Sunday 25 February 2018

سيك تنظيم التبادلات وأنظمة التداول البديلة


أنظمة التداول البديلة.
نظام التداول البديل (أتس) هو مكان التداول المنظم من قبل المجلس الأعلى للتعليم والذي يعد بديلا للتداول في البورصة العامة. في بعض المنشطات الأمفيتامينية (يشار إليها أيضا باسم “dark pool”) يتم مطابقة المشترين والبائعين دون الكشف عن هويتهم دون عرض ما قبل التجارة من العطاءات والعروض، ويتم الإبلاغ عن التجارة علنا ​​عند التنفيذ. من المهم أن نلاحظ أن الوظيفة الأساسية ل أتس التي تديرها وسيط هو مظهر الكتروني لعملية التداول اليدوي سابقا، عندما مكاتب التداول سوف تحاول أولا تنفيذ الصفقات داخليا قبل إرسال أمر إلى التبادل العام. وتشير تقديرات صناعة التقارير إلى أن حجم حوض السباحة في الولايات المتحدة لا يقل عن 10٪ من جميع معاملات البورصة الأمريكية (روزنبلات للأوراق المالية، 2009). الغالبية العظمى من الصفقات لا تزال تحدث في التبادلات و إنز.
أما المنشطات الأمفيتامينية فهي كيانات منظمة تنظيما جيدا.
غير معروض أو & كوت؛ مظلم & كوت؛ وأوامر التداول والنشاط التجاري ذات الصلة هي جزء من عملية اكتشاف الأسعار.
وأدت المنشطات الأمفيتامينية إلى زيادة الابتكار والمنافسة.
وقد أدت زيادة المنافسة بين أماكن التداول إلى انخفاض واسع في تكاليف التداول الصريحة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد على السواء. على سبيل المثال، تستفيد وساطة التجزئة من رسوم المعاملات الأقل المقدمة من قبل أتس لتوفير رسوم عمولات تداول منخفضة لعملائها.
والمستثمرون هم المستفيدون المباشرون من المنافسة في السوق التي يعرضها قطاع الخدمات الجوية.
يمكن للمستثمرين من المؤسسات تحسين أدائهم التجاري من خلال تنفيذ بطريقة مجهولة مما يقلل من Ђњfootprint” في نشاط تداول الأسهم. وبذلك يكون عملاء هذه المؤسسات (مثل صناديق الاستثمار وصناديق المعاشات التقاعدية التي يستثمر فيها معظم المستثمرين الصغار أموالهم) مستفيدين مباشرا من انخفاض التكاليف التي تتمتع بها المؤسسات. ويتاح للمستثمرين الأفراد فرصة للتفاعل مع أتس متعددة عن طريق إرسال أوامرهم إلى الوسطاء الوكلاء الذين لديهم عادة ترتيبات مع العديد من المنشطات الأمفيتامينية.
روابط سريعة.
في أرشيف الأخبار.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 جولدمان ساكس، جميع الحقوق محفوظة.

التنظيم الثانى للتبادلات ونظم التداول البديلة
أنظمة التداول البديلة.
أنظمة التشغيل التجريبية التجريبية.
واشنطن العاصمة، 2 ديسمبر 1998 & # 150؛ وقد صوتت اللجنة اليوم لنشر نسختين لتحديث الإطار التنظيمي للجنة في ضوء الدور الهام للتكنولوجيا، والمنافسة المتزايدة، في أسواق الأوراق المالية اليوم. وتعتمد الإصدارات التغييرات التالية:
أنظمة التداول البديلة. واعتمدت اللجنة إطارا تنظيميا جديدا للنظم التجارية البديلة. وقد سمحت التكلفة المنخفضة للتكنولوجيا لأسواق جديدة ومؤتمتة & # 150؛ أو أنظمة التداول البديلة & # 150؛ لتطوير. تتنافس هذه الأنظمة مباشرة مع التبادلات التقليدية، وتمثل الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه النظم التجارية البديلة هي أسواق، فقد تم تنظيمها باعتبارها تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. والإطار الذي اعتمدته اللجنة اليوم، يدمج على نحو أفضل النظم التجارية البديلة في الإطار التنظيمي للأسواق، وهو مرن بما فيه الكفاية لاستيعاب أهداف العمل والفوائد التي توفرها النظم التجارية البديلة.
اإلغاثة التنظيمية للبورصات املسجلة قدمت اللجنة أيضا اإلغاثة إلى البورصات املسجلة و ناسد من متطلبات تقديم جميع التغييرات املقرتحة للقاعدة مع الهيئة للموافقة عليها. وتعرقل متطلبات حفظ القواعد في بعض الحالات التبادل وقدرة "ناسد" على التنافس بفعالية مع أنظمة تجارية بديلة، ولا تكون ضرورية دائما لقدرة اللجنة على ضمان حماية المستثمرين. فالقواعد التي اعتمدتها اللجنة اليوم تسمح للتبادلات بتشغيل "نظم تجارية رائدة" لمدة تصل إلى سنتين، وإدراج بعض منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة وتداولها، دون موافقة مسبقة من اللجنة.
التبادلات الربحية وأخيرا، أوضحت اللجنة اليوم أنها ستعمل على استيعاب التبادلات الجديدة أو القائمة التي ترغب في العمل كمنظمات هادفة للربح. في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، وبعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو الأنظمة التي تفكر في التسجيل كمبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
وقال رئيس مجلس الإدارة آرثر ليفيت "ان القواعد المعتمدة اليوم تتخذ خطوة هامة نحو تحقيق هدف ضمان استمرار قوة أسواق الأوراق المالية الأمريكية في عصر التجارة العالمية وتكثيف المنافسة، وهي تمثل التنظيم السليم الذي لا يزال يضمن حماية المستثمرين".
ملخص النشرات اعتماد التغييرات في تنظيم أنظمة التداول البديلة والإغاثة من متطلبات الإيداع في القواعد الإذاعية الفرعية.
وستصوت اللجنة أيضا على ما إذا كان ينبغي نشر نسخة ثانية تعتمد تعديلات على القاعدة 19b-4، مما سيسمح بتبادل الأوراق المالية المسجلة و ناسد بإدراج وتداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة دون موافقة اللجنة.
سبب اعتماد النشرات.
وقد مكنت تكلفة التكنولوجيا المنخفضة من إنشاء أسواق تتنافس مباشرة مع التبادلات التقليدية. وتحيل اللجنة هذه الأسواق إلى نظم تجارية بديلة. وكما ورد في تقرير اللجنة الذي أصدرته في نيسان / أبريل 1998، فقد ازداد حجم واحد في هذه النظم التجارية البديلة زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة. وتشكل هذه الأنظمة الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه الأنظمة التجارية البديلة هي أسواق، فإنها تخضع حاليا لتنظيم تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. وعموما، فإن هذه الثغرات لا تثير مخاوف كبيرة عندما يكون نظام التداول البديل محدودا في حجم التداول. ومع ذلك، عندما يكون نظام التداول البديل له حجم كبير، فإن النهج التنظيمي القائم لا يوفر للمستثمرين الوصول إلى أفضل الأسعار، أو فشل في توفير مسار تدقيق كامل أو مراقبة كافية التداول على أنظمة التداول البديلة، ويخلق إمكانية لتعطيل السوق بسبب إلى انقطاع النظام.
بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المتطلبات التنظيمية الحالية للبورصات المسجلة و ناسد تعيق قدرتها على المنافسة الفعالة مع أنظمة التداول البديلة. وعلی وجھ الخصوص، یجب علی البورصات المسجلة و ناسد الحصول علی تعلیقات عامة علی جمیع التغییرات التي تطرأ علی قواعدھا والحصول علی موافقة اللجنة علیھا. وفي بعض الحالات، يمكن أن يعرقل هذا الشرط قدرتها على المنافسة، وقد لا يكون ضروريا دائما لحماية المستثمرين.
وأخيرا، في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، بعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو أولئك الذين يفكرون في التسجيل كما التبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
كيف تستجيب اللجنة.
الإطار التنظيمي الجديد لأنظمة التداول البديلة.
اختيار للتسجيل كوسيط تاجر.
وبموجب القواعد التي تعتمدها اللجنة اليوم، فإن الأنظمة التجارية البديلة ذات حجم التداول الكبير & # 150؛ وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السوق & # 150؛ سوف تحتاج إلى الامتثال للمتطلبات الإضافية التالية.
وسيتعين على أنظمة التداول البديلة المسجلة كموزعين للوساطة أن تربط بتبادل مسجل أو ناسد وأن تعرض علنا ​​أفضل أسعارها (بما في ذلك الأوامر المؤسسية) لتلك الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك وأوراق مالية ناسداك التي لديها 5٪ أو أكثر من التداول الصوت. وسيتعين على أنظمة التداول البديلة أيضا السماح لأعضاء البورصات المسجلة و ناسد بتنفيذ الأوامر المعروضة علنا. فقط تلك الأوامر التي يختار المشاركون في نظام تجاري بديل اختيار عرضها لأكثر من مشارك آخر يجب أن يتم عرضها علنا. وبناء على ذلك، لن تكون هناك حاجة إلى عرض الجزء من الطلبات المخفية عن العرض من خلال ميزات "حجم الاحتياطي" في أنظمة التداول البديلة. غير أن اللجنة تقوم، على سبيل المثال، برصد آثار هذا الشرط، إذ أن أنظمة التداول البديلة في بدايتها لن تقوم إلا بعرض أوامرها علنا ​​في 50 في المائة من الأوراق المالية الخاضعة لهذه المتطلبات. وبعد تسعين يوما، سيتم تمديد شرط العرض العام إلى ما تبقى من الأوراق المالية. كما لن تكون هناك حاجة إلى أنظمة تجارية بديلة لتوفير إمكانية الوصول إلى الضمان إلى أن يصبح شرط العرض العام فعالا لذلك الأمن.
كما أن نظام التداول البديل الذي يحتوي على 20٪ أو أكثر من حجم التداول سيتعين عليه أيضا التأكد من أن أنظمةه الآلية تستوفي معايير معينة للسلامة والنزاهة والأمن. ويهدف هذا إلى منع انقطاع النظام - - وما ينتج عنها من تعطيل للسوق & # 150؛ التي تعاني من بعض أنظمة التداول البديلة خلال فترات حجم التداول الثقيل.
كما يتعين على نظام تجاري بديل بنسبة 20٪ أو أكثر من حجم التداول أن يمتنع عن حرمان المستثمرين بشكل غير عادل من الوصول إلى نظامه. وهذا الشرط لن يمنع سوى التمييز غير العادل بين المستثمرين والوسطاء الوكلاء الذين يسعون إلى الوصول. وسيكون للنظام حرية وضع معايير عادلة وموضوعية، مثل الجدارة الائتمانية، للتمييز بين المشاركين المحتملين.
الإغاثة للبورصات المسجلة و ناسد.
أولا، تعتمد اللجنة قاعدة تعفي مؤقتا من التبادلات المسجلة و ناسد من متطلبات تقديم القواعد بحيث يمكن أن تعمل & # 150؛ لمدة تصل إلى سنتين - أنظمة التداول الطيار. خلال هذه التجربة فترة سنتين، فإن نظام التداول التجريبي تخضع لقيود حجم صارمة. وسيتعين أيضا على مشغل نظام التداول التجريبي أن يكفل مراقبة نشاط التداول على ذلك النظام على النحو الملائم. هذه القاعدة ستعزز التبادل المسجل "وقدرة" ناسد "على التنافس مع أنظمة التداول البديلة المسجلة كسماسرة، ولتوفير أنظمة تجارية مبتكرة للسوق.
ثانيا، تعتمد اللجنة قاعدة تخلق إجراءات مبسطة لسوق الأوراق المالية المسجلة و ناسد للبدء بسرعة في تداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة. وبموجب القاعدة الجديدة، إذا كان للتبادل المسجل أو ناسد قواعد تجارية قائمة، وإجراءات المراقبة، ومعايير الإدراج التي تنطبق على فئة المنتج واسعة تغطي منتج الأوراق المالية المشتقة الجديدة، يمكن إدراج المنتج الجديد أو تداولها دون موافقة اللجنة.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، وهذا يتوقف على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

لجنة الاوراق المالية والبورصة: تنظيم البورصات ونظم التداول البديلة، B-281761، 6 يناير 1999.
الأونرابل فيل غرام رئيس مجلس الإدارة.
الأونرابل بول س. ساربانيس ترتيب لجنة الأعضاء الأقلية المعنية بالبنوك والإسكان والشؤون الحضرية مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة.
رئيس الأونرابل توماس ج. بليلي الابن.
الأونرابل جون د. دينجيل ترتيب لجنة الأعضاء الأقلية الأعضاء في مجلس النواب التجاري.
وعملا بالبند 801 (أ) (2) (ألف) من الباب 5 من قانون الولايات المتحدة، فإن هذا هو تقريرنا عن قاعدة رئيسية أصدرتها لجنة الأوراق المالية والبورصات بعنوان "تنظيم البورصات ونظم التداول البديلة" (رين: 3235- AH41). تلقينا القاعدة في 10 ديسمبر 1998. تم نشره في السجل الاتحادي كقاعدة نهائية في 22 ديسمبر 1998. 63 فيد. ريج. 70844.
وتتضمن القاعدة النهائية، التي تتألف من قواعد جديدة للمجلس الأعلى للتعليم وتعديلات للقواعد، القواعد 3 أ -1-1 و 3 ب -16 التي تسمح لنظم تجارية بديلة باختيار ما إذا كان ينبغي تسجيلها كمبادلات وطنية للأوراق المالية أو التسجيل كسماسرة، حجم التداول. وبالإضافة إلى ذلك، سيتطلب تنظيم المنشطات الأمفيتامينية أنظمة تجارية بديلة تتاجر بحجم معين من الأوراق المالية لإعلام الجمهور بأفضل أسعارها وتسمح لغير المشتركين بالوصول إلى تلك الأسعار. كما تعدل القاعدة النهائية القواعد 6 أ -1 و 6 أ -2 و 6 أ -3 فيما يتعلق بالتسجيل بصفتها بورصة وطنية للأوراق المالية.
مرفق تقييمنا ل سيك الامتثال للخطوات الإجرائية المطلوبة بموجب المادة 801 (أ) (1) (ب) (1) من خلال (4) من العنوان 5 فيما يتعلق القاعدة. تشير مراجعتنا إلى أن المجلس الأعلى للتعليم امتثل للمتطلبات المعمول بها.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا التقرير، يرجى الاتصال جيمس فيكرز، مساعد المستشار العام، في (202) 512-8210. والمسؤول المسؤول عن عمل التقييم الذي تقوم به هيئة الرقابة المالية فيما يتعلق بلجنة الأوراق المالية والبورصات هو توماس ماكول، مدير المؤسسات المالية وقضايا الأسواق. ويمكن الوصول إلى السيد مكول على الرقم (202) 512-8678.
روبرت P. ميرفي المستشار العام.
سيسي: الأونرابل جوناثان ج. كاتز أمين لجنة الأوراق المالية والبورصات.
أناليسيس وندر 5 U. S.C. ثانية. 801 (أ) (1) (ب) '1' - '4' من القواعد الرئيسية التي أصدرتها لجنة الأوراق المالية والبورصات "تنظيم التبادلات ونظم التبادل البديلة" (رين: 3235-AH41)
(ط) تحليل التكاليف والفوائد.
وعلى الرغم من أنه لم يكن مطلوبا من المجلس الأعلى للتعليم إعداد تحليل للتكاليف والفوائد للقاعدة، إلا أنه طلب من المعلقين تقديم تحليل وبيانات بشأن القاعدة المقترحة. ولم ترد أي تعليقات بشأن التكاليف أو المنافع.
ويرى المجلس الأعلى للأوراق المالية أن معظم التكاليف ستتكبد في الامتثال لمجموعات المعلومات المطلوبة لإتمامها إذا قررت الكيانات تسجيلها كمبادلات وطنية للأوراق المالية أو لتجار الوساطة.
ويعتقد المجلس الأعلى للتعليم أن الفوائد، مثل تشجيع الابتكار، وإيواء الدور المتنامي للتكنولوجيا، وتحسين الشفافية للمشاركين في السوق، وضمان استقرار النظم التجارية ذات الدور الهام في الأسواق، ستفوق تكاليف القاعدة النهائية.
'2' إجراءات الوكالة ذات الصلة بقانون المرونة التنظيمية، 5 U. S.C. ثانية. 603-605، 607، و 609.
وأدرج التحليل المبدئي للمرونة التنظيمية (إرفا) في "الإخطار بوضع القواعد المقترحة". ويوفر هذا النظام المعلومات المطلوبة في الأقسام 603 (ب) (1) و (ب) (2) و (ب) (3) و (ب) (4). وهو يصف أسباب عمل الوكالة المقترح وأهدافها والأساس القانوني، وإعداد التقارير وحفظ السجلات ومتطلبات الامتثال الأخرى للقاعدة المقترحة.
وتتضمن القاعدة النهائية تحليل المرونة التنظيمية النهائي بما يتفق مع القسم 604 وتناقش البدائل التي تم النظر فيها للقواعد المختلفة للمجلس الأعلى للتعليم المتأثرة أو المعدلة بالقاعدة النهائية.
'3' إجراءات الوكالة ذات الصلة بالأبواب 202-205 من قانون إصلاح الولايات غير الممولة لعام 1995، 2 U. S.C. ثانية. 1532-1535.
وباعتبارها هيئة تنظيمية مستقلة، فإن المجلس الأعلى للأوراق المالية لا يخضع لللقب الثاني من قانون إصلاح الولايات غير الممولة لعام 1995.
'4' المعلومات أو المتطلبات الأخرى ذات الصلة بموجب الأفعال والأوامر التنفيذية.
قانون الإجراءات الإدارية، 5 U. S.C. ثانية. 551 وما يليها.
تم إصدار القاعدة النهائية باستخدام إجراء الإشعار والتعليق الوارد في 5 U. S.C. ثانية. 553.
وفي 29 أبريل / نيسان 1998، نشر المجلس الأعلى للتعليم إشعارا بوضع القواعد المقترحة في السجل الاتحادي. 63 فيد. ريج. 23504. وردا على ذلك، تلقى المجلس الأعلى للتعليم 70 رسالة تعليق. وهو يستجيب للتعليقات الواردة في ديباجة القاعدة النهائية.
قانون الحد من الأوراق الورقية، 44 U. S.C. ثانية. 3501-3520.
وتتضمن القاعدة النهائية مجموعات من المعلومات تخضع للمراجعة من قبل مكتب الإدارة والميزانية بموجب قانون تخفيض الأشغال الورقية.
وقد استعرض مكتب إدارة الشؤون المالية مختلف المجموعات ووافق عليها. وأصدرت أرقام الرقابة على النحو التالي:
- النموذج 1، القواعد 6 أ -1 و 6 أ -2، رقابة رقم 3235-0017؛ - القاعدة 6 أ -3، رقابة رقم 3235-0021؛ - القاعدة 17 أ -3 (أ) (16)، رقابة رقم 3235-0508؛ - القاعدة 17 أ -4 (ب) (10)، رقابة رقم 3235-0506؛ - القاعدة 19 ب -5 والنموذج بيلوت، رقابة رقم 3235-0507؛ - القاعدة 301، النموذج أتس، والنموذج أتس-R، رقم التحكم 3235-0509؛ - القاعدة 302، رقابة رقم 3235-0510؛ - القاعدة 303، المراقبة رقم 3235-0505.
الإذن القانوني للقاعدة.
صدرت القاعدة النهائية تحت سلطة 15 U. S.C. 78 وما يليها، ولا سيما المواد 3 (ب) و 5 و 6 و 11 ألف و 15 و 17 (أ) و 17 (ب) و 19 و 23 (أ) و 36 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، و 15 U. S.C. ثانية. 78c، 78e، 78f، 78k-1، 78o، 78q (a)، 78q (b)، 78s (b)، 78w (a)، 78mm.
الأمر التنفيذي رقم 12866.
وبما أن القاعدة التنظيمية قد أصدرت من قبل هيئة تنظيمية مستقلة، فإنها لا تخضع لمتطلبات المراجعة الواردة في الأمر التنفيذي رقم 12866.
البحث عن القرارات القانونية الحديثة & راكو؛
استكشاف الموارد القانونية ذات الصلة & راكو؛
29 ديسمبر 2017.
ونحن ننكر الاحتجاجات.
ونحن ننكر الاحتجاج.
28 ديسمبر 2017.
ونحن ننكر الاحتجاج.
ونحن ننكر الاحتجاجات.
27 ديسمبر 2017.
ديسمبر 22، 2017.
ونحن ننكر الاحتجاج.
اتبحث عن المزيد؟ تصفح جميع منتجاتنا هنا.
یقوم مکتب المستشار العام في غاو بإصدار القرارات القانونیة والآراء والتقاریر حول احتجاجات العطاءات وقانون الاعتمادات وغیرھا من قضایا القانون الاتحادي.

التنظيم الثانى للتبادلات ونظم التداول البديلة
كل ما عليك القيام به هو التسجيل.
العودة إلى فت أعلى الأقسام فتاف الرئيسية الأسواق ليف لونغ روم ألفشات تعرف على الفريق عن فتاف عن الأسواق ليف رسس سيرفيس تواصل معنا تصفية حسب. الأكثر شعبية الأكثر تعليقا تصفية حسب الموضوع تصفية حسب الكاتب إيزابيلا كامينسكا أليكساندرا سكاغز برايس إلدر كاظم شوبر ماثيو C كلاين بول ميرفي تسجيل الدخول اشترك تسجيل الخروج حسابي.
القانونية & أمب؛ الإجمالية.
أدوات.
المزيد من مجموعة فت.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment