Wednesday 24 January 2018

مؤشر كتي فوريكس


مؤشر ميتاتريدر الرابحة.


يتأرجح مؤشر ألف الفائز الفعلي بين 0.00 (ذروة البيع) وكذلك 105 المثل (المبالغة في الشراء) على أساس مشاكل السوق. وتوصي الحانات ذات الألوان الحمراء بالتوتر الهبوطي بالإضافة إلى الإجهاد الصعودي للحانات الصديقة للبيئة. ويقترح الاستفادة من هذا المذبذب بالذات بالتزامن مع المؤشرات اللاحقة للنمط من أجل التجارة نحو النمط بأكمله.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


التطورات التصاعدي: انتقل إلى شراء على مقربة من درجة 0. 00 في أول شريط غري. انخفاض التطورات: تتحول إلى بيع على مقربة من 105 درجة في أول نادي أحمر اللون.


شراء: في انتظار أول نادي أخضر للنظر بالقرب من 0. 00 درجة (ذروة البيع).


بيع: في انتظار أول نادي أحمر اللون للنظر بالقرب من 105 درجة (ذروة الشراء).


مجموعات العملات الأجنبية: أي نوع من.


يفضل فترة الهياكل: 1 دقيقة أو أكثر.


الفترات: أي نوع من.


مؤشر شكلي الخيارات.


الألوان، الفترة الزمنية، نموذجية.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


آخر بحث عنه.


أشياء عظيمة .


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


روس هورن سكام ريفيو & # 8211؛ استراتيجية الفوركس ماستر.


هل حقا يستحق قضاء وقتك والمال على روس القرن؟ بعض الناس يقول انه سيكون واحد التي سوف تساعدك على جهد سريع إصلاح الصفقات الخاصة بك فقدان والبدء في صنع المال الحقيقي هناك. من تجربتي إذا كنت تريد حقا لكسب المال على تداول الفوركس، كونه سلخ فروة الرأس أو الاتجاه التالي أو سوينغ التداول سوف تحتاج الصبر والتدريب الجيد. دع & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان لدينا شيء من هذا القبيل في هنا.


& # 8211؛ نظام التكلفة صفر يسمى فكس المستوي (قيمة $ 219) يمكن تحميلها على الفور دون انتظار أي شيء، اذهبوا هناك وتحميله.


& # 8211؛ عدد قليل من ندوات متاحة أيضا في أي تكلفة، حيث سوف تتعلم أساسيات وأيضا بعض نظرة رائعة على لماذا السوق يتصرف مجنون جدا ومتقلبة، ما يحمل لك مرة أخرى عند محاولة كسب المال الجيد.


& # 8211؛ ليس الكثير من الناس سوف يكون الوصول إلى هذا النظام التجاري، من تجربة الماضي سوف تغلق الأبواب في أقرب وقت كما سيكون هناك جميع النسخ المباعة منذ هذا هو المنتج البدني.


& # 8211؛ روس القرن هو الإنسان الحقيقي وليس بعض تتكون شخصية & # 8211؛ والكثير من المعلومات في الإنترنت عنه ومنتجاته الماضية، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول عليه على مكالمة كذلك.


& # 8211؛ الكثير من المعلومات هناك ويصعب اتخاذ قرار.


& # 8211؛ كل من الاشياء العظيمة انه يعطي بعيدا هو متاح فقط لفترة صغيرة وبمجرد أن تبدأ بيعها سوف تذهب بعيدا & # 8211؛ بما في ذلك فكس المستوي.


من العديد من الأنظمة هناك هذا واحد هو بالتأكيد الحصول على انتباهي، ليس فقط بسبب الضجيج، ولكن أيضا لأنه يجري إعدادها من قبل فريق من المهنيين الذين يعرفون ما يقومون به وكذلك ما الناس الذين سوف شرائه سوف تحتاج في النظام لتحقيق الازدهار التجاري. إذا كنت في التداول تعطي محاولة له مؤشر الحرة والأنظمة، ثم تقرر فقط ما سيحدث بعد ذلك في أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت تريد أن تتعلم شيئا ثم كنت أفضل تعلم أن من رجل محترف وذوي الخبرة، وليس بعض تتكون شخصية.


استراتيجية الفوركس ماستر: استراتيجية السلطة التاجر (الجزء 2)


المادة الثانية من سلسلة على نظام التداول الفوركس استراتيجية ماستر (قبل تعلم هذه الاستراتيجية هي نوصي بشدة أن تقرأ المادة السابقة في هذه السلسلة). هنا سوف تتعلم عن الاستراتيجية الأولى والأكثر أساسية - السلطة التاجر، على أساس التي سيتم بناؤها بالفعل كل ما تبقى.


في نظام الطاقة تاجر يستخدم اثنين من الشاشة (كمثال نحن نأخذ زوج من الأطر الزمنية M5 و M15). على إطار زمني أكبر (M15) سوف نسعى للحصول على شروط التجارة، وأصغر (M5) - نقطة الدخول مباشرة. وستجري التجارة في اتجاه الاتجاه القصير الأجل والطويل الأجل في الإطار الزمني الأكبر.


إشارات تشير إلى الموقف الطويل المفتوح (شراء)


العملية برمتها، من العثور على الشروط المسبقة للدخول في السوق وتنتهي مع إغلاق التجارة يتكون من 10 خطوات. دعونا ننظر في كل واحد منهم.


في الإطار الزمني الأكبر (M15) يجب أن تشكل المتوسطات المتحركة والمؤشرات المخصصة (غل و كتي) مجموعة محددة:


السعر فوق 3 إما 3 يقع فوق إما 5 إما 5 يقع فوق إما 15 إما 15 فوق مؤشر إما 45 المؤشر غل ملون أخضر المؤشر كتي ملون أخضر.


على الإطار الزمني الأكبر (M15) يجب أن يعود السعر ويلمس المتوسط ​​المتحرك إما 5.


عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك 5، من المرجح جدا أن ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إما 3 دون المتوسط ​​المتحرك 5. لا يوجد شيء يدعو للقلق. الشيء الرئيسي الذي بقي 5 إما فوق المتوسط ​​المتحرك 15 و إما 15 بقي فوق المتوسط ​​المتحرك 45.


أحد الأسئلة الأكثر تكرارا: "هل يجب أن تغلق الشمعة التي لمست المتوسط ​​المتحرك تحتها؟" الجواب هو - لا. شمعة في اتجاه صعودي، والتي تتعلق إما، سوف يكون الدب (الأحمر).


عند تقاطع الأسعار و إما يمكن رسم الصليب من خطوط أفقية ورأسية لأصغر تف نرى نقطة تقاطع (هذه الحيلة مفيدة بشكل خاص عند اختبار النظام على البيانات التاريخية).


التبديل إلى إطار زمني أصغر. وکما ذکرنا أعلاه، وباستخدام ھذا الحساب، سنتخذ قرارا تجاریا. كما كان سابقا اختيار زوج تف M5 و M15، وبالتالي التبديل إلى M5.


على انخفاض تف نتوقع إشارة شراء.


يجب أن يكون سعر إغلاق الشمعة فوق المتوسط ​​المتحرك. يجب أن يكون إما 15 فوق 45 إما.


وينبغي أن تكون كل من المؤشرات المخصصة خضراء.


التبديل على الإطار الزمني كبار من أجل التحقق مما إذا كان هناك اتجاه صعودي.


يمكن أن يكون التراجع في بعض الأحيان عميقا جدا، وفي الواقع، فإنه لا يتراجع، والعكس في الاتجاه المعاكس. فإنه يعمل حتى آلية تصفية يحتمل أن تفقد الصفقات. إذا، على سبيل المثال، على إطار زمني أكبر واحد (وكلاهما أكثر) مؤشرات مخصصة تحولت إلى اللون الأحمر أو مفقودة الموقع الصحيح للماجستير، لا ينبغي أن تذهب التجارة.


تحول مرة أخرى إلى تف أصغر وتحديد مستوى وقف الخسارة.


في معظم الحالات، عند فتح التجارة لشراء وقف الخسارة يتم وضع أقل قليلا من الحد الأدنى المحلي الأدنى. ولكن هناك خيارات أخرى:


يتم وضع وقف الخسارة أدنى المتوسط ​​المتحرك إما 5. يتم وضع وقف الخسارة أسفل جميع المتوسطات المتحركة.


ويمكن اختيار أحد المتغيرات أو أخرى لوقف الخسارة اعتمادا على تقلب السوق.


فتح صفقات على تف أصغر.


عندما نعلم مستوى وقف الخسارة، يمكننا بسهولة حساب مستوى الخطر وحجم لدخول السوق (ل إن حسابات لمستوى وقف الخسارة سوف يعرض أمر منفصل).


تحديد مستوى جني الأرباح.


إذا تم تعيين "إيقاف الخسارة" عند مستوى الحد الأدنى المحلي السابق، يجب تحديد مستوى جني الأرباح بنسبة 1: 1. عند إغلاق وقف الخسارة (تحت المتوسط ​​المتحرك إما 5)، العلاقة المثالية بين وقف الخسارة وجني الأرباح - 2: 1.


الاستمرار في السيطرة على الموقف.


عندما مواقف إدارة غير كفؤ حتى التجارة الناجحة يمكن أن تتحول إلى خسارة صنع. كما نمو الأرباح يجب أن تتحرك تدريجيا وقف الخسارة إلى نقطة الدخول. خيار آخر عندما الشموع الجديدة وقف الخسارة يمكن نقلها تدريجيا تتحرك المتوسط ​​إما 5. إذا إما لا يبقى في الوضع الأفقي، وقف الخسارة أيضا يبقى في موقعها الأصلي.


الخطوة 10 (اختياري)


إذا لزم الأمر، استخدم توقف زائدة.


ويمكن أن يكون البديل عن الربح المستقر الثابت بمثابة نقطة توقف. في بعض الحالات، يمكن زيادة الربح في مرتين أو ثلاث مرات أو أكثر. ومع ذلك، فإنه يحدث أيضا أن استخدام وقف زائدة، يجب أن يكون المحتوى مع بضع نقاط.


السؤال الذي طرحه كثير من الناس (وخاصة المبتدئين) التجار: "عندما أستخدم ثابت الربح، ومتى - وقف زائدة؟" الإجابة على هذا السؤال غير موجودة. الخيار الوحيد - اختبار شامل لنظام التداول أو اتباع الحدس الخاص بك في كل حالة.


عند فتح موقف قصير يجب أن تكون كل القواعد عكس ذلك.


ما يجب القيام به عندما مؤشر كتي رسمت رمادي.


عندما مؤشر كتي رسمت رمادي (مع الحفاظ على اللون المطلوب من غل المؤشر)، وينبغي أن تعتبر هذه الحالة مواتية، والتي يمكنك فتح موقف.


في مثل هذا السيناريو، عادة على إطار زمني M5 انتهكت ترتيب المتوسطات المتحركة، فإنها تتقاطع مع بعضها البعض (مرة أخرى الالتفات إلى أن مؤشر غل على M15 يجب أن تكون خضراء).


هذه الصفقات أكثر خطورة قليلا، ولكن في كثير من الأحيان ناجحة. حتى عند عبور ماس على أصغر إطار زمني يجب الانتظار حتى عندما يغلق شمعة تحت كل المتوسطات المتحركة، وكلاهما مؤشر مخصص سوف تكون خضراء (إذا كان الموقف القصير هو العكس).


عدم إعادة تداول الفوركس مؤشر التداول الجديد مجانا.


& # 8220؛ في رأيي: مؤشر إعادة تداول الفوركس غير المتجدد مجانا.


1. فإنه يدل على جعل الأسماك مؤشر عادة ما يعدل نتيجة نهاية كبيرة إعادة رسمها & # 8217؛ ق المعلومات التاريخية: على سبيل المثال فقط عن كل فترة زمنية متعددة إعادة رسم النظارات، منعرج الزاك، إعادة صياغة كوج.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


اثنين. التغيير الأكثر أهمية هو عادة أن تبقى العلامات هي عموما كمية أصغر أداء جيدا: لا يمكنك باكتست تماما مؤشر جنبا إلى جنب مع العملية بحيث تلك الحلول هي عموما كمية أصغر أداء جيد = كمية أصغر ناجحة.


3. من وقت لآخر لا تعرف بالضرورة طرق للقيام بذلك وفقا للحد من / ريموف إعادة طلاء: زيغ الزاك يدفع إلى شرح على طول نوع من التحرك، كما أنا لا & # 8217؛ ر نفهم تماما عندما يكون هناك نوع من لا: إعادة طلاء كغ طبعة: عادة ما يتم تقدير المؤشر التالي بشكل حيوي، بالإضافة إلى ذلك في جميع إعادة طلاء متف-s عادة لا يمكن تجنبها. أعتقد: أخيرا كما أنا & # 8217؛ ر الاعتراف كيفية الابتعاد عن الفكرة. & # 8221؛


بحث آخرون عن.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


عبارات البحث الشائعة.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


استراتيجية الفوركس ماستر: تصفية الصفقات غير مربحة المحتملة (الجزء 1)


نظام التداول استراتيجية الفوركس ماستر هي مجموعة من أنظمة التداول الاتجاهية على أساس المتوسطات المتحركة والمؤشرات المخصصة الأخرى التي تسمح بتصفية الصفقات التي يحتمل أن تكون خاسرة. اعتمادا على نوع النفسي وتفضيلات شخصية أخرى، يمكنك اختيار الخيار الأنسب، أو باستخدام جميع الاستراتيجيات، وتطوير منهجية التداول الخاصة بك.


وضع مؤشرات للنظام استراتيجية الفوركس ماستر:


فك الأرشيف مع القالب والمؤشرات نسخ المؤشرات في MQL4 ➨ المؤشرات يتم نسخ قالب في قوالب إعادة تشغيل المحطة الطرفية الرسم البياني المفتوح زوج العملات المطلوب تعيين قالب يسمى فوركسستراتيماستر.


يجب أن يكون الرسم البياني كما يلي:


الإطار الزمني للتشغيل.


في نظام التداول يستخدم شاشتين. الإطار الزمني للتشغيل - M5، كبار - M15 (لاحظ أن النسبة بينهما 1: 3). يمكن أن تتداول معلمات المؤشرات فيما بينها كالتالي: 3. بدون أي تعديلات على هذه الإستراتيجية يمكن تداولها على أطر زمنية أكبر (M15، H1 و D1).


قائمة المؤشرات.


في نظام التداول يستخدم استراتيجية الفوركس ماستر 4 المتوسطات المتحركة الأسية واثنين من المؤشرات المخصصة:


إما مع فترة 3 والتحول 1 (الأصفر) إما مع فترة 5 و 3 التحول (الأزرق) إما مع فترة من 15 و 3 التحول (الأحمر) إما مع فترة 45 و التحول 3 (الرمادي) مؤشر مخصص غي (غينهيلو) مؤشر مخصص كتي (مؤشر الاتجاه السريع)


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تساعد على تحديد اتجاه الاتجاه ونقطة الدخول في التجارة. تم تصميم نظام التداول للتداول عالية التردد، لذلك فمن الأفضل أن تتداول على الإطار الزمني M5 (M1 قابلة للتغيير جدا، والتي قد تؤثر سلبا على نوعية الصفقات). المتوسط ​​المتحرك الحاسم - مع فترة 5 سنوات فما فوق هي مشتقاتها (فتراتها مضاعفات 5).


المؤشر غل (غينهيلو)


يتم احتساب مؤشر غل (غينهيلو) على أساس اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة. المتوسط ​​المتحرك الأول مع فترة 13 محسوبة من قبل ارتفاع أسعار الحانات، والثانية (مع نفس الفترة) يتم احتسابها في أدنى الأسعار القضبان. عندما يغلق سعر شريط فوق المتوسط ​​المتحرك محسوبة على ارتفاع، على المؤشر يبدأ تظهر أشرطة خضراء حتى شريط إغلاق سعر ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك محسوبة على انخفاض.


المؤشر كتي (مؤشر الاتجاه السريع)


من مؤشر كتي يحدد اتجاه الاتجاه على المدى القصير. إذا كان الاتجاه التصاعدي - المؤشر يتحول إلى اللون الأخضر عند النزول - ثم الأحمر. في حالة حركة جانبية من مؤشر السوق هو الرمادي.


مؤشرات زوجين غل و غتي مساعدتنا في اختيار اتجاه التجارة.


على المدى القصير والطويل الأجل.


نظام التداول استراتيجية الفوركس ماجستير مصممة للتداول على الاتجاه لأنه عندما نتبع السوق، لدينا أعلى فرص النجاح.


أبسط تعريف للاتجاه - "اتجاه السوق". إذا كان السعر ترتفع - الاتجاه صعودا، وإلا - النزولي.


الاتجاه يعتبر دائما بالنسبة إلى إطار زمني معين. على سبيل المثال، في H1 قد يكون الاتجاه التصاعدي، ولكن M5 في نفس الوقت يمكن أن يكون إلى أسفل.


في نظام الاتجاه فوركسستراتيماستر يتم تحديد اتجاه باستخدام المتوسط ​​المتحرك، التي سوف نستخدمها لتحديد الاتجاه على المدى القصير وطويلة الأجل.


ولزيادة نسبة الصفقات المربحة، لن نتاجر إلا في الحالات التي يوجه فيها اتجاه الاتجاه المذكور أعلاه إلى جانب واحد.


ترتيب متبادل إما 3 و إما 5 تبين لنا اتجاه الاتجاه على المدى القصير، والزوج إما 15 و إما 45 - اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


سوف نفترض أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى، إذا كان إما 3 يقع فوق المتوسط ​​المتحرك 5. ويستخدم نفس المبدأ في تحديد الاتجاه على المدى الطويل، وتستخدم فقط المتوسطات المتحركة إما 15 و إما 45.


بالنسبة للاتجاه الهبوطي (القصير والطويل) العكس صحيح.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


1 رد.


آل بينشار إن ديسكارغاس، سالتا a لا بارت 2، لا بارت 1 نو سي بيد ديسكرغر.

No comments:

Post a Comment