Friday 19 January 2018

مؤشرات التداول جافا


تنزيل البرامج ل "جافا تيشنيكال إنديكاتورس"
ترادركود هي مكتبة من وظائف التحليل الفني للاستخدام مع ميكروسوفت إكسيل. انها تسمح لك لخلق العديد من أنواع المؤشرات الفنية المستخدمة في أنظمة التداول مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، مؤشر حركة الاتجاه المتوسط، مؤشرات التذبذب، المدى الحقيقي، الانحراف المعياري، قنوات دونشيان وغيرها الكثير. مع هذه المؤشرات يمكنك بسهولة إجراء تحليل في نهاية اليوم أو الاختبار الخلفي للبيانات الأسهم التاريخية. البرنامج يأتي مع كل من الصيغ لبرنامج إكسيل ومعالج مدمج لمساعدتك في إنشاء المؤشرات.
المهنية محطة التداول عبر الإنترنت للأسواق الفوركس والعقود الآجلة وعقود الفروقات. أنها أداة مريحة وقابلة للتعديل من التاجر النشط الذي يسمح التداول من أي نقطة في العالم. أنه يحتوي على الرسوم البيانية والقائمة القياسية من المؤشرات الفنية، فضلا عن خط الأخبار. عمليات التداول المختلفة وأوامر، تسمح بمرونة كبيرة للسيطرة على التداول. مع حركة مرور الشبكة منخفضة من خلال اتصال جي بي آر إس إلى الإنترنت فمن الممكن لتوصيل المحطة الطرفية. العروض في الوقت الحقيقي يمكن الوصول إليها من خلال أكثر من 30 السمسرة مجانا.
محطة الانترنت للتداول المحمول في أسواق الفوركس والعقود الآجلة وعقود الفروقات باستخدام أجهزة المساعد الرقمي الشخصي. بل هو أداة مريحة وقابلة للتعديل من التاجر النشط الذي يسمح التداول من أي نقطة في العالم. الرسوم البيانية، 30 المؤشرات الفنية، خط الأخبار. عمليات التداول المختلفة والطلبات تسمح للسيطرة على التداول مع مرونة كبيرة. دعم فغا القرار واجهة متعددة اللغات جعل التداول أكثر راحة. محطة يمكن الاتصال وسطاء مع حركة مرور الشبكة منخفضة. تتوفر في الوقت الحقيقي العروض من خلال العديد من شركات الوساطة مجانا.
المؤشرات هي أداة التحليل الفني التي تحسب المؤشرات الفنية المختلفة. التحليل الفني هو التنبؤ بحركات الأسعار المالية المستقبلية استنادا إلى دراسة تحركات الأسعار السابقة. تتطلب معظم المؤشرات الفنية حجة متغيرة واحدة على الأقل. إذا لم يتم توفير هذه الوسيطات، يتم استخدام القيم الافتراضية. المؤشرات المؤثرة هي: الزخم: مؤشر قناة السلع مؤشر التغير مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك السريع مؤشر ستوكاستيك البطيء مؤشر مذبذب ويليام٪ R أرون الاتجاه: متوسط ​​الحركة البسيط المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب في مؤشر ويلدمر دمي (أدكس) T3 الحجم: تشايكين مؤشر قوة تدفق المال التقلب: البولنجر باند كيلتنر قنوات أخرى: متعرج مقارنة الأسعار نقاط المحورية وقف والعكس الإصدار: 1.
فوركس ستراتيغي بيلدر هو الحل الكامل لبناء واختبار كفد، والفهارس واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فهو حر في استخدام وتوزيع. واجهة المستخدم فوركس استراتيجية منشئ واجهة المستخدم يسمح لك لخلق واختبار الظهر نظام التداول مربحة مع عدد قليل من النقرات. بفضل البرنامج الآلي مولد النظام يمكنك بنجاح بناء استراتيجية السوق دون وجود تحليل تقني مفصل أو مهارات البرمجة. باستخدام أسعار السوق التي يعود تاريخها إلى 1980s، الفوركس استراتيجية باني بحساب الإحصاءات على الفور ويخلق الرسوم البيانية للتجارة بأكملها.
تطبيق جافا لعرض بيانات السوق والمؤشرات الفنية، والسماح مطور تنفيذ استراتيجية التداول المخصصة. ويمكن استخدامه كأداة للجمع بين المؤشرات الفنية المختلفة (إما + بولينجر باند + رسي) لخلق استراتيجية التداول الفوز ..
نظام شامل لتجار سوق الأسهم والمستثمرين، ويتكون من وحدات 5. يحدد مؤشر المؤشرات الفنية أي مؤشر ينبغي الوثوق به أكثر لظروف السوق المحددة وأسهم محددة باستخدام محاكاة الاختبار الخلفي. وهو يؤلف التنبؤات من مؤشرات المؤشرات مع الأوزان وفقا لذلك القدرة التنبؤية لكل مؤشر باستخدام الشبكة العصبية (ن). وتبحث وحدة تشابه النمط عن أفضل التطابقات عن طريق مسح جميع البيانات التاريخية وترتيبها على أساس الحد الأقصى من الارتباط والحد الأدنى من الانحراف خلال فترة معينة باستخدام أسعار التخلص من الذخائر المتفجرة وبيانات الحجم.
تحتوي مكتبة ملفات إز على 26 مؤشرا تقنيا تم إنشاؤها مسبقا بتنسيق إكسيل سبريادشيت. ملفات إكسيل هذه مفيدة بشكل كبير لبناء تداول الأوراق المالية، التحليل الفني، أو النماذج الإحصائية في إكسيل. ملفات EZ - توفر لك ساعات لا تحصى من البحث وحساب الوقت، ويضمن كل مؤشر أن يكون 100٪ الصيغ الصحيحة. يمكن دمج ملفات EZ - لبناء نماذج تداول متطورة تناسب تماما معايير الاستثمار الخاصة بك. تم إنشاء جميع المؤشرات مسبقا بتنسيق إكسيل باستخدام & كوت؛ المصدر المفتوح & كوت؛ تركت الصيغ غير مقفلة لتمكين سهولة التعديل والتعديل.
برنامج الرسوم البيانية الأسهم يحلل معلومات السوق المالية ويعرض العديد من المؤشرات الفنية للأمن واحد على نفس الرسم البياني. يوفر أداة تعقب الاستثمار الأسهم الوصول إلى قاعدة بيانات أكثر من 20000 الأوراق المالية المدرجة في بورصة نيويورك، نسداق و أميكس. سوق الأسهم الرسم البياني البرمجيات بنقرة واحدة شراء وبيع ميزة يعطي فرصة فريدة لتطبيق استراتيجية التداول لأمن معين ويجلب الأداء التراكمي وتلخيص الاستثمار. التحليل الفني والرسم البياني البرمجيات يحافظ على قوائم الأسهم الأسهم والمؤامرات المؤشرات الفنية والرسوم البيانية التاريخية للأوراق المالية، وشراء السجلات وبيع وحساب أداء جلسة التداول.
و تيشنيكال ستوك أنليزر (تيستا) هو حزمة تهدف إلى إجراء فحص عدد كبير من الأسهم تلبية مجموعة معينة من الظروف على أساس المؤشرات الفنية. ويمكن استخدام هذه الشروط لتوليد إشارات شراء / بيع. العديد من المدمج في المؤشر.
تيشنيكال ستوك أنليزر ليسنز - رخصة جنو العمومية العامة (غل).
دلتا للتجارة هو تطبيق مفيد والأداء حيث يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الميزات المهنية مثل عشرة أنواع النظام، وأدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات الفنية.
ستوكويرليف هو برنامج وضعت خصيصا للتجار اللحظي. فإنه يعرض الرسوم البيانية السعر اللحظي جنبا إلى جنب في وضع ملء الشاشة، أن السيارات ينعش مع أحدث البيانات. فإنه سيتم أيضا مؤامرة أي مؤشر تقني من اختيارك ويخلق شراء، وبيع إشارات على الرسم البياني. يمكن للتداول اللحظي عرض بسرعة تحركات الأسعار تصل إلى 15 الأوراق المالية أو الأسهم جنبا إلى جنب لتقييم سريع. يتم سرد الأسهم من 26 البورصات في جميع أنحاء العالم وإتاحتها من خلال ياهو المالية.
أوبتيموستوك هو الجيل الجديد من برامج التنبؤ الذكي على أساس التكنولوجيا الشبكة العصبية. لا تخافوا بهذه الشروط. أنت لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا في الذكاء الاصطناعي لاستخدام برنامجنا. في 3 نقرات فقط، يمكنك البدء في التنبؤ أسعار الأسهم. عموما، أوبتيموستوك استخدام قدرة نماذج التعلم آلة غير الخطية للتنبؤ اتجاه السوق / الأسعار باستخدام المؤشرات الفنية والبيانات الأساسية كميزات. أوبتيموستوك هو توقعات فقط إكسيل إضافة مع التلقائي هندسة الشبكة العصبية واختيار المعلمات.
تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تتبع الأسهم كنت مهتما، وإدارة محفظتك والأرباح، ومقارنة الأسهم والقطاعات المختلفة، والبحث في السوق لآفاق جديدة على أساس المؤشرات الفنية ..
والغرض من هذا المشروع هو خلق مستشار خبير مستقرة وقوية قادرة على مراقبة أسواق العملات ووضع الصفقات تلقائيا، وذلك باستخدام المؤشرات الفنية فيبوناتشي المحاور وتوجيه الرسم البياني لإشارات الدخول والخروج.
فكسي: ألفا ليسنز - بسد ليسنز.
تطبيق لأداء التحليل الفني إلى قائمة الأسهم ويولد إشارات لشراء أو بيع باستخدام المؤشرات الفنية.
ترخيص جستوكاناليزر - رخصة جنو العمومية العامة (غل).
بفيان هو برنامج مكتوب في بيثون تهدف إلى السماح للمستخدمين لرسم مخططات أسعار الأسهم في السوق والمؤشرات الفنية لتحليل السوق الفني. ويعيش المشروع حاليا في مراحل مبكرة من التطوير.
رخصة بفيان - رخصة جنو العمومية (غل).
أشكون الأسهم ووتش هو برنامج الرسوم البيانية المتقدمة للحصول على معلومات السوق المالية. على عكس الموقع المالي التقليدي فإنه يسمح لعرض العديد من المؤشرات الفنية لأمن واحد على نفس الرسم البياني، فتح وثائق الرسم البياني متعددة، والحفاظ على قوائم محددة مسبقا من الأوراق المالية واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك. اشكون الأسهم ووتش لديها عدة بنيت في مؤشرات السوق مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، قنوات السعر، مؤشر التذبذب ستوكاستيك، تقلب، ماسد، والزخم وغيرها.
مجانية لإدارة بيانات البورصة، وعرض المخططات الأسهم، أداء الأسهم اختيار من قبل المحاكاة التجارية، يستخدم معروفة والمخصصة المؤشرات الفنية القابلة للخلق انظر ألس شفرة المصدر في كوديبلكس:.
إنشاء نظام تداول الأوراق المالية الآلي الترخيص: شاريوار.
هذه الدورة التدريبية المجانية التي تبين لك كيفية استخدام مختلف المؤشرات الفنية تداول الأسهم لإنشاء نظام تداول الأسهم الآلي باستخدام مايكروسوفت إكسل. نحن نفترض أن لديك بعض المعرفة الأساسية من إكسيل ومهتمة في وضع المفاهيم المالية لنظام تداول الأسهم التقنية في الممارسة العملية. سنبدأ من تحميل بيانات الأسهم والانتقال إلى حساب المؤشرات الفنية المختلفة. وتشمل المؤشرات الفنية المتوسط ​​المتحرك، حركة الاتجاه، مؤشر الحركة الاتجاهية، متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية ومتوسط ​​المدى الحقيقي.
فمن الصعب جدا العثور على أي مستخدمي الكمبيوتر في الوقت الحاضر الذين لا يحتاجون إلى استخدام شبكة الإنترنت، لأي غرض من الأغراض. سواء كان ذلك للتعليم أو الترفيه، وشبكة الإنترنت هو أفضل الموارد الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى استخدام مختلف الخدمات عبر الإنترنت للخدمات المصرفية،.
في الوقت الحاضر، فإن غالبية مستخدمي الكمبيوتر يلجأون إلى تحرير الصور الرقمية مرة واحدة في حين. قد تكون هناك حاجة لإعادة لمس الصورة التي تم التقاطها في الهواتف الذكية أو لإنشاء ألبوم في الفيسبوك. بالنسبة لبعض الناس، ترقيع مع الصور الرقمية هو هواية أيضا. .
أصبح الأمن بيسي موضوعا صعبا ومعقدا لكل من المستخدمين المنزليين ومشرفي الشبكة، مع تعقيد وعوامل الخطر تتضاعف على مر السنين. قد لا يكون استخدام تطبيق واحد لمكافحة الفيروسات كافيا بعد الآن. وهذا ما يفسر لماذا العديد من المستخدمين.
تقريبا كل مستخدمي الكمبيوتر تحتاج إلى أخذ لقطات من وقت لآخر، سواء كان ذلك لتلبية الاحتياجات الشخصية أو المهنية. في حين تستخدم الأساسية ويندوز لقطة طريقة التقاط هو متاح، فإنه ليس كافيا للجميع. عندما تريد التقاط.
التعامل مع أنواع مختلفة من البيانات يحمل بكفاءة مفتاح النجاح في أي مهمة الحوسبة. وبصرف النظر عن توليد بيانات جديدة وتعديل الملفات الموجودة، يصبح من الضروري حذف الملفات الموجودة في بعض الأحيان. في حين يلجأ معظم المستخدمين إلى استخدام.
أصبح استخدام الإنترنت ضرورة لغالبية الناس، بمن فيهم أولئك الذين لا يستخدمون جهاز الكمبيوتر بانتظام. لتصفح الويب أو بث الفيديو أو تنزيل المحتوى عبر الإنترنت، غالبا ما يلجأ الأشخاص إلى استخدام تطبيقات مختلفة من جهات خارجية. على سبيل المثال، باستخدام.
استخدام برنامج البريد الإلكتروني تسمح لك أن تفعل عددا من الأشياء بما في ذلك إدارة قوائم العناوين الخاصة بك، ورسائل البريد الإلكتروني وحتى تنتهي المذكرات والوثائق وحتى الحروف الظاهرية. يمكنك أيضا استخدامه لإدارة المهام الخاصة بك بسهولة. برنامج البريد الإلكتروني يأتي في.
وقد شهد قطاع تصميم المواقع الإلكترونية العديد من الاتجاهات والابتكارات التكنولوجية التي تؤثر على تطوير الموقع بطرق كبيرة. مع مرور الوقت، أصبح تصميم المواقع أسهل. في الوقت الحاضر، يمكنك أن تجد برامج تصميم المواقع الإلكترونية التي تلغي تقريبا الحاجة إلى.
لا يحتاج المستخدم بيسي خطيرة مقدمة عن الحاجة إلى النسخ الاحتياطي للبيانات، سواء في المنزل ومكان العمل. كان هناك وقت يستخدم فيه معظم الناس الأقراص الصلبة الخارجية أو وسائط التخزين للنسخ الاحتياطي للبيانات الهامة. ومع ذلك، النسخ الاحتياطي للبيانات المحلية له حدوده و.
للحفاظ على الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب بسلاسة والحصول على أفضل أداء للخروج منه، فمن المهم أن تولي اهتماما لبعض الجوانب. من المهم جدا التأكد من تحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مكونات مثل اللوحات الأم، غبو و.

المؤشرات الفنية برامج جافا.
ترادركود هو أداة مفيدة جدا لتجار الأسهم. يمكنك استخدامه لحساب قيم المؤشرات الفنية لأسعار الأسهم ورسمها في إكسيل. ويشمل إكسيل الوظيفة الإضافية التي توفر واجهة المستخدم بالنسبة لك لحساب النتائج بسرعة.
اسم الملف: TechnicalIndicators. exe المؤلف: كونكتكود بت لت الترخيص: عرض ($ 99.00) حجم الملف: 596 كب يعمل على: ويندوز فيستا.
الفوركس استراتيجية باني هو كفد مجانية، والفهارس واستراتيجية الفوركس مرة أخرى اختبار مع واجهة بصرية كاملة. أنه يوفر أدوات كماسح ضوئي، محسن ومولد استراتيجية التلقائي. وهو يتضمن مائة مؤشر فني .
اسم الملف: ForexStrategyBuilder. exe مؤلف: فوريكس سوفتوار الترخيص ؛: مجانا (مجانا). حجم الملف؛: 5.24 مب يعمل على: وينكسب، وينفيستا، وينفيستا x64، Win7 x32، Win7 x64، Win2000، وينزرفر.
تحتوي مكتبة ملفات إز على 26 مؤشرا تقنيا تم إنشاؤها مسبقا بتنسيق إكسيل سبريادشيت. ملفات إكسيل هذه مفيدة بشكل كبير لبناء تداول الأوراق المالية، التحليل الفني، أو النماذج الإحصائية في إكسيل. ملفات EZ - حفظ لك. .
اسم الملف: إز-فيليز المؤشر التقني مكتبة المؤلف: فينانسيال-إيدو الترخيص ؛: شاريوار ($ 79.95) حجم الملف: 19 كب يعمل على: ويندوز آل.
و تيشنيكال ستوك أنليزر (تيستا) هو حزمة تهدف إلى إجراء فحص عدد كبير من الأسهم تلبية مجموعة معينة من الظروف على أساس المؤشرات الفنية. ويمكن استخدام هذه الشروط لتوليد إشارات شراء / بيع. العديد من المدمج في.
اسم الملف: تيشنيكال ستوك أنليزر الكاتب: كارلوس أوسكار S & أتيلد؛ & إيكسكل؛ نشيز سورزانو ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: يعمل على: ويندوز.
تطبيق جافا لعرض بيانات السوق والمؤشرات الفنية، والسماح مطور تنفيذ استراتيجية التداول المخصصة. ويمكن استخدامه كأداة للجمع بين المؤشرات الفنية المختلفة (إما + بولينجر باند + رسي) لخلق التداول الفوز. .
اسم الملف: tradingStrategyRunner. v1.0.1.bin. jar المؤلف: ترادينغستراتيغي ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 10 كب تشغيل: N / A.
أدوات البرمجيات للتجار والمستثمرين لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. التوقعات مع الاختبار الخلفي على أساس المؤشرات الفنية، التعرف على الأنماط، دورات، موجة إليوت، الشبكة العصبية.
اسم الملف: smft2_setup. exe مؤلف: أدابترون سوفتوار إنك ترخيص: شاريوار ($ 49.00) حجم الملف: 1.04 مب يعمل على: Win2000، Win7 x32، Win7 x64، وينزرفر، وينفيستا، وينفيستا x64، وينكسب.
الميثاق 2 يجلب لك مفيد، وسهلة الاستخدام، ومتطورة رسم الخرائط البرمجيات التي تحتوي على العديد من المؤشرات الفنية الشعبية وأدوات الرسم التوضيحي للأسهم. يمكنك تحميل الرسوم البيانية التي تختلف فترات من 1 دقيقة خلال اليوم إلى 10..
اسم الملف: تشارتر المؤلف: تيشنيكاتور الترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 55 كب يعمل على: ويندوز مي، ويندوز زب، ويندوز 2000، ويندوز.
مكون أنيشارت الأسهم هو حل وظيفي بالكامل لحل أوسع مجموعة من المشاكل التصور البيانات. المكون لديه العديد من المزايا على برامج مماثلة، والتي تتفوق على أنها مخزون فريدة من نوعها و المالية الرسم البياني الحل على. .
اسم الملف: AnyChartStock_plain. zip المؤلف: AnyChartStock_plain. zip المؤلف: أنيشارت الترخيص ؛: شاريوار ($ 899.00) حجم الملف: 1.81 ميجا بايت يعمل على: وينكسب، وينفيستا، Win7 x32 و Win7 x64 و Win2000 و ماك أوس X و ماك أخرى و Windows2000 و Windows2003 و ويندوز فيستا و ويندوز سي، كمبيوتر الجيب، نظام التشغيل بالم 6.0، لا ينطبق، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Win95، يونكس، لينكس، يده، موبايل آخر، جافا، وين 3.1x، ويندوز بيسي إديتيون 2005، ميديا ​​سينتر إديتيون 2005 و ويندوز موبيل 2003 و ويندوز موبيل 2005 و لينوكس كونسول و لينوكس غنوم و لينوكس غل و لينوكس أوبين سورس و مس-دوس و أس و 400 و أوس و 2 و أوس و 2 وارب و أوس و 2 وارب 4 و ماك بيك، ماك أوس X 10.5، ماك أوس X 10.4، ماك أوس X 10.3، ماك أوس X 10.2.
ستوكويرليف هو برنامج وضعت خصيصا للتجار اللحظي. فإنه يعرض الوقت الحقيقي الرسوم البيانية السعر اللحظي والمؤشرات الفنية جنبا إلى جنب لعدة أسهم. سيتم عرض شراء الحية، بيع وعقد إشارات على الرسم البياني.
اسم الملف: ستوكوارليف-2.1-Setup. exe الكاتب: ستوكواربرو الترخيص: تجريبي ($ 6.95) حجم الملف: 1.43 مب يعمل على: Win2000، وينكسب، Win7 x32، Win7 x64، ويندوز 8، ويندوز 10، وينزرفر، وينوثر، وينفيستا، وينفيستا إلى x64.
مجانا، بسيطة وقوية يعيش مخططات الفوركس المخططات يوفر التجار مع نظرة شاملة على الرسوم البيانية التداول عبر الإنترنت والوصول إلى تحركات العملة. في الوقت الحقيقي العملات الأجنبية والعملات الرسوم البيانية مع المؤشرات الفنية وأداة الفوركس الرسم البياني على الانترنت.
اسم الملف: ليف-فوريكس-chart. exe الناشر: ديف باركر الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 1.71 مب يعمل على: Win98، وينم، وينكسب، Windows2000، ويندوز فيستا.
نيورالكود هو الصناعية الصف الاصطناعي تنفيذ الشبكات العصبية للتنبؤ المالي. البرنامج يمكن أن تأخذ بيانات مثل سعر الافتتاح، عالية، منخفضة، وحجم وغيرها من المؤشرات الفنية للتنبؤ أو كشف الاتجاهات والأنماط.
اسم الملف: NeuralCode. exe الكاتب: كونكتكود بت لت الترخيص: تجاري ($ 129.00) حجم الملف: 535 كب يعمل على: Windows2000، وينكسب، Windows2003، ويندوز فيستا.
محطة التداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات على المساعد الشخصي الرقمي. في خدمتكم: رسم بياني متقدم، ونظام تحكم مرن لنشاط التداول، ومجموعة من المؤشرات الفنية الرئيسية والوصول إلى أكثر من 30 شركة الوساطة.

أناليتيكش لمؤشرات التداول جافا أضف إلى قائمة المتابعة.
أفضل مؤشرات التداول في جافا في كيوبتيميز (من أصل 1.58 مليون في النتيجة | آخر فحص 21 يناير 2018)
التحليل الفني مكتبة البرمجيات مفتوحة المصدر لمعالجة البيانات المالية. يوفر مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسط ​​المتحرك. يعمل مع إكسيل، C / C ++، جافا، بيرل، بيثون و.
تداول الفوركس: هوامش جذابة (انتشار قاعدة ل ور / أوسد 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة.
مرحبا بكم في إليت ترادر، المجتمع رقم 1 للتجار النشطين من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات. زيارة موقعنا وتصبح عضوا اليوم!
يعد مختبر ترادرس (تل) منتدى التداول عبر الإنترنت الرائد لتجار اليوم والتجار البديلين والتجار النشطين الذين يشملون العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة والخيارات.
غوغل كود جوجل المصدر المفتوح المصدر المفتوح هو جيد للجميع! وتعتقد غوغل أنه من خلال كونها مفتوحة ومتوفرة بحرية، فإنها تمكن وتشجع التعاون وتطوير التكنولوجيا، وحل المشاكل في العالم الحقيقي. opensource. google غوغ.
نصائح كارياوان سوكسيس.
تحميل مجاني وآمن وسريع من أكبر تطبيقات المصدر المفتوح ودليل البرامج - سورسيفورج.
#define _esteVan__blog_. الخميس، 7 أكتوبر 2018. الجمعة 1 أكتوبر 2018. الاثنين 13 سبتمبر 2018. الجمعة 27 أغسطس 2018. الأربعاء 28 يوليو 2018. سطح المكتب الرئيسي الميزات الرئيسية :. الجمعة، 23 يوليو، 2018. باجيس. تسميات. ارشيف المدونة. #undef _esteV.
على الانترنت تداول الأسهم استعراض توبتنريفيو تداول الأسهم التجريبي، تداول الأسهم للذهاب.
ستاس بلوغ سكيب تو مين | | تخطي إلى الشريط الجانبي ستاس بلوق الأحد، يناير 11، 2018 أوبينجدك كوكبوك لقد كان منذ وقت طويل منذ أنا نشرت آخر مشاركة بلدي. نويدس والعمل والطفل الثاني تستهلك أكثر من وقتي، لذلك الحصول على مجرد عدد قليل من m الحرة.
أفضل مجتمع التداول الآجلة على هذا الكوكب: تداول العقود الآجلة، أخبار السوق، الرسوم البيانية التجارية، منصات التداول، استراتيجيات التداول.
Trade2Win. الانضمام إلى محادثة اليوم! الأسئلة الشائعة حول تداول T2W. كيف قوة الجماهير محركات السوق. عناصر الكمال. التسويف: يمكن أن يضع. السلحفاة التجارية - A السوق. تداول الفوركس مقابل التداول. ما يجب أن يصل.
الأسهم التحليل الفني البحث تداول الأسهم و جاوة الهندي الرسوم البيانية الأسهم الرسم البياني الشمعدان على الانترنت باستخدام أكثر من 45 المؤشرات الفنية مثل ماسد مؤسسة التمويل الأصغر وغيرها.
جافا البرمجيات المخبر. ظهرت جافا التنزيلات المجانية والتعليقات. آخر التحديثات على كل شيء برامج جافا ذات الصلة.

مؤشرات تداول جافا
يرجى الانضمام إلى النشرة الإخبارية ونحن يمكن أن تبقي لكم تحديث مع رسائل البريد الإلكتروني في بعض الأحيان عن المنتجات الجديدة والخصومات الحصرية.
ونحن سوف تعامل المعلومات الخاصة بك مع الاحترام ولن بيع أو تأجير أو البريد المزعج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
مرحبا بكم في تيشنيكالترادينغينديكاتورس. نحن الموافقة على ترادستاتيون إضافة على المطور توفير مؤشرات ترادستاتيون والاستراتيجيات وأنظمة التداول للتجار تبحث لإيجاد حافة في السوق.
إذا كان لديك أي أسئلة حول أي منتج أو خدمة نقدم ثم الرجاء الاتصال بنا.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
جميع منتجاتنا تأتي مع 100٪ ضمان استعادة الاموال. لدينا مؤشرات ترادستاتيون واستراتيجيات ترادستاتيون تأتي مع ضمان استعادة الأموال 30 يوما توفر لك الفرصة لتقييم منتجاتنا خالية من المخاطر. يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن سياسة الضمان لدينا من خلال النقر هنا.
منتجات جديدة.
عروض خاصة & أمب؛ الخصومات.
نحن نبحث باستمرار وتطوير مؤشرات ترادستاتيون جديدة واستراتيجيات ترادستاتيون وتحديث المنتجات الحالية. الانضمام إلى النشرة الإخبارية ونحن سوف تبقي لكم تحديث عن المنتجات والتحديثات الجديدة.
يتلقى المشتركون خصومات حصرية على جميع المنتجات الجديدة والعروض الترويجية الخاصة غير متوفرة في أي مكان آخر. يمكنك أن تصبح مشترك النشرة الإخبارية عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هنا.
ونحن سوف تعامل المعلومات الخاصة بك مع الاحترام ولن بيع أو تأجير أو البريد المزعج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

مكتبة التحليل الفني الأصلية.
تا-سك هو لدينا مجموعة أدوات تطوير البرمجيات التحليل الفني الأصلي، صدر لمطوري البرمجيات في عام 1997.
بعد الفوز بالعديد من الجوائز من مجلة الآجلة والمخزون والسلع مجلة لسرعة ودقة، وقد تم تحديث تا-سك باستمرار على مر السنين لدعم جميع أحدث المؤشرات الفنية.
تا-سك يساعد المطورين على بناء تطبيقات التداول في الوقت الحقيقي في وقت قياسي.
تا-سك مرنة وقوية. جميع المؤشرات قابلة للتخصيص تماما. على سبيل المثال، مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية، يمكنك حساب تمو السلس على أساس تمهيد ويل، وهو المتوسط ​​المتحرك الثلاثي، بسيطة، الأسية، مرجحة، وحجم تعديلها، أو المتوسط ​​المتحرك فيديا. يمكنك بعد ذلك اتخاذ تمو السلس وتشغيله من خلال الانحدار الخطي، ويمكنك أن تأخذ هذا الإخراج وتشغيله من خلال مؤشر آخر، مثل أدكس، على سبيل المثال. القيود المفروضة على تا-سك؟ ليس هناك أي.
تا-سك متوفر بأشكال مختلفة. ويأتي كمكتبة C ++ لكل من ويندوز ولينكس. يتوفر إصدار ويندوز و ويندوز رت. يتوفر إصدار آخر في الهدف C لنظام التشغيل يوس. يتوفر نسختان أخريان لجافا وجافا سكريبت.
تا-سك هو الإضاءة بسرعة، وقادرة على حساب المؤشرات بمعدل عشرات الملايين من السجلات في الثانية الواحدة.
باستخدام المؤشرات الفنية من تا-سك، يمكنك تطوير التطبيقات التجارية والماسحات الضوئية الأسهم، المستشارين الخبراء، وتطبيقات اختبار الظهر وأكثر من ذلك.
المؤشرات الفنية.
الفوضى فرق كسورية مكافئ سار ارتفاع منخفض العصابات المتحركة متوسط ​​تحليل الارتباط المغلف عالية الناقص منخفض متوسط ​​السعر النموذجي السعر حجم روك إغلاق وثيق مؤشر الترجيح التراكمي تشايكين تدفق المال مؤشر قناة السلع النسبية القوة النسبية مؤشر كتلة مؤشر تدفق المال مؤشر حجم سلبي على مؤشر حجم الميزان أداء إيجابي مؤشر حجم التداول مؤشر حجم التداول مؤشر القوة النسبية مؤشر سوينغ حجم مؤشر التجارة الانحدار R - تربيع الانحدار توقعات الانحدار الانحدار الانحدار اعتراض سلسلة الوقت توقعات أرون أرون مذبذب الفوضى كسور مذبذب تشايكين التقلب التقلب التاريخي تشاند الزخم مذبذب السعر المذبذب مذبذب دي + DI - أدكس أدكسر سهولة الحركة MACD.
برايس روك الانحراف المعياري بولينجر باندز (عالي، منخفض، متوسط) الأرقام الأولية العصابات السعر الزخم السعر المذبذب المدى الحقيقي مذبذب التذبذب الأفقي الرأسي حجم التذبذب المذبذب ويليامز تراكم التوزيع ويليامز٪ R المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الثلاثي المتوسط ​​المتحرك المتغير فيديا المتوسط ​​المتحرك المرجح ويلس وايلدر التنعيم المسنين راي بول السلطة المسنين راي الدب السلطة المسنين مؤشر قوة المسنين ميزان الحرارة تحويل فيشر فيشر تحويل كيلتنر قناة مؤشر تسهيل السوق شاف الاتجاه دورة كستيك ستولر متوسط ​​قنوات المدى (ستارك) مركز الثقل كوبوك منحنى تشاند توقعات مذبذب غوبالاكريشنان مؤشر المدى كلينغر حجم مذبذب جيد جيد مذبذب متقدم ماسد رافي مؤشر المشي عشوائي تويغز تدفق المال.
ابدأ مع تا-سك>
لماذا تختار معامل؟
معامل هي شركة التكنولوجيا المالية. في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه فارق حقيقي، هو عليه. وهذا يعني أن حلولنا تأتي من سنوات خبرتنا في صناعة التكنولوجيا المالية. يتم توفير منتجاتنا وخدماتها من قبل المطورين والمهندسين الذين لديهم خبرة التداول مباشرة. الجميع هنا في معامل يتحدث لغتك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment