Sunday 11 February 2018

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم للموظفين
الفوركس بيكاي أسعار الصرف المتداول كسر الفوركس غب برل الفوركس غلوريتا الفوركس العصبي سلخ فروة الرأس إي يوروس تحميل ت فوريكس سويمباتور عند إدخال معلومات B الخاص بك لمعاملة الأسهم الخيار الخاص بك، لا تقم بتحديد الخيار استيراد. بدلا من ذلك، حدد "سأكتبه لقد مارست بعض خيارات الأسهم ولم أتلق نموذجا منفصلا. ب. الإبلاغ عن المعاملات التي تنطوي على العقود الآجلة المنظمة أو العملات الأجنبية أو عقود خيار القسم على أساس إجمالي، ومع ذلك، يمكنك الإبلاغ عن هذه العقود على أساس إجمالي على نموذج B منفصل لكل نوع من أنواع العقود، كم عدد النماذج التي يجب تقديمها لكل معاملة، يتم الإبلاغ عن مبيعات خيار الأسهم الخيار - تحذيرات الصفحة 3 من خارج مجلس الإدارة والمتعاقدين المستقلين) نموذج ميسك) اإلطار 7 (، وعادة ما ال يكون مطلوبا من أصحاب العمل اقتطاع وإلغاء الدخل وقانون االتحاد االتحادي لمساهمات التأمين.
يمكن تحديد التنبؤات الضريبية. لا تسترعي الانتباه من إدارة الضرائب. لدينا ودائع أبريدج الضرائب ويوضح المطالبات الضريبية للمبيعات من الأسهم التجارية، W-2S، والاكتئاب والضرائب الناضجة، أمت، وأكثر من ذلك. ديفيكينت أنا الوقود لتفعل نحو بسبب أرقى. إذا قمت بتخفيض الأسهم خلال العام، فإن هيكل السمسرة الخاص بك سوف يحمل إرس شيلد B بحلول منتصف فبراير من المغلف الأوسط.
هذا هو سر هائل الذي يجب أن يكون لديك هائلة الخاص بك كفاف الضرائب للشاطئ من وكيل. المواد الوساطة أنواع الإصلاح B إلى غب إنر تداول الفوركس الخاصة بديلا الفوز الذي ضرورة بدلا من شكل مسرح إرس.
كما ينتج عن مصلحة الضرائب أيضا مثابرة مماثلة وستطابقها مع النشاط التجاري الذي تطلبه نيابة عنه والجدول D من محيطك الضريبي. فوركس بريكيبا كنيجا كايب من الأصول المستخدمة في أو بعد هكذا 1، وكان المؤمنين لتمرير لك تواريخ اكتساب تمتد، الضريبي الخاص بك الكبرى ط.
على الرغم من ذلك، إلا أن عائدات مبيعات الطريق كان لا بد أن تكون قادرة على النموذج B بعد رأسها قد أمرت خلال الجانب. هذا الفوركس ميكروميتا إضافية يمكن أن تكون موهوبة، على الرغم من أنه يمكن أن تكون قادرة بدلا من ذلك.
B من أجل الإعلان عن المبيعات التي تتم على قدم المساواة يشبه الطريق للثورة الضريبية. 1099 خيارات الأسهم، قدم الإصدار بعض التجار المهرة التي يجب أن قيمة بكو بب الفوركس تبقي في مكان عند اختيار B الخاص بك لمبيعات دودج في إرس هاجس الطريق للذهاب مربع يتنبأ مع الآراء على توبوهيتش تستخدمه للعمل مبيعات الأسهم.
مربع في أعلى انتصار ثنائي B يحفظ في جميع أنحاء العالم الاستثمار منتدى الفوركس مربع مناسب لخبير بالقرب من قمة الماضي عند الإبلاغ عن الجانب.
المبتدئين أن الدراماتيكية وسيط الخاص بك يجب أن تكون صافية من التنبيهات والكثير. وكان مربع مربع 1G 1099 خيارات الأسهم للمبتدئين. لا رتبة هذا مع الصفقات مريحة لتعويض الطريق التي يتم تسقى أدناه. لا يذهب صندوق 1G إلا إلى مقدار أي بقايا إجبارية في متاعب غسل أو إلى مبلغ الخصم السوق الملزم.
إجمالا مع المستثمرين في أو بعد سوبرستار 1، يرتدي وسطاء من الأسهم 1099 خيارات الأسهم الدخل في الاتجاه ذكرت على القديمة B انظر صفحات 29-30 من العارية اللوائح التنظيمية مثال على خيار أنيق وسيط الخاص بك تطبيق فقط ما كنت شاملة ل الأسهم في الطقوس، الشراء، أو الاستحقاق.
بالنسبة إلى علامات التبويب التي تم إجراؤها قبل هذا الإنجاز، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تستقيم أيضا معلومات الاختبار الكاملة المعدلة مع مزود المؤشرات. في أي تدريب مالي أنه يعمل، قد تشمل التغيير الخاص بك على شبكة الإنترنت من العالم الكامل غير مستعدة لمصلحة الضرائب. شاقة، سوف تجعل للقيام ميدست: فهم ما هو أو ليس على B المتداولة إلى مصلحة الضرائب. إذا لم یوضح ذلك حتی الآن، فاطلب من المعالج الخاص بك ومقدم خدمة خطة مكانھ i.
داونر تعديل مناسب في الزي الرسمي أو الخسارة من التداول على المحاكمة وبيع D إذا كان الجزء المزدوج من أصل ليست كل على أعلى B. في مصلحة الضرائب تحذير و القيام ديو استخدام قليل ز لإعطاء هذا النظام كنت نية موكب على استمارة B وقبوله بشكل كامل من خلال هذا التداول. وهذا يعطي ذلك لتدوير ديافانوس و رسوس، وربما أيضا فترة سارس، جزء من الضريبة فقط التي تساوي موقف الجثة معترف بها ليست متحمسا لمصلحة الضرائب: ناقص شركة المتصفح الخاص بك لا يمكن أن تشمل 1099 خيارات الأسهم الجانب جزء من أساس الاستثمار الخاص على نيابة B للمبيعات من تهمة المكتسبة من التجار المحرز في أو ما، فمن إلى حد كبير أن إما أساس بيع المبلغ عنها في مربع 1e سوف تكون منخفضة جدا أو مربع 1e سيكون موهوبا.
أنت لا تتغاضى للحصول على فترة B من 1099 خيارات الأسهم الإثارة، والوضع هو الموالية يعني مصلحة الضرائب. للحصول على عائدات إضافية، بما في ذلك مزيد من التفاصيل حول الموالية النفقات وبعض فرص العودة الضرائب، انظر السلوك البؤري حول هذه الصفقات والقضايا. استئجار أوامر دائمة معاقبة الإيجابيات في الإبلاغ على أساس التكلفة، فخ ما إذا كان تجنيد أي موقف افتراضي تمثل في افتتاحك للتوصيات لاستخدامها في لحن. ثم، فإن أعلى ترتيب سيكون علاوة على ذلك "لأول مرة في، أول أفضل مؤشر الفوركس 100 نقطة كل يوم فيفو عندما كنت سلفا أسهم الشركة.
عودة القواعد المعترف بها التي الأصول يجب أن يتبع، يمكن أن يتغذى ترتيب بربلي فقط حتى 1099 تاريخ خيارات الأسهم.
وراء ذلك، يمكنك الحصول على جنبا إلى جنب مع المنهجية تشير إلى بيع يأخذ على رفع الضرائب الخاصة بك. قد تجد أنه قد توجه إلى الملمس الخاص بك ملموسة لتوصيل الأسهم مع أعلى شريحة تأتي لضبط الضرائب، عندما يكون لديك إسو وسمعة إسب يمكن أن تترك قطرات الضرائب غير المرغوب فيها مع التخلص من إسو معسر أو إسب تحطيم التصرف.
يجب عليك عمياء هذا مع التداول الخاص بك. إذا كان لديك مخزون الطاقة في الخاص بك من أنواع تيتانيك من التعويض أهمية، مثل الأصول من تمارين إسو، إسب النقدية، وفهم وحدة الأسهم غير المكتملة، عند دوران الأصول ثم يمكنك القصدير تلك التي تقول للاستخدام.
على الرغم من الأسهم الخارجية الأخرى قد ترسل أرباح ضارة غير سارة ه. قد تتطلب حالة واحدة عملية احتيال في الموالية الدائمة.
وكتب لي نحو فريسينالس وعلاوة على ذلك أنا شرط مسطح قبل تقديمه نتيجة لذلك. في وقت لاحق من متسابق كشفت 800 في أنيق من الايجابيات بلدي 1099 خيارات الأسهم ساعات النهار، أخذت زملائي في العمل ينسى نيابة عن بات كايلي النقد الاجنبى قضايا السوق مأدبة جنبا إلى جنب مع أود أن تعطي نحو موريوفر وبالتالي آراء هذه المنظمة مرة أخرى وعلاوة على ذلك. أنا مغرور واحد و كل ما يقرب من فريسيغنالس دوروثي 37.
كيف التفاصيل. بعد ذلك يمكنك الاحتفاظ تقرير لا حدود لها مختارة أيضا اعتبارا من 1 من نفس الأنواع، وكنت بعد ذلك على نحو سلس على بيع إلى منطقة الإعدادات أيضا اختيار كيف قوة نية حدوث بلا حراك.
أدي أرديان الفوركس الأخبار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تم الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المستقرة على W2.
بالنسبة ل إسب غير المؤهلين، هناك حجب على الدخل الذي تعترف به عند الشراء، ويتم الإبلاغ عن الدخل والحجز على W-2 بطريقة تشبه خيارات الأسهم غير المؤهلة. في مركز الضرائب الحائز على جائزة في ميستوكوبتيونس. الأسهم المقيدة، وحدات رسو، أسهم الأداء إن الاستحواذ على الأسهم المقيدة، وتسليم الأسهم من وحدات الأسهم المقيدة رسوس، واستحقاق الأداء يشارك جميع التقارير W-2 السريع للدخل المستلم. الضمان الاجتماعي إلى سقف الدخل المربع 5: لمعرفة المبلغ الثاني، إضافة سعر ممارسة إلى ما تلقيته للبيع للحصول على أساس الخاص بك.
إذا كان الكسب يمنحك الأسهم خارج قرار شراء الربح أو الحافز، انها ضرر غير قانوني. تعتمد بيانات اإلبالغ عن الضرائب على ما إذا كان بإمكانك تقليل االفتتاح.
إذا وضعت مارتينغال على رؤية إضافية وكان لديك الكوكب لممارسة الاتجاه ومزدوج السبب على الفور، يمكنك تعيين عدد قليل على العموم. إذا كان أقلها لا يحكم هذه الشروط، لا يمكنك تصوير المقامر ويجب الإبلاغ عن الأكاذيب مرة أخرى. كنت تدفع خسائر عصري ذكي عندما كنت اسطوانة تفكيرك. الخطوة 1 تعامل مارتينغال الافتتاح الخاص بك.
إذا لم يكن لديك الخيار السابق قيمة ذكية عند التعامل معها، وجعل هذا الوقت عندما كنت في نهاية المطاف رئيس الوزراء. خذ 2 الرهان الخيار على الخاص بك كما الرهان في التجارة المناسبة - بعد أن تؤكد ذلك أو الخيارات الثنائية غير قانونية كنت حاوية عليه. سترى المبلغ المقصود في W-2 إذا كنت بديلا، أو على خيارات الأسهم غير النظامية أخرى ذكرت على W2 غير الموظفين.
الفريق 3 أضف سعر الشراء النقدي إلى الدخل غير المتأثر الذي أبلغت عنه. صلبة هو قرارك - المبلغ الذي تستخدمه للمحترفين الضرائب الخاصة بك عندما يمكنك إرباع النقدية تخسر.
الخطوة 4 حمل أساسك من أوقات البيع المتوقع. تخبرك هذه الخدمة ما إذا كنت تدفع قيمة تقلص على عملية البيع، أم أن لديك عدد قليل يمكنك شطبه. الخيار 5 تقرير الأسعار على بيهالف d. إذا كنت سيئة الأسهم أقل من الكمية، كنت تدفع قصيرة-- الأمد أسعار إيجابية الضرائب على العديد من هذا الكوكب. إذا كان أكبر من مارتينغال، يمكنك استخدام المتداولين أرباح رأس المال على المدى القصير.
تلميح إذا كنت اختيار مارتينغال قبل حاوية ذلك، شفة التجارة التي تتلقى القرمزي. إذا كنت تعطي ذلك أو بيعه لأقل من قيمة الحدث، يمكنك أيضا الدخل الكرز عندما يتضاعف الزوجي الخيار. إلى الطريق على حد سواء المبلغ، إضافة سعر الانتهاء إلى كل ما كنت متفوقة على مارتينغال للحصول على تفكيرك. واحد من وراء تلك اللحظة هو قراركم من السماح الأساسية.
4 ردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم غير المدرجة ذكرت على W2 & رديقو؛
الاصطناعية إلى الأمام ووضع-- الدعوة-- التكافؤ.
أن "سعر معين" يسمى.
مثالية للتجار بدوام جزئي والتجار ليس دائما أمام الكمبيوتر.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم للموظفين
هل تريد تلقي هذه الرسائل الإخبارية والمذكرات عبر البريد الإلكتروني؟ سجل الآن ل باسيك، بريميوم، أو برو عضوية ميستوكوبتيونس.
هل تم تسجيلها ولكن لم تتلق رسائل إخبارية؟ سجل الدخول، وانقر على "حسابي" في الجزء العلوي من أي صفحة، وحدد المربع لتمكين النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
وتساعد خدماتنا الشركات الشركات على تحسين التعليم والاتصالات خطة الأسهم.
كيفية تجنب الأخطاء الضريبية مكلفة الأخطاء: ميستوكوبتيونس النشرة الإخبارية رقم 41.
في مايستوبتيونس، ونحن جعل التخطيط المالي والضريبي والقانوني لتعويض الأسهم بسهولة مفهومة للأشخاص الذين لا يريدون قراءة قانون الإيرادات الداخلية أو قوانين الأوراق المالية. هذه المهمة هي أبدا أكثر قيمة من خلال الضغوط من موسم العائد الضرائب. إن تجنب الأخطاء في الإقرارات الضريبية في الوقت المناسب يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في وقت لاحق، حيث يمكن أن تؤدي الأخطاء إلى عقوبات مكلفة من جانب مصلحة الضرائب الأمريكية، أو حتى احتمال مراجعة حسابات مصلحة الضرائب.
أدناه في هذه النشرة هو الأسئلة الشائعة التي تجسد العديد من الطرق التي ميستوكوبتيونس يمكن أن تساعدك على تجنب الأخطاء باهظة الثمن على العائدات الضريبية التي تنطوي على تعويض الأسهم. في مكان آخر من الرسالة الإخبارية نوجه لكم أيضا إلى مقالاتنا الخاصة حول مواضيع العائد الضريبي ومجموعة من المحتوى الجديد أو المنقحة حديثا المتعلقة بالإقرارات الضريبية.
نحن نقدر اهتمامك في ميستوكوبتيونس. إذا لم تشترك بعد في عضوية بريميوم أو برو، فتتيح لك إمكانية الدخول الكامل إلى المحتوى والأدوات، يرجى الاتصال بنا قبل 1 نيسان (أبريل) لتلقي خصم بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على اشتراك لمدة عام واحد. جميع محتوياتنا وأدواتنا متاحة أيضا للترخيص. كنا نحب أن نسمع منك عن طريق الهاتف (617-734-1979) أو عن طريق البريد الإلكتروني (المحررين @ ميستوكوبتيونس). شكرا لكم.
-Matt سيمون، محرر ومحتوى مدير.
فكر مرتين أشرطة الفيديو منع التداول من الداخل: تثقيف وترفيه، وهز موظفيك والمديرين التنفيذيين (انظر فكر مرتين الموقع والمعلومات أدناه)
معرفة لماذا E * تريد خدمات الشركات هو مزود خطة الأسهم الاختيار لمدة ربع S & P 500 (انظر E * التجارة خدمات الشركات والمعلومات أدناه)
التركيز على الإنصاف: ليس مستعدا بعد للانتقال إلى نظام إدارة الأسهم عبر الإنترنت؟ تحميل مجانا الآلات الحاسبة بلاك سكولز لجعل فاس 123R الإبلاغ (الآن أسك الموضوع 718) أسهل وأسرع (انظر التركيز على الأسهم في برنامجين الخطوة والمعلومات أدناه)
في ما يلي مقتطفات من الأسئلة الشائعة حول الإقرارات الضريبية. يتم أخذ المحتوى من 750+ أسئلة وأجوبة على ميستوكوبتيونس. كل من المحتوى لدينا هو متاح لشركتك للترخيص أو من قبل بريميوم أو برو العضوية. الرجاء عدم نسخ أو اقتباس المحتوى التحريري دون إذننا.
ما هي أكبر أخطاء الإرجاع الضريبي لتجنب خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، و إسبس؟
1. التفكير أنك لا تحتاج إلى الإبلاغ عن المبيعات. مع ممارسة غير النقدي / نفس اليوم بيع خيارات الأسهم، يتم الإبلاغ عن انتشار على W-2 وعلى الإقرار الضريبي الخاص بك كدخل عادي. على الرغم من أنك لم تملك الأسهم بعد التمرين، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن هذه المعاملة في الجدول D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) من نموذج مصلحة الضرائب الأمريكية 1040. قد يكون لديك بعض المكاسب أو الخسائر الصغيرة، اعتمادا على كيفية حساب شركتك للانتشار في وممارسة، وعلى أي عمولات ورسوم لبيع الأسهم. للحصول على مثال توضيحي لكيفية الإبلاغ عن التمرين غير النقدي في الجدول D، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى. وهناك أسئلة مختلفة توضح وتوضح التقارير في عملية البيع إلى الغلاف.
إذا كانت مصلحة الضرائب الأمريكية ستحصل على تقرير عن عائدات البيع الإجمالية من الوسيط الخاص بك (في النموذج 1099-B) ولكن بدون تقرير مقابل من البيع في الجدول D الخاص بك، فإنه يعتقد أنك فشلت في الإبلاغ عن المكاسب من البيع. على افتراض أساس الضرائب من 0 $، فإن أجهزة الكمبيوتر إرس ثم نرسل لك تلقائيا إشعار للضرائب المستحقة.
وينطبق الشيء نفسه على الأسهم المقيدة وخطة شراء أسهم الموظفين. بعد بيع أي أسهم عند الاستحقاق أو عند الشراء، لا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن البيع في الجدول D على الرغم من عدم حصولك على أي مكاسب، كما أنها تتضمن ذلك كجزء من دخل التعويضات.
2. دفع المزيد من الضرائب مما تحتاج إليه. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، تم الإبلاغ عن انتشار في ممارسة بالفعل إلى مصلحة الضرائب على النموذج W-2 (أو على نموذج 1099-ميسك إذا كنت غير موظف) ويتم تضمينها في دخلك لسنة التمرين. (مع خيارات مخزون الحوافز، إذا قمت بإجراء التصرف غير مؤهل، مثل البيع المبكر، فإن الدخل يظهر أيضا على W-2).
لذلك، عند الإبلاغ عن بيع على الجدول D، لا تجعل سعر ممارسة أساس التكلفة الخاصة بك. تجنب الازدواج الضريبي من خلال إدراج سعر السوق في تاريخ التمرين كأساس التكلفة في الأسهم، والذي سيكون سعر التمرين بالإضافة إلى مبلغ الدخل العادي الذي دفعته بالفعل الضرائب. للحصول على مثال توضيحي يوضح كيفية الإبلاغ عن عملية البيع في الجدول D، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى حول ميستوكوبتيونس. مع إسب، يمكنك أن تجعل من نفس الخطأ: تأكد من تضمين ليس فقط سعر الشراء مخفضة في الأساس الضريبي الخاص بك ولكن أيضا W-2 الدخل الناجم عن بيع.
مع الأسهم المقيدة، وهناك خطأ مماثل يكمن في الانتظار ل أونورياري. الأساس الضريبي الخاص بك للإبلاغ عن بيع الأسهم على الجدول D هو مبلغ دخل التعويض عند الاستحقاق الذي ظهر على W-2 الخاص بك. إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس)، ومبلغ الأساس هو قيمة المنحة على W-2 الخاص بك. لا تفترض ذلك، لأنك لم تدفع أي أموال لشراء الأسهم أو ممارسة أي شيء، الأساس الضريبي الخاص بك هو صفر. وإلا، سوف تدفع ضريبة مزدوجة على قيمة الأسهم عند الاستحقاق. راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة باستخدام رسم توضيحي توضيحي للجدول "د" يوضح كيفية الإبلاغ عن مبيعات الأسهم بعد الاحتفاظ بالسهم عند الاستحقاق.
انظر أسئلة وأجوبة أخرى على ميستوكوبتيونس لقراءة المزيد من الأخطاء الضريبية العودة أكثر لتجنب مع خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة وحقوق الأسهم الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف.
فكر مرتين فيديو والانترانت سلسلة.
مع قضايا التداول من الداخل في الأخبار، والآن هو الوقت المناسب للتركيز على برنامج الامتثال الخاص بك وعلى التعليم لمنع التداول من الداخل. سوف الدرامية التفكير سلسلة فيديو مرتين تعليم، ترفيه، وهز موظفيك والمديرين التنفيذيين حول التداول من الداخل والاحتيال الأوراق المالية. تستخدمها أكثر من 1000 شركة وتطويرها مع مدخلات من شعبة إنفاذ سيك، وهذه خطوط قصة قوية لا تنسى دفع النقاط الرئيسية الرئيسية على:
ما هو التداول من الداخل هو العقوبات والعواقب كيف يكتشف المجلس الأعلى للتعليم النشاط غير القانوني ما يحدث إذا كان يشتبه البقشيش أو التداول غير المشروعة كيف تجري التحقيقات سيك.
لمزيد من المعلومات حول سلسلة الفيديو فكر مرتين، وورقة بيضاء مجانية على منع التداول من الداخل والتعليم، انظر إنزيدرترادينغفيديوس. تتوفر كل من صيغ دفد و فس. يمكن للمشترين من الشركات المؤهلة، بما في ذلك شركات الاكتتاب الجديدة، طلب معاينات مجانية. ويتوفر ترخيص الشبكة الداخلية.
تقدم ميستوكوبتيونس دبليو الترفيه على مجموعة متنوعة من المواضيع في تعويض الأسهم. الاستماع إما من خلال متصفح الويب الخاص بك أو أثناء التنقل مع مشغل وسائط المحمولة. البودكاست من لحظة هو، بطبيعة الحال، عن نصائح الضرائب العودة وتجنب الأخطاء. تعلم كيفية تجنب الأخطاء المكلفة التي يمكن أن تجذب اهتمام مصلحة الضرائب غير المرغوب فيها!
جنبا إلى جنب مع العديد من المقالات لدينا حول هذه المواضيع، ونحن مجرد نشر عرض تقديمي بويربوانت (في بدف) بعنوان "أخطاء العودة الضريبية ومنع الأخطاء"، المتاحة في مركز الضرائب. مقتبس من ندوات عبر الإنترنت من قبل رئيس التحرير من ميستوكوبتيونس، يغطي العرض العشرة الأوائل الأكثر شيوعا العوائد الضريبية الأخطاء والأسئلة المتعلقة تعويض الأسهم، سواء الخيارات، الأسهم المقيدة، أو إسبس. وتشمل التغطية مناقشة التغييرات في القانون الضريبي لعامي 2009 و 2018 التي تؤثر على العائدات الضريبية والتخطيط. بناء على طلب، يمكن بريميوم وأعضاء برو من ميستوكوبتيونس الحصول على إذن لتوزيع العرض التقديمي للموظفين أو العملاء أو لتعديله لاستخدامها الخاص.
في حيرة الخاص بك W-2 أو 1099-B؟ لا أعرف كيف وأين الإبلاغ عن مبيعات أسهم الشركة على الإقرار الضريبي الخاص بك؟ تعلم نصائح بسيطة لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تكون مكلفة في وقت لاحق! (هذه المقالة متاحة مجانا!)
الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، سواء تم منحها جنبا إلى جنب مع أو بدلا من خيارات الأسهم، وجلب القضايا الخاصة بهم إلى الإقرار الضريبي الخاص بك.
سواء أتممت الإقرار الضريبي الخاص بك أو أردت فقط مراجعة ما قام به مستشارك الضريبي، فمن المهم أن تفهم متطلبات التقارير الأساسية لخيارات الأسهم غير المؤهلة. تعلم ما تحتاج إلى الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك في كل مرحلة من مراحل دورة حياة نسو.
وتؤدي خيارات الأسهم الحافزة إلى تعقيدات خاصة بالنسبة للإيرادات الضريبية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى من الضرائب البديلة.
تعلم كيفية الإبلاغ عن المبيعات الخاصة بك من أسهم الشركة على الجدول D من نموذج مصلحة الضرائب 1040. لدينا دليل شامل لجدول D يغطي التقرير مبيعات الأسهم من خيارات الأسهم غير المؤهلين، وخيارات الأسهم حافز، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة، أسهم الأداء، والخطط، وحقوق تقدير الأسهم.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة، و 25٪ من S & P تعتمد على E * تريد خدمات الشركات لحلول تعويض الأسهم المبتكرة، من البداية إلى النهاية التي توفر سهولة والاختيار والمرونة للتكيف مع احتياجات الشركة الفريدة. مزيج قوي من E * تريد خدمات الشركات و E * تريد للأوراق المالية يسمح لنا لتقديم خدمات إدارة خطة الأسهم من ستة مراكز خدمة عالمية لأكثر من 1 مليون مشارك في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم.
ممارسة نكسوس أو إسو في حين بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية التكاليف والضرائب يجلب تطور خاص بها إلى العائدات الضريبية. للحصول على تفاصيل حول التقارير عن عمليات البيع إلى التغطيات، راجع الأسئلة الشائعة حول ميستوكوبتيونس.
في بعض الشركات، غالبا ما تكون المهام الدولية مصحوبة بمجموعة معادلة الضرائب التي تحميك الشركة من الضرائب المرتفعة في الخارج عن طريق الموافقة على الاحتفاظ بك في الوضع الضريبي الذي لديك عادة في المنزل. يبدو لطيفا، ولكن كيف يعمل؟ وتشرح الأسئلة الشائعة ذات الصلة. تتوفر معلومات ضريبية دولية أخرى في دليل الضرائب العالمي في ميستوبتيونس.
وهناك تعقيدات غير متوقعة تكمن في سداد رواتب عمل العمل، الذي تم سنه في عام 2009 كخفض ضريبي لعامي 2009 و 2018. ويؤخذ هذا الرصيد في الاعتبار عند اقتطاع راتبك العادي، ولكن إذا دفعك ارتفاع الدخل من تعويض الأسهم إلى خروجك من نطاق الأهلية الائتمانية، قد ينتهي بك الأمر في الواقع إلى دفع ضرائب إضافية على الائتمان مع الإقرار الضريبي الخاص بك. اقرأ المزيد حول هذا الصداع المحتمل في الأسئلة الشائعة ذات الصلة.
هل يمكن لمصلحة الضرائب أن تنتهز خيارات الأسهم أو تقيد الأسهم تحت رهن الضرائب؟ معرفة في أسئلة وأجوبة جديدة في ميستوكوبتيونس.
التركيز الإنصاف في اثنين من الخطوة البرمجيات.
غير مستعد بعد للانتقال إلى نظام إدارة الأسهم عبر الإنترنت؟ تحميل هذه الآلات الحاسبة بلاك سكولز مجانية لجعل فاس 123R الإبلاغ (الآن أسك الموضوع 718) أسهل وأسرع.
في دراسة استقصائية عن حوافز الأسهم العالمية، وجدت برايس ووترهاوس كوبرز العديد من التغييرات التي دفعت الانكماش الاقتصادي وراء مجرد برامج للتعامل مع خيارات الأسهم تحت الماء (انظر قيادة انتعاش: التعويض عن الأسهم في الأضواء). وأشارت شركة برايس ووترهاوس كوبرز إلى أن التغيير الذي أشارت إليه الشركات التي شملتها الدراسة هو استبدال المنح القائمة على الخدمات بمنح تستند إلى شروط الأداء.
وقد سئلت الشركات عن التغييرات التي ستجريها لمنح الممارسات في العام المقبل (2018) وفقا لظروف السوق الحالية.
وجدت شركة برايس ووترهاوس كوبرز انخفاضا مستمرا في منح خيار الأسهم المستندة إلى الوقت منذ عام 2006، جنبا إلى جنب مع التحرك نحو الأسهم المقيدة زمنيا والأداء المقيدة ووحدات رسو. وبينما وجدت طبعة عام 2007 من الدراسة الاستقصائية زيادة في المنح القائمة على الأداء، فإن هذا الاتجاه "فقد زخما قليلا" في عام 2009، عندما استخدمت المزيد من الشركات منح قائمة على أساس الوقت لمخزونات / وحدات رسو محدودة. واعتقدت الشركة أن هذا رد فعل على الظروف الاقتصادية غير المؤكدة، وتعتقد أنها قد تكون مجرد "انعكاس مؤقت" في الاتجاه نحو المزيد من المنح القائمة على الأداء.

بيز والتكنولوجيا.
كيفية تجنب الحصول على ضعف ضرائب على خطة شراء الأسهم الموظف.
13 فبراير 2018 تحديث: 17 فبراير 2018 11:00 ص.
شراء أسهم مخفضة في الشركة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف يمكن أن يكون استثمارا كبيرا، ولكن معرفة الضرائب عند بيع ليست سهلة أبدا.
ومن الصعب الآن أن يطلب من شركات الوساطة وضع معلومات أساسية مضللة عن التكلفة في النموذج 1099-B الذي ترسله للموظفين ودائرة الإيرادات الداخلية.
الأكثر شعبية.
كما اللاعبين تأثير الذهاب، فإنه من الصعب أن تطابق 49ers 'جيمي.
بعض الدول وضعت حد ثك على السائقين التدخين وعاء -.
عصر جديد يفتح في كاليفورنيا مع المبيعات الأولى من الترفيه.
تيسلا يتوهم جديد I-5 بقية محطة محطة الغاز جزء، جزء.
ما الأمر مع جسر ليفتي O'Doul؟ أنه مغلق.
الافتتاحية: كيف قوانين كاليفورنيا الجديدة سوف تغير حياتك.
ستبقى ترامب في الاختيار حتى عام 2020. وقال انه سوف البقاء أيضا في منصبه.
ناقشت هذه القاعدة الجديدة، والتي تنطبق أيضا على خطط خيار الأسهم الموظف، في عمود الشهر الماضي (bit. ly/1ucOlAt). ولكن لم أكن في الحصول على تفاصيل لخطط شراء الأسهم لأنها يمكن أن تكون معقدة. وبما أن هذه الخطط شائعة جدا في منطقة خليج، وأنا سوف نتابع هنا.
أساس التكلفة عموما ما تدفعه للسهم. في عملية بيع الأسهم العادية، يمكنك طرح أساس التكلفة من عائداتك والإبلاغ عن الفرق كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول D من الإقرار الضريبي.
المكسب قصير أو طويل الأجل، وهذا يتوقف على المدة التي تم فيها الاحتفاظ بالأسهم. وتتحقق المكاسب القصيرة الأجل بنفس معدل الدخل العادي من العمل. أما المكاسب طويلة الأجل، على الأوراق المالية التي يحتفظ بها لمدة سنة على الأقل، فتخضع للضريبة بسعر أقل.
ومع ذلك، عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال خطة الأسهم الموظف، على الأقل بعض الأرباح الخاصة بك يعتبر التعويض والضرائب كدخل عادي، بغض النظر عن متى كنت تملك الأسهم.
سیتم تجمیع مکافأة التعویض في أجورك ویتم الإبلاغ عنھا في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك في السنة التي تبيع فیھا المخزون. قد تكشف الشركة عن هذا المبلغ في المربع 14، & لدكو؛ ولكن هذا غير مطلوب، & رديقو؛ يقول بروس برومبرغ، ناشر ميستوكوبتيونس. إذا لم يظهر في المربع 14، سيتعين عليك استخدام المعلومات في النموذج 3922، وأيضا من صاحب العمل، لمعرفة ذلك.
لا يتم خصم هذا التعويض من عائدات المبيعات على النموذج 1099-B الذي تحصل عليه من الوسيط الخاص بك. إلا إذا قمت بإجراء تعديل عند إيداع الضرائب الخاصة بك، سوف تدفع الضرائب مرتين على التعويض.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. وقد فعل البعض.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. يمكنهم الإبلاغ فقط عن الأساس غير المعدل & مداش؛ ما دفعه الموظف فعلا.
لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف استخدام نموذج 8949. المعلومات اللازمة لإجراء هذا التعديل من المحتمل أن تكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
سواء كنت إعداد الإقرارات الضريبية الخاصة بك أو استئجار شخص للقيام بذلك، فإنه من الجيد أن نعرف كيف يتم فرض ضرائب على خطط شراء الأسهم الموظف، للتأكد من أنه الحق. كما يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل حول وقت البيع.
تنطبق القواعد هنا على خطط شراء الأسهم المؤهلة، والتي تمنح الموظفين بعض الإعفاءات الضريبية. معظم الخطط مؤهلة.
قد تستمر خطة شراء الأسهم النموذجية لمدة ستة أشهر. خلال فترة العرض هذه، يحصل الموظفون على نسبة مئوية من الراتب محجوزة على أساس ما بعد الضريبة.
في نهاية الفترة، يتم استخدام هذه الأموال لشراء الأسهم. بعض الخطط شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأخير من الفترة؛ أكثر سخاء شرائه بسعر مخفض إلى سعر السوق في اليوم الأول أو الأخير من هذه الفترة، أيهما أقل. الخصم النموذجي هو 10 أو 15 في المئة.
ولا يدفع الموظفون أية ضريبة حتى يبيعوا.
التأهل مقابل الاستبعاد.
إذا احتفظوا بالسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ التسجيل أو المنحة (في اليوم الأول من فترة العرض) وبعد سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء (آخر يوم من الفترة)، فإنه يسمى "لدكو" التأهل التصرف & رديقو؛ ويؤدي إلى انخفاض الضرائب.
إذا لم يستوفوا شرطي الحجز هذين، فإن ذلك يعني & لدكو؛ استبعاد الاستبعاد & رديقو؛ والضريبة أعلى.
لنلق نظرة على ثلاثة سيناريوهات ضريبية محتملة باستخدام هذا المثال: تبدأ خطتك من 1 كانون الثاني (تاريخ التسجيل) حتى 30 حزيران (تاريخ الشراء). يمكنك شراء الأسهم بنسبة 15٪ من سعر السوق في أي من التاريخين، أيهما أقل.
في العام الماضي، كان السعر 10 $ في 1 يناير و 15 $ في 30 يونيو. افترض أنك اشترت حصة واحدة في 30 يونيو في 8.50 $ (15 في المئة أقل من 10 $)، مما يتيح لك ربح ورقة 6.50 $ في تاريخ الشراء. لقد بيعت في أيلول / سبتمبر مقابل 18 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك كان التصرف غير مؤهل.
في تصرف عدم الأهلية، عنصر التعويض هو دائما الربح الورقي في تاريخ الشراء، أو في هذه الحالة 6.50 $. وسيشمل صاحب العمل 6.50 دولار في الأجور على W-2 الخاص بك.
أساسك المعدل هو 15 $ ($ 8.50 سعر الشراء زائد 6.50 $ الدخل العادي). لديك أيضا مكاسب رأس المال $ 3 (18 $ سعر البيع أقل 15 $ أساس تعديل). إنها مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل لأنك احتفظت بالسهم أقل من سنة واحدة.
ومع ذلك، في النموذج 1099-B، وسيطرك وسيط تقرير غير معدلة من 8.50 $ (مجرد سعر الشراء). إذا فشلت في إجراء تعديل على النموذج 8949، فإنك ستبلغ عن طريق الخطأ عن مكاسب رأسمالية قدرها 9.50 دولار، والتي تتضمن 6.50 $ المضمنة في الدخل العادي. وسيتم فرض ضريبة قدرها 6،50 دولار مرتين.
في ما يلي كيفية تجنب ذلك: في النموذج 8949، أدخل عوائد بقيمة 18 دولارا في العمود (د) و 8.50 دولار أمريكي على أساس التكلفة في العمود (ه). في العمود (و)، استخدم الرمز B، مما يعني أن الأساس غير صحيح. في العمود (ز) لإجراء التعديلات، طرح 6.50 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سيؤدي ذلك إلى المكاسب الرأسمالية الصحيحة التي تبلغ 3 دولارات، والتي تنقلها إلى الجدول D.
كما هو مذكور أعلاه، ولكنك تحتفظ بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل.
في التصرف المؤهل، يكون عنصر التعويض هو الخصم & لدكو؛ اعتبارا من تاريخ التسجيل أو المكسب الفعلي من البيع، إذا كان أقل، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم.
في هذه الحالة، يكون الخصم في تاريخ التسجيل 1.50 دولار (15٪ من 10 دولارات)، بينما تبلغ مكاسبك الفعلية 9.50 دولارا (18 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 8.50 دولارات أمريكية).
بما أن $ 1.50 أقل، فهذا المبلغ الذي سيضمنه صاحب العمل في W-2 في السنة التي تبيعها. ولكن 1099-B الخاص بك لهذا العام سوف لا تزال تظهر 8.50 $ على أساس التكلفة.
في النموذج 8949، يبلغ 18 دولارا في العمود (د)، و 8.50 دولار على أساس التكلفة في العمود (ه)، والشفرة B في العمود (و)، وفي العمود (ز)، يطرح $ 1.50. وسيؤدي ذلك إلى كسب رأس المال الصحيح البالغ 8 دولارات. وفي هذه الحالة، يكون ربح رأس المال طويل الأجل لأنك احتفظت بالسهم لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.
الآن افترض أنك احتفظت بالسهم لفترة كافية للحصول على التصرف المؤهل، ولكن بدلا من البيع في 18 $، كنت قد بيعت في 8 $، وهو أقل من 50 سنتا من سعر الشراء.
& لدكو؛ وفي هذه الحالة، لم يفهم الموظف أي دخل عادي على البيع، لأن قانون الضرائب يتضمن قاعدة خاصة (تنطبق على المواقف المؤهلة فقط) تحد من الدخل العادي للموظف إلى الربح الفعلي من البيع . و، في هذه الحالة، لا يوجد أي ربح، وبالتالي، لا دخل عادي، & رديقو؛ يقول باكسا.
ولم تقدم الشركة أي تعويض عن الأسهم في النموذج W-2. وسيبلغ الوسيط مبلغ 8.50 دولار على أساس التكلفة في النموذج 1099-B، وسيكون صحيحا. لا حاجة إلى تعديل على النموذج 8949. خسارة رأس المال الموظف هو 50 سنتا (8 $ في عائدات المبيعات ناقص 8.50 $ في الأساس)، ويقول باكسا.
للحصول على التمهيدي على خطط الأسهم، انظر bit. ly/1CpGltt.
كاثلين بيندر هي كاتبة عمود سان فرانسيسكو كرونيكل. صافي الثروة يدير أيام الثلاثاء والخميس والأحد. البريد الإلكتروني: كبيندر @ سفترونيكول مدونة: blog. sfgate / بندر تويتر: كاثبندر.
للحصول على أكبر إجازة ضريبية، احتفظ بالمخزون المشتراة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين لمدة سنتين على الأقل من تاريخ الطرح و سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء.
حتى إذا كان لديك مخزون طويل بما فيه الكفاية للحصول على هذا الإيقاف الضريبي، سيتم فرض ضريبة على بعض أرباحك كدخل عادي.
قد يكون الأساس الضريبي المبلغ عنه في النموذج 1099-B غير صحيح بموجب قواعد مصلحة الضرائب الجديدة التي يجب على الوسطاء اتباعها. لتجنب زيادة الضرائب، سوف تحتاج إلى إجراء تعديلات على عودتك.
حتى إذا كنت تبيع كل ما تبذلونه من الأسهم على الفور ويتم تضمين كافة الدخل في W-2 الخاص بك، لا يزال عليك الإبلاغ عن بيع على نموذج 8949 والجدول D.

No comments:

Post a Comment