Saturday 13 January 2018

كيفية فتح حساب إنستافوريكس سينت


هل لديك حسابات صغيرة / ميكرو / سنت؟


يوفر إنستافوريكس للعملاء فرصة للتداول في سوق الفوركس باستخدام ثلاثة أنواع من الحسابات في وقت واحد: مايكرو الفوركس، ميني الفوركس، ستاندرد الفوركس. من أجل جعل مثل هذه التكنولوجيا الممكنة تم إنشاء 10،000 وحدة غير قياسي، والتي في الصفقة بمقدار 0.01 لوت يعطي سعر نقطة 0.01 $، أي الحد الأدنى المطلق، والذي يسمح لأصحاب الحسابات من حوالي 5،000 - 10،000 للسيطرة على المخاطر بشكل فعال . وفي الوقت نفسه، فإن حجم الكثير من 10،000 يجعل الحسابات من تكلفة نقطة مريحة في الصفقات فتح.


دعونا نلقي نظرة على البيانات أدناه:


0.01 إنستافوريكس الكثير صفقة = $ 0.01 نقطة السعر.


0.1 إنستافوريكس الكثير صفقة = $ 0.1 نقطة السعر.


1 إنستافوريكس الكثير صفقة = $ 1 نقطة السعر.


10 إنستافوريكس الكثير صفقة = $ 10 نقطة السعر.


100 إنستافوريكس الكثير صفقة = 100 $ سعر النقطة.


1،000 إنستافوريكس الكثير صفقة = $ 1000 سعر النقطة.


بالإضافة إلى ذلك إنستافوريكس يعطي الفرصة للتداول باستخدام حسابات سينت.


وسطاء الفوركس مع حسابات المركز.


هنا، سوف تجد وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات متوسطة للتجار. في 99٪ من الحالات، يوفر هؤلاء الوسطاء منصة ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 ويستخدمون الحسابات المقومة بالدولار الأمريكي أو اليورو للتحايل على الحد الطبيعي للمنصة التجارية على حجم الطلب. MT4 / MT5 لا يسمح حجم التجارة أقل من 0.01 الكثير القياسية، وهو ما يعني أن التجار لديهم لاستخدام وحدات التخزين من 1000 وحدة أو أكثر. تحويل عملة الحساب من الدولار الأمريكي (أو اليورو) إلى سنت، فإن شركات الوساطة تقلل بشكل فعال من الحد الأدنى للحجم بعامل قدره مائة و [مدش]؛ إلى 10 وحدات. وبعبارة أخرى، تتيح الحسابات المركزية فرصة للتداول مع نانو-لوتس وحجم أصغر من خلال برنامج ميتاترادر. وبطبيعة الحال، إذا كنت تريد أن تذهب أقل من وحدات التخزين 10 وحدة، سيكون لديك للنظر غير ميتاترادر ​​وسطاء الجزئي الكثير. سوف تجد 22 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاتريدر 5.


فسا (جابان)، 2949 فسا (مالتا)، إس / 70156.


مزايا استخدام الحسابات الوسطى واضحة جدا ولكن هنا هي قائمة الأسباب لفتح هذا الحساب:


أنت تخطط لإيداع مبلغ صغير فقط لاختبار عمل الوسيط. تحتاج إلى مستوى عال من الدقة عند تعيين حجم الموقف و [مدش]؛ أهمية خاصة عند التداول مع عدد كبير من الصفقات الصغيرة نسبيا. كنت تريد أن تكون قادرة على فتح مواقف صغيرة ولا تزال تستخدم قوة منصة ميتاترادر. كنت ترغب في اختبار مستشار خبير في حساب حقيقي دون تغيير قواعد إدارة الأموال ودون المخاطرة بأموال خطيرة.


حساب سينت.


كما يتضح من العنوان، حساب سينت يتعامل مع (نعم، كنت تفكر في ذلك) سنتا. إيداع 5 دولار وحسابك سوف يكون رصيدها 500 سنتا، إيداع 10 دولار، وسوف تنعكس على أنها 1000 سنتا. ولا توجد اختلافات كبيرة في هيكل الحسابات التقليدية والحسابات المئوية؛ العنصر الرئيسي الذي يميز بين الاثنين هو أنه بغض النظر عن مقدار المال الذي إيداع، رصيدك سوف تظهر دائما في سنتا.


في فوركستيم (فكستم) يتوفر حساب سينت على حسابات MT4 القياسية وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختباره أولا، قمنا بتطوير نسخة تجريبية من الحساب أيضا.


لماذا تفتح حساب سينت؟


مع الحد الأدنى للإيداع فقط 5 أوسد، لدينا حساب حساب يوفر الوصول السريع والسهل إلى الأسواق والتداول المباشر يمكن للمتداولين اختبار الخبراء الاستشاريين دون إنفاق مبالغ كبيرة من المال للقيام بذلك حسابات سينت مثالية للنوبي - أنها تعطي طعم تداول العملات الأجنبية مع الصناديق الحقيقية والبصيرة لعلم النفس وراء التجربة، مع مخاطر أقل بكثير مزايا حساب سينت مساعدة خلق المزيد من النوافذ من الفرص في بيئة تجارية أبسط.


ما هي الفلسفة الكامنة وراء ذلك؟ وقد تم تصميم حساب سينت للمودعين الصغار والوافدين الجدد إلى صناعة الفوركس. انها الأكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في التجارة مع انخفاض الودائع ومنح الوصول إلى الأسواق لجميع أولئك الذين يرغبون في التجارة ولكن لا يمكن أن خطر فقدان الكثير. وعلاوة على ذلك، فإنه بمثابة تحول سلس من الحسابات التجريبية إلى حسابات حقيقية لأنه يعطي التجار فرصة للتعرف على استخدام حساب النقد الاجنبى قبل التداول مع مبالغ كبيرة من المال.


مواصفات الحساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.


4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.


5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


7 حسابات سينت تقدم رافعة مالية ثابتة والتي تقوم على تجربتك ومعرفتك ويمكن تغييرها داخل ميفستم الخاص بك.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


12 معيار حجم الكثير على ملقم سنت هو 0.01 الكثير أو 1000 وحدة.


13 الحد الأقصى لحجم التداول على خادم سنت هو 1 لوط قياسي أو 100،000 وحدة. لذلك يمكنك فتح صفقات مع ما يصل إلى 100 ستاندارد سنت الكثير (12) في التجارة.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


إنستافوريكس & # 8211؛ ماليزيا 2018 مراجعة.


إنستافوريكس تيركينال دنغان جيلاران & # 8220؛ بروكر ميرا & # 8221؛ دي كالانغان، تاجر، ماليزيا. بادانا دنغان تيما وارنا ميريكا يانغ ميرا مينيالا تو.


صلاح سطو وسيط يانغ كونتروفيرزي. هاها. أدا يانغ كاتا تيبو لا، تاك بوله ويثدرا لا & # 8230؛


تابي سيلاما سايا الانضمام إلى إنستا سلاما إيني (بانياك تاهون داه)، تاك بيرنا سيكاليبون أدا ماسالا الانسحاب. سيموانيا ديبايار بينوه.


كادانغ-كادانغ لامبات تو بياسا لا، يب بون أدا أورسان ماسينغ-ماسينغ. بياسانيا دلام سيهاري (24jam) داه تسوية.


Spesifikasi.


كوتا كينابالو (صباح)


* هانيا بيرليس سهاجا يانغ بيلوم أدا يب.


جينيس أكون، الرافعة المالية دان مبادلة بوله ديتوكار دلام حساب مجلس الوزراء ماسينغ-ماسينغ.


كارا بوكا أكاون.


ماكام مانا؟ مناريك تاك؟ أونتوك داباتكان كيباستيان، أندا بوله كوبا دافتار أكون دان ديبوسيت كيسيل-كيسيلان دولو. كالاو حسنا سيموا، بوله تيروسكان.


كارا مندفتار أكون إنستافوريكس.


باباران دي بواه منغكين سيديكيت بيربيزا أبابيلا أدا تحديث داري إنستافوريكس.


سيتيلا كليك لينك دي أتاس، باباران إنستا سيرفيس Ltd. اتفاقية العرض العام أكان كيلوار. تيربولانغ كيبادا أند ناك باكا أتاو تيداك.


كليك شروط القبول، أندا ديباوا كي باباران نموذج فتح الحساب:


* أندا بوله منغوناكان البريد الإلكتروني يانغ سما أونتوك ميمبوكا بيبيرابا أكون.


الاسم الكامل: (إيزيكان ناما بينوه سيبيرتي دلام إيك) تاريخ الميلاد: (طارق لاهر أندا) عنوان السكن: (ألمات كيديامان) مدينه: (لوكاسي بندر) مقاطعة: (بوسكود) بلد: (ماليزيا) الهاتف نومبر: (باستيكان أدا كود نيغارا +60. كونتوه نو. تيل. أندا 0191112222 = +60191112222)


كلمة المرور: (داري 8 هينغغا 12 هوروف / نومبور) رقم الهاتف: (سما سيبيرتي دي أتاس) 5 أماكن عشرية: (جانغان تاندا جيكا أندا إنغين منغوناكان 4 عشري) نوع الحساب: (بيليه جينيس أكون) ستاندارد يوريكا ترادينغ سيرفر الموقع: سيرفر تيرديكات) آسيا الولايات المتحدة الأمريكية أوروبا المملكة المتحدة الرافعة المالية: (بيليه الرافعة المالية، دقيقة 1: 1 كحد أقصى 1: 1000 & # 8211؛ بوله ديتوكار نانتي) عملة الحساب: (أوس $ ور أوس سينت ور سينت إسلاميك أكونت (Swap - مجانا): (تانداكان جيكا و تيداك ماهو ديكيناكان مبادلة) الاشتراك في تحليلات استلام: (تنداكان جيكا إنجين ميلانغان) رمز التابعة: كاريبيس الهاتف المحمول الخاص بك أوس: (بيليه جينيس أوس الهاتف، أندرويد أباكان جيكا تيادا) الروبوت أبل يوس سيمبيان ويندوز موبايل ويندوز الهاتف 7 بادا بلاك بيري أوس نظام تشغيل آخر تنداكان أوافق على اتفاق العرض العام. كليك فتح حساب.


جيكا سيموانيا بيتول أندا أكان ديبيريكان ماكلومات بيركينان أكون يانغ بارو أندا دافتار. بيركا يانغ سما توروت ديهانتار كي إمايل أندا. سيلا سيمبان سيغالا ماكلومات تيرسيبوت دي تمبات سوليت.


كوبا تسجيل الدخول مجلس الوزراء العميل أتاو MT4 إنستا أندا. سيموجا بيرجايا!


ديبو المحلي / ود.


سيلاما ساي بيرساما إنستافوريكس، ساي تيلاه منغوناكان خدمات بيبيرابا أورانغ يب. تيتابي يانغ تيربيك باجي ساي أدالا سيدانفس (كوانتان، باهانغ)، يب تيربانتاس بوات كيرجا.


جيكا أندان إنجين بيروروسان دنغان سيدانفس بوله بوكا صلاح ساتو لينك إيني:


Perhatian! باستيكان أندا بيروروسان دنغان يب مسؤول يانغ تيرسيناراي دي دلام الموقع إنستافكس. تيبولانغ كيبادا أندا ناك بيليه يب مانا.


الودائع المحلية / سحب بانتاس. برودوك دان سيرفيس تيرلالو بانياك. بوليه بيليه 5 عشري أتاو 4 التسعير العشري. أدا أكون انتشار ثابت انتشار أتاو تانبا (يوريكا). أدا بيرماكام جينيس المسابقة. يب يانغ راماي أونتوك ميمبانتو تاجر تيمباتان.


تيادا العائمة (متغير) انتشار. موقف ميستي إغلاق أتاس 5 مانيت. جيكا كورانغ، الربح تيداك أكان ديكيرا.


بينغالامان سايا دنغان إنستافوريكس.


إنستافوريكس أدالا وسيط يانغ بالينغ لاما تيلا سايا غوناكان. جادي سايا ميمانغ سينتياسا منجيكوتي بيركمبانغان بروكر إيني داري دولو لاجي. سايا باندا داه تاك بيراغا إنغات، تابي سيكيتار 2007-2008 سايا كينال إنستافوريكس ميلالوي ساتو منتدى تمباتان. ميمانغ تيربايكلا بروموسي إنستافوريكس بادا ماسا تو دنغان بيلباغاي بونوس. سامباي سيكارانغ بون سايا كاغوم دينغان كارا ماركيتينغ ميريكا.


باغايمانا سيرفيس ميريكا سيكارانغ؟


دولو إنستا ميمانغ أدا ماسالا سيرفر يانغ سوكا ريكوت. تابي إيتو كيساه لاما، سيكارانغ تيادا لاجي ماسالا سيرفر. خادم تيرلالو بانياك إنستافوريكس سيكارانغ. تاجر، ماليزيا، بوله، بيليه، الخادم، بالينغ، هامبير، دي، إجا.


سيكارانغ هامبير سيتياب نيجيري أدا يب إنستافوريكس. تيتابي تيادا سيكاتان ونتوك منغوناكان مانا-مانا يب، تيربولانغ كيبادا أندا أونتوك بيروروسان دنغان سيابا.


أنتارا سيرفيس يانغ شعبية:


إنستافوريكس أنتارا يانغ تيراوال بوكا سيرفيس بم. تينولوجي بم إيني ميمانغ ميريب دنغان زولوتريد. جادي الهدف العملاء بوكان تاجر الهاوي، تابي المستثمر يانغ تاك تاهو تجارة بون بوله جوين سيكالي.


ليباس تو، فوريكسكوبي بولا ديبيركينالكان. توغوانيا ونتوك ميمبيريكان كيباسان كيبادا إنفستور منغوروسكان بيلابوران ميريكا. ميمانغ باغوس أدا سيرفيس بيجيني. سايا سينديري غوناكان ونتوك تنويع سيباهاجيان مشروط. تابي ماسيه تريد سينديري أدالا كيوتامان.


سيكيرانيا أند سيريوس ونتوك جاديكان بم / فوريسكوبي سيباغاي سومبر بينداباتان، بوله كوبا جادي ترادر ​​دان داباتكان كوميسن داري إنفستور / فولور.


أوك، كوكوب سيتاكات إيتو تنتانغ سيرفيس إنستافوريكس. تاك هابيس كالاو ناك سيريتا سيموا كات سيني، أدا بانياك لاجي سيبينارنيا. 🙂


سوالان واجيب سيتياب التاجر.


بوليه بيركايا كي وسيط ني؟


جيكا أندا بوكا إنستافوريكس، أندا أكان ليهات بيلباغاي الأحداث ميريكا جادي الراعي. يانغ بالينغ بيزار سيتاك إيني كيرجاساما دنغان F1 تيم، تشيك إيرلينس دان كيلاب بولا سيباك ليفربول. سيكارا لوغكنيا جيكا سيسبواه كومباني تيادا براند يانغ كوات دان كيوانغان كوكوه، يا تيداك أكان مامبو ميمبوات سيموا إيتو.


يب إنستافوريكس أنتارا يانغ بالينغ راماي. ميريكا سيمستينيا أدا بنجياهوان لواس علم بدينغ الفوركس. كوبا فيكيركان، منغابا ميريكا ياكين ونتوك منجادي واكيل بروكر إيني؟


سيتياب تاهون، إنستافوريكس مينغانيوركان عشاء غرامة أونلوك سيموا يانغ تيرليبات دلام الفورماس تيرماسوك يب، تاجر دان المستثمر. أندا بوله ليهات سينديري دلام غاليري عشاء الكبرى.


باغيمانا كيدان التداول دي إنستافوريكس؟


ميمانغ جيلاس سيكالي حكم 5 مينيت إيتو مينونوكان وسيط إني ليبيه سيسوي أونتوك التجارة اللحظي أتاو سوينغ. تامباهان بولا سبريد يانغ أغاك بيزار دان فيكسيد، تيداك سيسوي لانغسونغ أونك سكالبينغ.


نسيب بايكلا سايا سيندي جارانغ سانجات سلخ فروة الرأس إيني. تاك لارات ناك رصد التجارة سيتياب ماسا. سايا ليبيه سوكا تريد سيكارا سانتاي.


جيكا أندا إنجينكان ساتو & # 8220؛ إكوسيستم & # 8221؛ وسيط يانغ لينغكاب، بولهلا الانضمام إنستافوريكس. تيرلالو بانياك سيرفيس ميريكا.


سيهينغغا كي هاري إيني، ساي ماسيه سيتيا دنغان بروكر إيني كيرانا كوستومر سيرفيس يانغ مانتاب. المحلية بولا سانغات بانتاس بوات أوروسان، جيكا ريكوردينغ تاك سامباي 5 مينيت دويت تيلاه ديتولاك داري أكون ترادينغ. بياسانيا بالينج لامبات بون ديت أكين ديبيندكان كي أقرع بنك أندا دلام ماسا سخيف داري 24 جام.


فتح حساب تداول الفوركس.


هل أنت غير متصل بحساب تداول حي بيج إنستافوريكس؟


حساب حقيقي فتحه تاجر في شركة وساطة يعني إيداع للتداول على الفوركس. فتح حساب ينطوي على إيداع الأموال التي سيتم استخدامها لشراء وبيع الصفقات في سوق الفوركس.


فوركس أكونت ريجيستراتي دورت سليكتس إين بار مينوتن إن كونت u دي هاندلزاكتيفيتيتن إن دي فوريكس ماركت فورن. نا ريجيستراتي أونتفانغ u دي ويلكومستبونوس فور إين بيدراغ فان 30٪ فان هيت جيلد دات u هيبت جيستورت أوب أو ريكينينغ. U كونت دي بونوس جيبرويكن أوم فينانسيل إنسترومنتن تي فيرهانديلن إن إنفستيرن إن فوريكس بروجكتن.


ديت إس وات جي موت دون أوم إين ريكينينغ تي أوبينن:


أسيبتير دي فورواردن فان دي أوفيرينكومست أوبنبار بود. ديز أوفيرينكومست نيت هبن أوم بينديند تي وردن أوندرتيكند؛ هيت نيت زو ريشتسجيلديغ ألس إين ستاندارد بابيرن كونتراكت. فول هيت سبيشيال إنكريجفورمولير (ديت زال نيت لانغ دورين) إن. ندات u ألي فيلدن هيفت إنجيفولد كريجغ u دي فولجند إنفورماتي إمايل: أو ترادينغ ريكينينغنومر (لوجين) إن هاندلار واشتوورد نوديغ أوم توغانغ تي كريجغن توت دي كلانتينومجيفينغ. زي وردن أوك جيبرويكت فور توباسينجن فيا إين ترادينغ بلاتفورم؛ أوكتوورد فان أوو تيليفون (تريفورد) جيبرويكت وانير u كونتاكتيرت دي إنستافوريكس سبيسياليستن فان الدعم الفني تاجر أفدلينغ؛ أو بين-كود فور هيت بيفستيجن فان تيروجتريكينغ آنفراجن. U كونت بيجينن ميت هيت ماكين فان أنبيدينجن فور دي فوريكس ماركت ندات جي فور هيت إيرست جيلد هيبت جيستورت أوب أو إفكتينريكينينغ. جي مويت ديت دون بينن 30 داجن نا دي أكونت ريجيستراتي. دي مينيمال ستورتينغ غروت إس مار $ 1. نو كونت u إين ترادينغ ترمينال أوفيتن أوب أو بيسي، قرص من الهاتف الذكي، التقى إن إشت التجارة بيجينن!


نوغ ستيدس أونزيكر أوف u إين فوركس ريكينينغ موت أوبينن؟ لاتن وي إين ليجيست فان إين بار فان دي فورديلن داي جي كريج فان فان هيت ويركين ميت أونس:


إنستافوريكس هو إركيند ألس إين الدرجة العالمية الوساطة بدريجف؛ مير دان 7 000 000 ترادرس ويرلدويجد كيزن إنستافوريكس؛ أونز ترادينغ كونديتيز زيجن أونتوربين أوم إيدير أوندرنيمر إن دي فوريكس ماركت تي باسن؛ نحن نقدم لعملائنا الفرصة للعمل مع الحد الأدنى من المبالغ (حسابات المائة)؛ ويج كريرن إفيسيانت أونلين سيرفيسز ميت إين جيبروكسفريندلييك إنتيرفاس توت دي هاندل بروسس جيماكليكر إن توغانكيليكر تي ماكين؛ نحن زولن u ليرين مجرفة تي ويركين في منصة التداول، بيستلينغ تي ماكين، جيبرويك تي ماكين فان دي ميست إفكتيف فوريكس ستراتيجيان إتك؛ نحن زولن u ألي نوديج إنفورماتي إن داتا ليفيرن؛ ونز أونلين تشارتس ميت إين بريد سكالا أن إكسترا هولمبيديلن ماكين فان تيشنيسش أنليز زو نوكيوريغ إن فولديغ موجلييك؛ آل ونز هاندلارن، أونجايشت هيت نيفياو فان هون إرفارينغ كونن ديلنيمن آن فيرسشيلند كامباغنيس إن ويدستريجدن داي ريجولير وردن جيبلاند دور إنستافوريكس؛ إين هو إين غروت أنتال بونوسن بوسينيس داي جي كونت كريجغن دور دي هاندل ميت أونس.


إنستا سيرفيس Ltd. اتفاقية العرض العام.


فتح حساب التداول إين.


تحميل منصة التداول.


فتح حساب تجريبي إين.


ريجيسترير ألس إين بارتنر.


دو مي آن ويدستريجدن.


فوريكس ألاليس.


أونز بروجكتن.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

No comments:

Post a Comment