاه الحالي واستخدامه لتقرير ما إذا كانت ستذهب لفترة طويلة أو قصيرة. هناك عدد لا يحصى من التقنيات المختلفة، والحسابات والأطر الزمنية التي تستخدم لتحديد الاتجاه العام للسوق لتوليد إشارة تجارية. وتشمل هذه التقنيات المتوسطات المتحركة والقناة والكسارات. الاتجاه التالي التاجر لا تحاول التنبؤ توقعات الأسعار في المستقبل. فإنها ببساطة القفز في اتجاه الاتجاه الرئيسي وركوب هذا الاتجاه.


الآن، والعودة إلى نظامنا الفوركس نظام السحر الأسود هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات الاتجاه التالي. وتتكون استراتيجية التداول هذه عموما من ثلاثة مؤشرات حسب الطلب.


أسود الحانات السحرية: هذه هي العرف الأسود الحانات الشمعدان السحرية. على الرغم من أنها تبدو مشابهة جدا للشمعدان العادي أنها تمتلك بعض الميزات الفريدة. أسود مزود إشارة ماجيك: هذا هو المؤشر الرئيسي الذي سوف تساعدك على تنفيذ الصفقات في السوق. عادة سوف تبحث عن موقف طويل عندما يظهر السهم الأخضر على هذا المؤشر، وسوف تبحث عن موقف قصير عندما يظهر السهم الأحمر على نافذة المؤشر. ويتم توجيه السهم الأخضر إلى أسفل. وهذا يعني أن البائعين يفقدون السيطرة ببطء على السوق والمشترين مستعدون للقفز إلى السوق. يشار السهم الأحمر صعودا. وهذا يعني أن المشترين يفقدون السيطرة ببطء على السوق والبائعين على استعداد لالتقاط السوق. لذلك، سوف تكون تبحث عن موقف طويل عندما يظهر السهم الأخضر على نافذة مؤشر مزود إشارة السحر الأسود بينما سوف تبحث عن موقف قصير عندما يظهر السهم الأحمر مشيرا صعودا على مؤشر مزود إشارة السحر الأسود. خطوط ماجيك سيكل لينس: خطوط السحر السوداء تتكون من خطوط عديدة مع خط أفقي رمادي في القسم الأوسط. عندما يكون هناك العديد من الخطوط تحت الخط الأفقي الرمادي فإنه يشير إلى أن دورات أسفل على وشك الانتهاء ودورات تصل على وشك أن تبدأ. على العكس من ذلك، عندما يكون هناك العديد من الخطوط فوق خط أفقي رمادي يشير إلى أن الدورات التصاعدي على وشك الانتهاء ودورة أسفل على وشك أن تبدأ.


شروط الشراء باستخدام الفوركس نظام السحر الأسود.


يجب أن يظهر السهم الأخضر الذي يشير لأسفل على مؤشر بكمغك 2. يجب تشكيل شمعة صعودية على الرسم البياني للسعر. يجب أن تكون معظم خطوط الدورة تحت الخط الأفقي الرمادي.


شروط البيع باستخدام نظام فوركس بلاك ماجيك.


يجب أن يظهر سهم أحمر يشير إلى أعلى على مؤشر BKMGC2. يجب أن تشكل الشمعة الهابطة على الرسم البياني للسعر. يجب أن تكون معظم خطوط الدورة فوق الخط الأفقي الرمادي.


الفوركس السحر الأسود نظام وقف الخسارة وجني الأرباح.


يجب وضع وقف الخسارة أسفل / أدنى مستوى / ارتفاع منخفض. يجب أن تأخذ الربح بمجرد رؤية السهم الأخضر / الأحمر على مؤشر BKMGC2.


الاتجاه السحر مع تصفية.


تريند ماجيك مع الفلتر هو نظام تداول العملات الأجنبية. الاتجاه السحر مع تصفية هو الاتجاه التالي نظام تداول العملات الأجنبية. فمن السهل نظام تداول العملات الأجنبية. إذا كان يتم اتباع قواعد هذا النظام بدقة واتباع نظام التداول المخطط لها، ينبغي لأي شخص أن يكون قادرا على كسب المال باستمرار في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل كما يبدو أن التاجر منضبطة. ينبغي للمرء أن يذهب من خلال سلسلة من الممارسات السلوك العقلي من أجل تحقيق عقله / لها في المكان المناسب. هذا النظام يعمل بشكل جيد في بيئة السوق تتجه بدلا من في سوق جانبية أو شقة. الإطار الزمني المناسب لاستخدام هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو 5 دقائق الرسم البياني. هناك ثلاثة مؤشرات فنية في نافذة المخطط الرئيسي بينما يوجد مؤشران في نافذة المخطط البياني.


عندما يتم تثبيت تريند ماجيك مع مؤشر التصفية بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:


الاتجاه السحر هو مؤشر مولد إشارة رئيسية لهذا النظام تداول العملات الأجنبية. هو العرف المتوسط ​​المتحرك. فإنه يغير لونه إلى الأزرق والأحمر وفقا لذلك اتجاه السوق. عندما اتجاه السوق هو أعلى، الاتجاه السحر يصبح الأزرق وعندما السوق هو أسفل، تريند ماجيك يصبح أحمر.


فيبوناتشي المحاور هي المستويات المحورية التي يتم رسمها تلقائيا على المخطط الرئيسي بواسطة تريند ماجيك مع نظام التصفية. ويمكن استخدام هذه المستويات لتحديد وقف الخسارة ومستويات الربح. وإلا، فإن هذه المستويات ليست ضرورية لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.


تودورجيرل هو المؤشر الفني الذي رسمت الأزرق والأحمر. يشير الطلاء الأزرق إلى الهيمنة الصاعدة في السوق في حين يشير الطلاء الأحمر إلى الهيمنة الهبوطية في السوق.


ربسي هيست هو مؤشر فني الذي يتكون من الرسم البياني الذي يتحرك فوق / تحت مستوى الصفر. يجب أن تكون تبحث لفترة طويلة عندما تكون المدرجات هي الأزرق والعكس بالعكس.


شراء الظروف باستخدام الاتجاه السحر مع تصفية.


يجب أن يكون السعر فوق مؤشر السحر تودورغيرل ينبغي رسمها مع الأزرق. يجب أن يكون ربسي هيست في المنطقة الإيجابية. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ ربحك عندما ينتقل السعر إلى ما دون تريند ماجيك.


شروط البيع باستخدام تريند ماجيك مع نظام التصفية.


يجب أن يكون السعر تحت مؤشر السحر تودورجيرل الاتجاه ينبغي رسمها باللون الأحمر. يجب أن يكون ربسي هيست في المنطقة السلبية. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ ربحك عند تجاوز السعر فوق السحر.


فوركس بلاك ماجيك نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ أفضل استراتيجية تداول يوم الفوركس للمتداول المتقدم.


فوركس نظام التداول السحر الأسود والمؤشرات & # 8211؛ ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله قبل وضعه موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية قبل التداول مع المال الخاص بك.


تعليمات الفوركس الأسود نظام ماجيك التجاري.


نسخ كافة ملفات المؤشرات (.ex4) إلى & # 8220؛ ... / إكسيرتس / إنديكاتورس & # 8221؛ مجلد في مجلد التثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك. نسخ ملف القالب (.tpl) إلى & # 8220؛ ... / تمبلاتس & # 8221؛ مجلد في مجلد التثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك. تشغيل ميتاتريدر 4 تطبيق & # 8220؛ فوريكسبلاكماجيك & # 8221؛ قالب إلى أي مخطط. كنت على استعداد للتداول مع نظام الفوركس السحر الأسود.


عند تطبيق القالب على المخطط سوف تحصل على تكوين المخطط التالي:


كيفية التداول مع نظام الفوركس بلاك ماجيك.


انتظر مؤشر BKMGC_2 لطباعة خط أخضر (لفترة طويلة الزناد) أو أحمر (لخطوة قصيرة). طويل: إذا كنت حصلت على الزناد الطويل على مؤشر BKMGC_2، يجب أن ننظر في مؤشر BKMGC_3 لإظهار كافة خطوط دورة تحت خط أفقي رمادي (وهذا يعني أن الدورات السفلية على وشك الانتهاء ودورات تصل على وشك أن تبدأ ). هذا يجب أن يحدث في 10-20 الحانات من الخط الأخضر المطبوعة من قبل مؤشر BKMGC_2. قصيرة: إذا كنت حصلت على الزناد القصير على مؤشر BKMGC_2، يجب أن ننظر في مؤشر BKMGC_3 لإظهار جميع خطوط دورة فوق الخط الأفقي الرمادي (وهذا يعني أن الدورات على وشك الانتهاء ودورات أسفل على وشك أن تبدأ ). هذا يجب أن يحدث في 10-20 الحانات من الخط الأحمر المطبوعة من قبل مؤشر BKMGC_2. أدخل الصفقة عند إغلاق أول شريط أخضر / أحمر (تجارة طويلة / تجارة قصيرة) على مؤشر BKMGC_1.


دع & # 8217؛ s انظر بعض الصفقات عينة:


يمكنك تداول نظام الفوركس بلاك ماجيك على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية من 5M حتى شهريا. نتمنى لكم التداول الناجح!


كيفية الفوز بشكل ثابت في تجارة الفوركس مع العدميين نظام ماجيك و تريند دورة أفضل ونظام التداول بسيطة & # 8211؛ كيفية الفوز باستمرار. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع. تحميل فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر تحميل مجاني فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر & # 8211؛ ماذا. كيف تصبح على الفور ناجحة للتداول الفوركس مع رسيوما تريند ماجيك نظام التداول واستراتيجية كيفية أن تصبح على الفور تاجر ناجح & # 8211؛ تصبح. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. بيست فوريكس مورنينغ تريد ستراتيغي للمتداول المتقدم لقد أثبت نظام التداول في الصباح فوركس أن يكون. الأرباح المرتفعة الفوركس رهيبة مذبذب الاتجاه السحر نظام التداول مع المتوسطات المتحركة الخطي المرجح الأرباح العالية الفوركس رهيبة مذبذب الاتجاه السحر نظام التداول. رائع. فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للمتداول المتقدم نظام تداول الفوركس مع مؤشر ذكي وموثوق بها. دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست دقة عالية الفوركس مبفكس نظام التداول & # 8211؛ هل سبق لك.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ فوركس بلاك ماجيك نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ أفضل استراتيجية تداول يوم الفوركس للمتداول المتقدم & رديقو؛


هل هناك طريقة لجعل هذا لا إعادة رسم؟ و bkmgc2 ريبينتس.


بارد واحد لطيف! وكنت قادرا على تحميل البرنامج وتثبيته بسرعة كبيرة.


المؤشر يبدو لطيفا، هل إعادة رسم؟


ييس، مؤشر BKMGC2، يعيد هيفيلي.


هناك خطأ في تحميل رابط جوجل محرك حتى بعد حصة.


مرحبا جوا ريبيرو & # 8230؛ شكرا للمعلومات 🙂 الآن يمكنك تحميل النظام & # 8230؛


نظام الإفراط في الشراء ذروة الشراء الموثوق به.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد جوون 30، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 9 حزيران (يونيو) 2017.


وير التشبع في البيع نظام التداول الإفراط في البيع هو استراتيجية الزخم الاتجاه على أساس مؤشر السحر الاتجاه. هذا النظام هو للتداول اللحظي.


الإطار الزمني 30 دقيقة.


السوق: العملات الأجنبية الفوركس، مؤشر والسلع.


وير فرط الشراء الإفراط في نظام التداول مع التنبيهات (4 فترات)،


مؤشر قناة السلع (14) اختياري،


قواعد التداول لنظام التداول بنظام التداول المفرط في ور.


التجارة في اتجاه اتجاه مؤشر السحر الاتجاه.


عندما خط تريند ماجيك هو اللون الأزرق الانتظار السهم الأخضر من ور ذروة الشراء ذروة الشراء إذا مؤشر ستوكاستيك صعودا.


عندما خط تريند ماجيك هو اللون الأحمر الانتظار السهم بيع من ور الإفراط في الشراء الإفراط في البيع. إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر لأسفل.


تحقيق الربح على مستوى مستويات الدعم والمقاومة، أدر و فيبوناتشي المحورية. وضع وقف الخسارة الأولي 10 نقاط أدناه / أعلى شريط الدخول.


في الصور ور التشبع في البيع الإفراط في نظام التداول في العمل.


ربما يعجبك أيضا.


باور شراء بيع نظام التداول.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 30، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الفوركس الأخطبوط نظام التداول.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 30، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الفوركس بوس نظام التداول تنزيل.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الأكثر شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment